المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : {لامرني طيفك اضمه حيل باحضاني وشلون اذا جيت عندي وشافتك عيني }



romaissa
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 01:06 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمةة الله وبركاته
هذه الروايه اول رواياتي ان الروايه فيها من الواقع ونسجت بعض احداثها من الخيال واتمنى انكم ماتحرموني من ردودكم الحلوه
اليكم تعريف الشخصيات :
الجد{حمد} عمره 70 سنه شخصيه قويه واذا حط براسه شي لازم يسويه متسلط ولكن بعد مرضه يبي يصلح الامور
الجده {حصه} عمرها 68 سنه طيبه وحبوبه ومن شدة حب احفادها لها ينادونها ماما حصه بس كانت تنقهر من تصرفات زوجها
عائلةة ابوسليمان {فهد ومنيره} فهد عمره47 متزوج وعنده ولد وبنت وهو طيب بس وقت الجد مايعرف احد
منيره عمرها 40سنه طيبه وعلى نياتها والعائله كلها يحبونها
سليمان عمره 24 طويل معضل وشعره اسود ولونه قمحي رفض يكمل دراسته بالخارج ويشتغل مع ابوه وعمانه
ساراعمرها 17سنه لاهي طويله ولاهي قصيره طيوبه وبيضاء وعيونها كبار ولون عيونها عسلي دلوعة امها وابوها
عائلة ابو مازن عمر عمره46سنه طيب واذا حط شي براسه يجيبه نفس اطباع ابوه واخوانه
فاطمه عمرها39 سنه طيبه وحنونه
مازن عمره24 سنه طويل شوي ومليان شوي ومعضل ابيض وهو مره خقق وبنات الرياض خاقين عليه
بس مايعطيهم وجه
وليد عمره 19سنه ابيض وله عضلات ويشبه اخوه شوي
عائلة ابوزياد سعيد عمره 45سنه طيب وحنون مع اولاده وفلاوي بس
وقت الجد جد وبتعرفون وش اقصد من خلال الروايه
حنان عمرها 39سنه تصير اخت منيره وهي طيوبه وحنونه على اولادها
زياد عمره24سنه يدرس مفصل بالخارج ومابقى شي ويرجع شعره طويل ولون شعره اسود وعيونه لونها اسود
بمعنى الكلمه خقه
بسام وعمره 22سنه شعره اسود وطويل وعيونه لونها اسود فيه شبه بسيط من اخوه
ريتال وريتاج تؤام ريتال عمرها 18 سنه طيوبه وحلوه وشعرها لونه بني يصل الى نص ظهرها
عيونها كبار ولون عيونهااسود ورمنسيه وحساسه بمعنى الكلمه هي ام المواقف المحرجه ومع ذلك
ماتسكت عن حقها لوشنو بيكون
ريتاج تشبه اختها عمرها18سنه طيوبه وباختصار تشبه اختها ودائماً هي وريتال هواش ب هواش
اشواق عمرها 17 سنه مزاجيه وشعرها لونه عسلي وعندها قاعده الحب بعد الزواج
ولاء عمرها 10 سنوات لسانه طويل وبرئيه
باسم عمره 8سنوات سلاحه لسانه ويحب يقهر اخواته
عائلة {ابواحمد} ابو احمد متوفي من 9 سنوات
ام احمد سعاد عمرها 40سنه طيبه وحنونه وتخاف على عيالها خوف مش طبيعي و صحي و صحي للغاية
تصير اخت ابو سليمان وابومازن وابو زياد





احمد عمره 24سنه يدرس مفصل بالخارج مع زياد صديقه بالروح شخصيته غامضه مع انوه خقق
تهاني عمرها 18 سنه طويله وبيضه وعيونها كبار ولونها تفاحي طبعا طالعه على جدتها ام ابوها الله يرحمها
شعرها اسود وناعم كانت انطوائيه على نفسها بعد ماتوفى ابوها لانها كانت دلوعته الوحيده
وكرهت الدنيا ومافيها وماتهتم لاحد وقاعدتها مااحد يبقى لاحد وكل الوعود كذابه ماتحب الشباب
وشخصيتها ثقل وكتومه وتشوفون الحزن دائم بعيونها لانها تاثرت بوفاة ابوها الله يرحمه وهي
صديقة ريتال بالروح زينه عمرها 17سنه بيضاء ولون عيونها اسود وشعرها لين كتفها وقصته ايمو
اريام وعمرها 10 سنوات فيها من براءة الطفوله ومزاجيه
نوره عمرها 25 سنه طيبه وحنونه بس عصبيه شوي
نبدأ الروايه { الـــبارت الاول }
اليوم بدايةة دراسي جديد في بيت ابو زياد
طبعا ريتال وريتاج هواش في هواش ريتال ريتاجوه وين ساعتي الزرقاء
ريتاج بكل بروده مدري
ريتال بكل عصبيه ريتاجوه اقسم بالله لو انك ماتجيبينها ماتلومين الا نفسك
ريتاج بنفس البروده وش بتسوين يعني ريتال اسفهتها مردت عليها وقامت ادور عليها وحصلتها
بدرج ريتاج ريتال بعصبيه ماتردين هين وربك لاتندمين ريتاج بكل خوف ههههه استهبل معاك وربي اسفه
ريتال ايه خفتي مني ادري ريتاج حاطه يدها على خصرها ايو والله
ريتال ونفس حركةة ريتاج لا والله سكتت ريتاج وماردت عليها
وشوي لفوا على اشواق لقوها نايمه ريتال بعصبيه اشواقوه
قومي البسي لاتاخرينا اشواق وهي تتثاوب طيب هاانا قايمه بس انتم اطلعو برا رجاء
ريتال طيب هذانا طالعين بس بسرعه اخلصي
اشواق طيب ماني بمتاخره طلعو ريتال وريتاج من الغرفه شوي
الا ورجعت ونامت ريتال وريتاج راحو يشوفون ولاء راحت ريتاج بتجيب عبايتها من الغرفه
لقت اشواق نايمه قامت تنادي ريتال ريتال هاه وش تبين قالت اشواق رجعت نامت
ريتال بكل عصبيه طيب انا اوريها امشي معاي ريتاج وين ريتال مسكت يد ريتاح وراحو المطبخ
وخذت مكعب ثلج وراحت لااشواق وحطوه بظهرها بس اشواق لو تنفجر جنبها قنبله ماتقوم <<ههههههههههه الله لايبلانا
ومانفعت معها هذي الخطه راحو للخطه الثانيه مسكو سطل ماء بارد وكبوه عليها طبعا واخيرا قامت معصبه من
الحركه وهم على طول انحاشو عند امهم وابوهم واشواق وهي معصبه هين اوريكم يالتؤام
قامت اخذت شاور ولبست الزي المدرس مفصلي وهي مقهوره من حركةة اخواتها
في بيت ابو احمد الله يرحمه ام احمد يله يابناتي لاتتاخرون انزلو السواق ينطركم برا
زينه واريام نازلين ركض وتهاني بكل بروده تنزل وراحو للمدرس مفصله طبعاً ريتال
وريتاج وتهاني وزينه وسارا بنفس المدرس مفصله واريام ولاء بنفس المدرس مفصله
في بيت ابو مازن ام مازن وهي مع ابو مازن يفطرون نزلو مازن وليد وراحو يفطرون معاهم
وليد اخذ له كوب كوفي ام مازن يمه اقعد اكل لك شي وليد لا يمه انا حدي مستعجل
مازن افا يمه الحين تقولين له افطر وانا ماتقولين لي انا زعلان منك
ام مازن ياوليدي والله كلكم مثل بعض عندي (http://www.dzbatna.com/vb/t321870/) معزتكم وحده وليد انا اكثر مازن لا والله انا اكثر انا الاكبر
وليد يمه شوفيه ابو مازن اقول افطرو الحين وعن الغلا انا اكثر <<هههههههههه يغار من عيالها
مازن وليد قامو يصفرون ابو مازن قام ومعه العقال وسكتو وخافوا
عائلة ابو سليمان
سارا وهي تركض من الدرج سلوم سلوم سليمان هلا سارونه سارا هلا فيك ممكن طلب صغينون
سليمان امري سارا مايامر عليك عدو وصلني للمدرس مفصله سليمان ماطلبتي شي سارا وهي فرحانه
مشكور يااجمل اخو بالدنيا الله لايحرمني منك سليمان ولامنك هاه بتمشين والا اروح سارا لاخلاص الحين اروح
سليمان يله وصل سليمان اخته للمدرس مفصله وبعدها رجع للشركه
في المدرس مفصله دخلت اشواق اول وحده وهي مش مروقه كانو مريم وريناد ونوف ونوره ونجلاء يأشرون لها طبعاً هم صديقاتها
وهي واصله حدها اشواق هلا مريم هلا فيك وين ريتال وتهاني اشواق بتتكلم الا وريتال وريتاج جايين
وشوي الا وتهاني جايه وراحت زينه واشواق وريتا مع بعضهم بنفس الصف السالفه ومافيها ان ريتاج يوم كانت
بثالث ابتدائي جاء برجلها كيس دهني وسوت عمليه وفوتت سنه كامله
في الشركه سليمان وهو ماسك الملفات قاعد يوقع عليها اوف وش ذي الحوسه
مازن ههههههههههههههههههههههاااييييييييي
سليمان بعصبيه ايه اضحك ان شاء الله تنكرف مثلي مازن وهو مازال يضحك لا خلاص توبهماعاد بتكلم
سليمان ايه خلك كذا شاطر وتسمع الكلام
في مكتب ابوسليمان ابو سليمان مسوي اجتماع لااخوانه لان الجد يبيهم وقر قرار الله يستر من ذا القرار
في بيت ابو زياد كانوا كلهم على الغداء طبعا ماعدا ابو زيادلانه راح مع اخوانه لاابوهم
ام زياد هاه بشروا يابنات استلمتو الكتب ريتال ايو والله ياماما استلمت الكتب وظهري انكسروانا اشيل باهالشنط 2014ه
ريتاج ماما بكرا مابغى اداوم
ام مازن وليه ان شاء الله من انتي بداومه
ريتال ماما لاتنسين بعد حتى انا اشواق الله يهديك ياماما يعني ماتشوفين ظلوعي متكسره
ام مازن وكأنها اقتنعت خلاص اشوف بسام لايمه لاتخلينهم يغيبون
ريتال وريتاج مع بعض لاوالله اشواق مالك دخل انت ياليت تاكل وانت ساكت
بسام واذا ماسكت وش بتسوين اشواق شفت صحن الغداء بكبه في وجهك بسام هاهاهاها ضحكتيني
ريتال وريتاج وام مازن هههههههههههههههههههههه ريتال ماما وين بابا ريتاج ايو صح وينه ام مازن راح وهو واخوانه
لاجدكم مقر قرار اشواق الله يستر من جدي وقرارته ريتال وريتاج وبسام بخوف االله يستر
في بيت ابواحمد الله يرحمه كانو مجتمعين على الغداء زينه متى يجي احمد اشتقت له
اريام ايوه من جد ماما متى يجي ام احمد والله يابنتي مدري من زمان ماكلمني
في بيت ابو سليمان ام سليمان وهي قاعده على الغداء يمه سليمان وين ابوك
سليمان والله يالغاليه راح مع عماني لجدي سارا ليه طيب سليمان علمي علمكم
ام سليمان الله يستر ياعمي منك
في بيت ابو مازن وليد يمه ايوي وينه ام مازن راح لجدك هو وعمانك وليد وش السالفه الله يستر
مازن عادي وش بيكون ليه الخوف هذا
وليد ماتعرف جدك وقرارته ام مازن بسكم خلاص اكلو وانتم ساكتين
توقعاتكم وش بيكون هذا القرار اللي الكل خايف منه
وهل ذا القرار بغير حياتهم والا لاء


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى