تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : دع العقل جانباً وستمتع بالدلاخه



admin
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 01:06 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)

احم احم السلام عليكم كيفكم ان شاء الله تمام ما ابي اطوال عليكم المهم انا بنزل روايتي الاولى وان شاء الله تعجبكم انا بنزل اول بارت واذا شفت في تفاعل كملت وان شاء الله تعجبكم http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/77.bmp (http://www.dzbatna.com/vb/t293749/)

بسم الله الرحمن الرحيم



التعريف بالعائلات:
الجد:أبو حمد طيب وحنون يملك شركه ومخليها لعياله وأحفاده.
الجدة:أم حمد طيبه وحنونة تحب حريم عيالها وأحفادها.
سلطان:العم الصغير حبوب ومرح يشتغل مع أخوانه في الشركة أمه تبغاه يتزوج وهو ما يبغى حلو وجذاب عمره24سنه.
(عائلة أبو تركي)
أبو تركي:حمد طيب وحنون يحب عياله وزوجته ماسك الشرك مع أخوانه عمره46سنه.
أم تركي:نوره مديره حظانه تحب زوجها وعيالها عمرها 43سنه.
تركي:متزوج من بنت عمه لين يحبها عنده ولد اسمه ركان عمره 5سنوات وبنت اسمها غلا عمرها 3سنه..عيونه عسلي عمره 23سنه.
ليان:بنوته مرررررره كول ومتابعه الموضة 2014 اول بأول شعرها لتحت كتفها بشوي لونه بني عيونها رمادي عمرها22سنه وهي تدرس مفصل ببريطانيا وقريب ترجع.
خالد:شاب فرفوش وماخذ الدنيا هبال حنون ويخاف على اخوانه بشرته حطنيه عيونه بني وصوته فيه بحه خفيفه ما تبان الا اذا ضحك عمره 19سنه(هو اجمل شباب العيله بعد ماجد).
جمانه:بنت مره تهبل شعرها لنص ظهرها لون عيونها رمادي فاتح مره مرجوجه 17سنه دلوعه ماما وبابا لها نغازه بخدها اليمين(اجمل بنات العيله)
(عائلة ابونايف)
ابو نايف:عبد الله مره عصبي بس حنون ماسك الشركه مع اخوانه عمره 45سنه.
ام نايف:تهاني مرشده بدرس مفصله ابتدائيه عمرها 40سنه.
لين:حبوبه متزوجه من ولد عمها وهي تحبه شعرها كاريه بني عيونها عسلي لها نغازتين عمرها 22سنه.
نايف:شاب مرح قريب من وليد وتركي حلو بشرته فاتحه لو عيونه عسلي غامق عمره20سنه.
فتون:بنت هاديه وحلوه بس لا جلست مع البنات تنهبل بشرتها فاتحه نشبه نايف بكل شي شعرها كاريه عمرها 19سنه.
ماجد: شاب جذاب عليه ابتسامه تذزب الصخر مره مسوي رجه في البيت مع دانه عمره19سنه(هو اجمل شباب العيله).
دانه:بنوته كول ما عندها لف ودوران صريحه وودلوعة ابوها شعرها تحت كتفها بشوي عمرها 16سنه(اجمل وحده من بعد جمانه).
(عائله ابو وليد)
ابو وليد:محمد ماسك الشركه مع اخوانه عمره44سنه.





ام وليد:هديل طيبه وحنونه تحب زوجها وعيالهاوهي اخت ام تركي تدرس مفصل في مدرس مفصله متوسطه عمرها42سنه.
وليد:شاب حنون يحب امه وابوه ويخاف على اخواته وخصوصاً لما الأنها مشكل نجيه...معرف انطقها...عنده نغازه بخده اليسار عمره 21سنه.
ندى:بنت ناعمه وعليها ضحكه جنان بس مرجوجه وتخاف من شي اسمه ابره عندها نغازتين وشعرها لنص ظهرها متعلقه مررررره بوليد هي اقرب وحده له عمرها 19سنه.
لما:عربجيه ما عندها تفاهم تلطش الي يتعدى عليها بس فيها شوي نعومه ما تحب تضهرها شعرها لكتفها اسود عيونها مايله للرمادي عمرها 16سنه.
(عائله ام وائل)
ام وائل:حنان مره فرفوشه كأن عمرها 16او17 زوجها ما سك نصيبها في الشركه عمرها39 سنه.
ابو وائل:عبد العزيز رجال ونعم فيه ما يعتبر ابو حمد غير ابوه عمره 40 سنه.
وائل:شاب فرفوش يحب الهبال ما يتخيل نفسه من دونه هو خالد وماجد اصاقاء الروح بالروح عيونه مايله للعسلي عمره 19سنه.
مشعل ومشاعل:توام مشاعل بنت مرحه وحبوبه شعراها تحت كتوفها بشوي بني عيونها رمادي مايله لزراق شوي.. مشعل مثل مشاعل بكل شي بس الفرق شعرهم اعمارهم17 سنه.
.................................................. .................
( نبداء القصه بسم الله الرحمن الرحيم)
(البارت الاول)

اليوم اخر يوم في المدرس مفصله طبعاً بعدها اجازة طويله دخل خالد البيت وهو يرقص ويغيني ولا هوحاس في الأزعاجز لي هو مسويه في البيت طلعت امه من المطبخ على ازعاجه
ام تركي:خالد
خالد:اكتر حاقه بحبها فيكي هو دا آآآه هو دا آآآه البك)قلبك)
أم تركي:يا ولد..خالد انا أكلمك
نزلت جمانه الي اليوم ما راحت المدرس مفصله تقول اخر يوم شو تسوي ما ندهم شي
جمانه:ماما شو فيك عم تصرخي
ام تركي بعصبيه:شوفي اخوك وش فيه اكلمه ما يرد علي
قربت جمانه من خالد وسحبت من اذنه السمعات
جمانه:خالد لشو مغلب الماما وما بترد عليها هااه احكي؟
خالد:انا! أصلا هي ما نادتني
ام تركي:الا ناديتك حتى راح صوتي
خالد:اسف يمه ما سمعتك
جمانه: لك تاني مره اسمع مزبوط
خالد:هاااه هههه مابقى غير البزران يتأمرون
جمانه:اولا انا مو بزر ثانيا إيه اتامر زي ما ابي مو بيت البابا
ام تركي:بس انت وهي على الأقل احترموني شوي
جمانه +خالد:اسفين
بعد دقايق دخل عليهم ابو تركي وتركي وعياله
ابو تركي+تركي+لين:السلام عليكم
ام تركي+خالد+جمانه: وعليكم السلام
الكل سلم على تركي ولين وجلسوا في الصاله الضحك والفرحه ما فارقت وجه أي احد منهم
ابو تركي:يا ام تركي بكره الغدا عند الوالد انشاء الله
ام تركي: ان شاء الله
بعدين خالد قاعد يلعب غلا وانتبه ليدها
خالد:لين ليه غلا يدها فيها حبوب
لين:ايش؟!؟
خالد:يد غلا فيها حبوب
لين:خالد من جد ولا تمزح
تركي:خالد عن الهبال الزايد
جمانه نطت:لا خالد ماعم يمزح حتى شوفوا حمرا
خالد:انتي تكلمي عدل
جمانه:مابدي
لين خافت:يمه بنتي

تركي:غلا بابا تعالي اشوف
غلا راحت لأبوها لقوا يدها فيها حبوب
ابو تركي:طيب يمكن (عنقز)؟!؟
خالد:يمكن نموسه ذاقت دمها لقته حلو قالت خليني اعبيلي منه وعبتلها كم علبه من دمها خخخ
جمانه:مسوي فيها تنكت انت وذا الفيس
خالد:وش قيه ماي فيس
جمانه:كأنه عنزه ميته
ابو تركي:خلاص انت وهي
تركي:يمه انا ولين رايحين نودي غلا المستشفى
لين:هي من الصباح ما كانت على بعضها
ام تركي: خلاص وقولولنا وش طلع معاكم
تركي:ان شاء الله
جمانه:تركي و ركان بتاخذونه
خالد:وش هالذكاء الي فيك وين ياخذونه
جمانه:وانت وش لك
تركي ولين طنشوهم وراحوا يودوا غلا المستشفى اما ابو تركي وام تركي راحو ينامو
خالد:شفتي طنشونا بسببك
جمانه:بسببك انت مو انا
خالد:مومهم انا بقلك شي مهم جدا
جمانه:ايش يخص مين
خالد:يخص ابوي
جمانه:بابا
خالد:ماتشوفي ابي متغير
جمانه:كيف يعني
خالد:يعني ما يتغدا وطول الوقت يكلم بالجوال
جمانه:الا بس ليش
خالد:تعتقدي انه متخاصم مع امي
جمانه:لالا وش متخاصم الله يهديك يمكن الشركه فيها شي
خالد:لو كان الشركه كان كل عمامي تركي ونايف ووليد
جمانه:ايه صح تعتقد متزوج على امي
خالد:يمكن ليش لا
جمانه:ليش مانروح نساله
خالد:لالا خليه هو راح يقلنا في يوم من الايام
جمانه:صح هو راح يقول
ركان:عمه عمه
جمانه: نعم ياروح عمه
ركان:ماما وبابا وين لاحوا
جمانه:راحوا يجيبوا دواء لغلا ويجوا
ركان:تيب ابغى سياله
جمانه: طيب روح اجلس انا الحين اجيبها واجي
ركان:تيب
راحت جمانه وجابت العاب 2014 لركان وهو قاعد يلعب كب الشاي على جوال خالد
خالد بعصبيه:ياغبي وش سويت
ركان:مـ..مـ..مـ..و صار يصيح
جمانه:خالد حرام هذا بزر
خالد معصب:خليه ينقلع هذا المعفن الجوال جديد لسا ما كمل شهر وبكل بساطه يخربه
جمانه:بس حرام هو ما كان يقصد
خالد:ليش حضرتك مال يهود
جمانه:طيب خلاص خلاص اعوذ بالله وبعدين ودي الجوال عشان يلحقوا عليه
خالد طنشها و صار يفك الجوال وينشفه وجمانه شالت ركان وطلعت نومته في غرفتها
في بيت ابو وائل
مشاعل جالسه تسوي اضافرها وتتفرج علىT.V. ووائل يكلم صاحبه بالجوال وامهم بالمطبخ تشرف على الغدا دخل ابو وائل الصاله
ابو وائل:السلام عليكم
مشاعل:وعليكم السلام
وائل:خلاص بكره انشا الله
ابو وائل بعصبيه:خلصت مكالمتك؟؟
وائل ببتسامة عكس ابوه:ايه يبه
ابو وائل:ما سمعتني يوم قلت السلام عليكم
وائل بخوف:ووعليكم السلام
مشاعل تبي تهدي الوضع:بابا مشعل لحد الأن نايم
ابو وائل:ياسلام خلاص اخذ الإجازه لا صلاة ولا عباده وائل روح صحي اخوك
وائل:انشاء الله يبه
راح وائل لمشعل الى نايم وما يدري عن شي دخل الغرفه لقاها ظلام وبارده
وائل مدري كيف ينام ذا لأدمي يا خوفي اكشف عنه البطانية ألقاه اسكريم خخخخ والله دمي خفيف....مرررره صدقت.. راح وائل وفتح الستاير وراح لمشعل
وائل:مشعل مشعل مشعل مشعل ميشو ميشو ميشو شوشو شوشو شوشو
مشعل:انقلب على الجهة الثانية
وائل:مشيعيل قوم
مشعل:وائل انقلع برى
وائل:ياقليل الأدب انا اخوك الكبير
مشعل:وئول اطلع برى بسرعه
وائل في نفسه هذا ما راح يقوم إلا بطريقه وحده بس ما فيني انزل اجيب مويه من تحت فكر يا وائل فكر امممممممممممممممممم ايه لقيتها
راح وائل وصرخ بذن مشعل:يمه حريق
مشعل نط من فراشه: ووين وين الحريق؟؟؟
وائل ما قدر يمسك نفسه وضحك بصوت عالي:ههههههههههههه
مشعل بعصبيه:انت.. والله لوريك
وائل:اذا كنت ولد ابوك وريني. وصاروا يركض ومشعل وراه ومعصب ووائل ميت من الضحك نزلوا لصاله وائل تزحلق وطاح جاء مشعل ما قدر يوقف وطاح على وائل
وائل صرخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه مشعل قوم عني يا دب آآآه يمه يبه لحقو علي
مشعل:خخخخ احسن ماراح اقوم
مشاعل ماتت من كثر الضحك
ابو وائل حاول يمسك نفسه مو قادر وصار يضحك
ام وائل جت على صراخ وائل:مشعل قوم عن اخوك
مشعل:لا يمه خليني انا مرتاح كذا
ام وائل:مشعل قلتلك قوم بسرعه
مشعل قام:احسن تستاهل ماجاك
وائل:آآه يمه بموت اشهد ان لا إله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
ام وائل:بسم الله عليك قوم
اما مشاعل حالتها حاله من كثر الضحك صارت تبكي
ابو وائل مسك نفسه شوي: قوم يا ولد عن الباب
وائل قام:آآآه حشى دب مو إنسان أنت وش تاكل هذا وانت مو سمين اجل لو سمين كان انعصرت
مشعل:بسم الله علي تف تف بسم الله علي من عينك
ابو وائل يطالع عياله ويبتسم يدعي ربه انه يخليهم له
ابو وائل كانه تذكر شي قطع عليه تفكيره:يا ام وائل ما في غدا اليوم؟؟
مشاعل:ماما اليوم ما تبغى تغدينا صح
ام وائل:الا يلا الغدا
مشعل:انا بروح اغير واجي
وائل:خذلك شور بمويه حاره عشان تخس
مشعل وهو يمشي:هاهاها ضحكتني
ام وائل:يمه مشعل لا تطول زين
مشعل يصارخ:ان شاء الله
الكل راح يتغدا بعد ما نزل مشعل وطبعا ما ننسى مشعل ومشاعل لا زم الروتين اليومي مضاربه على الغدا
في بيت ابو ناااايف
ابو نايف وام نايف بعد الغد راحو ينامو شوي اما نايف وماجد ودانه يلعبو بلوت وفتون تكلم جمانه في التليفون
فتون:طيب هم الحين ماجو؟
جمانه:لا لسا ما جوا
فتون:من متى وهم طالعين؟
جمانه:من العصر بس لما دقيت على تركي قلي المستشفى مررره زحمه
فتون:اهاا الله يعين
جمانه:فتون اكلمك بعدين ركان صحي يلا بايو
فتون:بايو قلبو
نايف:خير فتون وش فيه؟
فتون:ما فيه شي بس لين وتركي بالمستشفى
ماجد:خير لين فيها شي؟
فتون:لا غلا طلعت في يدها حبوب ودوها المستشفى
دانه:اتوقع انها عنقز لأنها يوم جتنا كانت مسخن
نايف:حتى انا اتوقع بس اختك الله لا يبلانا خوافه بشكل مو طبيعي و صحي و صحي للغاية
دانه:هم من متى بالمستشفى؟
فتون بدون صبر:اففف من العصر
نايف:خير ليش تتأففين؟
فتون:لأنكم طفشتوني بس تسألوا
ماجد:فتون ابي أسألك سؤال اخير
فتون:اف خلاص بروح غرفتي
قامت فتون وراحت غرفتها وهي متنرفزه
ماجد:هههههههه طفشتها
دانه:حرام عليك
ماجد:ايش؟
نايف:الي تسويه في فتون
ماجد:بس انا كنت امزح
دانه:مو بس عشنها ساكته تقوم تطفشها والله من جد حرام وبعدين هذي اختك الكبيره
نايف:ترى بعدين تكرهك واذا كرهتك ممكن تسوي أي شي
ماجد:افف ما صار مزح الحين اروح اعتذر منها
راح ما جد يعتذر لفتون ودانه ونايف يضحكوا على الي سوه في ماجد
انايف:احسن شيء فيه انو يحس بالذنب بسرعه
عند ماجد دق الباب
فتون كانت تكلم صحبتها في الجوال
فتون:مين؟
ماجد:انا ماجد
فتون:ادخل
ماجد:فتون ممكن دقيقه
فتون:منول دقايق وراجعه لك ..ايه ما جد تفضل وش كنت تبي
ماجد:اذا مو فاضيه ارجع بعدين
فتون:لا عادي تكلم
ماجد يتكلم بسرعه:فتون انا اسف ما كان قصدي ازعلك بس كنت امزح معك بعدين لا تكرهيني لانك لو كرهتيني ممكن تسوي أي شي
فتون:ههههههه مين قلك اني زعلانه او كرهتك وبعدين ليش كذا تتكلم
ماجد في نفسه اوريكم يا بقر
ماجد:هااه لا محد قلي انا حسيت
فتون:لا عادي يلا اطلع برى وسكر الباب ياابو الأحاسيس انت
ماجد:طرده محترمه هاه
فتون ببتسامه:صح عليك يلا برى
ماجد:يمدي الي كنتي تكلميها نامت على السماعه
فتون:يوووووووه منول
ماجد:ضحك على اخته وراح غرفته
في بيت ابو وليد
الحرب قايمه بين وليد ولما
وليد:ابعدي يا العربجيه
لما:انا مو عربجيه وبعدين تستاهل ليش تنحس علي
وليد:كذا بس مزاجي ياعربجيه
لما:وليد احترم نفسك
وليد:مدري مني الي يحترم الثاني انا ولا انتي
لما:انت ..ومسكت المخده ورمتها بوجه وليد وراحت
وليد:لما يا قليلة الأدب
وقام يلحق وراها لما اول ما شافته دعست على غرفتها وقفلت على نفسها
السالفه وما فيها لما كانت تبي تروح بيت عمها ابو نايف بس وليد قال انه ما يمديه يوديها وابوها معزوم وامها ماتحب ترسلها مع السواق لحالها
وليد:لما افتحي الباب
لما:مو فاتحه
وليد:طيب يا بنت محمد نشوف مين راح يفوز انا لا انتي
لما:اعلى مابخيلك اركبه
وليد:طيب اصلاً ماراح تطولي بالغرفه
لما: نشوف ياوليدوه والبقاء للأقوء
دق جوال لما وكان بصاله الى فوق عند وليد
وليد:موهاهاهاها موهاهاهاها....متأثر بأفلام الرعب
لما:وليد يا ويلك لو رديت
وليد راح ومسك الجوال شاف الأسم دندونه قلبي
دانه:وينك ياكذابه من اليوم وانا استناك صار العشاء وانتي ما جيتي والله لا واريك ماعاد اصدقكي مره ثانيه كش مالت عليك طردت اخواني من البيت عشان خاطرك وماجيتي طيب يا ست لما على العموم بكره وخير
وليد:هلا والله
دانه:مين معي
وليد:معك محطة الFMعلى الهواء مباشرة
دانه:هاهاها ضحكتني وليد اعطيني لما
وليد:واذا قلت موب معطيك اياها
دانه:ساااامج اعطيني لما
طلعت لما راسها
لما:وليد اعطيني الجوال
وليد:نونونونو انتي معاقبه
لما:وليد بلا سماجه
دانه:وليد
وليد:هلا
دانه:اسمع صوت القطار
طوطوطوطوطوطووو
وليد مات ضحك على هبال بنت عمه:هههههههههههههههههه
لما:كش هات
اخذت منه الجوال وراحت عند ندى إلى نايمه لما شافتها نايمه رجعت غرفتها




موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى