المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مححّد يقدر يقف بوجهنا ابدد\بقلمي



salima
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 01:02 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
بسم الله الرحمن الرحيم
هذي الرواية رائعة و مشوقة تعتبر اول رواية رائعة و مشوقة لي اتتمنى انها تحوز على رضاكم واستحسانكم بعد رضى الله سبحانه وتعالى





ولاتحرمني من نقدكم وتعليقكم حتى استمر واكملها لكم باذن الله
مقدمة/
ابطال رواياتي اشخاص طيبو القلب انقياء الفطرة الابتسامة لا تكاد تفارق شفاتهم الآ شخص حسساس جدآ بنعرفها بالروايه لاتؤثر عليهم الكلمات الجارحة والالفاظ البذيئة بل تزيد في عزمهم واصرارهم في تحقيق مايصبون اليه غاية منالهم رضا الله والجنة
بالبسمة والكلمة الطيبة والمرح يمثلون قول النبي عليه الصلاة والسلام (تبسمك في وجهه اخيك صدقة) ولكن بحدود
البداية0000
يامرحبابكم عدد ماطار تمساح00000000000او عدد ماتنقش سنون نعامة
اوعدد مايزعل على الموز تفاح0000000000وعدد قشرفي بعيرو سنامه
أودب أمعط لابغى يطير ماطاح0000000000الا بجرف بعيد ولاعدامه
و الا خروف دايم الدوم نواح00000000000ضيع ثغاه وجاب صوت الحمامة
على عشير كن زوله لاراح00000000000كنغر وشكله مايعرف الوسامة
ماشافني وانا مع السوق رواح000000000صد وتركني بين شبه وعلامة
(يقالي افهم بالشعر)
طبعآ الششخصيات رآح تعرفوها من الروايه فما بكتب ششي
يلآ نبدأ
$$الجزء الآول (الفصل الآول)$$
بدآية يووم جديد الششمس وابطآل قصتنا فيي سسآبع نومهـ وجائت العصافير تغني الحآنها الجميله والششمس تطرق الآبواب يلآ يابناات قوموا
المهم ان اليوم اول يوم في المدرس مفصلسه وآخر سنه في المرحله الآبتدائيه
(في بيت فاطمه)
الآم:فاطمه حبيبتي يلآ قومي صلي ع محمد وآله وأجهزي للمدرس مفصلسه ويلآ من اول يوم تبي تتأخري؟؟
فاطمه:..........>>>لسسه ماتدري عن الدنيا
الآ بصراخ : انتي مايفيد معاك الهدوء يلآ قووومي فاااااااااطمه
فاطمه :هممممممممممم طيب طيب دحين نازله(تكلم نفسها<<اوهو من الصباح صريخ وازعاج لمتا ربي يفكني من هالحاله يلآ اقووم وحشوني صاحباتي>>>
وقامت غسسلت وجهها وصلت وجلسست تتجهز ع المدرس مفصلسه
(في بيت غفران)
المنبه: ترررررررررررررررررررن
غفران :اؤف طيب ياتافه وتطفيه وتقوم
غسلت وجهها وصلت وراحت لأمها باسست راسها
غفران :صباح الخير يمه
الآم:صباح النور ياعيون امها يلآ حبيبتي اتجهزي مشان لاتتأخري
غفران :اوك
وراحت تتجهز
(في بيت رحمه)
رحمه في سسابع نووومه <<ذي انا احمم احم
جتها امها
الآم: رحمه رحمه قومي يلآ اليوم مدرس مفصلسه
رحمه:.............ولآتدري عن الدنيا
الآم :رحمه رحمه يلآ قومي اؤؤف شنو يقومها مالها الآابوها
طبعآ الآم راحت لباقي خواتي ولا في امل كلهم نايمين
جاء الآب
الآب بصراخ:يلآقوموا بسسرعه لايمشوا باصاتكم يلآ
ولآأحد تحرك
الآب طفا التكييف ووقف بنص الغرفه
الآب بتصفيق قوووي وصوت أقوى :يلآ قوموا بسسرعه يلآ مدررررسه
وراح لأخت رحمه (توتا <<<ذي في متوسط هي بعد آخر سسنه يعني بتروح ثنوي)
رفع البطاانيه ورماها ع الآرض وقاام يهزها وهو يقوول
بصوت عالي:يلآ قووومي يا آيات يلآ قومي مدرس مفصله واذا ماقمتي الماي بيلعب بوجهك يلآ قومي يلآقومي
توتا (آيات):هممممممممم لايبه تكفى بقوم بقوم وقامت تجهز
راح لرحمه ورفع الطانيه من تحت وهو يعرف انا تتنرفز لما يدلدغها في رجلها وهي نايمه
وقام يدلدغها ونفسس موال اللي قاله لتوتا هي ع طوول قامت وعصبت حدها
وقامت صلت وخلصت لبسست المريول وهي تناضر نفسها بالمرايه :امممممم ياربي ابي سستايل خخطير بما نو اليوم اول يوم يكون في دراسه وجلسست ع الكرسسي اللي بغرفتهم يااربي ششنو اسسوي امممممممم فككت شعرها وهي تناضره كششتهولبسس طوق فيونكا وصاار شععرها خقق ولبست أكسسوارات وطبعآمسستحيل تنسسى اسسوارها كوولهم من عند صاحباتها ووقفت وهي مبتسسمه ابتسسامة رضا ع نفسها
(في بيت لميس )
لميس جلسست ع سسريرها بعد ماصلت وخلصت وجلسست تقوول :شسسوي في شعري وطبعآ نفسس مواال رحمه وبعدين وقفت قداام المرايه الكبيره اللي بغرفتها وطالعت في شعرها وموعاجبنها راحت غرفة اخوها وفتحت الباب بدفاششه وهي تفتح الأنوار(الليتات) (الآضواء) وهي تحووس بغرفة اخووها الكبير قصي وتقوول :قصيووه يلآقووم وين الجل حقك؟؟
هو ع طوول قاام واششر على الدرج الكبير اللي بالتسريحه وهو يقول :خذيه وأطلعي بسسرعه الله يغربلك من بنت
لميس :ماعندك سسالفه طيب..طيب الحين بطلع واخذت الجل وطلعت
راحت بسسرعه اخذت لها ششاور ع السريع وطلعت نشفت شعرها القصير وحاسته بالجل وملته جل للين ماصار كيرلي وطلع جنااااان وسشورت قصتها ودرجتها ع عواينها وحطت طوق فونكا بالوسسط
(في بيت زهراء)
دق دق دق>>الباب
دخلت اختها زينب :يلآ قومي قامت عليك قيامه يلآ
زهراء:ططيب ..طيب<<تسسكيته
ونامت ششويات وقامت تحووسس وحوستها ولا تخخلص بكرا
(في المدرس مفصلسه)
وصلت فاطمه المدرس مفصلسه وهي تغني
هذا اللي شايف نفسسه يجلس ولا يكلمني ادق عليه مايرد وشكله مطنشني والله لاوريكم في والله انا اللي ارويه ارويك رحووم جلسستي ولا كلمتيني ولاحتى اتفقنا ششنو نلبس وراحت جلست في مكانهم المعتاد للشلتهم
رحمه صاحبتها الروح بالروحح ويحبوا بعض كثيييييييييير
وصلت غفران :اؤؤؤف والله لأهبل في المعلمات هبل ماشافوه انا ارويهم وخصوصآ المعلمه اللي بتجينا الحصه الآولى
وراحت مككان شلتهم عند باب الساحه الداخليه
غفران :هآآي فتمتم
فاطمه:هآآيات زعفرانتي
غفران: كيف الحلو ع هالصبحيه الخايسسه؟
فاطممه:ههههه اؤما عااد صبحيه خاايسسه الآ ومعفنه مدري اش فيها رحوومتي مادقت كالعاده تدق لما تجلس وتجلسني بسس اليوم جلستني امي بسسس انا بخير وماششي الحال
غفران:دوومم بسس غريبه انا بععد تدق علي وتجلسسني بسس هالمره جلسني المنبه
فاطمه :اهاا تدومين الآ وع دخلة رحمه
رحمه :صبااح الخيير ياعسلالالات يائمرااات فديتكمم وحشتوني>>>توهمم متجمعين في بيتها امسس هع
غفران :صباح النوور ياقمر انتي انتي القمر وحنا النجووم انتي بسس قربي والله كاان ودي اكفخك بسس شسوي واحشتني
وحضنوا بعض والتفتتت ع فاطمه اللي جالسسه وتطالع فيهم
رحممه:فتمتم فديتك يّ خبووولتي انتي وحشتيني
فاطمه:وانتي اكثر يابعد عمري بسس انتي اول قوولي لي ليش مادقيتي علي؟؟
رحممه:سسوري بسس تعرفي ماقدرت اممس انام جالسسه افكر في معلماتناالجدد وكيف بتعامل معاهمم وو(غمزت لها)مقالب جاهزنا اللي اتفقنا عليها
وبكذا نخلص واحسس كماان اني طولت عليكم
وياترى ششنو المقالب جاهز اللي اتفقنا لها واحنا علينا مقالب جاهز غيير شككل
وطبعآفي بنات كثييير راح تتعرفون ع بنات كثير وبيكون لهمم دور في الروايه
وكل هذا ان شاء الله راح يكون في الجزء الآول من الفصل الثاني
هووآ جاهز بسس انتظر طلتكمم
نلقاكمم على خخير
slmlm....


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى