المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجمل صحاب <روايه عن حياتي غير منقوله



loulou ange
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 01:02 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
اهلين

حبيت اسوي روايه عني انا

عن حياتي (http://www.dzbatna.com/vb/t297768/) وش يصير فيها

و انشاءالله يعجبكم يارب.. و اذا شفت الايكات كثيره كملت اذ ما عجب احد وقفت و انا احب

الصراحه وتسذا يعني ...

طبعا انا كاتبه ادق تفاصيل بــ اللي صار لي وهي طويله حتين يني عن كل يوم وش يصير معي ل مدرس مفصله و انشاء الله تعجكم الاحداث و شسمه انا ما احب ابهر ترا http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/x12793983386.png.pagespeed.ic.fg9ochAlMC.png (http://www.dzbatna.com/vb/t297768/)


اخليكم مع الجزء الاول ويارب يعجبكم


اهلين حبايبي كيفكم .... ؟


اليوم حابه اكتب روايه عن group تبعي بل مدرس مفصله احنا بسنه الثانويه ..
طبعا اول شي بسوي بدايه عشان تعرفون زين الناس اللي بـــ الروايه ...
اسم الروايه : احلا صحاب (http://www.dzbatna.com/vb/t297768/)
.....................
اول شي عددهم كلهم طبعا اللي بروايه اللي دايم معي غير عن البقيه عددهم 9
بس لا تلخبطون لي ان في القروب لمياء ثنيتن فأنا بحط لكل وحده رمز يعني رقم و يارب ما تلخبطون
ما اطول عليكم و نبدا بروياه
ام ساره : سويره قومي بسرعه تأخرتي
ساره : طيب طيب قمت
ام ساره : بسرعه طيب
(ساره تمشي و هي مغمضه فيها نوم و صقعت فــ الباب حق غرفتها )
(فتحت عيونها اختها تظحك عليها )
ساره : لايكثر بس >> وهي معصبه
(فطرت و طلعت بدري مررره وهي مرره بردانه )
__________________________________

(ساره دخلت المدرس مفصله مالقت احد من القروبه حقها فــ خذت كتابها و جلست على الكرسي و جلست تدردش مع اللي جنبها
ساره بويه ... وساره المسكينه جلست تسنى البنات )

نجود : هلا ساره ليه قاعده لحالك
روان: من جد كأن فيها توحد
ساره : ملقيت احد فيكم قلت اجلس مع نفسي شوي و ارجع
(روان تعرفت على ساره من ثالث متوسط لي ان ساره اهلها نقلوها من مدرس مفصلتها بسبب نقلهم لبيتهم.. )
(..نجود مع ساره بــ الكلاس .. نجود عرفت ساره من ثالت متوسط )
نجود : طيب يا الله نمشي الحمامات (وانتم بل كرامه ) ابي ازين شعري
ساره و روان : اوك
(ساره عدلت شعرها طلعت بسرعه ..طبعا قصير و مسويته كدش و حاطته على قدام )
نجود: روان معك قلوس
روان: لا اصبري بسأل ساره ..
نجود : ساره وينها اللحين
ساره : انا برا ارتجف من البرد اخلصو علي
نجود و روان : هههههههههههههههه
ساره : ولابعد تظحكون اخلصو بس
(نجود و روان طلعو من الحمامات و انتم بل كرامه )
نجود : ساره ذاكرتي توحيد
ساره : ايه ذاكرت انتي ذاكرتي ؟
نجود : لا يعني نص ونص
روان: وش عندي دفاره
نجود : اقول اسكتي بس
ساره : ههههههه مسكينه كل شوي تسكت
نجود: وانتي بعد على زق
ساره : انشاء الله
نجود: غصب
ساره : لا يكثر بس
(شوي راحو و جلسو على الدرج المكان اللي كل الشله يتجمعون فيه .. شوي جو بنات سلمو على ساره )

ساره شوي قامت و سلمت على شيوخ

ساره : مصبع سلمي (يسمونها مصبع عشانها صغنونه )
شيوخ : هلا والله ... مشاء الله تحب نفسها ذي
ساره : ليه تبيني اموت من البرد حتى معيين يدخلوني > تشد على كلمه يدخلونييي
(ساره كانت لابسه تحت المريول تيشيرت بروشلونه .. و لابسه جاكيت رسمي اسود )
(شوي ساره رجعت لــ روان و نجود )
نجود : ساره قومي نمشي ابي اذاكر و فهميني
ساره : طيب يا الله مشينا
روان : اجلس لحالي
ساره : هذي لمياء شوفيها جت
ساره : هلا لمياء اجلسي مع روان
لمياء : لا يا شيخه يعني لا سلام ولا شي
ساره : اسفه خلاص سلمت عليها سريع
(ساره راحت مع نجود ساره بس تراجع نجود بتذاكر من جديد )
(لمياء نفس الشي تعرفت عليها بثالث متوسط )
نجود : انتي دلخه ما تفهمين
ساره : انتي الدلخه مو انا .. اقوله اخذ من صفات الرب للــ خالق تقولين خطأ
نجود : ايه خطأ مو نفس الصيغه
( الموهم انــ نجود و ساره تطاقو على هل مشكله )
(وهم يمشون و يتطاقون على هل موضوع دخلت بنتين عليهم عرض و فجأه )
(هل بنيتن وحده اسمها لينا و الثانيه ما تعرف اسمها لينا دايم ساره تسميها حصه )
لينا : هلا والله ...>> دخلت عرض
ساره : وشو >> ساره فهت وش السالفه
لينا : طيب سلمي
ساره : هلا والله >> وسلمت عليها وهي ما تدري وش السالفه و نجود فهت معها
لينا : ابي امشي معك بل فسحه بقولك كم كلمه شوي
ساره : اوك
لينا : لحظه نسيت وش اسلمك
ساره : انا اسمي ساره
لينا : اوك
(طبعا اللي كانت مع لينا معجبه بــ ساره من اول ما دخلت الثنويه و اسمها نوف .. ساره اولى ثنوي )
نجود : وش تحسبه ذي
ساره : من جد
نجود : شكلها تبي تخاويك
ساره : لا ما اتوقع
نجود : وش دراك
ساره : شرايك نقول لــ الريم بسالفه بتهفي بعد هههه
نجود : ايه خلاص اذا جت نقول لها
(طبعا ريم معجبه بــ لينا بس ريم ما قالت لها و لينا شاكه بــ ريم )
(شوي الا صفرت و صفو طوابير و نجود و ساره لازم اول ناس يصفون و لسى ريم ماجت )
نجود : وش تحسبه المديره هي وذا الكعب اللي تلبسه
ساره : من جد
(الا فيه بنتين ورا ساره و نجود و علقو معها مع المديره )
نوال : من جد فتحيه
منار : ههههههه
ساره : اهم شي فتحيه
نجود : مين اللي يقوله
ساره : نوال
نجود : اهم شي فتحيه ههههههه
(الا شوي وخلص الاذاعه بدا النشيد الوطني... وتجي ريم و تصف بطابور )

ساره نجود نوال منار : سارعي للمجد >> بصوت عالي و حماس
([1]شوي و خلصو )
منار : ياربيه ميته من البرد
ساره : كان لبستي شي
منار : لابسه تيشيرت بس نسيت الجكيت بسياره اخوي
ساره : ساد تستاهلين
منار : طيب عطيني جكيتك
ساره : اقول الخلا
(جت عندهم طالبه الكليه: ... يا الله بنات على المعمل الكيمياء )
(ساره و نجود حبو يضيعون الوقت شوي .. )

ساره : العفش طاح يا ويليه >> تقولها بأستهبال وهي تضحك .. وتقصد شنط 2014تها هي و نجود
__________________________

نجود : محد عند العفش هههههههه
(دخلو على قسم ثاني ثنوي لي ان المعمل فيه )
( و ريم مطنقره معها )
(و طالبه الكليه قد صار لها مشكله مع ريم و منار و شهد و روان )
نجود : ريم تعالي على طاولتنا
ريم : منيب مو فاضيه لكم انا
ساره : اعصاب طيب
ساره : نجود وش فيها ريم معصبه >> تقولها وهي تهمس لها بأذنها
نجود : والله مدري عنها
(و خلصو تجارب و صفرت و طلع اكل على كلاس )
(ودخل الكل و جلس على طاولته)
ساره : ريم تتوقعين من جاني اليوم
ريم : مين يعني
ساره : لينا
ريم : نصابه
ساره : يب اكذب عليك اجل
ريم : وشقالت
(شوي الا جت نجود و فحزت لها ساره وجلسو على نفس الكرسي )
(نجود و ساره قالو لها السالفه اللي صارت معهم بدايه الدوام مع لينا )
ريم : تراها لعابه
ساره : من شكلها مبين اصلن
ريم : اول ما قالت لك وش جا في بالك
ساره : مدري يمكن تبي تكلمها عنك ... (ساره ما قالت لها نفس اللي جا ببالها )
ريم : ايه يمكن
( و ريم تعدل مزاجها )
(نجود قامت و راحت مكانها و وزعو الادراج عشان الاختبار )
(كل الفصل يراجع بحمااس و دفره و اكل صار مع نفسه و عم الهدوء على الفصل )
(دخلت الاستاذه وزعت الاوراق الاختبار ... ساره عجبتها ألاسئله مره ريم ما حلت زين و نجود حلت زين )
(وقت ما خلصو معد باق الا ثلاث بنات و بينهم ريم )
(و الكل يرجع طاولته و صار شوي ازعاج .. استاذه ناظرت كم بنت يعششونهم صديقاتهم )
ريم : ساره >> تقولها بهمس ما تبي تلاحظها الاستاذه
ساره :....... >> مشغوله مع باقي البنات تشوف الاجوبه صح
ريم : ساااره
(الاستاذه لاحظت صوت ريم و قالت انا تراني ادعي على البنت اللي تغش و ترا فيه رب يحاسبها )
ريم : طيب ليه تقولين كذا وتناظريني
الاستاذه : بلاك تنادين ساره
ريم : ايه ابي منها قلم ايه صح اقصد طامس >> ريم تصرف الموضوع
الاستاذه : انا مو اللي اراقبك ترا الله اللي يراقبك
ريم :..... >> سفهتها و لاردت عليها
(ساره ماسكه ضحكتها على ريم )
(ريم تسلم الورقه لــ استاذه )
ريم : حليتني زين
ساره : يعني يمكن اخذ 7 عقب ما شفت الخطاء اللي عندي
ريم : جبت العيد
ساره : مع انك مذاكره
ريم : توني اذاكر امس اكنت طالعه
ساره : اجل ساد دايم تطلعين تحملي ما يجيك
(ريم طلعت تعابير الحزن )
نجود : حليتو زين انتي وياها
ريم : ما حليت زين افف
ساره : حليت زين و انتي ؟
نجود : نص ونص
( خلصو اختبار خذو درس مفصل بعد الدرس مفصل و صفرت الحصه )
(وجت الحصه الثالثه )
(وساره كانت تغني اغنيه للــ مغني t-pin و ساره تحب تسمع لهل مغني مرره )
(و ساره خلصت و ريم تضحك عليها ما تحب تغني اجنبي ابدا كملت نوم على طاولتها ريم و نجود طلعو راحو عند روان و لمياء بــ الكلاس الثاني )
(و خلصت الحصه الثالثه )
(وساره و القروب نزل تحت .. بساحه و بردانين )
(ونازلين مع الدرج يظحكون و نزلت على ساحه ساره دخلت عرض في وجهه المراقبه عشان نظارتها تحسبها زينه بس ساره تلسلك لها طول الوقت وقالت لها عشان اخر مه بمشيها لك )

نجود : وش تحسبه ذي
ساره وهي ماسكه نجود بقوه مع يدها من البرد : مدري عنها ذل خبله نطت فوجهي قسم خفت عمى
نجود : هههههههههه
ساره : مين يشتري لنا
نجود : انا مالي دخل روحي اشتري لك
(تشوف ساره لمياء )
ساره : لمياء مين يشتري لك
لمياء : روان
ساره : طيب عطي روان خلها تشتري لي
لمياء : يوه مو فاضيه لك
ساره : جعلك منيب قايله طقعانه افندي >> كلمه ساره المشهوره
ساره : هلا ملوكه
ملاك : هلا سوسو
ساره : جايه متاخره
ملاك : ايه شفتي عاد
(وساره كانت تمشى مع نجود و ريم وريم تأمل تجي لينا تكلم ساره و تعرف وش السالفه و سحبت بل فسحه ماجت ليان)
ملاك مره ثانيه : ساره
ساره : لبيه
ملاك : ممكن تشرح طريقةين لي نحو ما عرفت له
ساره : طيب من عيوني وش الدروس اللي عليكم
ملاك : مدري تعالي اشوف مرام وش الدروس اللي علينا
ساره : بعد مشاء الله ما تعرفين
ملاك : ههههههه اصبري علي طيب
( و تفرق القروب نجود و ريم و روان و لمياء راحو مع بعض و ساره و ملاك مع بعض )
ساره : هلا مرام
مرام : هلا ساره
(مرام حددت لساره وش راح ياخذون بــ النحو عشان ساره تشرح طريقة لــملاك و ملاك كانت مو لمها تناظر البنات )
(ملاك مو مع ساره بــ كلاس و اكثر القروب يرحون لــ ساره تشرح طريقة لهم دروس )
ساره : يا الله ملاك
ملاك : يا الله مشينا
ساره : طيب وين نجلس عشان اشرح طريقة لك
ملاك : يوه مالي خلق
ساره : اقول لا يكثر
ملاك : طيب
(شوي جلست ساره تناظر الدروس عشان تعرف كيف تشرح طريقة لها )
ملاك : ساره المكان بارد شرايك نروح مكان ثاني
ساره : اوك
(وهم يمشون ج باقي القروب و ملاك وساره كانو بيرحون الساحه الثانيه ولافيه وقت للــ فسحه )
ريم : سااااره > تقولها بصوت عالي
ساره : هاه وش تبين ابشرح طريقة للــ بنت خلصي علي
نجود : اقول لايكثر
ساره : انتي اسكتي بس
ريم : جتك لينا
ساره : لا شكلها بتسحب
نجود : ايه احسن
ساره : من جد مالي خلق امشي مع احد
ريم : اذا جتك قولي لي
ساره : ماراح اقولك >> وتطلع ساره لسانها
ريم : لا بتقولين لي
ساره : لا ماراح اقولك
نجود : اقول بتقولين ولا يكثر
ساره : ماراح اقول غصب هو
(وجلسو يصارخون بصوت عالي قدام الحمام و انتم بل كرامه و البنات اللي يطلعون يناظرون فيهم )
(ساره ميته من الظحك و ريم تحاول فيها و ملاك و روان و لمياء يحاولون يسكتونهم )
روان : طيب خلاص ساره بتقول
ساره : لا منيب قايله
(ريم سحبت ملاك مع خصرها )
ريم : خلاص مافيه ملاك
ملاك : خليني ابي اروح مع ساره ابيها تشرح طريقة لي
(وساره تسحب ملاك ماعرفت تسحبها من الظحك )
(واللي بساحه مستغربين منهم وش سالفتهم ذول )
ريم : ساره ما احللك ما تقولين لي
نجود : ايه ما نحللك
ساره : وانا وش دخلني ماراح اقول
(نجود تسحب نظارات ساره )
ساره : عطيني نظاراتي ما اعرف اشرح طريقة لها ما اشوف
نجود : لا يكثر
ساره : تسحب النظاراتها من نجود
(و ريم تصارخ علميني وش يصير وساره سفهتها )
(راحت هي و ملاك الساحه الثانيه و شرح طريقةت لها و ملاك كل شوي تنظر البنات وساره تخبطها بل كتاب عشان تركز )
( نهايه الفسحه حددت ساره مع ملاك شي تحفظه مهم )
(و البنات يطالعون ساره كل شوي و ساره ما تحب النظرات اللي كذا و ماكانت تعطيهم وجه )
(وكل من مر جنبها يحوس بكدوشها اذا يعرفها او لا و ساره تسلك لهم بأبتسامه )
(ساره وهي راقيه الدرج شافت ريم واقفه )
(ولينا ما جت لساره و حاكتها و ساره مشت الموضوع )
(الكل دخل الكلاس حقه )
ريم : ساره جتك لينا
ساره : تراك حومتي كبدي لا ما جتني
ريم : لا نصابه جتك
ساره : لا ماجت
ريم : اكييد
ساره : على خرا
نجود : ساره جتك ليان
ساره : لا ماجت ما جت ماجت
ريم : ههههههههه
نجود : طيب اعصابك لا المخك اللحين
ساره : انا اللي شركة ابلمخك
نجود : على زق لايكثر

(دخلت لااستاذه عليهم )
(نهايه اليوم بــ الحصه الاخيره كانو بيجلدون طاولاتهم و الاستاذه قالت ميد ساره تنزل معها و ساره وهي نازله على قسم ثالث لــ مكتب الاستاذه لقت بنتين البنت اسمها انوار ساره تكرها مرره هي و خيوتها )
(ساره مرت جنبهم )
خويت انوار : بسم الله علي >> تقصد على كدوش ساره انها خافت منها مع ان كان شعر ساره مرره مو مجعد يعني نص تجعيد

انوار : هههههه
(ساره سمعتها و بينها و بين نفسها ودها تقوم عليها بس ما تأكدت اذا هي تقصدها او لا )
(رجعت ساره مره ثانيه الكلاس )
(خلصو تجليد و جلسو يسلفون مع بعض كل الكلاس )
(وساره ماكان عقلها معها مع اختبار اللي حلته )
( وريم عقلها مو معها مع ليان وش تبي بـ ساره )
(الا شوي و صفرت الحصى الاخيره وجت الطلعه )
نجود : ساره يا الله بسرعه
ساره : طيب اصبري اظف اغراضي
نجود : ساره يا الله
ساره : طيب

(و شوي نجود و ريم سحبو على ساره )
(وهي ساره تحط شنط 2014تها بساحه )
ملاك : ساره ساره ساره
(ساره تلتفت على ملاك بتشوف وش عندها الا ملاك تنط عليها و تحظنها بقوه .. وساره استحت . ساره تستحي من أي احد يحظنها .. و البنات بساحه يطالعونهم و بقوه )

ملاك : واي مشكوره حليت زينن >> و تبوس ساره مع خدها
ساره وهي مستحيه منها : اهم شي انك حليتي زين
ملاك : يالبى قلبك بس
(نجود و روان طلعو بسرعه لي انهم مع باص المدرس مفصله معد بقا الا ملاك و ريم و لمياء و ساره )
(ساره راحت مع ملاك و ريم راحت مع لمياء )
ملاك : ساره وش سالفه لينا ما قلتيها لي بتحديد
(ساره ترجع تقول لها السالفه )
ملاك : اها
ساره : خلاص لعد احد يسألني عنها
ملاك : وش السالفه مع ليان
ساره :ّ يووووه
ملاك : هههههههه خلاص خلاص اسفه
ملاك : طيب وين ليان ابي اشوفها نسيت شكلها
(ساره تتلفت تدورها و لقتها )
ساره : شوفيها هناك مه نوره
ملاك : وين
ساره : مع نوره ركزي مقدر أأشر
ملاك : ايه شفتها
(شوي ساره تلتفت هي وملاك بيكملون مشي .. الا تلتفت و تلقى ليان قدامها )
لينا : هلا
ساره : هلا والله
لينا : اسفه اني ما مشيت جيتك بل فسحه
ساره : لا عادي بس كنت انتظرك توني راح اجيك اشوف شنو تبين مني
لينا : ايه كانت اللي معي تعبت و جلست معها
ساره : اها
(ملاك تطالع بساره و ساكته )
لينا : ايه اللي كانت معي هي اللي كانت تبي تتمشى معك
ساره : ما اذكرها >> حبت تتغيبا شوي تبي تشوفها مره ثانيه
لينا : طيب عندك
ساره : ايه بس اللحين عند المصلح
ليان : متى يطلع
ساره : مدري فيه كسر شاشه و انا مدخلته من يوم الاثنين يمكن يطول شوي
لينا : اها يعني الخميس بيطلع
ساره : يمكن
لينا : طيب عطيني البن حقك معك قلم
ساره : لا
لينا و نوره : طيب حافظه البن حقك
ساره : ايه حافظته
طيب اكتبيه لنا

(راحت ساره مع ملاك ولينا و نوره عشان يوصل لهم البن و ساره كتبته و خلصت )
نوره : عطيني اكتبه خطي واضح
ساره : خلصت انا اصلن
نروه : بسرعه
ساره : شفتي عاد
لينا : انتي ساره ايش
ساره : انا ساره الد.....
لينا : اها
نروه : ايه عرفتك .. انا اخت مي عرفتينني
ساره : ايه عرفتك
لينا : طيب قبل ما تعطيني البن انتي تخاوين
ساره بأحراج و تبي تصرف روحها من هل جواب ولا لقت الرد قالت : ايه مدري يمكن ليه ؟
لينا : قولي شي محدد
ساره : ايه ليه >> وساره ما حست على نفسها وهي تقولها وساره ماقد خاوت
لينا : اوك اللي معي تبي تخاويك
ساره : اها
لينا : تبين تشوفينها مره ثانيه
ساره : ايه
(شوي ملاك و ساره يمشون ورا ليان و نوره طلعت بنت خالت ساره .. فهده بــ ثاني ثنوي )
فهده : الكل عرفت ان لقبي فحطانه >> ساره تسمي كذا و نادتها بساحه بصوت عالي و الكل انتبه لها
ساره : هههههه احسن عادي خلهم يعرفون لقبتك
فهده : لا يا شيخه
ملاك :ههههههههههه
(شوي ليان و نوره التفتو على ساره و ساره مشت بسرعه )

(لينا عطت البنت البن وقالت تبي تسلم عليك .. ساره سلمت عليها هي واللي جنبها . وهي البنت مستحيه من ساره . وساره لسى للحين ما عرفت اسمها مع انها سلمت عليها )

ملاك : هذي هي
ساره : ايه
ملاك : يا حليلها صغيره
(لينا و البنت اللي معجبه بساره في ثاني ثنوي )

ساره : من طولك عاد انتي
ملاك : لا تنسين روحك
ساره : ادري قبل ما تتكلمين
(شوي ساره جتها لينا مره ثانيه )
لينا : ساره
ساره : لبيه
لينا : النبت بتطلع وصليها
ساره : اوك >> وهي مستغربه
ملاك : وش تحسين فيه ساره اثقلي >> تقولها وهي تهمس بأذنها
ساره : اقول بلا ثقل بلا بطيخ
(ساره تجي ورا البنت عشان تاخذ شنط 2014تها )
(لينا تحاول تسحب شنط 2014تها من البنات )
ملاك تهمس لساره : نقولها عن ريم
ساره : انا بقول لها شكل كل صديقاتها راحو وخلوها نحاول فيها
(ساره مسكت شنط 2014ه البنت و البنت قالت لها شكرا حبيبتي )
ساره : العفو
(ليان تطالع بــ ساره )
(التفتت البنت بتطلع )
ساره تقول لها : يا زينها تدنن صعنونه
ملاك : وجع اثقلي
ساره : وش ثقله

( وريم كانت بتلطلع تلبس عبايتها )

ساره : رييييييييييم و قفي شوي >> ترص على كلمه ريم
ريم : وش تبين
ساره : صارت لينا تبي تخاويني >> تنصب عليها تقولها وهي فيها الظحكه
ريم : نصابه
ساره و ملاك : ايه جد شفيك
ريم : تراها لعابه
(وساره تضحك بقوه )
ريم : عارفه انك تنصبين
ساره : تخيلي بس تخاويني
ريم : طيب عادي
ساره : اللي معها تبيني
ريم : اها >> وريم طلعت

(معد بقا من الشله الا ملاك و سااره و الباقين كلهم طلعو )

ساره : ليان تعالي معنا شوي
لينا : اوك
ساره : ليان انتي مخاويه
ليان : ايه بس ليه
ساره : مين امل صح
لينا : ايه
ساره : امل مغيرها اللي بقسمنا
(و ملاك تظغط على يد ساره بقوه >> تقصد يكفي أسأله عشان معد تشك )
ليان : ايه .. ليه
ساره : مجرد اسك
لينا : ادري انه مجرد اسك بس شسببه
ساره : كذا بس
ليان : يعني لو قلت لك مو مخاويه بتوقلين مين
ساره : يمكن لا يمكن ايه
(و ملاك تظغط على يد ساره بقوله عشان ما تشك فــ ريم وساره مكمله سوالف )
لينا : خلاص انا مو مخاويه
ساره : فيه بنت موعجبه معي بل فصل تحبك من زمان بس ما بينت لك خايفه انك تحبين احد بس خلاص مو لزوم اللحين





لينا : ريم صح
ساره توهقت : لا مو ريم تخيلي بس ريم وحده ثانيه غيرها >> تصرف موضوع
لينا : اها

(شوي نادا عليها )
ملاك : احمدي ربك انها ماشكت
ساره : من جد
ملاك : لو انها شاكه صقعتك من اليوم وانا اضغط يدك بس ما تفهمين
ساره : وش اسوي لازم اكمل السالفه ماراح اخلي ريم كذا

.. (ساره و ملاك طلعو بنفس الوقت و تركو ليان بلحالها )



الجزء الثاني
ريم بتدري ان لينا تحب غيرها او لا ...؟
وش راح يكون موقفها
وساره بتخاوي البنت اللي جتها .. ؟
ولا لا
و شنو راح يصير بحيات ساره و ريم و الباقين


اذا شفت التعليقات حلوه كملت اذا مافيه ماراح اكمل


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى