المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عناقيد الحنين



walid
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 01:02 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
روايتي الثالثه واتمنى تكون عند حسن ظن
ذائقة المبدعــــــــــين هنا

عناقيد الحنـــــ 1ــــــــين

مدخل
تكتفي اروحنا اياما بما تجود به قلوبنا من
من تفاؤل ومحبه متى يكون نصيبي من الحب
قريبا

,,,,,,,,,,,,,,
على ظفاف الحب في احد القصور 2014 العامره
به وتحديدا بالمنطقه الشرقيه
سارا : وين راحت الخدامة يوم احتجتها
ميري ,,,ميري
ميري : نعم مدام
سارا : جهز الفطور سعود بينزل الحين يروح للشركة
ميري : دقيقه مدام
سارا : استعجلي اجل لاينزل الا كل شئ جاهز
ميري : حاضر مدام
بطلع اشوفه ليش تأخر مومن عوايده
داخل الجناح الخاص بسعود وسارا
دخلت سارا وكانت تعبانه ومرهقه
والشئ هذا لاحظه سعود
سعود: سارا علامك اليوم ماانتي طبيعي و صحي و صحي للغايةه
سارا : ابد احس بوجع خفيف وان شاء الله يروح
سعود : سلامتك حبيبتي ماتشوفين شر تبين اوديك للمستشفى
سارا : الشر مايجيك لاحبيبي مو محتاجه
سعود : سارا تبين اجلس اليوم لاني احسك تعبانه
سارا : صدقني مافيني شئ
سعود : خلاص انا طالع للشركه تبين شئ
سارا : لا سلامتك بس صبر الفطور
سعود : مالي فيه تسلم ايدك مقدما
سارا : الله يسلمك حبيبي بس مااكلت


سعود : شبعت يوم شفت الوجه الحسن
سارا : تسلم حبيبي الله يخليك لي يارب
سعود : ياالله عن أذنك تأخرت سارا : تفضل وحط بالك على نفسك
سعود: تسلمين ياقلبي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





اسمع جوالي يدق وينه وين حطيته
لقيته
لجين : ألو صباح الخير سارا
سارا : هلا لوجين اخبارك واخبار امي وابوي
لجين : تمام انت وش اخبارك واخبار الدواء تاخذينه
سارا: ايه اخذه بس احس اني مااستفدت
لجين : يعني كيف مااستفدتي ماحسيتي بتحسن
سارا : مدري من كثر ماكلته مااشوف منه فايده
لجين : خلاص سارا خليني نروح للمستشفى اليوم ونشوف
سارا : مااقدر
لجين : ليش ؟
سارا: سعود قالي قبل وانا رفضت
صعبه اروح من دون شوره
لجين : سارا انت تعبانه قولي له المرض مو عيب
سارا: لا مااقدر انا خايفه ان قلت له ماراح يقرب لي
لجين : سارا ترى حرام عليك لاتعدين الرجال
سارا: وش اسوي ياسارا احبه
لجين : انا مقدرة الشئ هذا بس ياسارا اللي تسوينه حرام ترى
سارا: تبيني احرم نفسي من الهوى اللي
تتنفسه انت ماتدرين عن شئ ياسارا


,,,,,,,,,,,,,
ركب سعود سيارته وتوجه للشركه اللي هو شريك فيها مع مجموعة من رجال الاعمال
دخل الشركة واستقبله سكرتيره الخاص
وليد : هلا طويل العمر
سعود : هلا وليد وش عندك مواعيد اليوم
وليد : اليوم الجدول مزحوم عندك للساعة اربع العصر
سعود : خلاص هاته وشوف اول موعد مع مين انا رايح اسلم على الوالد وراجع
وليد : ابشر طال عمرك
توجة سعود لمكتب ابوه يالدور الثالث ودخل
سعود : صباح الخير يبه اخبارك اليوم
ابوفيصل : هلا سعود صباح النور وانا ابوك
سعود: كيف اصبحت اليوم وشلون الوالدة
ابوفيصل : الحمدلله بخير بس امك تراها تسأل
عنك انت وزوجتك
سعود : ان شاء الله في اقرب فرصه
ابو فيصل : لا حاول تجي الليله جدتك وجدك
جاينا وبيقعدون يومين هات زوجتك وسو حسابك
بتجل سانت بعد عندنا
سعود: يبه انت عارف اني ماارتاح الا في بيتي
أبو فيصل : عارف وانا ابوك بس افضل تجي
جدتك وجدك انت من زمان عنهم وانا بك ومو زينه بحقك
ماتجي
سعود : خلاص يبه ولايهمك راح اكون موجود واحاول
اجلس بس مااوعدك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عايشه : حنين وينك ابوي يسأل عنك من الصبح
حنين : جايه وش يبي
عايشه : مدري عنه بس شوفيه في مجلس الحريم
حنين : خلاص رايحه
عايشه : طيب بروح معك
حنين : وش تبين
عايشه : ودي اعرف وش يبي بك هههههه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في مجلس الحريم الهمس بين ابو حنين
وأمها شغال
ام حنين : والله مدري عنك الشور شورك
والبنت بنتك
ابو حنين : يامره انا اشاورك نعلم البنت والا لا
ام حنين : لا لاتعلم طريقةها انت انا بقول لها بيني وبينها
دخلت حنين عند أمها وابوها واستغربت
حنين : يبه طلبتني
ابوحنين : هلا حيا الله بنتي تعالي وانا ابوك
حنين: تسلم يبه
جلست حنين قريب من ابوها وامها
أبو حنين : انا رايح الحين تبين شئ
ام حنين سلامتك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
حنين واهلها يسكنون قريه قريبه من الدمام
ودائما يترددون عليها بسبب دوام ابوها
يعيشون حياة متوسطة
حنين البنت الكبيره للعائله واللي راح تتحول
حياة العائله عن طريقها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ابو فيصل : سعود كلمة على اخوك قريب
سعود : قصدك فيصل لاما كلمة عليه قريب
ولا هو كلم علي بقول شئ يبه فيصل ماخذ الدنيا لعب
ابو فيصل : وش اسوي وانا ابوك انت تدري ان
الحلال كله بأسمه واحنا مانقدر نقول له شئ
الله يرحم أمه بس هي اللي سجلت كل شئ بأسمه
سعود : يبه انت معك توكيل منه تصرف
ابو فيصل : وشلون أتصرف وانا ابوك التوكيل
محدود مالي صلاحيات اكثر من الادارة وانت تعرف فيصل حاسم في الامور هذا كلش ولا الفلوس عنده
سعود : لا متى يعني بنجلس تحت رحمته
أبو فيصل : شف يافيصل انا قبل اخذ ام
فيصل كنت موظف عادي ولا اتحكم على ايش
واخذتها وانفتح باب السعد يعني وجه الخير علي
سعود: حتى ولو يبه تصرف
ابوفيصل : انت مانت شريك بالشركة
سعود : الا بس بنسبه بسيطه حسب شغلي
يعني على قد شغلى اسهمي ترتفع
وفيصل اسمح لي يبه ما يقدر الشئ هذا
ابو فيصل : كلم عليه الحين وش يرد عليك او لا
سعود : ابشر يبه
اخذ سعود الجوال وكلم على فيصل
ومالقى رد
سعود: يبه مايرد
ابو فيصل : ارسل له رساله وشف يرد عليك او لا
سعود : تام ريبه تبي شئ
ابو فيصل : لا سلامتك بس لا تنسى الموعد الليله
سعود : باحاول
ابو فيصل : لا تحاول هات سارا وتعال
سعود : ابشر يبه ولايهمك
ابو فيصل : تقدر تتفضل الحين

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند فيصل من اللي يدق علي الوقت هذا لا ومرسل مسج
سعود وش تبي بعد يا سعود قرأ فيصل الرساله وكانت من سعود ويقوله يدق عليه ضروري
ماعبر فيصل المسج اللي جاه قام من النوم
واخذ له شور وبعدها لبس ملابس 2014ه ودق على
سعود
فيصل : هلا سعود داق علي
سعود : ايه وينك يارجال
فيصل : موجود
سعود : وين موجود ابوك سأل عنك
فيصل : وابوي مايعرف رقم جوالي يدق علي مباشره لازم وسايط بينا
سعود : الله يهداك هذا كلام تقوله ابوك هو اللي قال دق على فيصل شفه وين غاط
فيصل : موجود لاغاط ولاشئ انا متواجد الحين
في تركيا عندي شغل مع مصنع ملابس 2014 بيورد لنا بضاعة
سعود : ومتى ترجع
فيصل : اليوم ان شاء الله عسى ماشر فيه شئ
سعود : الله يهديك ان شاء الله ابد نسأل وحشتنا ياشيخ
فيصل : مايوحشك غالي توصي شئ
سعود: ابد سلامتك
فيصل : تسلم مع السلامه وسلملي على الوالد
سعود : ابشر ترى الليله جدي وجدتي زايرين الوالد وبيجلسون فتره تعال عندنا
فيصل : اشوف اول شئ بروح اشوف خالتي تعبانه وبعدين احتمال امر عندكم
سعود: على خير
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نايف : فيصل من كنت تكلم
فيصل : اخوي سعود داق يشوف متى ارجع
نايف : ومتى بنرجع ؟
فيصل : اليوم
نايف : احد يخلي المكان هذا ويرجع للغبره والسموم
فيصل : ههههههه الله يقطع شركة ابليسك خلاص وعد
مني شهر العسل راح يكون هنا وش قلت
نايف : من جدك انت بس خلهم يوافقون
فيصل : ليه هم ماردو عليك للحين
نايف : لا ماردوا علي
فيصل : وش يحترون شهر كامل
خلاص شكلهم مايبونك ومستحين
نايف : لا ياشيخ لا تقولها
فيصل : ماني قايلها بس هذا اللي واضح من الموضوع
نايف : فيصل تكلم جاد دخل الوسواس بقلبي
فيصل : اتكلم جاد بس لاتوسوس انا مااخذتك
انا ازوجك وش تبي بعد
نايف : لا ان شاء الله بتاخذني
فيصل : ياواثق هههههههه
نايف : انت علمني متى بتتزوج
فيصل : انت هذا اللي هامك متى اتزوج كل ماجلست معي سألتني نفس السؤال
ياخي تطور بالاسئله
نايف : هههه ابشر متى تدخل القفص الذهبي
فيصل : لامت زين كذا
نايف : خلاص لاصار كذا يارب عجل بموتي
فيصل : تعوذ من الشيطان يارجال
لاتقول الكلام هذا وقم من وجهي الحين لاكفخك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في بيت اهل حنين عايشه تدق الباب عليها ماترد
عايشه : حنين افتحي ابيك
حنين : وش بغيتي ؟
عايشه : ابي اكلمك
حنين:لحظه
فتحت حنين الباب لعايشه
عايشه : مبروك
حنين : على ايش ؟
عايشه : امي تقول بتاخذين نايف !!!

مخرج
افرح الان لابد ان الفرح زائل لامحاله
فبقاءه لابد ان يتبعه الالم !!!












موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى