المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ؛عندمآ يقسى آلبشر؛ آول روآيه لي



romaissa
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 01:04 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
بسم الله الرحمن الرحيم
آبدآء آول روآيه (http://www.dzbatna.com/vb/t284097/) لي وآول تجربه لي في هذآ العآلم
الي طالمآ آحببته وآبحرت فيه قرآت آلكثير وآعجبت بالكثير وآنتقدت الكثير
ورغم هذآ لم آتجرآء بكتآبة قصه لآ آدري مالسبب خوف قلق رهبه من آن لآتعجب القرآء
او آن آنتقد بشده لست آدري مآلسبب
ولكني قررت آخيرآ آن آبدآء بآول روآيه (http://www.dzbatna.com/vb/t284097/) لي
وآتمنى آن يكون التوفيق حليفي

... آختكم..لبى ـآ كلي

؛عندمآ يقسى (http://www.dzbatna.com/vb/t284097/) آلبشر...؛

آلبآرت آلآول

في آحد آحيآء آلريآض وفي حي يتميز بالبسساطه وفي احد بيوته الصغيره يوجد بعض من افراد روآيتنآ جلست الام تصارخ
آلآم:وجدآآآآآآآن وينك فيه
وجدآن: هلآ يمه جآيه جآيه
آم ريان: بسسرعه نظفي البيت وتعآلي ساعديني في المطبخ آلنآس على وصول
وجدآن: آن ششآء الله يمه تآمرين آمر
رآحت وجدآن تكمل باقي الشغل وتسسآعد آمهآ وتحآول تخلص قبل وصول الضيوف
آعرفكم على عآئلة وجدآن
أبو ريآن: 47 سنه رجل طيب ومحبووب عمله بسيط ويالله يغطي مصآريف آلبيت والعيآل
آم ريآن : 36 سنه طيوبه وحنونه تحب عيآلهآ وزوجهآ ومآترضى عليهم ومبسوطه بعيشتهآ تحب بنتهآ كثير لآنهآ آلوحيده وفي سبب ثآني بنعرفه بعدين
وجدآن :20 سنه آكبر آخوآنهآ بنوته طيبه وآخلآقهآ حلوه محبوبه بين صآحبآتهآ وآهلهآ ملآمحهآ حلوه ومليآنه حبتين وفيها شامه مميزتها
ريآن:19سنه هذآ أرج وآحد بالعآئله مآيحب يشوف آي آحد متضآيق وطول وقته يضحك ومآخذ آلدنيآ آستهبآل طويل وآسمر جسمه حلوو وشعره نآعم
محمد:17سنه آخرآلعنقوود دلوع وكلمته مسموعه وهآلشي مآثر على عآئلته الي ودهآ مآتقصر عليه بشي بس هو مزودهآ حبتين وسيم نوعآ مآ

آم ريآن:وجدآن يممه خلصتي
وجدآن: ايه يمه خلآص آنا بكمل آلبآقي وآنتي آفتحي آلبآب آلضيوف وصلو
رآحت آلآم تفتح آلبآب
آم ريآن: يآهلآ وغلآ بآم سعود تو مآنور آلبيت
آم سعود:يآهلآ فيك آلبيت منور بآصحآبه يآوخيتي
آم ريآن: تفضلي دآخل آلآوين آلبنآت
مآكملت كلمتهآ ألآ وهم نآطين عليهآ يآهلآ بخآآلتي آششتقنآ لك
آم ريآن وهي تضحك و تحضن في بنآت آختهآ وآنآ بعد آشتقت لكم
دخلو آلمجلس ورآح آلبنآت جري على آلمطبخ قفلو عيون وجدآن
وجدآن: بسسم الله الرحمن الرحيم ريآنوه بلآسخآفه وخر عني
ليآلي ولين ولاكلمه وكآتمين الضحكه
وجدآن:ريآنوه لومآبعدت بعلم آمي آنك مآخذ فلوس من عندهآ
هنآ لين وليآلي مآقدرو وضحكو باعلى آصوآتهم
ليآلي :آنتي للحين تفتنين على آخوآنك هههههههههههههههههههههههه
لين:ماتتوب هههههههههههههههههههههههههههههههه
وجدآن:صرررخت بآعلى صوتهآ وضمتهم لالا مو مصصدقه آنكم هنآآآآ يآلخآآيسسآت ولاتقولون لي
ليآلي ولين:وش رآيك بهآلسبرآيز قلنآ لخآلتي مآتقولك
وجدآن: وآحلى سبرآيز بعد متى رجعتو من آلشرقيه
لين:آمس وصلنآ
وجدآن:آلحمدالله ع آلسسلآمه
لين وليآلي :الله يسلمك ويسمنك وحطو رجلهم ههههههههههههههه
وجدآن وهي تلحقهم تعآلو وين رآيحين مررردكم لي
دخلت وجدآن وسلمت على خآلتهآ وتحمدت لهآ بآلسسلآمه وجلسو يسولفون شوي وبعدهآ قآمو آلبنآت ورآحو غرفة وجدآن آلي كآنت عبآره عن غررفه صغيرره مره وفيهآ سرير شوي وينكسر ودولاب مكسر من جهه جلسوو البنات سسواللف وضحك وبعدها تعشو وراحو البيت الساعه 10
نظفت وجدآن آلبآقي من البيت والمطبخ ورآحت غرفتهآ تنآم بعد التعب والشغل
رمت وجدآن نفسهآ ع آلسرير ودقآيق الآ وهي نآيمه

في حي ثآني من آرقى آلآحيآء وفي آحد قصور 2014ه آلتي تمتآز بالفخآمه وتدل على ثرآء آصحآبه آلفآحش
آيآد:تصبحون على خيرر
آم آيآد:وآنت من آهل آلخير يمه
شروق:تو آلنآسس بدري
آيآد:تو آلنآس للنآس الفآضيه مثلك
هنآء ورآمي: هههههههههههههههههههههههآي وآحد صفر
طنشتهم شروق وجلست تتآبع آلبرنآمج وطلع آيآد غرفته قصدي جنآحه

عآئلة آبو اياد
آبو ايآد:سنه 48رجل آعمآل معروف حياته كلها شغل ويحاول قد مايقدر يعوض عياله بالوقت الي يجلس معهم فيه
آم آيآد:40 سنه سيدة آعمآل مآسكه وحده من شركآت زوجهآ ومستثمرتهآ اكثر وقتهآ شغل واجتماعات مع سيدات الاعمال تحب اولادها وماتحب احد يضايقهم او يغلط عليهم
اياد:27 سنه شخصيته حلوه وغامضه نوعا ما نادر مايضحك رغم طيبة قلبه يشتغل مع ابوه في الشركه يكره الحب بسبب تجربه عاشها وعانى منها طويل
شروق:18 سنه آنسآنه حبوبه تحب التعارف وتكوين صاحبات جدد ومآيهمآ من آي طبقه
نواف:17 سنه فلاوي ومرجوج بدوي وعاجبه هالشي دايم مع جدته وجده ويتمنى لوعاش مثلهم دايم يفشل امه وابوه
هنآء:16 سنه دلوعة العآيله فيهآ طيبه بس دآيم تخفيهآ تحب تمشى رآيهآ على آلكل وهالشي يضايق الي حولها وخصوصا صاحبآتهآ

دخل آبو آيآد آلبيت وسلمو عليه آولآده وزوجته وتحمدو له بالسسلامه
أم اياد: آلحمد الله على السلامه يالغالي طولت علينآ
ابو اياد: الله يسلمك الشغل والله ولا لوبيدي مابعد عنكم
هنآء ورآمي:يصفروون وشش الرومآآنسسسيه
آبو آيآد:تعرفون آني مآقدر على فرآقكم وغلى فراق الغاليه وغمز لها
آم آيآد وجههآ رآح آلوآن وآستحت
شروق: يبه يآهوو نحن هنآآآآ هههههههههههههه
آبو آيآد :وآنآ قلت شي غلط زوجتي وبتغزل و تحلاب فيها
ام آيآد مآقدرت تتحمل وقآمت طلعت فوق والعيآل تعليق وصيآح
قآم آبو آيآد وقآل يالله عاد انا استاذن بكرآ آن شاء الله نجلس ونسولف انا تعبان وبطلع ارتاح وانتو بعد قومو باكر وراكم مدارس طلع فوق وآلبنآت بعد قآمو على غرفهم ورآمي جلس عند التلفزيون شوي وقام ينآم
الله اكبر الله اكبرر لا اله الا الله
قآم آبو ريآن لصلآة آلفجر ورآح يصحى آولآده ريان ومحمد
قآمت وجدآن على صوت آبوهآ ورآحت توضت وصلت ورآح تسسوي
الفطور قبل لايروح ابوها العمل اجتمعت العايله بعدالصلاه وافطرو وراح ابو ريان العمل والبقيه راحو يجهزون للمدرس مفصله والجامعه
ريآن:وجدآن آخلصصي المحآضرره بتروح علي
وجدآن وهي تلبس وحده من بلايزها الي شوي وتنقطع من كثر ماتلبسها رغم ان جمالها يغطي على هالشي وعلى قولهم لو تلبس خيشه تطلع قمر :جآيه بسس ثوآني
محمد:في سابع نومه بالسيآره وهذي عادته كل يوم
لفت وجدآن الطرحه بسرعه ولبست عبايتها وراحت تجري وركبت السياره
ريآن: بدري كآن جلستي بعد
وجدآن:خلاص رورو سسوري ماعودها
ريآن:ورور بعد آقول وش رايك تنزلين
وجدآن بسرعه:لالالالا آمزح ي آحلى اخ بالدنيآ
ىبتسم ريآن على حركآت آخته وكمل طريقه نزل حمود عند مدرس مفصلته بعد مآتآكدآنه دخل يخاف يهرب كالعاده وبعدهآ نزل وجدآن وراح لجامعته

صوت المنبه ملى آلغرفه لفت وجهآآ منزعجه وحآولت توصله بس مآقدرت آضطرت آنهآ تقوم شروق وهي تناظر في الساعه فتحت عيونهآ على وسعهآآ يووووه تآآآخرت وقآمت جري تآخذ شآور وتجهز
آبو آيآد وآيآد رآحو للشركه وبعدهم بشوي راحت ام آيآد جهزت شروق بسرعه ورآحت تصحي آخوآنهآ للمدرس مفصله آلي مآيرروحونهآ آلآ بعد آلحصه الاولى وآحيآن آلثآنيه وآلسبب آنهآ آهليه
شروق:نوآف قووم بسسسرعه تآخرت
نوآف:صفآؤه لو مآبعدتي مابيصيرلك خير
شروق:قووووم لآكلم آبوي
نوآف:وهو يتحلطم خلاص فآرقيني بقوم
خرجت شروق وهي تضحك ورآحت لآختهآ
شروق وهي متفآجآءه :لآلآ آكيد آحلم صح
هنآء:وهي تحط آللمسآت آلآخيره من الميك آب آلي مسموح عندهم
:وش فيييك مآحد يقوم لوحده يعني
شروق:هآه لآ قصدي آن ششآء الله دووم وخرجت وهي متفآجآءه
ضحكت هنآء على آسلوب آختهآ ورجعت تجهز نفسهآ
وبعدهآ طبعآ كل وآحد رآح لوجهته
هنآء وهي تفتح بآب آلفصل:هآآآآآي قيرررر
آلبنآت:هآيآت
آلآستآذه:كآن تآخرتي آحسن
آعطهآ هنآء نظره ورآحت مكآنهآ طبعآ مآكآن من آلآستآذه تسوي شي غير آنهآ قآلت ي الله نكمل الدرس مفصل وسط ضحك البنآت الي كآتمينه على شكلهآ

في مكآن آخر وتحديدآ في بريطآنيآ كآن رآجع للبيت بعد مآخلصت محآضرآته كآن مآشي ويفكر فيهآ يفكر في آلي سرقت كل تفكيره حبيبته آلي تعرف عليهآ قبل ثلآث سنين يعشقهآ ويموت فيهآ جآ في بآاله آول موقف لهم كآن توه وآصل مآيعرف آحد ومآيحتك بآحد عكسهآ كآنت جريئه وتحب تتعرف على آي احد جديد بالجامعه
مشآعل:هلآ هلآ نورت آلجآمعه وش هآلزين
رآكآن وهو فآتح عيونه ع آلآخر ذي تكلمني
مشآعل :يآهو نحن هنآ
رآكآن: تكلميني
مشآعل:وش رآيك في مزيون غيرك قدآمي
ضحك رآكآن وبآنت غمآزآته آلي محليته آكثر
مشآعل بنفسهآ يبي يجلطني ذآ
مشآعل :معك مشآعل محمد آل
رآكآن:هلابك تشرفت
مشآعل: آلشرف لي مآعرفتني بنفسك
رآكآن :معك رآكآن سعود آل
مشآعل فتحت عيونهآ على وسعه آمو مصدقه لآ لآ آكيد تشآبه آسمآء لآهو يشبه لهآ كيف مآنتبهت
مشآعل: آنت آخو رينآد سعود ال
رآكآن وهو مصدوم:ايه
طآرت من آلفرح مشآعل مو مصدقه ذآ حبيبهآ آلي كآنت تحبه من سنتين من دون لآتشوفه ولايحس فيهآ مآشآفته آلآمره آو ثنتين ومآركزت كثير عشان كيذا مآعرفته من البدايه طبعا كانت تحب اسلوبه وشخصيته من كثر ماتحكينها ريناد عنه
مشآعل:آنآ صديقة رينآد آلروح بآلروح
رآكآن:من جدك
مشآعل:والله ويآكثر مآجيت عندكم
رآكآن:وش هالصدفه الحلوه
مشآعل بصوت خفيف وهي مقهوره على صديقتهآ
:آوريهآ آلخآيسه مآعلمتني
رآكآن:قلتي شي
مشآعل وهي تبتسم بتوتر:لآلآ ولآشي
ومن بعدهآ آستمرت علآقتهم وعرف كل شي وعرف عن حبهآ له وهآلشي آلي خلآه يحبهآ آكثر صآرو آحلى كنآري وآتفقو على آلزوآج آول مآيوصلون
صحى من تفكيره على صوتهآ
مشآعل:آلي مآخذ عقلك يتهنآ به
رآكآن:فديت عيونك مآغيرك مآخذ عقلي وروحي وقلبي
مشآعل وهي مستحيه:تحبني!
رآكآن:كثر آلثوآني آلي عشتهآ كثر آلشجر كثر آلبحر كثر آلبشر
مشآعل وهي تنآظر بعيونه:الله لايحرمني منك
رآكآن:ولآمنك يآقلب رآكآن


رينآد:يمممممه شيلي ولدك عني
عمآد وهو يقلدهآ:يمه شيلي ولدك عني قومي قومي يآلبزر
رينآد:بزر بعينك يالشايب
عمآد:هههههههههههههههههههههههههههههه آنآ شآيب
رينآد وهي مقهوره من برود آعصآبه:ايه وآكبر شآيب
عمآد:هههههههههههههههههههههههههههههههه اذا انا اكبر شايب آجل آنتي آكبر بزر
قآمت رينآد وهي مقهوره وطلعت غرفتهآ وقفلت آلبآب بقوووه ورآهآ

خلونيى آخذكم من الروآيه شوي وآعرفكم بعآئلة آبورآكآن

آبورآكآن:49 سنه رجل آعمآل معروف وعنده آملآك وخير كثير وهو آخو آبو آيآد طيب ومتواضع
آم رآكآن:39 سنه ربة منزل ومهتمه بعيآلهآ وزجها وتحبهم وهم كل حياتها
رآكآن:24سنه وسيم لابعد حد وآكثر شي محليه غمآزآته آنسآن رومنسي وطيب بس آذآ عصب مآيعرف آحد
عمآد:23 سنه مرجوج ويحب يطفر اخته الوحيده آحب آصحآبه نوآف ومحمد
رينآد:22 سنه دلوعه ودمعتهآ دآيم على خدهآ تحب صديقتهآ مشآعل وتتمنى ترجع بسرعه
آم رآكآن وهي خآرجه من آلمطبخ:وش فيهآ رينآد
عمآد:تتدلع كآلعآده مآعليك شوي وتلقينهآ نآزله تضحك
آم رآكآن:وآنت وش فيك على هآلضعيفه حآط نقرك بنقرهآ
آلآ بدخلة آبو رآكآن
آبو رآكآن:آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
آم رآكآن وعمآد:وعليكم آلسلآم ورحمة الله وبركآته
آبو رآكآن: من هي آلضعيفه
عمآد بنفسسه كملت وقف بيصرف نفسه قشركة آبل لآيآكل تهزئيه بغنى عنهآ
:قصدهآ آلشغآله تعبآنه شوي وكيذآ يالله يبه آستآذنكم خوي عند آلبآب
آم رآكآن وهي تنآظر بولدهآ وكآتمه آلضحكه على تصريفته :آذنك معك يآوليدي
خرج عمآد بسرعه وحمد ربه آنهآ مشت على آبوه ورآح يدق على محمد ونوآف عشآن يخرجون يتعشون

وجدآن:يمممه وآفقي ليه هآلتعقيد آنآ رآيحه بيت صديقتي وآمهآ وآخوآتهآ فيه
آم ريآن:وجدآن يممه آنآ خآيفه عليك
وجدآن :يآحيآتي يآيمه مآبيصير شي كلهآ زيآره
وبعد محآولآآآت كثيييره وآفقت آمهآ آنهآ تروح بشرط آنهآ مآتتآخر
وجدآن وهي تبوس رآس امهآ:الله لآيحرمني منك يآلغآليه
آمهآ وقلبهآ مقبوض مآتدري ليش:ولآمنك يآبنيتي
رآحت وجدآن آلغرفه وآتصلت على صديقتهآ خلود
وجدآن:خلوووود آبشششرررك وآفقت
خلود:وهي تصآآآرخ وآخيرآآآآآآ
وجدآن وهي تضحك على صديقتهآ:آلحمد الله بس
خلود:طيب خليني آتصل على شروق وآقولهآ
وجدآن:بس خلوود والله فشششله آنآ مآعرفهآ
خلود:مآعليك شروق مآفي آحسن منهآ وبتحبينهآ بسرعه
وجدآن:آن ششآء الله يالله آنآ بروح آقنع ريآنوه يوديني السوق اشتري شي صاحي لبكرى
خلود: وآنآ بروح آكلمهآ
وجدآن: آوكي فمآن الله
خلود: فمآن آلكريم
بعد مآقفلت وجدآن من صديقتهآ رآحت تتصل على ريآن ووآفق يوديهآآآ وكلهآ تجهز وهو بيمرهآ قفلت وجدآن وهي مبسسوطه ورآحت تجهز عشآن تروح آلسوق


آيآد وهو يكلم آلموظف:خلاص كمل هالاوراق وحطهآ بمكتبي
آلموظف:حآضر طآل عمرك آي خدمه ثآنيه
آيآد:ايه قولهم يجهزون السياره
آلموظف:آبشر طآل عمرك وخرج من عنده
آيآد وهو يستند على الكرسي من آلتعب رآح بفكره بعيد مايدري ليه مو قآدر ينسآهآ مو قآدر ينسى حبهآآآ رغم آنهآ خآنته خآنت آلحب آلي بينهم رجع للموقف الي هزه وقلب كيآنه
كآنو آحلى آثنين وعايشين اجمل قصة حب الا ان جات فتره لاحظ تغيرهآ كآن يشوف اهمآلهآ وتصريفهآ له كآن ينقهر من تصرفآتهآ ويحآول يحط لهآ آعذآر حآول يعرف منهآ بس مآكآنت تعطيه أي اهتمام
وبيوم من الايآم كآن رآيح للمقهى الي دآيم يروحونه مع بعض وهو يفكره فيهآ ومستغرب من تغيرهآ فجآءه سمع ضحكه ضحكه يعرفهآ زين كآن بيلف عليها بس سمعهآ تتكلم
فجر:لآتحرجني عآد كلهآ كم كلمه بس مآتوفى غلآك بقلبي يآروحي آنآ
بدر وهو ينآظر فيهآ:مآني مصدق ان هآلشعر لي ومن مين من حبيبتي آنآ
فجر:يآعمر حبيبتك ايه لك لك انت وبس
بدر: ويلوموني فيك
فجر وهي تبتسم:متى بيجون آهلك حبيبي
بدر:قريب يآروح حبيبك آنتي
آبتسمت له وهي تقول:الله لايحرمني منك يآدنيآي
دنيآي دنيآي دنيآي ترددت هالكلمه برآآآسسه ومآقدر يستوعب آلصدمه نفس الكلمه الي تنآديني فيهآ نفس المكآن آلي نجلس فيه نفس الآسلوب ونفسس آلشعر آلي كآنت تقوله له مآختلف آلآ آلآسم بسس آنصدم تشتت مو قآدر يستوعب ذي حبيبته ذي الي يشوف فيهآ آلعآلم كله ذي الي كآن يبيهآ آم عيآله حمد ربه آنه مآبعد كلم آبوه صحى من تفكيره وهو يسمع بدر يقولهآ
:ولامنك ياعمري حبيبتي انا بقوم شوي وراجع
فجر:اوك ولاتتآخر علي
بدر وهو رآيح آوكي وآرسلهآ بوسه وآختفى
لف عليهآ وهو يدعي ربه آن كل ذآ يكون كآبوس ويصحى منه رغم آنه متآكد بس يبي لو شعرة آمل يتمسك فيهآ لف وشآفهآ شآف فجر حيآته وهي تنآظر بدر وهو بعيد وتبتسم قرب منهآ وموعآرف وش يسوي من صدمته
رفعت فجر رآسهآ وجآت عينهآ بعينه
آيآد: تخونيني يآفجر
فجر ببرود:ومن متى حبيتك عشآن آخونك
آيآد بصدمه وعيونه حمرا: آنتي كذآبه كنتي تحبيني
فجر: يآبآبآ آصحى آنآ كنت آحب فلوسك ومنصبك مآكنت آفكر مجرد تفكير آحبك تبيني آحب وآحد من بنت لبنت
آيآد:بس آنآ تغيرت ومن يوم حبيتك مآخنتك
فجر:مستحيل آرتبط فيك لاني ماضمنك ولا اثق فيك ولاافكر اصلا اني اثق فيك وآعطته نظره من فوق لتحت وهي تقول:يالله يآحلو بآي
ومشت من قدآمه وهو سآكت ومو مستوعب صح آنه كآن من بنت لبنت بس ذآ من زمآن ومن يوم حبهآ مآفكر مجرد تفكير في أي بنت صحى آيآد على صوت آلموظف:خلآص طآل عمرك السيآره جآهزه
قآم وهو متضآيق ليه مو قآدر ينسى هالذكرى آلمؤلمه رغم آنه مر سنتين عليهآ رآح ركب آلسيآره وتوجه للبيت وهو كآره نفسه

خلود:وجدآن بسرعه آنآ عند آلبآب
وجدآن:آوك بس خمس دقآيق
بعد ربع سآعه نزلت وجدآن
خلود وهي معصبه :كآن جلستي آكثر مو آحسن
وجدآن وهي تبوسهآ:يآحيآتي سوووري آخر مره
خلود:يآكثر مآسمعهآ
وجدآن:هههههههههههههههههههه فديت المعصبين يانآس
نآظرتهآ خلود بنص عين وهي تبتسم وقآلت للسوآق يمشي

شروق وهي بالمطبخ:هآ هنو جهزو كل شي
هنآء: ايه خلآص كل شي جآهز يآلله آنآ بروح آنآم تآمريني بشي
شروق :لآهنوو وش تنآمين خليك معي بعرفك على صديقآتي
هنآء:وش آبي فيهم قصصدي عندي آختبآر وآبي آرتآح عشآن آقوم آذآكر
شروق وهي تدري آنهآ تصريفه:طيب روحي يالدافوره
هنآء :هههههههههههههههههههه طيب وطلعت غرفتهآ

دق آلجرس ورآحت شروق تنآظر شكلهآ بآلمرآيه لاخر مره قبل لآتفتح آلبآب كآنت لآبسه تنوره جينز قصيره وتوب آصفر مبين جسمهآ روعه وفلآت آصفر وفآتحه شعرهآ آلي قآصته درجآت لنهآية ظهرهآ وحآطه بلشر خفيف ومكحله عيونهآ وحآطه روج فوشي كآن آلميك آب خفيف و مطلعهآ كيوووت
صفآء:هلآ وغلآ تو مآنور آلبيت
خلود ووجدآن :آلنور نورك
دخلتهم ورآحت تنآدي آلشغآله تجيب آلعصير شروق:زآرتنآ آلبركه وآخيرآ
خلود وهي تضحك:هههههههههههههههههه آحمدي ربك بس جينآ
شروق : وهي ترفع يدهآ اللهم لك آلحمد
جلسو يضحكون وجدآن وخلود على حركآتهآ آلي كنهآ طفله
خلود: وهي تضرب على رآسه يوه صح نسيت لاعرفك هذي وجدآن صديقتي من آلآبتدآئي الي حكيتك عنهآ
شروق وهي تبتسم لوجدآن آلي آرتآحت لهآ:آهلين وجدآن آخيرآ تقشركة آبلنآ من زمآن ودي آشوفك على كثر مآتحكيني عنك خلود
وجدآن:عسى بس مآتحش فيني
شروق:يوه يآكثر مآحشت
خلود وهي مفتحه عيونهآ ع آلآخر:يآكبرهآ عند ربي يآلكذووووب
وجدآن وهي تمثل آنهآ زعلت:هذي نهآية آلعشره
شروق وهي كآتمه آلضحكه:مآحد ينضمن يآختي
خلود:وجدآن من جدك والله مآسويهآ
آنفجرو وجدآن وصفآءضحك على شكلهآآآ وهي تحلف ومصدومه
خلود:مآآآلت عليكم وعلى آلي يعطيكم وجه ولفت عنهم
بعد مآوقفو آلضحك جلسو يرآضون فيهآ وهي تتوعد فيهم


نوآف:آقول آمش بآلطيب آحسن لك
محمد:يآخي آحرآج آعذرني
نوآف:وش آحرآجه حرمه آنت ىمش بس آمش
محمد:بس
عمآد :لابس وغيرهآ آمش
محمد:آمري لله
ورآحو آلبيت مع نوآف
نوآف وهو يدخلهم بيت آلشعر آلخآص فيه :ي حيآ الله آبو حميد زآرتنآ آلبركه تو مانور البيت
عمآد وهو يسوي نفسه زعلان:الله الله كل ذا لمحمد وآنآولد آلبطه آلسودآ مآلي ترحيب
نوآف ومحمد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
نوآف:تبي تقنعني آنك مآتدآوم هنآ هههههههههههههههههههههههه
عمآد وهو يصرف:بيت عمي وكيفي آجي بآي قت
نوآف:آلبيت بيتك آمزح معك
عمآد:آدري
محمد:ههههههههههههههههههههههههههههه وآحد صفر كفك
عمآد وهو يمد يده لمحمد ويرفع حوآجبه بشكل يضحك
ضحك عليهم نواف ورآح دآخل يجيب القهوه
محمد وهو يدق عمآد:آجل كل يوم هنآ يآالحبيب
عمآد وهو يصرف: ايه بيت عمي
محمد:مشيهآ على نوآف مو علي
عمآد:المشكله آنك فآهمني
محمد وهو يبتسم :متى نآوي تخطبهآ
عمآد:آن شآء الله آخلص آلثآنوي وآجي
محمد :بآلتوفيق يآرب
عمآد:وعقبآلك
جآ طيف خلود بعيون محمد آلي آبتسم وهو يقول:آن شآء الله
دخل آلبيت تعبآن ومو شآيف من آلتعب سمع ضحك ومآهتم كثير

وجدآن:آقول شروق آذآ مآعليك آمر ممكن توصليني للحمآم
شروق:آقول بس بطلي الرسميآت البيت بيتك الحمام نهاية الممر ولاتخافين اخواني مو في البيت
وجدآن:هههههههههههههه آمرك يآستي
ورآحت للحمآم مشت لحد آخر آلممر ومآنتبهت للي ينآظر فيهآ من يوم جآت رآحت تعدل شكلهآ وتحط روج وجدآن كآنت لآبسه فستآن رمآدي قصير مآسك على جسمهآ ومطلعه جنآن كآن نآعم وبسيط بكم وآحد طويل ومن تحت الصدر شريطه لونهآ آسود وكآنت لآبسه كعب آسود وفآتحه شعرهآ آلي مسويته كيرلي كآن شكلهآ نآعم وحلو ضبطت آلروج وعدلت شعرهآ وهي مبتسمه برضى ورجعت للبنآت ولآحست بشي

وآقف مصدوم من هآلملآك آلي مرت قدآمه كآن وآقف ورى آلبآب بيطلع فوق بسمع صوت قريب وقف ينآظر وشآفهآ شآف ملآك مو آنسآنه آنتبه لنفسه وهو يقول كلهم وآحد لآيغرك آلجمآل يآآيآد طلع غرفته وآخذ شآور وحط رآسه ونآم



عبد العزيز:يآحيآتي يآنور عيني ريحي نفسك
نوره:حبيبي مآبي آجلس طول الوقت كذآ طفشت وتعبت
عبد العزيز:آلدكتوره قآلت لازم ترتآحين
نوره:وآنآ مرتآحه
عبدالعزيز:آنآ مآبي ولدي يجي تعبآن ولا فيه شي





نوره:ايه آعترف آنك خآيف على ولدك مو علي
عبدآلعزيز:آنتي آلآصل ومستحيل آحب آحد كثرك آو آخآف عليه كثرك حتى لو ولدي
نوره:ايه اضحك علي بكم كلمه
عبد العزيز:تبيني آثبت لك
نوره ببرآءه:ايه
آبتسم لهآ آبتسآمة خبيثه وهو ينآظر فيهآ من فوق لتحت
نوره عرفت وش ورآ هآلآبتسآمه:وقآلت آه يآبطني
عبد العزيز ويعرف آنهآ تصرفه:قرب منهآ وش فيه بطنك
نوره:هآه مدري يآلمني
عبدالعزيز وهو يبوس بطنهآ ويقرب منهآ ويهمس لهآ:آحبك
نوره ووجهآ آلوآن:وآنآ آمووت فيك
عبدالعزيز:فديت آلحيآ وآهله يآنآس
نوره :فدآك روحي وقلبي
عبدالعزيز مآقدر على كل هآلكلآم وجلس يبوسهآآ ودخل بعآلم ثآني
*-* آكيد مشفررر ^-*

خليهم بعآلمهم وخلوني آعرفكم عليهم شوي
آبوعبد آلعزيز متوفي من زمآن
آم عبد العزيز: 40 سنه آنسآنه حنونه ربت عيآلهآ وآهتممت فيهم بعد وفآة زوجهآ آم عبد العزيز تصير آخت آبو آيآد وآبورآكآن وهي آختهم آلوحيده
عبد العزيز:29 سنه متزوج من نوره الي تصير صديقة اخته يحبها ويموت فيها صار لهم سنه متزوجين وهي حامل الحين
شهد:22 سنه انسانه جرئيه وماتجامل احد وهالشي يسبب لها احراج بعض الاوقات ورغم ذا طيبه وقلبها ابيض صديقة نوره وبئر اسرارها
رغد :17 سنه صديقة هنآء نفس التفكير واخلاقهم وحده وفيهم غرور مو طبيعي و صحي و صحي للغاية

عآيله نوره
آبو نوره:53 سنه رجل آعمآل معروف ويحب آلفلووس آكثر من نفسسه فيه طمع وجشع كبير ومستعد يسوي أي شي مقشركة ابل الفلوس
آم نوره:44 سنه آنسآنه طيبه وعكس زوجهآ ودآيم تنحرج من تصرفآته وتدعي له بآلهدآيه
نوره:22 سنه صديقة شهد طيبه وتحب زوجهآ تنقهر من تصرفات ابوها بس مابيدها شي
ود:17سنه هآلبنت كل همهآ آلفلووس رغم آن آبوهآ عنده خير بس مايملى عينهآ
ودآد:5 سنوآت حلوووه وآموره ومآخذه الدلع كله

ود وهي تكلم بالجوال:ايه حبيبي وينك عني اليوم
سآمي:كنت مشغول ياحيآتي
ود بدلع:تنشغل عني
سآمي الي ذاب على صوتهآ:فديت هالصوت آرحميني
ود:ايه صرف آلمهم مآعلينآ وش سويت بالي طلبته منك
سامي :قريب يآحيآتي
وجلسو يكلمون بعض ويضحكون وهذآ حآل ود كل يوم تكلم آلف وآحد وتآخذ آلي تبي من فلوس وهدآيآ وترميهم

ودعو خلود ووجدآن شروق آلي آنبسطو معهآآآ ومرت الوقت عليهم سريع
وآتفقو يتقشركة آبلون قريب
خلود وهي بالسيآره:وش رايك فيهآ
وجدآن:بصرآحه مآتوقعتهآ كذآ مره حبوبه وطيبه وسوآلفهآ تضحك
خلود:قلت لك مآبتخسرين
آبتسمت لهآ وجدآن وهي سرحآنه بآلموقف آلي صآر لهآ
جآت آلخدآمه تقول لشروق آن آم عبد العزيز عند الباب
آستآذنت صفآء ورحبت بعمتهآ ودخلتهآ
شروق:هلا وغلآ تو مآنور آلبيت
آم عبدالعزيز: منور باصحآبه يآبنتي
شروق :وين آلبنآت مآشوفهم معك
آم عبد العزيز:وقت ثآني يجون ورآهم آختبآرآت
شروق :الله يوفقهم
آم عبدالعزيز:ويآك يآرب
دخلتهآ شروقوعرفتهآ على آلبنآت
شروق:هذي صديقتي خلود
آم عبد العزيز وهي تسلم عليهآ آخبآرك يآبنتي
خلود:الحمدالله يآخآلتي بخير آخبآرك يآبنتي
ام عبد العزيز :الحمدالله بخير
وجدآن سآكته وهي تنآظر ومآتدري وش فيهآ مرتبكه وودهآ تبكي
صفآء:وهذي صديقتي بعد وجدآن
آم عبدالعزيز لفت وسكتت تنآظر وهي مصدومه معقوله لا لا اكيد خيآل بسم الله وش فيني معقوله قمت آتخيلهآ بكل مكآن بس تشبهآ نفس العيون وآلشكل بس هي مآتت صحآهآ صوتشروق وهي تقول مآبتسلمين عليهآ
رآحت آم عبد العزيز وهي ترجف مآتدري ليه يوم سلمت عليهآ وكآن ودهآ تآخذهآ بحضنهآ مآتدري ليه تحس بهالشعور
وجدآن:كيفك يآخآله
آم عبد العزيز وهي مرتبكه:الحمدالله بخير وطلعت على طول ماتبي تحرج نفسها وتحرج البنت معهآ
خلود:يآهووو وين رحتي
وجدآن:هآه معك معك
خلود:لا بآين آقول آنزلي آنزلي وصلنآ منذو مبطي
لفت وجدآن ولقت بيتهم معقوله مآحست بشي سلمت على خلود وطلعت البيت وراحت غرفتهآ ونآمت على طول
في بيت ابو آيآد آلعآيله مجتمعه على الفطور
شروق شوي وتطيح علة وجههآ لآنهآ مآنآمت زين
آبو آيآد:صفآء وش فيك يآبنتي تعبآنه
آم آيآد:لآتعبآنه ولآشي بس آمس كآنو عندهآ صديقآتهآ ومآنآمت زين
لفت على شروق وهي تقول مين جآء منهم
أيآد كآن يرآقب ويحسه مبسوط يبي يعرف مين
شروق:خلود ووجدآن
آم آيآد:آهآآ
آيآد آلحين من الي شفتهآ خلود ولآوجدآن شكلي بسآل شروق طرد هآلفكره من رآسه وهو يتذكر فجر آكيد كلهم نفس الطينه قآم وآستأذن اهله ورآح للشركه

وبعدهآ رآحو آبو آيآد وآم آيآد كل وآحد لشغله شروق طلعت غرفتهآ تقرآء روآيه (http://www.dzbatna.com/vb/t284097/) وعمآد جلس على النت ويشوف منتداه
طفشت هنآء وخرجت برآ آلحديقه جلست

بسم الله الرحمن الرحيم
آبدآء آول روآيه (http://www.dzbatna.com/vb/t284097/) لي وآول تجربه لي في هذآ العآلم
الي طالمآ آحببته وآبحرت فيه قرآت آلكثير وآعجبت بالكثير وآنتقدت الكثير
ورغم هذآ لم آتجرآء بكتآبة قصه لآ آدري مالسبب خوف قلق رهبه من آن لآتعجب القرآء
او آن آنتقد بشده لست آدري مآلسبب
ولكني قررت آخيرآ آن آبدآء بآول روآيه (http://www.dzbatna.com/vb/t284097/) لي
وآتمنى آن يكون التوفيق حليفي

... آختكم..لبى ـآ كلي

؛عندمآ يقسى (http://www.dzbatna.com/vb/t284097/) آلبشر...؛

آلبآرت آلآول

في آحد آحيآء آلريآض وفي حي يتميز بالبسساطه وفي احد بيوته الصغيره يوجد بعض من افراد روآيتنآ جلست الام تصارخ
آلآم:وجدآآآآآآآن وينك فيه
وجدآن: هلآ يمه جآيه جآيه
آم ريان: بسسرعه نظفي البيت وتعآلي ساعديني في المطبخ آلنآس على وصول
وجدآن: آن ششآء الله يمه تآمرين آمر
رآحت وجدآن تكمل باقي الشغل وتسسآعد آمهآ وتحآول تخلص قبل وصول الضيوف
آعرفكم على عآئلة وجدآن
أبو ريآن: 47 سنه رجل طيب ومحبووب عمله بسيط ويالله يغطي مصآريف آلبيت والعيآل
آم ريآن : 36 سنه طيوبه وحنونه تحب عيآلهآ وزوجهآ ومآترضى عليهم ومبسوطه بعيشتهآ تحب بنتهآ كثير لآنهآ آلوحيده وفي سبب ثآني بنعرفه بعدين
وجدآن :20 سنه آكبر آخوآنهآ بنوته طيبه وآخلآقهآ حلوه محبوبه بين صآحبآتهآ وآهلهآ ملآمحهآ حلوه ومليآنه حبتين وفيها شامه مميزتها
ريآن:19سنه هذآ أرج وآحد بالعآئله مآيحب يشوف آي آحد متضآيق وطول وقته يضحك ومآخذ آلدنيآ آستهبآل طويل وآسمر جسمه حلوو وشعره نآعم
محمد:17سنه آخرآلعنقوود دلوع وكلمته مسموعه وهآلشي مآثر على عآئلته الي ودهآ مآتقصر عليه بشي بس هو مزودهآ حبتين وسيم نوعآ مآ

آم ريآن:وجدآن يممه خلصتي
وجدآن: ايه يمه خلآص آنا بكمل آلبآقي وآنتي آفتحي آلبآب آلضيوف وصلو
رآحت آلآم تفتح آلبآب
آم ريآن: يآهلآ وغلآ بآم سعود تو مآنور آلبيت
آم سعود:يآهلآ فيك آلبيت منور بآصحآبه يآوخيتي
آم ريآن: تفضلي دآخل آلآوين آلبنآت
مآكملت كلمتهآ ألآ وهم نآطين عليهآ يآهلآ بخآآلتي آششتقنآ لك
آم ريآن وهي تضحك و تحضن في بنآت آختهآ وآنآ بعد آشتقت لكم
دخلو آلمجلس ورآح آلبنآت جري على آلمطبخ قفلو عيون وجدآن
وجدآن: بسسم الله الرحمن الرحيم ريآنوه بلآسخآفه وخر عني
ليآلي ولين ولاكلمه وكآتمين الضحكه
وجدآن:ريآنوه لومآبعدت بعلم آمي آنك مآخذ فلوس من عندهآ
هنآ لين وليآلي مآقدرو وضحكو باعلى آصوآتهم
ليآلي :آنتي للحين تفتنين على آخوآنك هههههههههههههههههههههههه
لين:ماتتوب هههههههههههههههههههههههههههههههه
وجدآن:صرررخت بآعلى صوتهآ وضمتهم لالا مو مصصدقه آنكم هنآآآآ يآلخآآيسسآت ولاتقولون لي
ليآلي ولين:وش رآيك بهآلسبرآيز قلنآ لخآلتي مآتقولك
وجدآن: وآحلى سبرآيز بعد متى رجعتو من آلشرقيه
لين:آمس وصلنآ
وجدآن:آلحمدالله ع آلسسلآمه
لين وليآلي :الله يسلمك ويسمنك وحطو رجلهم ههههههههههههههه
وجدآن وهي تلحقهم تعآلو وين رآيحين مررردكم لي
دخلت وجدآن وسلمت على خآلتهآ وتحمدت لهآ بآلسسلآمه وجلسو يسولفون شوي وبعدهآ قآمو آلبنآت ورآحو غرفة وجدآن آلي كآنت عبآره عن غررفه صغيرره مره وفيهآ سرير شوي وينكسر ودولاب مكسر من جهه جلسوو البنات سسواللف وضحك وبعدها تعشو وراحو البيت الساعه 10
نظفت وجدآن آلبآقي من البيت والمطبخ ورآحت غرفتهآ تنآم بعد التعب والشغل
رمت وجدآن نفسهآ ع آلسرير ودقآيق الآ وهي نآيمه

في حي ثآني من آرقى آلآحيآء وفي آحد قصور 2014ه آلتي تمتآز بالفخآمه وتدل على ثرآء آصحآبه آلفآحش
آيآد:تصبحون على خيرر
آم آيآد:وآنت من آهل آلخير يمه
شروق:تو آلنآسس بدري
آيآد:تو آلنآس للنآس الفآضيه مثلك
هنآء ورآمي: هههههههههههههههههههههههآي وآحد صفر
طنشتهم شروق وجلست تتآبع آلبرنآمج وطلع آيآد غرفته قصدي جنآحه

عآئلة آبو اياد
آبو ايآد:سنه 48رجل آعمآل معروف حياته كلها شغل ويحاول قد مايقدر يعوض عياله بالوقت الي يجلس معهم فيه
آم آيآد:40 سنه سيدة آعمآل مآسكه وحده من شركآت زوجهآ ومستثمرتهآ اكثر وقتهآ شغل واجتماعات مع سيدات الاعمال تحب اولادها وماتحب احد يضايقهم او يغلط عليهم
اياد:27 سنه شخصيته حلوه وغامضه نوعا ما نادر مايضحك رغم طيبة قلبه يشتغل مع ابوه في الشركه يكره الحب بسبب تجربه عاشها وعانى منها طويل
شروق:18 سنه آنسآنه حبوبه تحب التعارف وتكوين صاحبات جدد ومآيهمآ من آي طبقه
نواف:17 سنه فلاوي ومرجوج بدوي وعاجبه هالشي دايم مع جدته وجده ويتمنى لوعاش مثلهم دايم يفشل امه وابوه
هنآء:16 سنه دلوعة العآيله فيهآ طيبه بس دآيم تخفيهآ تحب تمشى رآيهآ على آلكل وهالشي يضايق الي حولها وخصوصا صاحبآتهآ

دخل آبو آيآد آلبيت وسلمو عليه آولآده وزوجته وتحمدو له بالسسلامه
أم اياد: آلحمد الله على السلامه يالغالي طولت علينآ
ابو اياد: الله يسلمك الشغل والله ولا لوبيدي مابعد عنكم
هنآء ورآمي:يصفروون وشش الرومآآنسسسيه
آبو آيآد:تعرفون آني مآقدر على فرآقكم وغلى فراق الغاليه وغمز لها
آم آيآد وجههآ رآح آلوآن وآستحت
شروق: يبه يآهوو نحن هنآآآآ هههههههههههههه
آبو آيآد :وآنآ قلت شي غلط زوجتي وبتغزل و تحلاب فيها
ام آيآد مآقدرت تتحمل وقآمت طلعت فوق والعيآل تعليق وصيآح
قآم آبو آيآد وقآل يالله عاد انا استاذن بكرآ آن شاء الله نجلس ونسولف انا تعبان وبطلع ارتاح وانتو بعد قومو باكر وراكم مدارس طلع فوق وآلبنآت بعد قآمو على غرفهم ورآمي جلس عند التلفزيون شوي وقام ينآم
الله اكبر الله اكبرر لا اله الا الله
قآم آبو ريآن لصلآة آلفجر ورآح يصحى آولآده ريان ومحمد
قآمت وجدآن على صوت آبوهآ ورآحت توضت وصلت ورآح تسسوي
الفطور قبل لايروح ابوها العمل اجتمعت العايله بعدالصلاه وافطرو وراح ابو ريان العمل والبقيه راحو يجهزون للمدرس مفصله والجامعه
ريآن:وجدآن آخلصصي المحآضرره بتروح علي
وجدآن وهي تلبس وحده من بلايزها الي شوي وتنقطع من كثر ماتلبسها رغم ان جمالها يغطي على هالشي وعلى قولهم لو تلبس خيشه تطلع قمر :جآيه بسس ثوآني
محمد:في سابع نومه بالسيآره وهذي عادته كل يوم
لفت وجدآن الطرحه بسرعه ولبست عبايتها وراحت تجري وركبت السياره
ريآن: بدري كآن جلستي بعد
وجدآن:خلاص رورو سسوري ماعودها
ريآن:ورور بعد آقول وش رايك تنزلين
وجدآن بسرعه:لالالالا آمزح ي آحلى اخ بالدنيآ
ىبتسم ريآن على حركآت آخته وكمل طريقه نزل حمود عند مدرس مفصلته بعد مآتآكدآنه دخل يخاف يهرب كالعاده وبعدهآ نزل وجدآن وراح لجامعته

صوت المنبه ملى آلغرفه لفت وجهآآ منزعجه وحآولت توصله بس مآقدرت آضطرت آنهآ تقوم شروق وهي تناظر في الساعه فتحت عيونهآ على وسعهآآ يووووه تآآآخرت وقآمت جري تآخذ شآور وتجهز
آبو آيآد وآيآد رآحو للشركه وبعدهم بشوي راحت ام آيآد جهزت شروق بسرعه ورآحت تصحي آخوآنهآ للمدرس مفصله آلي مآيرروحونهآ آلآ بعد آلحصه الاولى وآحيآن آلثآنيه وآلسبب آنهآ آهليه
شروق:نوآف قووم بسسسرعه تآخرت
نوآف:صفآؤه لو مآبعدتي مابيصيرلك خير
شروق:قووووم لآكلم آبوي
نوآف:وهو يتحلطم خلاص فآرقيني بقوم
خرجت شروق وهي تضحك ورآحت لآختهآ
شروق وهي متفآجآءه :لآلآ آكيد آحلم صح
هنآء:وهي تحط آللمسآت آلآخيره من الميك آب آلي مسموح عندهم
:وش فيييك مآحد يقوم لوحده يعني
شروق:هآه لآ قصدي آن ششآء الله دووم وخرجت وهي متفآجآءه
ضحكت هنآء على آسلوب آختهآ ورجعت تجهز نفسهآ
وبعدهآ طبعآ كل وآحد رآح لوجهته
هنآء وهي تفتح بآب آلفصل:هآآآآآي قيرررر
آلبنآت:هآيآت
آلآستآذه:كآن تآخرتي آحسن
آعطهآ هنآء نظره ورآحت مكآنهآ طبعآ مآكآن من آلآستآذه تسوي شي غير آنهآ قآلت ي الله نكمل الدرس مفصل وسط ضحك البنآت الي كآتمينه على شكلهآ

في مكآن آخر وتحديدآ في بريطآنيآ كآن رآجع للبيت بعد مآخلصت محآضرآته كآن مآشي ويفكر فيهآ يفكر في آلي سرقت كل تفكيره حبيبته آلي تعرف عليهآ قبل ثلآث سنين يعشقهآ ويموت فيهآ جآ في بآاله آول موقف لهم كآن توه وآصل مآيعرف آحد ومآيحتك بآحد عكسهآ كآنت جريئه وتحب تتعرف على آي احد جديد بالجامعه
مشآعل:هلآ هلآ نورت آلجآمعه وش هآلزين
رآكآن وهو فآتح عيونه ع آلآخر ذي تكلمني
مشآعل :يآهو نحن هنآ
رآكآن: تكلميني
مشآعل:وش رآيك في مزيون غيرك قدآمي
ضحك رآكآن وبآنت غمآزآته آلي محليته آكثر
مشآعل بنفسهآ يبي يجلطني ذآ
مشآعل :معك مشآعل محمد آل
رآكآن:هلابك تشرفت
مشآعل: آلشرف لي مآعرفتني بنفسك
رآكآن :معك رآكآن سعود آل
مشآعل فتحت عيونهآ على وسعه آمو مصدقه لآ لآ آكيد تشآبه آسمآء لآهو يشبه لهآ كيف مآنتبهت
مشآعل: آنت آخو رينآد سعود ال
رآكآن وهو مصدوم:ايه
طآرت من آلفرح مشآعل مو مصدقه ذآ حبيبهآ آلي كآنت تحبه من سنتين من دون لآتشوفه ولايحس فيهآ مآشآفته آلآمره آو ثنتين ومآركزت كثير عشان كيذا مآعرفته من البدايه طبعا كانت تحب اسلوبه وشخصيته من كثر ماتحكينها ريناد عنه
مشآعل:آنآ صديقة رينآد آلروح بآلروح
رآكآن:من جدك
مشآعل:والله ويآكثر مآجيت عندكم
رآكآن:وش هالصدفه الحلوه
مشآعل بصوت خفيف وهي مقهوره على صديقتهآ
:آوريهآ آلخآيسه مآعلمتني
رآكآن:قلتي شي
مشآعل وهي تبتسم بتوتر:لآلآ ولآشي
ومن بعدهآ آستمرت علآقتهم وعرف كل شي وعرف عن حبهآ له وهآلشي آلي خلآه يحبهآ آكثر صآرو آحلى كنآري وآتفقو على آلزوآج آول مآيوصلون
صحى من تفكيره على صوتهآ
مشآعل:آلي مآخذ عقلك يتهنآ به
رآكآن:فديت عيونك مآغيرك مآخذ عقلي وروحي وقلبي
مشآعل وهي مستحيه:تحبني!
رآكآن:كثر آلثوآني آلي عشتهآ كثر آلشجر كثر آلبحر كثر آلبشر
مشآعل وهي تنآظر بعيونه:الله لايحرمني منك
رآكآن:ولآمنك يآقلب رآكآن


رينآد:يمممممه شيلي ولدك عني
عمآد وهو يقلدهآ:يمه شيلي ولدك عني قومي قومي يآلبزر
رينآد:بزر بعينك يالشايب
عمآد:هههههههههههههههههههههههههههههه آنآ شآيب
رينآد وهي مقهوره من برود آعصآبه:ايه وآكبر شآيب
عمآد:هههههههههههههههههههههههههههههههه اذا انا اكبر شايب آجل آنتي آكبر بزر
قآمت رينآد وهي مقهوره وطلعت غرفتهآ وقفلت آلبآب بقوووه ورآهآ

خلونيى آخذكم من الروآيه شوي وآعرفكم بعآئلة آبورآكآن

آبورآكآن:49 سنه رجل آعمآل معروف وعنده آملآك وخير كثير وهو آخو آبو آيآد طيب ومتواضع
آم رآكآن:39 سنه ربة منزل ومهتمه بعيآلهآ وزجها وتحبهم وهم كل حياتها
رآكآن:24سنه وسيم لابعد حد وآكثر شي محليه غمآزآته آنسآن رومنسي وطيب بس آذآ عصب مآيعرف آحد
عمآد:23 سنه مرجوج ويحب يطفر اخته الوحيده آحب آصحآبه نوآف ومحمد
رينآد:22 سنه دلوعه ودمعتهآ دآيم على خدهآ تحب صديقتهآ مشآعل وتتمنى ترجع بسرعه
آم رآكآن وهي خآرجه من آلمطبخ:وش فيهآ رينآد
عمآد:تتدلع كآلعآده مآعليك شوي وتلقينهآ نآزله تضحك
آم رآكآن:وآنت وش فيك على هآلضعيفه حآط نقرك بنقرهآ
آلآ بدخلة آبو رآكآن
آبو رآكآن:آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
آم رآكآن وعمآد:وعليكم آلسلآم ورحمة الله وبركآته
آبو رآكآن: من هي آلضعيفه
عمآد بنفسسه كملت وقف بيصرف نفسه قشركة آبل لآيآكل تهزئيه بغنى عنهآ
:قصدهآ آلشغآله تعبآنه شوي وكيذآ يالله يبه آستآذنكم خوي عند آلبآب
آم رآكآن وهي تنآظر بولدهآ وكآتمه آلضحكه على تصريفته :آذنك معك يآوليدي
خرج عمآد بسرعه وحمد ربه آنهآ مشت على آبوه ورآح يدق على محمد ونوآف عشآن يخرجون يتعشون

وجدآن:يمممه وآفقي ليه هآلتعقيد آنآ رآيحه بيت صديقتي وآمهآ وآخوآتهآ فيه
آم ريآن:وجدآن يممه آنآ خآيفه عليك
وجدآن :يآحيآتي يآيمه مآبيصير شي كلهآ زيآره
وبعد محآولآآآت كثيييره وآفقت آمهآ آنهآ تروح بشرط آنهآ مآتتآخر
وجدآن وهي تبوس رآس امهآ:الله لآيحرمني منك يآلغآليه
آمهآ وقلبهآ مقبوض مآتدري ليش:ولآمنك يآبنيتي
رآحت وجدآن آلغرفه وآتصلت على صديقتهآ خلود
وجدآن:خلوووود آبشششرررك وآفقت
خلود:وهي تصآآآرخ وآخيرآآآآآآ
وجدآن وهي تضحك على صديقتهآ:آلحمد الله بس
خلود:طيب خليني آتصل على شروق وآقولهآ
وجدآن:بس خلوود والله فشششله آنآ مآعرفهآ
خلود:مآعليك شروق مآفي آحسن منهآ وبتحبينهآ بسرعه
وجدآن:آن ششآء الله يالله آنآ بروح آقنع ريآنوه يوديني السوق اشتري شي صاحي لبكرى
خلود: وآنآ بروح آكلمهآ
وجدآن: آوكي فمآن الله
خلود: فمآن آلكريم
بعد مآقفلت وجدآن من صديقتهآ رآحت تتصل على ريآن ووآفق يوديهآآآ وكلهآ تجهز وهو بيمرهآ قفلت وجدآن وهي مبسسوطه ورآحت تجهز عشآن تروح آلسوق


آيآد وهو يكلم آلموظف:خلاص كمل هالاوراق وحطهآ بمكتبي
آلموظف:حآضر طآل عمرك آي خدمه ثآنيه
آيآد:ايه قولهم يجهزون السياره
آلموظف:آبشر طآل عمرك وخرج من عنده
آيآد وهو يستند على الكرسي من آلتعب رآح بفكره بعيد مايدري ليه مو قآدر ينسآهآ مو قآدر ينسى حبهآآآ رغم آنهآ خآنته خآنت آلحب آلي بينهم رجع للموقف الي هزه وقلب كيآنه
كآنو آحلى آثنين وعايشين اجمل قصة حب الا ان جات فتره لاحظ تغيرهآ كآن يشوف اهمآلهآ وتصريفهآ له كآن ينقهر من تصرفآتهآ ويحآول يحط لهآ آعذآر حآول يعرف منهآ بس مآكآنت تعطيه أي اهتمام
وبيوم من الايآم كآن رآيح للمقهى الي دآيم يروحونه مع بعض وهو يفكره فيهآ ومستغرب من تغيرهآ فجآءه سمع ضحكه ضحكه يعرفهآ زين كآن بيلف عليها بس سمعهآ تتكلم
فجر:لآتحرجني عآد كلهآ كم كلمه بس مآتوفى غلآك بقلبي يآروحي آنآ
بدر وهو ينآظر فيهآ:مآني مصدق ان هآلشعر لي ومن مين من حبيبتي آنآ
فجر:يآعمر حبيبتك ايه لك لك انت وبس
بدر: ويلوموني فيك
فجر وهي تبتسم:متى بيجون آهلك حبيبي
بدر:قريب يآروح حبيبك آنتي
آبتسمت له وهي تقول:الله لايحرمني منك يآدنيآي
دنيآي دنيآي دنيآي ترددت هالكلمه برآآآسسه ومآقدر يستوعب آلصدمه نفس الكلمه الي تنآديني فيهآ نفس المكآن آلي نجلس فيه نفس الآسلوب ونفسس آلشعر آلي كآنت تقوله له مآختلف آلآ آلآسم بسس آنصدم تشتت مو قآدر يستوعب ذي حبيبته ذي الي يشوف فيهآ آلعآلم كله ذي الي كآن يبيهآ آم عيآله حمد ربه آنه مآبعد كلم آبوه صحى من تفكيره وهو يسمع بدر يقولهآ
:ولامنك ياعمري حبيبتي انا بقوم شوي وراجع
فجر:اوك ولاتتآخر علي
بدر وهو رآيح آوكي وآرسلهآ بوسه وآختفى
لف عليهآ وهو يدعي ربه آن كل ذآ يكون كآبوس ويصحى منه رغم آنه متآكد بس يبي لو شعرة آمل يتمسك فيهآ لف وشآفهآ شآف فجر حيآته وهي تنآظر بدر وهو بعيد وتبتسم قرب منهآ وموعآرف وش يسوي من صدمته
رفعت فجر رآسهآ وجآت عينهآ بعينه
آيآد: تخونيني يآفجر
فجر ببرود:ومن متى حبيتك عشآن آخونك
آيآد بصدمه وعيونه حمرا: آنتي كذآبه كنتي تحبيني
فجر: يآبآبآ آصحى آنآ كنت آحب فلوسك ومنصبك مآكنت آفكر مجرد تفكير آحبك تبيني آحب وآحد من بنت لبنت
آيآد:بس آنآ تغيرت ومن يوم حبيتك مآخنتك
فجر:مستحيل آرتبط فيك لاني ماضمنك ولا اثق فيك ولاافكر اصلا اني اثق فيك وآعطته نظره من فوق لتحت وهي تقول:يالله يآحلو بآي
ومشت من قدآمه وهو سآكت ومو مستوعب صح آنه كآن من بنت لبنت بس ذآ من زمآن ومن يوم حبهآ مآفكر مجرد تفكير في أي بنت صحى آيآد على صوت آلموظف:خلآص طآل عمرك السيآره جآهزه
قآم وهو متضآيق ليه مو قآدر ينسى هالذكرى آلمؤلمه رغم آنه مر سنتين عليهآ رآح ركب آلسيآره وتوجه للبيت وهو كآره نفسه

خلود:وجدآن بسرعه آنآ عند آلبآب
وجدآن:آوك بس خمس دقآيق
بعد ربع سآعه نزلت وجدآن
خلود وهي معصبه :كآن جلستي آكثر مو آحسن
وجدآن وهي تبوسهآ:يآحيآتي سوووري آخر مره
خلود:يآكثر مآسمعهآ
وجدآن:هههههههههههههههههههه فديت المعصبين يانآس
نآظرتهآ خلود بنص عين وهي تبتسم وقآلت للسوآق يمشي

شروق وهي بالمطبخ:هآ هنو جهزو كل شي
هنآء: ايه خلآص كل شي جآهز يآلله آنآ بروح آنآم تآمريني بشي
شروق :لآهنوو وش تنآمين خليك معي بعرفك على صديقآتي
هنآء:وش آبي فيهم قصصدي عندي آختبآر وآبي آرتآح عشآن آقوم آذآكر
شروق وهي تدري آنهآ تصريفه:طيب روحي يالدافوره
هنآء :هههههههههههههههههههه طيب وطلعت غرفتهآ

دق آلجرس ورآحت شروق تنآظر شكلهآ بآلمرآيه لاخر مره قبل لآتفتح آلبآب كآنت لآبسه تنوره جينز قصيره وتوب آصفر مبين جسمهآ روعه وفلآت آصفر وفآتحه شعرهآ آلي قآصته درجآت لنهآية ظهرهآ وحآطه بلشر خفيف ومكحله عيونهآ وحآطه روج فوشي كآن آلميك آب خفيف و مطلعهآ كيوووت
صفآء:هلآ وغلآ تو مآنور آلبيت
خلود ووجدآن :آلنور نورك
دخلتهم ورآحت تنآدي آلشغآله تجيب آلعصير شروق:زآرتنآ آلبركه وآخيرآ
خلود وهي تضحك:هههههههههههههههههه آحمدي ربك بس جينآ
شروق : وهي ترفع يدهآ اللهم لك آلحمد
جلسو يضحكون وجدآن وخلود على حركآتهآ آلي كنهآ طفله
خلود: وهي تضرب على رآسه يوه صح نسيت لاعرفك هذي وجدآن صديقتي من آلآبتدآئي الي حكيتك عنهآ
شروق وهي تبتسم لوجدآن آلي آرتآحت لهآ:آهلين وجدآن آخيرآ تقشركة آبلنآ من زمآن ودي آشوفك على كثر مآتحكيني عنك خلود
وجدآن:عسى بس مآتحش فيني
شروق:يوه يآكثر مآحشت
خلود وهي مفتحه عيونهآ ع آلآخر:يآكبرهآ عند ربي يآلكذووووب
وجدآن وهي تمثل آنهآ زعلت:هذي نهآية آلعشره
شروق وهي كآتمه آلضحكه:مآحد ينضمن يآختي
خلود:وجدآن من جدك والله مآسويهآ
آنفجرو وجدآن وصفآءضحك على شكلهآآآ وهي تحلف ومصدومه
خلود:مآآآلت عليكم وعلى آلي يعطيكم وجه ولفت عنهم
بعد مآوقفو آلضحك جلسو يرآضون فيهآ وهي تتوعد فيهم


نوآف:آقول آمش بآلطيب آحسن لك
محمد:يآخي آحرآج آعذرني
نوآف:وش آحرآجه حرمه آنت ىمش بس آمش
محمد:بس
عمآد :لابس وغيرهآ آمش
محمد:آمري لله
ورآحو آلبيت مع نوآف
نوآف وهو يدخلهم بيت آلشعر آلخآص فيه :ي حيآ الله آبو حميد زآرتنآ آلبركه تو مانور البيت
عمآد وهو يسوي نفسه زعلان:الله الله كل ذا لمحمد وآنآولد آلبطه آلسودآ مآلي ترحيب
نوآف ومحمد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
نوآف:تبي تقنعني آنك مآتدآوم هنآ هههههههههههههههههههههههه
عمآد وهو يصرف:بيت عمي وكيفي آجي بآي قت
نوآف:آلبيت بيتك آمزح معك
عمآد:آدري
محمد:ههههههههههههههههههههههههههههه وآحد صفر كفك
عمآد وهو يمد يده لمحمد ويرفع حوآجبه بشكل يضحك
ضحك عليهم نواف ورآح دآخل يجيب القهوه
محمد وهو يدق عمآد:آجل كل يوم هنآ يآالحبيب
عمآد وهو يصرف: ايه بيت عمي
محمد:مشيهآ على نوآف مو علي
عمآد:المشكله آنك فآهمني
محمد وهو يبتسم :متى نآوي تخطبهآ
عمآد:آن شآء الله آخلص آلثآنوي وآجي
محمد :بآلتوفيق يآرب
عمآد:وعقبآلك
جآ طيف خلود بعيون محمد آلي آبتسم وهو يقول:آن شآء الله
دخل آلبيت تعبآن ومو شآيف من آلتعب سمع ضحك ومآهتم كثير

وجدآن:آقول شروق آذآ مآعليك آمر ممكن توصليني للحمآم
شروق:آقول بس بطلي الرسميآت البيت بيتك الحمام نهاية الممر ولاتخافين اخواني مو في البيت
وجدآن:هههههههههههههه آمرك يآستي
ورآحت للحمآم مشت لحد آخر آلممر ومآنتبهت للي ينآظر فيهآ من يوم جآت رآحت تعدل شكلهآ وتحط روج وجدآن كآنت لآبسه فستآن رمآدي قصير مآسك على جسمهآ ومطلعه جنآن كآن نآعم وبسيط بكم وآحد طويل ومن تحت الصدر شريطه لونهآ آسود وكآنت لآبسه كعب آسود وفآتحه شعرهآ آلي مسويته كيرلي كآن شكلهآ نآعم وحلو ضبطت آلروج وعدلت شعرهآ وهي مبتسمه برضى ورجعت للبنآت ولآحست بشي

وآقف مصدوم من هآلملآك آلي مرت قدآمه كآن وآقف ورى آلبآب بيطلع فوق بسمع صوت قريب وقف ينآظر وشآفهآ شآف ملآك مو آنسآنه آنتبه لنفسه وهو يقول كلهم وآحد لآيغرك آلجمآل يآآيآد طلع غرفته وآخذ شآور وحط رآسه ونآم



عبد العزيز:يآحيآتي يآنور عيني ريحي نفسك
نوره:حبيبي مآبي آجلس طول الوقت كذآ طفشت وتعبت
عبد العزيز:آلدكتوره قآلت لازم ترتآحين
نوره:وآنآ مرتآحه
عبدالعزيز:آنآ مآبي ولدي يجي تعبآن ولا فيه شي
نوره:ايه آعترف آنك خآيف على ولدك مو علي
عبدآلعزيز:آنتي آلآصل ومستحيل آحب آحد كثرك آو آخآف عليه كثرك حتى لو ولدي
نوره:ايه اضحك علي بكم كلمه
عبد العزيز:تبيني آثبت لك
نوره ببرآءه:ايه
آبتسم لهآ آبتسآمة خبيثه وهو ينآظر فيهآ من فوق لتحت
نوره عرفت وش ورآ هآلآبتسآمه:وقآلت آه يآبطني
عبد العزيز ويعرف آنهآ تصرفه:قرب منهآ وش فيه بطنك
نوره:هآه مدري يآلمني
عبدالعزيز وهو يبوس بطنهآ ويقرب منهآ ويهمس لهآ:آحبك
نوره ووجهآ آلوآن:وآنآ آمووت فيك
عبدالعزيز:فديت آلحيآ وآهله يآنآس
نوره :فدآك روحي وقلبي
عبدالعزيز مآقدر على كل هآلكلآم وجلس يبوسهآآ ودخل بعآلم ثآني
*-* آكيد مشفررر ^-*

خليهم بعآلمهم وخلوني آعرفكم عليهم شوي
آبوعبد آلعزيز متوفي من زمآن
آم عبد العزيز: 40 سنه آنسآنه حنونه ربت عيآلهآ وآهتممت فيهم بعد وفآة زوجهآ آم عبد العزيز تصير آخت آبو آيآد وآبورآكآن وهي آختهم آلوحيده
عبد العزيز:29 سنه متزوج من نوره الي تصير صديقة اخته يحبها ويموت فيها صار لهم سنه متزوجين وهي حامل الحين
شهد:22 سنه انسانه جرئيه وماتجامل احد وهالشي يسبب لها احراج بعض الاوقات ورغم ذا طيبه وقلبها ابيض صديقة نوره وبئر اسرارها
رغد :17 سنه صديقة هنآء نفس التفكير واخلاقهم وحده وفيهم غرور مو طبيعي و صحي و صحي للغاية

عآيله نوره
آبو نوره:53 سنه رجل آعمآل معروف ويحب آلفلووس آكثر من نفسسه فيه طمع وجشع كبير ومستعد يسوي أي شي مقشركة ابل الفلوس
آم نوره:44 سنه آنسآنه طيبه وعكس زوجهآ ودآيم تنحرج من تصرفآته وتدعي له بآلهدآيه
نوره:22 سنه صديقة شهد طيبه وتحب زوجهآ تنقهر من تصرفات ابوها بس مابيدها شي
ود:17سنه هآلبنت كل همهآ آلفلووس رغم آن آبوهآ عنده خير بس مايملى عينهآ
ودآد:5 سنوآت حلوووه وآموره ومآخذه الدلع كله

ود وهي تكلم بالجوال:ايه حبيبي وينك عني اليوم
سآمي:كنت مشغول ياحيآتي
ود بدلع:تنشغل عني
سآمي الي ذاب على صوتهآ:فديت هالصوت آرحميني
ود:ايه صرف آلمهم مآعلينآ وش سويت بالي طلبته منك
سامي :قريب يآحيآتي
وجلسو يكلمون بعض ويضحكون وهذآ حآل ود كل يوم تكلم آلف وآحد وتآخذ آلي تبي من فلوس وهدآيآ وترميهم

ودعو خلود ووجدآن شروق آلي آنبسطو معهآآآ ومرت الوقت عليهم سريع
وآتفقو يتقشركة آبلون قريب
خلود وهي بالسيآره:وش رايك فيهآ
وجدآن:بصرآحه مآتوقعتهآ كذآ مره حبوبه وطيبه وسوآلفهآ تضحك
خلود:قلت لك مآبتخسرين
آبتسمت لهآ وجدآن وهي سرحآنه بآلموقف آلي صآر لهآ
جآت آلخدآمه تقول لشروق آن آم عبد العزيز عند الباب
آستآذنت صفآء ورحبت بعمتهآ ودخلتهآ
شروق:هلا وغلآ تو مآنور آلبيت
آم عبدالعزيز: منور باصحآبه يآبنتي
شروق :وين آلبنآت مآشوفهم معك
آم عبد العزيز:وقت ثآني يجون ورآهم آختبآرآت
شروق :الله يوفقهم
آم عبدالعزيز:ويآك يآرب
دخلتهآ شروقوعرفتهآ على آلبنآت
شروق:هذي صديقتي خلود
آم عبد العزيز وهي تسلم عليهآ آخبآرك يآبنتي
خلود:الحمدالله يآخآلتي بخير آخبآرك يآبنتي
ام عبد العزيز :الحمدالله بخير
وجدآن سآكته وهي تنآظر ومآتدري وش فيهآ مرتبكه وودهآ تبكي
صفآء:وهذي صديقتي بعد وجدآن
آم عبدالعزيز لفت وسكتت تنآظر وهي مصدومه معقوله لا لا اكيد خيآل بسم الله وش فيني معقوله قمت آتخيلهآ بكل مكآن بس تشبهآ نفس العيون وآلشكل بس هي مآتت صحآهآ صوتشروق وهي تقول مآبتسلمين عليهآ
رآحت آم عبد العزيز وهي ترجف مآتدري ليه يوم سلمت عليهآ وكآن ودهآ تآخذهآ بحضنهآ مآتدري ليه تحس بهالشعور
وجدآن:كيفك يآخآله
آم عبد العزيز وهي مرتبكه:الحمدالله بخير وطلعت على طول ماتبي تحرج نفسها وتحرج البنت معهآ
خلود:يآهووو وين رحتي
وجدآن:هآه معك معك
خلود:لا بآين آقول آنزلي آنزلي وصلنآ منذو مبطي
لفت وجدآن ولقت بيتهم معقوله مآحست بشي سلمت على خلود وطلعت البيت وراحت غرفتهآ ونآمت على طول
في بيت ابو آيآد آلعآيله مجتمعه على الفطور
شروق شوي وتطيح علة وجههآ لآنهآ مآنآمت زين
آبو آيآد:صفآء وش فيك يآبنتي تعبآنه
آم آيآد:لآتعبآنه ولآشي بس آمس كآنو عندهآ صديقآتهآ ومآنآمت زين
لفت على شروق وهي تقول مين جآء منهم
أيآد كآن يرآقب ويحسه مبسوط يبي يعرف مين
شروق:خلود ووجدآن
آم آيآد:آهآآ
آيآد آلحين من الي شفتهآ خلود ولآوجدآن شكلي بسآل شروق طرد هآلفكره من رآسه وهو يتذكر فجر آكيد كلهم نفس الطينه قآم وآستأذن اهله ورآح للشركه

وبعدهآ رآحو آبو آيآد وآم آيآد كل وآحد لشغله شروق طلعت غرفتهآ تقرآء روآيه (http://www.dzbatna.com/vb/t284097/) وعمآد جلس على النت ويشوف منتداه
طفشت هنآء وخرجت برآ آلحديقه جلست تمشي وهي تغني لمآجد بصوتهآ آلي فيه بحه ومعروف في العايله بجمآآآله
حبيبي صبآآآح آلخير
صبآآآحك ورد وفل ولوز
يآآآحبيبي صبآح آلنور
ي الله آصحى غنت فييروز
عماد وهو موحآس بنفسه:صآحي من آليوم
سكتت فجآءه وش الي سمعته صوته لا يتهيأ لهآ بس هي تعرف هآلصوت آلي تعشقه رغم انه مآكلمهآ بس عآرفه صوته زين لفت وهي مرتبكه وجآت عينهآ بعينه لفت بسرعه بتمشي بس فقدت توازنها وجآت بتطيح مسكهآ بسرعه حست بقشعريره ودقآت قلبهآ كل شوي تزيد تحسه بيطلع من مكانه جلسو ينآظرون ببعض وكل وآحد مآيدري وش آحسآسه صدمه فرح خوف وفجآءه سمعت صوت وقف قلبهآ ولاقدرت تتحرك......

من تتوقعون صآحب آلصوت؟
وش رآح يصير لعماد وهنآء؟
آم عبد آلعزيز وش ورآهآ وليه آرتبكت يوم شآفت وجدآن؟
آيآد هل بيعطي نفسه فرصه ويحب؟


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى