المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية رائعة و مشوقة : مهما يجرحنا الكلام رح نبقى طول العمر صديقات / بقلمي كاااامله



linnou
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 01:02 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
روايتي الاولى
بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا الروايه حصلت لي اتمنى لكم قرأه ممتعه وانا وحده من هذي الشخصيات
عنوان روايتي (مهما يجرحنا (http://www.dzbatna.com/vb/t283120/) الكلام (http://www.dzbatna.com/vb/t283120/) رح نبقى (http://www.dzbatna.com/vb/t283120/) طول العمر (http://www.dzbatna.com/vb/t283120/) صديقات (http://www.dzbatna.com/vb/t283120/) )


من السهل جداً .. جرحمشاعر الآخرين ..

ومن الصعب ..جداً .. مدواتها .. ببساطة .. لأن الجروح .. تتر ك ندوب ..

يصعب إزالتها ..

عندما يقوم البعض بجرح مشاعر الآخرين .. غير متعمدين .. يسهل على المجروج .

. التغاضي وتمرير الجرح .. كخدش بسيطلا يحتاج علاج ..


وهذا النوع من جرح المشاعر .. لا يحتاج بتاتاً لعلاج .. وعادة

لا يترك أثر أو ندب ..

وعندما يقوم البعض .. بجرح مشاعرالآخرين .. بإصرار وتعمد

..سواء في هيئة جادة ..

أو في صور 2014ة مزاح .. ويكون الجرح مقصود بوضوح .. يصعب على

المجروج التجاوز عنه ..

والسببفي ذلك .. هو أن الجروح مؤلمة .. وتؤلم أكثر في بدايتها

.. وعلىالرغم

من إمكانية علاجها .. إلا أنها تأخذ وقتاً طويلاً حتى تبرأ .. فعلىالجرح

أن يلتئم باستخدام

علاج ما .. وفي أكثر الحالات بعد أن يبرأالجرح .. يترك ندبا أو أثراً ..

هكذا هي مشاعرنا .. كأبناء آدم ..

وإذا جاء الجرح من شخص بعيد .. قد .. يلتئم الجرح بسرعة أكبر ..

ويترك ندباً غير منظور

.. ويستطيع الشخص نسيان الجرح وندبه ..

ولكن إذا جاء الجرح .. من شخص عزيز أو قريب أو رفيق او حبيب .

. قد يسبب الجرح نزفاً

.. عن طريقه يُفقد الكثير من الدم .. الذي يمثل فقدانالكثير من الود والقرب

والمعزة للجارح

.. تاركاً وراءه ندبا كبيراًباقياً ..

ويخسر الأثنين في هذه العملية .. الجارح .. والمجروح ..

الجارح لا يدرك مدى خسارته .. إلا بعد مرور بعض من الوقت .

. وعندمحاولة مداوة الجرح

.. يكون الوقت قد .. فات ..
والمجروح .. يخسر .. لأنه فقد الثقة في التعامل مع الجارح .. كما في السابق

.. لأنه يخاف المزيدمن الجراح ..

وعندما يتعمد .. القريب العزيز الحبيب .. الجرح ..

ويتحمل منه المجروح الجرح .. لا يعني ذلك أن المجروح ضعيف الشخصية

.. أو قليل الحيلة والكبرياء ..

بل يعني ..

أن الجارح لهمعزة .. وثيقة في نفس المجروح ..

في اعتقادي أن المجروح سيضمد جرحه .. بشرح طريقة طريقة واحدة .. هي الابتعاد عن

الجارح .. لمدة مؤقتة أو دائمة ..

وأن الجارح سيفكر .. لماذا ابتعد الآخر عنه ..؟ وبعد إدراك السبب .

. إما يكون قد تخلص من

المجروح نهائيا .. أو ندم على فقدان عزيزلديه لن يعود ..

وعلى هذا فخسارتهم هم الاثنين .. تكون كبيرة ..

فيرأيي ..

جرح المشاعر .. ليس بالأمر السهل ..

لن يقبل أي انسان .. لهعزة نفس وكرامة وكبرياء .. على نفسه .

. كثرة المهانة .

. حتى ولوجاءت من أغلى حبيب ..

شخصياً .. مشاعري .. غالية جداً وثمينة لدي .. أحاولجاهدة ..

بسببها عدم جرح مشاعر

الآخرين .. لأنني أضع نفسي مكانهم ..

ومتى ما أحسست ان أحدهم .. جرحني في مشاعري ..

وتحملت منه مافيهالكفاية ..

(وعادة لا أظهر مشاعر الجرح أمام من جرحني نهائيا) .. اترك الجملبما حمل

.. واقلب الصفحة ..

فجلدي رقيق جداً .. واحب أن احتفظ بهبدون ندوب .. لذلك ارحل في هدوء ..


هل أنتم مثلي؟؟

أم أن مشاعري .. هشة جداً؟

وكيف ستواجه الجرح هل ستصمد وتعتبر هذا درس مفصلا لك أمستنهار

وتفقد الثقة فى الناس؟






نتعرف على الشله : هم 7 صبايا
شهد _ شوشو
جلنار _ جوجو(طبعا جلنار نفس لقب شهد وقريتها بجنب قريت شهد )
نوره _ نوني
شادن _ شدونه
سديم رائد_ سدومه
سديم منصور 2014 _ سدوم
مشاعل _ ميشو
البارت الاول
اول يوم في المدرس مفصله
مبنى الثنوي
شهد جايه مسرعه عشان تستلم الكتب تركض باقصى سرعتها : طررررراخ كاس انكسر حق قهوه
شهد : يوه اسفه ما شفتك
صدمت في وحده سمرا نحيفه
البنت :لا عادي
شهد :تبين منديل يا ؟؟؟ سوري ما قلتيلي اسمك
البنت : اسمي سديم منصور 2014
شهد مدت ايدها : تشرفنا يا سديم وانا شهد فيصل
سديم (م): تشرفنا يا شهد
شهد : انتي في أي (ترررررررررررررن _صوت الجرس)
جات المرشده الطلابيه منيره : يله انتي وياها على صفوفكم
شهد راحت تاخذ كتب ويوم وصلت عند الباب فصل ثاني ثنوي ما لقت ولا وحده من صحباتها الا شلة (مها ) وهي ما تطيقهم





مشت راحت تختار طاوله جلست على الطاوله في الترتيب الثاني لفت ونفجعت ملي تشوفه
شهد بصوت عالي : لا لا مستحيل سديم
التفتت سديم : شهد اهلين ايش هذي الصدفه الحلوه طلعتي في فصلي اجل
شهد : ايوه هههه شكل ربي كاتب لنا الصداقه
سديم : هههههههههههههههه يمكن
سديم : ولا جنب الطاولات بعد
شهد : ههههههههههههههههههه صح
كملوا سواليف شهد وسديم
دخلت وحده وهي تصارخ : اووووف الله ياخذه هذا السواق
بعدين التفت لقت كل الطالبات يناظرونها ضحكت بصوت عالي :ههههههههههههههههه وشفيكم شايفين خبر في وجهي
جات شلة مها مها : اهلين والله بالعربجيه
قالت : اوف لو سمحتي مو عربيجيه انا اعرفي مع مين تتكلمين مع نوره بنت المديره
قالت ناديه يلي من شلة مها وهي تهمس لرهف :اقول رهافوووه شكلها بتودينا في داهيه
رهف وهي تهمس لرزان : اقول رزون سمعتي وش قالت ناديه
رزان : ايه والله بروح اهدي الوضع مع بشاير ومها
راحت عندهم رزان وهدتهم بعدين راحت نوره جلست في الصف الثاني جنب شهد وسديم
نوره : هاي في احد جالس هنا
سديم وشهد : لا ما فيه احد حياك

جلست نوره وقالت : اقول تعرفون هاذي الشله
سديم : انا لا لاني توي جديده
شهد: ايه انا اعرفهم كانت تكره شلتي انا وصحباتي
نوره : اهاا الا وش اسمائكم
قالت سديم اسمها وقالت شهد اسمها
شهد وسديم : وانتي
نوره : نوره خالد
كملوا سوالف كل وحده تقول من وين اقله ووين ووين ....الخ
كانت شهد سرحانه تقول في بالها : يارب صحبتي جلنار ما تنقل
الا وقاطعها صوت جلنار : شوشو حبيبتي
قامت شهد : جوجو وبدت تدمع بعدين قالت يعني ما نقلتي
قالت جلنار : لا انا اقدر اخليك يا غلا
جات شلت مها : بشاير: اوووه يعني ما نقلتي مو كفايه السكين يلي جاك يا كل.....
قاطعتها شهد : انتي تنطمين يا حيوا....... انتي يلي دخلتي جلنار غيبوبه انتي بنت الكل......
طلعت رهف السكين وجت بتطعن شهد الا وقفهم صوت : انتي هيه
رهف واقفه مصدووومه
انتظروني على البارت الجاي
سالفة جلنار والسكين
رهف والصدمه
ومين الشخصيه الجديده يلي رح توقف رهف عن حدها
انتظروني في البارت الثاني
ابي توقعاتكم


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى