المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روايه أحبك حد الألم ( بقلمي ) ..



Chakira
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 01:05 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
بسم الله الرحمن الرحيم ..

في البدايةة هذي روايهه شوي غامضه على جريئهه.. أول كتباتي واتقبل النقد والمدح آآممم أترككم مع الروايهه وأبي بعد كل بارت تعطوني رأيكمم كرماً لا امراً =)



البآرت الـــــــآول .. ٍٍ’’






بالبدايهه ...



دخل رجل وسيم ولهه هيبه ..
الزوج : وش تسؤوي جالسهه هينا . . ! الزوجه قامت : ليهه بغيت شئ ..!
ألزوج: لا بس قلت ؤينك فيه لأن يوم دخلت البيت هادي ..
الزوجه بتسمت : آي ناموووا العيال
ألزوج جلس ع السرير : تعالي أبيك شوي ..
الزوجه : طيب بس بروح أجيب لك كآس ماي ..
ألزوج : لالا ماله داعي تعالي أبي أتكلم معك ..
الزوج : طيب ( وقربت عنده
ألزوج قرب لها ومسسحح ع شعرها :
كيف الحمل معاك .. !!
إلزوجه : واللهه مرآ تعبانهه يلا ربك بيسرها ..
ألزوج : عاد ذا أول حمل لك مابيك تتحركين كثيرر مفهوم ..!!
الزوجه : آيههّ أدري أنه أول حمل بس مقدر أجلس كيذا ماسوي شئ لازم اتحررك
ألزوج: ترا بزززعل
الزوجه : لالا مقدر ع زعلك اللي تبيه يصير
ألزوج: آيههّ كيذا تعجبيني ( وقرب لها وطبع بوسهه على جبينها )
ألزوج : مابي انك تحسين عيالي مو عيالك ..
إلزوجه : آفا بس .. تراهم عيالي مثل ماهم عيالك ..
ألزوج : تسلمين لي ..
الزوجه : الله يسلمكك








وبعد 19 سنه ..


في بيت ابو سعود ،،،،
أم سعوود وهي تبكي : قرهه عيني بشوفتك ياوليدي ..
أبراهيم وهو فخور : تسلمين يممهه
أبو سعود : يلا ادخلوا خلوا الولد يرتاحح
جوري تصيحح وهي حاضنه أخوها : يإآآكلب لك وحشهه ..
عبد المحسن : ادخلي داخل بعدين عبري عن شعورك
جوري : كل تبن
فيصل: يأخي آنتي ليهه لسانك طويل ..
سلمان : خلها براحتها
سعود: خلااص يكفي مطاقه .. عبير روحي جيبي صبا خليه يشوفها
عبير ببتسامه : طيب
مشاري : عمووو إبراهيم أنت وين رحت
إبراهيم : رحت قطرر
مشاري : وش يعني قطر
إبراهيم نزل لمستواه : يعني بلدههه
مشاري : طيب أيش تسوي هناك
آبراهيم : العععب كورره
مشاري بحماسس : الللههه
إبراهيم : خلنا ندخل ونتكلم داخل عششان آنــاإ جبت لك هديهه


دخلوا المجلس وسولفوا وكانوا مسوين له سبرايزز حفله بسيطهه وكيك وهيك أشياء ..


بيت ابو تركي ::
أم تركي كانت تكلم جمانه بالتلفون..
أم تركي : هاه يمه كيف أسيل وكيفك
جمانه : والله بخير يمهه إنتي كيفك وكيف خواتي وعيال عبير ..!!
أم تركي : والله بخيرر يايمهه كيف عبدالله
جمانه : هذا هو قدامي تبين تكلمينه
أم تركي : عطيني إياه
عبدالله : ياهلالا بحماتتتتي
أم تركي : ههههه ياهلا فييك
عبدالله : كيفك خالتي أخبارك
أم تركي : والله بخير أنت أخبارك وأخبار الشغل معك
عبدالله : والله بخيرر جعلك بخيرر
إم تركي : مااوصيك علئ جمانه وآسيل حطهم بعيونك
عبداللهه : مايبي لها كلام خالتي .. ترا ذي السنه بتجون الإمارت هااه
أم تركي : هههههههه آيههّ أكيد أبي أشوف بنتي ؤبنتها ..
عبدالله : آيههّ كفووو خذي جمانه تبيك
أم تركي :عطني إياها ..
جمانه : يممه يلا تبين شئ أسيل تبي تآكل
أم تركي : سلامتك .. يلا مع السلامه
جمانه : مع السلامه

بعد ماسكرت أم تركي من بنتها جمانه جلست تفكرر بحال الدنيا .. وبعدها دخلت ساره وديما ودانه علئ أمهم ولقوها تصيحح ساره : يمممهه وش فيك
أم تركي : مافيني شي .. روحوا ناموا وراكم دراسسه بكرا
ساره : إوكك بعتبرها تصريفهه هع
راحوا البنات غرفتهم .. وجلسؤا يسلفون شوي وبعدها ناموواا ..

في غرفه مشعل كان جالس يلعب اكس بوكس .. ومتحمسس ..
دخل عليه ابو تركي: يلا نوومممم
مشعل : طططيب
ابو تركي : وين خالد ماهو بغرفته
مشعل : ططللعع
أبوتركي : طيب يلا روح نأمم وسسكر ذا الزفت
مشعل : حاضررر




خلوني أعرفكم على عائله ابو سعود ::
وأبو تركي ..

ابو سعود
الكبير سعود :: هوو أكبر إخوانه عمره 30 متزوج من بنت عمه عبير وعنده بنت وولد ..
سلمان : عمره 28
أبراهيم : هو لااعب في منخب قطر عمره 26
فيصل عمره: 19
عبد المحسن : 17
جوري : 15


عائله ابو تركي ::
تركي عمره :30 متزوج من نرجس ماتقرب لهم عنده ولدين ؤبنت
عبير : عمرها 23
خالد :22
جمانه : 20 متزوجه من ابن عمتها بالأمارات وعندها بنت
ساره : 19
ديمآ : 17
دانةة : 16
مشعل 12




،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،

في الصباح الباكر :::::

كل أبطال روايتناآ راحوا اللي يدرس مفصل راحح للمدررسه ؤاللي يشتغل راح لشغله


في نهايههه الدوام ..
وفي مدرس مفصله جوري ودانةة ..
دانةة وجوري كانوا عندهم قرؤوب كبير جدا ..
نجود :بنات فيني رقصصصصصهه
رهف : أبشررررريي آنــاإ بطبل بس خلي دانوه تتكرم وتغني لنا
جوري بحماس : وأنا بعد قسسم فيني رقصصصه يلا دندون قوممي أطربينا
دانه يقالها خجوله: لالا أسستححي
منى : اقوووؤول دانهه وتستحي كثرري منهآآ
دانهه : كولوا تبن يعني لذي الدرجه طايحهه من عينكم
الكل : هههههههههههههههه
سهى : دووودي أبي أغنيه بلآ حب ..
دانه : طيب بس يلا رهوؤوف قومي طبلي ..
رهف رفعت إكمام مريولها : يلا
قاموا نجود وجوري يرقصصون ..
كان صوت دانهه مرآ جممممييييييييل
وتقريبا نص المدرس مفصله تجمعت عليهمم يطالعون رقص جوري ونجود وصوت دانهه والحماسسس ..
ريم بصراخخ : بنننآآآآآآآتتتتتتتت .. هههههي أنتووواا
دانه سكتت ورهف وقفت طبل ولفوا على ريم ...
ريمم : بنات بسرعه انتشروا ؤربي شفت أبله فايزه جايهه
فجاءه البنات انتشررؤوووا كل وحده سحبت لها البست فرند حقها وراحت معها ..
جوري تكلم نجود : ورربي أححححبههه أموووت فييههه
نجود بهيأمم : ياحظكك يأجوجو ..
جوري : أسكتي بس مدري عنه يحبن ولالا
نجود : إن شاء إللهه ؤربي إني ادعي لك من كل قلبي ..
جوري بستهبال : قلبي ولا عيني
نجود : لالا شعري
جوري : علي الطلاق خشمي
نجود ضربت جوري على رأسها بخفه : كلي تبن محد يعطيك وجهه
جوري : هههههههه يلا بروحح جاء فيصل ..
نجود : طيب وين دانهه
جوري : تعالي بندورها
شوي وجت دانهه مع رهف ..
دانهه : جوجو مين اللي جاء يأخذنا
جوري سوت نفسها ماتدري : مدرري
نجود تستفزز دانةة : فيصصصصصصل
دانه بققت عيونها : ماني رايحهه معك بخلي تركي ولا خالد يجيبوني وهم جايبين مشعل من المدرس مفصله
جوري : ورربي يادندون لو ماجيتي معي الحين راح ازززعل برشآآ برشآآ
رهف بستهبال : برشآآ برشآآ يمدلل برشآ برشآ
نجود : حبك علئ قلبي تسلل برشآآ برشآآ
جوري : مو وقت استهبالكم ترا فيصل بيروح علي بسررعهه
نجود ورهف : ههههههههههههه
دانهه بتردد : خلااص آخر مره أجي مع أخوك الحثالهه
جوري : ططيب بس بسرعهه جيبي عباتك وشنط 2014تكك ..
وسلموا على صديقاتهم وطلعوا ..

في السيارهه ،،

دانهه تلثمت لأنها ميته حررررر كانت ورئ مرتبهه فيصصل .. فيصل يناظر من المرأيهه يعني سكري وجهك وهي تسوي أنها ماتشوف ..
فيصل بنرفزه : جوري سكري وجهك فيه رجآآل
جوري بستغراب : والله مسكرته
دانهه تبي تستفزه زياده: جوجو عمممممري أفتحي آلاف أم ..
جوري : من عيووووني ( وضغطت علئ المسججل جاء فيصل وسكره
جوري : لييهه
فيصل : والله بكيفي سيارتي وأنا حر فيها ..
دانهه مسويهه تكلم جوري والكلام لفيصل : جوجو كلي تبن إنتي وسيارتك
فيصل يكلم جوري والكلام لدانهه : جوري لو سمحتي قصري لسانك ولا ترا قصيته لك
دانهه : إن شاء الله جوجو من عيووني
جوري سكتت شوي وبعدها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ؤربي إنكم فكاههه تضحكون ههههههه
دانه وفيصل مع بعض : مافي شي يضحك
جوري رجعت تضحك بهستريا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مصصخخخخره
دانهه : جوري يكككفي وربي انك سخيفهه فيصل وقف عند بقالهه : تبون شيء !!
دانهه بسرعهه : آيههّ أبي هولستن عنب أسود وكت كآت وعلوكك ع ذوقك .. ( شوي وحست أنها تحمست بس قالت بنفسها بكيفهه ..
فيصل : مأسالتك وش تبين جوري تبين شي جوري : أبي مثل دندوؤون
فيصل قبل لاينزل : ماراح اشتري لك لاانتي ولاهي . .
دانهه : ميتين عليك يعني .. ( ونزل فيصصل
) يختي أخوووك سسسخييف
جوري : من زماأنن أدري
دانهه : توبهه أجي معاكم مره ثانيهه
جوري : طييب يصيرر خيرر ..
دانهه : أفتححي الأف أم بسس ( فتحت جوري آلاف أم وجلسسؤا يتسهبلون ويغنون .. مرت 7 دقائق وجاء فيصل
أول مافتح الباب انزعج من الصوت العالي
ناظر المرأيهه وشاف دانهه تبتسسم له هي وعيونها المكححلهه بكحل أزرق كان شكلها يجننن ماتكلمم وطئ الصوت وجاب لهم أغراضهم اللي يبونها ..
دانهه بتسهبال: جوجو حبيبتي سمعت أنه ماتبين تجيبين لنا شي
فيصل يتمصخخر عليها : والله يآجوري ياعمري غيرت رأيي ..
دانهه : آووووههـآآ شكررا بصراححه تعبناكك فيصل : لالا آفا بس كم جوجو عندي آنــاإ
جوري بتملل : إوووووووووفف منكم يككفي
وصلوا دانهه بيتها ورواحوا بيتهم اللي ماكان بعيد مرآ من بيت ابو تركي ..



وصلت دانه البيت وأول مادخلت رمت عباتها بأرض غرفتها وراحت للأب توب حقها .. لقت رهف داخله بالمسن msn ..
دانه : ررهووووف
رهف : هلا
دانهه : أسمعي لأتنزلين بروح أبدل ثيابي واجيك ..
رهف : ههههههههه طيب بسرعهه
دانه : إوكك ( راحت غيرت ملابس 2014ها وشافت أمها وبعدئن ططلعت للغرفه وهي مأخذه لها الأغراض اللي جابهم فيصل لها ..
دانه راحت للسرير وتربعت وحطت اللاب بحضنها ..
دانه : باككك
رهف : ولكممم
دانه : آيههّ اقوووووولك
رهف : قوووووولي
دانه : فيصل اليوم نظراته ترؤووووووووووووع
رهف ء: شفتي اقوووولك أنه يحبك بس ماصدقتيني
دانهه : ويييييييييييييعععع الله لإيقولهه
رهف تقهرها : يإآآااااااااارب أنه يحبك ويتزوجكك يإآآاااارب
دانه : خلي يفككر يخطبني وربي لارفضه
رهف : طيب يصير خييررر
دانه : رهووووووف وربي اليوم مرآ خوفني بنظراتهه
رهف : الله يعينكك عليه .. أسمعي بروح أقيل تعبانهه
دانهه: وأنا بعد يلا شقلبي وأنا بعد بشقلب
رهف : هههههههههههه يلا سي يو
دانه : سي يَ
-------------------------------------------------------



إلساعه 2 بالليل ..
.. كاآنت جالسه على الايميل وتكلم بنت عمها ..
جوري : دانة ال حق عبد المحسن معي وش رأيك أكلمه ..
دانة بحماسس : كلميهه





جوري : لالالا خائفة
دانة : ؤربي يأجوجو لو مأكلمتيهه بخلي خالد يجيبني عندكم وأنا اللي بكلمه ..
جوري : ههههههههه اقوووول استريحي بس ..
دانةة : طيب يلا كلميهه .. وقولي له كيفك وكيذا وسوي نفسك كيووت
جوري : خايييييفففهههه
دانة : وش يخوووف بسرعه كلميه قبل لاعبد المحسن يجي
جوري : طييب برؤوب ..
دانة : تيت


وبعد 10 دقائق تقريبا..
جووري : دانة !!!!!!!!!!!
دانة : وشوووووووو
جوري : يقوول أنه يحبني والحمد لله إني قلت له أحبك (http://www.dzbatna.com/vb/t310772/) ويهديني أغنيه أحبك (http://www.dzbatna.com/vb/t310772/) موت مأصصدددددددققق !!!!
دانة : شفتتتتتتتتتتتتتتي كككككككككككككلووووووووووووووش مبرروكككككككك ؤربي إني فرحت لتسس
جوري : ههههههههههههه ورربي أمي مستأنسسسسسسه بططططيرررر من ألوناسسهه .. يسلموووووو دندونتي ؤربي سويتي خير فيني
دانة بغرور : ولوو واجبنا
جوري : يقالكك سويتي شي
دانة : لو ماقلت لك كلميه كان الحين آنتي ماعرفتي أنه صار يحبك . .
جوري : دانة ..
دانة: لبيهه
جوري : اسممععي
دانة : ههااااهه
جوري : سؤال
دانة بنفاذ صبر : أسألي وخلصصين
جوري : آآمممم
دانة : تعرفين لو آنــاإ عندك الحين كان أعطيتك كف خخخخلصيني
جوري : هههههههههههه خلاص بقول .. ليهه تكرهين فيصل ..
دانة وهي تصررف : جوووجوو أمي جات يلا بقفل بايي ..

ونزلت من المسن msn وخلت جوري بحيرتهآآ ..
شوي وجلست جوري تتذكر قبل 7 سنوات ووصصاحت .. '' لييه يارب لييه مالقى إلا آنــاإ آآآآآآآآأااااههئئئئ .. يارب نسيني يإآآااارب ''' وسكرت اللاب وراحت تصيح لين مانامت ..

قامت جوري علئ صوت أخوها إبراهيم وهو يدق الباب
جوري : إدددخل
إبراهيم : جوووييج ياعبدهه يكفي النومم اليوم جمعه بنروح بيت جدتي
جوري : مابي أرروووووححح
إبراهيم : علئ كيفك هووو ( دخل عليهم سلمان
سلمان : جوووووري يلا قوممي ولا بتروحين معي !!
جوري : آيههّ بروح معكك خلهم يروحون وحنا بنلحقهم
سلمان : إبراهيم خلاص يلا روحوا
إبراهيم : لاتطوولون تعرفون أبوي بيعصب لو مأشافكم
سلمان + جوري : إن شاء إللهه

--________________________________--


في القصيم وبالتحديد عند يوسف !!
كان يوسف يكلم جوال ..
يوسف : يابنت الحلال اططلعي من حياتي
البنت بممماييعه : مأابي قلت لك أحبك (http://www.dzbatna.com/vb/t310772/) ( وصارت تصيحح
يوسف : أقسسم بالله لو مابعدتي عني راح أرسل لك واحد يخليك طووول عمرررك تتحسفين
البنت خافت : خلاص ببعد بس أبي منك ططلب واحد بس
يوسف : خلصصيني
البنت : قولي أحبك (http://www.dzbatna.com/vb/t310772/)
يوسف : أقسسم بالله إنتي عندك فراغ عاطفي يابابا روحححي تزوجي قبل لأتنحرفين أكثرر وجججع إن شاء إللهه بنات آخر زمن وبعدئن من قال لك إني أحبك (http://www.dzbatna.com/vb/t310772/) آنــاإ أحب وحده وأبي اتززوجها وماني فاضي تفاهه يلا يلا شقلبي ( وسككر الخط بوجهها وجلس يتذكر حبيبته اللي سرقت قلبهه














في الرياض وفي بيت الجده هيله ::::

كانوا البنات يساعدون بالمطبخخ عششان الرجال يبون الغداء ..
أم سعود : خلاص ي? بنات روحوا عششان يدخلون العيال ( راحوا البنات فوق ودخلوا الععيال يشيلون الغداء .. وبعد الغداء
أم سعود : دانه وجوري تعالوا تغدوا
جوري : يمه مالي نفس
دانه : حتئ آنــاإ مالي نفس إنتي روحي تغدي عمه
أم سعود :بكيفكم ( وراحت وخلتهم بالمطبخ يسولفون ..
جوري : دانوووووه ياحقيررررههه لييه أمس سكرتي المسن msn
دانه بدون اهتمام : قلت لتس أمي جات
جوري : اقوول عبده اسمممععي
دانه : هااااااه يابيضهه
جوري : محللووووهه
دانه : من يوم يومي حلوه
جوري : ياربي من الثقهه

عند الرجال ..
ابو تركي : مشعل روحح خلهم يجيبون الشاهي
فيصل : آنــاإ رايح ياعممي
ابو تركي : قل لهم يسون شاهي أحمر وأخضر
فيصل : أيشررر ( راح فيصل للمطبخخ ولكن لقى الباب مفتوح وفي صوت بنتين يضحكووون بصوت عاااالي
فيصل يكلم نفسهه '' شكلهم جوري ودانهه وربي جوري يبي لها تكفيخخخ هي وصووتها''
تقدم للباب وماتنحنح ولا شئ يبي يشوف من ذولا البنتين ويتأككدد قررب حححيل للباب وشاف جوري معطيه الباب ظهرها ودانه قبالها جالسه علئ الطاوله ..
فيصل بلمممم علئ شكل دانهه كانت لابسسه بنطلون جنزز وتي شيرت اصفر مرسوم عليه ارنووب ورافعه شعرها بطريقه مبعثره وحاطهه كححل أزرق كثيررر وروج فوشي وبلشر برونز .. وكانت تضحك وتستهبل ..

جوري : دانهه
دانهه : ههاهه يأتبن
فيصل يضحك بس محد حس فيهه
جوري : إنتئ لييهه أسلوبك زفت
دانه : بكيفي
جوري : اقووول غني بس
دانهه : أبشررررريي ياعبدتي الحبيبه
( بدت تغني : مشتأق لك موت ياللي طول غيآبك ذبحني الشوق وأنت عني مو دارري أتذكرك كل يومم وأموت وأحياء بك وأقوووووول وينك تجي تسأل عن أخباري ..
جوري : قسسسم أنه صوتسس يدؤووخخ
دانه : إددريي
فيصل انجن علئ صوتهااآ بعدين حسس انهم سكتوا قام هو دق الباب ..
جوري : مممين
فيصل : هي إنتي وياها وطوا أصواتكم
جوري : يصير خير .. وش تبي
فيصل : سووا شاهي أخضر وأحمرر
جوري : طيب
فيصل : بسرعهه
دانهه : خلاص إووووف ياعلللههه
(فيصل ابتسم لأنه ئحب يستفزها )
جوري : أتيكا سوي شاهي أحمر وأخضر .. اتيكا: تيب
جوري :ندون خااائففههه
دانه: من شنووو
جوري: من الاختبارت
دانه : ييوووهه مابقى لنا إلا اسبوعين ونخلصص المتوسسط
جوري : آيههّ واللهه
دانه : آنــاإ متححسسفه علئ السنه اللي تأخرت فيها ولا كان آنــاإ ألححين بأولى ثانوي بروح ثاني
جوري : ماتدرين خيرهه

وبعد غداء إلحريمم جلسؤا ينظفون المطططبخ ..

في مجلس الرجال ..
ابو سعود : سمعت إنكم بتسافرون الإمارات
ابو تركي : آيههّ واللهه أم تركي تبي تشوف أم أسيل
تركي : يبه آنــاإ وعيالي مو رايحين معكم
ابو تركي : براحتك
خالد : يبه حتئ آنــاإ مانبب رايحح
ابو تركي : يصيرر خير
سلمان : عمي وش رأيك قبل ماتسافرر نروح كلنا لمكهه ونقول لخوالي وخوالكم ونروح كلنا سوى
ابو سعود : آيههّ واللهه
إبراهيم : لي 3 سنين ماعتمرت
ابو تركي : بس بشرررط
سلمان : آمممرر
ابو تركي : خالد وتركي وكل إخوانك يروحون معانا
الشباب : تمممم
ابو سعود وأبو تركي : علئ بركهه إللهه
فيصل : يعني بعد الاختبارات !!
ابو سعود : بعد الاختبارات علئ ططوول نمشي
عبد المحسن : ونبي نروحح لجده بعد
ابو تركي : ماططلبت
سعود : آنــاإ يمكن مقدر أجي ياعمم لأن عندي بالمستشفى مواعييد كثيرررر بالصيف خذوا عيالي وروحوا
ابو سعود: الله يعينكك


علئ المغرب ..
كانت البنات جالسين يتابعون فيلمم
ديمآ: بنات تبون شيء من تححت
الكل : لآلآء
نزلت ديمآ وراحت للمطبخ وبعدئن نزلت الحوش تبي تكلم أخوها خالد .. شافت المجلس حق الرجال مسكر نوره
والغرفه اللي جنبها مفتوح النور لكن هدؤوووووء يعني مافي أحد جتها لقافهه وراحت للغرفه دخلت لقت عبدالممحسن جالس كأنت تبي ترجعع بس صوته خلها توقف
عبد المحسن : ديمآآآ
ديمآ لارد
عبدالمحسن قام وراح لها : متى بتحححسين فيني !!!
ديمآ : بلييززز عبدالمحسن كم مرآ أقول لك اعتبركك أخووووي افهمني الله يخليكك
عبدالمحسن : الله يهينكك مع فارس يارب
ديمآ بخوووف: وأنت وش دراككك
عبدالمحسن : يعني حبيبتي شلون ماعرف عنها كل شئ علئ العموم الله يوفقكمم
ديمآ برجفهه : عبدالمحسن لاتخليني اندمم أصلن هو مايدري إني أحبهه
عبدالمحسن : لأتندمين .. بس تذكري إني راح أبقى أحبك (http://www.dzbatna.com/vb/t310772/) لآخر يوم بعمري
ديمآ دمعت عينها وراحت وخلتهه ..
عبد المحسن نزلت علئ خده دمعه حاره مسسحها بقسسوه ؤمسك جواله ودق علئ أقررب أصدقاءه ..
عبدالمحسن : الوووو
يوسف : هلا هلا بالززززين
عبدالمحسن : أكرررهههههههاا
يوسف : بسسم اللله الرحمن الرحيم مين هي !!
عبدالمحسن : خلتني أذل نففسسي عندها ( وزر ع أسنانه ) آآآآآآآآأااااهه بس
يوسف : هدي نفسسكك يابن الحلال
عبدالمحسن : يؤسسف ودي اشيل قلبي وارتاححح
يوسف : هددي نفسسك ماعليك منها دامها باعتك بيعها
عبدالمحسن : ذا اللي بيصيررر والله لخليها تندممم
يوسف : ماعليك منها لاتضرها ولا شي ترها بنت عمكك
عبدإلمحسن : خلااص يلا أقلب وجهكك بروحح
يوسف : ههههه طيب

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

عند فيصل في السياره .. كان فاتح اغنيه مشتاق لك موت .. يكلم نفسه ''' صوتها أحلى .. ههههه زودتها بس وربي عليها صوووت يدؤوووووووخخخخ ياربي يادأنهه مع أنه لسانك طووويل بس أول مرآ أشوفك من يوم ماكبرتي .. تخخخخيققن ( ضرب رأسهه ) فيصل وش فيك انجنيت اصلن ماعمري فكرت فيهأ واعتبرها اخت ?اكثرر ( علآ صوت الأغنيهه وكمل طريقهه للبيت )'''



في بيت ابو تركي :::::::::
ديمآ : وربي مأقدددددر
ساره : كووولي أكبر تبن بالعالم تعرفين ولالا
دانهه : وربي انك سخيفهه الولد يموت فيك وأنتي ماتبينه
ديمآآ : ياججججعل ربي يبلاكم مثليي
ساره : وش تبين بفارس لإيدري عنك ولا شئ
ديمآ لارد
دانهه : خليها وربي بتندممم وقولي دانه قالت ( وقامت راحت لغرفتها )
ساره : ماعليك من ذي السوسهه .. وربي يادودي عبدإلمحسن قلبههه عسسل
ديمآ : افهمووووووني مقدر مقدر اححححبه اعتبره أخوووووي لااكثر ولا أقللل
ساره تنرفزت : مع نفسسك أنقلعيي ( وقامت )
ديمآ جلست تصيحح علئ حالها





في بيت ابو سعود ::::
في غرفه جوري كانت جالسه علئ اللاب وتكلم دانهه كام ..

جوري : دندوؤون هدي نفسسك
دانه : خلااص بحاول هع
جوري : ههههههه أسمعععععي جوووعانهه بروح أجيب لي أكل واجي لاتسكرين المكالمه لأني مابطوول
دانه: إووكككي بس إنتي سكري الصصوت عششان فيني رقصصصه بغني وبرقصص
جوري : ههههههههههههه رايقهه يلا بررب
دانهه : تيت ( قامت دانه ترقصص وفتحت لها اغنيهه رأيك كيذا حق عهوود المايعهه ووجت اللاب عليها وفتحت الشاشهه كبيره حق الفديوو عششان تقلدها وحطت اللاب علئ التسريحهه وصارت تقلدها )




وبعد نص ساعهه تقريبا
جوري : بااككككك .. ههي بنت
دانه سمعت صوت جووري اللي كانت تصارخ : نعمممم هااااه خليني أتدللعععع شوي
جوري : اقوووووول موتي قال أتدلعع المشكله مايلبق لك
دانه : تيب كولي تبن .. أقول جوجوو شوفي بوريك وأنا أقلد عهووود المايعهه
جوري : ههههههههه يلا
قامت فتحت الأغنيهه وصارت تغني مثلها جوري ماتت ضحكك
دانه يوم خلصت : هاااه وش رأيتسسس
جوري : والله أليممممممممممهه .. دندوووون بسكرر الكأمم وكلميني كتابهه خائفه أحد يجي من خواني وربي يشنقوني آنــاإ وياك علئ أصواتنا العاليهه
دانه ::: طيب
وصارووا يتكلمون بالكتابهه ..
جوري : اقوول دندوووون
دانهه : قووولي ياعيوووون دندوون وقلبهها
جوري : وش عندك صرتي رومنسيه
دانهه : خلصصيني
جوري : هههههه آيههّ إنتي كيذا . . أسمععي يوسف بيجججي بعد كم يوممم
دانه بحماس : قوووووووووولي واللللههه
جوري : قسسسسسمممممم حددي مستأنسسسسسسه
دانهه : إووووه ماي قاآآآآآشش
جوري : ههههههه أهم شيء قاش
دانه : وش يعرفكك آنــاإ فرنسيه هع
جوري : أقول موتي .. وربي يادنووؤون بطيرر من ألوناسسسسهههه
دانهه : يلا قرهه عينتسسس بشوفته
جوري : يسلموووووووووووووو
دانهه : يلا ياعبدتي الحبيبهه بروح أنامممم
جوري : مي تؤووووو
دانه : اسممعي بكرا راحح أحط مناكيرر كحححلي
جوري : خلااص جيبيه مععتسس بحطط
دانه بمززحح: اقوووول لاتقلديني بس
جوري : والله لو ماجبتيه بتنجلددين
دانه : طيب بجيبههه بس أسمعي سوي شعركك كيرلي
جوري : يووهه سالفهه
دانه : عششان نطططقمم
جوري : ع قولتكك ماتوووووا اللي يطقمووون
دانه : كولي تبن لاتطقمين بقول لرهف تطقم معي وأنتي خليتسس
جوري : ههههههه خلاص خلاص بطقمم يلا طيري بناممم
دانه : طيب بططيرررر
جوري : بآآي
دانه : بآآي


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



في الإمارات ..


في غرفه يسكنها الظلامم .. كان بآخرها جسمم مرمي علئئ السرير متعععب من كل شئ بالحياآة .. تحس أنها مو مقبوله في مجتمعها .. حياتها ممللهه جدا كل يومم نفس اللي قبلهه مافي شيء يتغيرر ..
دخل عليها زوجها :: الين متى ؤانتي تصيحين ماتعبتي أمل أعقلي !
أمل لآ رد
سالم : إذا الانفصصال يريحك آنــاإ موافق
أمل ودموعها معبيه وجههآ : وعيالنا !!
سالم : آنــاإ أربيهمم
أمل : شرررطي أنه عيالي يكونون عندي
سالم : أمل آنــاإ بناممم مالي خلق نعيد نفس آلسالفه ( وإنسدحح ونأمم وهي بكت لييييييين نامت )


قامت علئ صوت ابنها الصغيرر ..
لقت إلساعه 6 الصباحح ..
راحت أعطت ابنها للشغاله وقالت لها تقوم عيالها عششان يروحون المدرس مفصلهه وراحت لبست ملابس 2014سها بنشاط ؤفطرت عششان تروح للدوامم ..


نزلت من البيت وركبت سيارتها وراحت للدوامم ... أول مادخلت طالعت لمكتبه
لقته يبتسسم لهآ فرررحت من قلب وراحت لشغلها بكل شغف ..



نرجججعع للرياض !!

في مكتب سلمان كان حاط يده علئ وجهه ويتذكرر خطبته من بنت عمه ..

''''' ابو سعود :: يابو عمر آنــاإ أبي بنتك سلوى لابني سلمان
ابو عمر : ؤحنا نستشري الرجال يأخوي
ابوتركي : أجل أسأل البنت وتوكلووا علئ الله وأنا أخووكم خير البر عاجله
ابوسعود : آيههّ عاد يابوعمر خذ راحتك أسأل عن الولد كيف مابغيت
ابوعمر :ماله داعي سلمان ابننا

وبعد اسبووع صارت الخطوبهه ..
دخل سلمان وهو مستأنس أنه صار عريسس ..
سلوى كانت بكامل زينتها أول مأشافها انبههههر علئ شكلها .. هو يحبهآآ ويموت عليها .. له 8 سنين مأشافها ..

وبعد شهرين من الخطبهه ..
سلوى دخلت بيت ابو سعود وكانت ماسكه كيس بيدهآ ..
أم سعود : هلا هلا ببنتي
سلوى ببتسامه مزيفهه وقلبها ينزززف : هلا بك خالتي
أم سعود : تفضلي !
سلوى : زاد فضلك .. ( دخلت وجلست قبالها أم سعود
أم سعود : بروح أسوي لنا شي نشربهه
سلوى مسكتها من يدها : خالتي آنــاإ جيت عششان أقول شي ورايحهه
أم سعود : قوولي يمه أسمعك
سلوى نزلت دمعه من عينها ومسحتها بسرعه : خالتي خذي ذا الكيس فيه الطقم حق الخطوبهه
أم سعود : آفا يابنتي وش فييككك
سلوى : خالتي مابي اعلق نفسي بشخص ( وسككتت )
أم سعود : آيههّ كمممملي
سلوى : خالتي آنــاإ وسلمان مانصلحح لبعض
أم سعود حزت بنفسها علئ ابنهآ : بكيفكك ذا مستقبلك إنتي ومحد له دخل في قراراتك
سلوى ابتسمت : يلا خالتي عن أذنك عمر ينتظرني تحت
أم سعود : أذنك معكك .. '''''

نرجع لسلمان .. كان يكلم نفسهه '' لييهه يأسلوووى لييهه آنــاإ وش سوييت ودي أعرررفف '' ( ضرب المكتب بكل قوووته وقام أخذ شمآغه وحطه علئ كتفه وراح للسياره ..




_________________________________________

عند سلوى .. كانت كل يومم تصييحح علئ حالها وأنها تضعت شخص بطيبهه وقلب سلمان ..

دخلت سمر : سلوووى خلاصص ترا ماتنعططين وجهه كل يوم تصيحين إنتي اللي جبتيه لنفسك
سلوى : سمر لو سمممحتي اطلعي براآ مو ناقصصه سماجتكك
سمر : طيب مسسحي دمووعك لاتقهريني
سلوى مسحت دموعهآ : يلا مسحتها اطططلعي ( طلعت سمر وهي مستإئه من حال أختها





في بيت ابو سعود ::
جوري : يممهههه إللهه يخليك آنــاإ بنتك الوحيده واااااافقي
أم سعود : لا يعععني لا
عبد المحسن : ماعندنا بنات يروحون بيوت صديقاتهممم
جوري : أنت انططططم مالك دخل .. دانهه بتروحح وبتروح معها ديمآ
عبدالمحسن هينا تغيرت ملامحح وجهه وقاآم
جوري لاحظت بس ماهتمت ..
أم سعود : طيب إنتي أعزيميهم وماراح نقصررر
جوري : ييمممممممآ لاتقهريني خلااص تبيني أروحح ولالا
أم سعود بتفكير : أسالي ابووكك ؤاللي يقوله يصيرر
جوري نطططت تبوس رأس أمها : اصلن اخذت الموافقهه منهه وهو قال إذا امك وافقت روحي .. ( وراححت تركض علئ جوالها تكلم دانهه وتخبرهآ وبعدهآ دقت علئ رهف ونجود ..







ساره كانت جالسهه علئ المسسن وتكلم ابن عمتهآ .. (( ماراحح آكتب توبيكآت وهكآ بكتب أساميهمم وأنتوا افهموها إوكك http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/18398.gif.pagespeed.ce.-nQ5BkEOrX.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t310772/)

ساره : حمووود ورربي انك مجنووووون اسمحححلي
محمد : يإآآااااربي آنــاإ مجنووووون آنتي وش دخخخلك هبلهه
ساره : محمد أمي جني تسلم عليكك
محمد : إللهه يسلمهآ .. يلا يألعبدهه برووحح دوامي مو فاضي حق ويهجج
ساره : تقللععععع





نزل محمد من المسن msn وهو كله أمل أنهآ تحبهه مثل ماهوو ميت عليها كان يدري أنها تعتبره أخوها ولا ماكان ضافته بالمسن msn هوو عأممممممض بمعنى الكلمهه ومايحب يبين حبهه وكان دائمم يستهزء عليها عشآن محد يشكك ..

(( محمد وكل عيال وبنات عمه ساره من الإمارات ))


++++++++++++++++++++++++


عبدالمحسن كان حاط يده على رأسهه ويتذكر كل شئ صار بينه وبين ديمآ يحبها من يومم كانوا صغار ليين كبروآ وصاروا مراهقين ويومم اعترف لها بحبه قالت له أسفهه اعتبرك آخ لااكثرر وقالت شخصيتك ضعيفهه ..
عبدالمحسن يكلم نفسهه ''' شخصيتي ضعيفه هههه قدامهآ ترؤوحح هيبتي وكل شي مقدر أتكلم ولا حتئ أسوي شي أتووهه أروحح عالم ثاني آآآآهه يأقلبي ليهه تحب اللي مايححححبك في ابتهال تحبكك بس أنت ليش ماتبيهآآآآ ''
غمض عيننه بقوووهه يمنعع الدمعهه تنزل بس تحده ونزلت مسححها بقسسوهه وقام أخذ مفتاح سيارته وراحح ليكلم صديق عمره وابن خالهه ..



مررت الأيامم سرريعع وجاء
يوومم الخميس ::::

في بيت ابو تركي :: ...
وبالتحديد غرفهه دانهه كانت معععععععفووووسسههه بمعنى الكلمهه الولاب مفتوحح ونازله الملابس 2014 التسريحهه عليها الاستشوار والأستريت ( سراميكـ ) وشباصات. بالأرض وبنس وارواجج ؤالسريرر عليه ملابس 2014س يعني حالهه موو طبيعي و صحي و صحي للغايةهه وهي جالسهه بالأرضض تصاااارخ مقهورهه
دخللت أمهآ :: خير إن شاء إللهه وش عندكك
دانهه نططت : يمممممممآ ماعندي لبسسسس
أم تركي عصصصبت : ؤاللي شريتهه قبل أسبوعع وش ذآ ..
دانهه : يمممآ شريت تي شرتات وبناطيل أبي دررس ( فستان )
أم تركي : درس مفصل أجل .. اقووول دانهه البسي الموجووود ولا ترا ماراح تروحين
دانهه بخرعهه : لالالا امززززحح وش فيك صدقتي البسس فستان عرس جمآنه لو بغيتي بس أهم شئ أروحح
أم تركي تداري ضحكتهاآ : يلا خلصصي دولار ينتظرك تححت ..
دانهه بسخافه : دولار ولا دينآر ها ها
أم تركي ضربتهآ على رأسهآآ : يلا إلساعه 5 متى بتروحين . .
دق جوال دانهه ونططت عليهه وأمهآ راحت .. شافت الاسمم وابتسمت ..
دانهه تغني : هلالاأأ باللي لفاني ياهلابهه
رهف : كككككلوش ههههه .. يلا يأكلبهه متى بتجججين
دانهه : شعري خلصصته بس باقي أدور لي لبس
رهف بققتت عيونهآ : لسسهه طيب البسي أي شئ
دانهه : يلاآآآ خلااص عرفت وش البسس تقلعععععي لاتاكلوون ولا ترقصوون لين أججي ..
رهف تسسلك : أبشررررريي
دانهه : هههههه أهم شئ التسسليك
رهف : يلا تقلععي ( وسكرت بوجههآ

دانه ضحكت وراحت للدولاب طلعت لهآ فستان لونه لحمي يوصل لفوق ركبتهآ بسوي كان على جسمهآ راحت للمرأيهه وحطت كحل وبلاشر مشمشي ومسكآرآ وروجج وردي وعدسات خضراء وكآن شعرها طول واحد يوصل لنهآيه رقبتهآ ساايحح(( طبعآ من الاستريت لأن نوعيه شعرها كيرلي هع )) وتعطرت .. وأخذت عبايتهآ ونزلت ..

لقت ديمآ تنتظرهآ وهي طفشانهه ..
ديمآ وقفت : بدددددرررري يألاخت
دانهه : من عمركك .. وش ذآ الحلا مقددرر غطيتي علي ..
ديمآ : اقووول وش رأيككك بشعري !!
دانهه : مرآ حلوووو كيف سويتهه بالفير !
ديمآ : لالا معرف له سويته بالابنس .. طيب لبسي !!!
دانهه : آمممم حلوووو بس لو لبشتي حلق ذهبي أحلىئ لأن البحري عليه الذهبي أحلى من الفضي ..
ديمآ : آنــاإ عاجبني ذآ يلا أمشي لانتاخر

دانهه وهي تلبس العبايهه دق جوالها شافت الرقمم وضحكت ..
ديمآ : مين !!
دانهه : أسسكتي بهبل فيهه
دانهه تتكلم وهي رايحه للسياره وبمياعهه: الوووووو
: هلالا
دانهه بددددلععع يطفش : أهلين ومرحححبتين
: اقووووول ذآ مو جوال دانهه





انتهى البارت .. اعطوني رأيكمم .. وتوقعاتكم ..





موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى