المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هجرني وتركني وجاء وقال (احبك ) بقلمي



walid
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 01:01 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)


مساء الخير \صباح الخير
كيفكم ؟انشاء الله بخير
رواية رائعة و مشوقة هي عبارة عن مزيج من الحب والحزن والفرح
وهذا اول رواية رائعة و مشوقة لي





اعرفكم على الشخصيات :
عائلة ابو فارس :
ابو فارس: (عبدالله )عمره 50 سنة متزوج من بنت عمه هند له شركة خاص له مره طيب وحنون .
ام فارس )هند)عمرها 48سنة متزوج من عبدالله عصبية بس طيبة وتحب اولادها وتخاف عليهم.

(طويل ابيض له جسم رياضي وعيونه لونها رمادي ) فارس : عمره 22 سنة يدرس مفصل بالجامعة

(بيضاء جسمها حلو عيونها رمادية وشعرها اسود ) ريناد : اخت فارس الصغيرةعمرها 19 تحب اخوها ومتعلق فيه


عائلة ابورعد :
ابو رعد : (ايمن)عمره 50 سنة حنون وطيب متفهم للامور صبور
ام رعد (مريم )متوفي من قبل4سنوات وكانت متعبقة بنتها جلنار .
رعد :عمره 29 متزوج وعنده بنت ولد ميس واسامة يحب زوجتة .
لين :عمرها 27 متزوجه من رعد تحبه .
(عروسة حديثة)) ) لمار: عمرها 23 تدرس مفصل بالجامعة متزوجة



يحبها ويجبلها الي تبغاه لو طلب لبن العصفور يجيب لها محمد زوج لمار عمره 25

((كانت جلنار دلوعة اهلها والكل واما جمالها فخلو على صوب لانها صدق قمر يحبها كانت تتمتع باجمل الصفات من جمال واي احد يشوفها يتخبل على جمالها وهي اخلاق وطيبة وذكية والي يشوفها يتخبل على جمالها
وهي عمرها 19 سنة يعني اولى جامعة وكان عندها صديقة الروح بروح ومحد يفهمها غيرها وهي ريناد )


عيونها واسعة لونها بندقي وشعرها كنستنائي وجسمهازي عارضات الأزياء 2014



.

:بينهم جلنار عمرها 17 اولى ثانوي حيوية وتحب الحركة دايما هي لمار مضاربات وتفك غزل و تحلاب :(سمرا بس السمر الحلو شعرها اسود زي ابوها عيونها لونها اسود)) )

عائلة ابو اماني :
ناس بسطاء مر ه
ابواماني (احمد ) طيب وحنون كلهم بنات ماعندهم اولاد
ام اماني : (هبة) طيبة وعلى نياتها
سوسن : متزوجة من سكير وخمير طيب تنضرب منه وتسكوت عمرها 25
: بنت مادبة وشاطرة بدراستها عندها طموح عمرها 21 تدرس مفصل بالجامعة سمر
افنان : بنت لعابة وحقت شباب وشقق بسب انشغال امها وابوها عنها وكسلانة بدرس مفصلتها ودايما راسبة
شهد : عمرها 12 سنة مدلعة وعنيدة وكسلانة زي اختا افنان

عائلة ابو رافع :
ابو رافع : مقتدر ماديا ومتسلط على اعياله (فايز) )
ام رافع : ضعيفة شخصية تخاف من زوجها (منى))
رافع : يدرس مفصل برى المملكة شاطر ويبغى يفتك من ظلم ابوه عشان كذا سافر عمره 23سنة
سينا : عمرها 21 مخطوبة من ولد عمها بدون رضها
عائشة : ماتخاف من ابوها ودايما هي الي تتكلم معاه ودايما يعصب عليها ويضربها

عائلة ابو فادئ
ابو فادي :ماعنده اولاد يحب زوجته وماتزوج عليها عمرها (فهد )
ام فادي: حنونة وحزينة على حال زوجه لانها متجيب اعيال (حنان )
فادي : مربية ابو فادي عمره 23 ملبين له كل طلباته يحبونه ويخافون عليه
حلو السمر سماروه حلو له جسم رياضي ) مغزل و تحلابجي رقم واحد
,شخصيات ثانية بس مو مهمة عشان كذا ماكتبتها













المد خل :

مصفوفة حقائب 2014ي على رفوف الذاكرة


و السفر الطويل ..



يبدأ دون أن تسير القاطرة !



رسائلي للشمس ..



تعود دون أن تمسّ !



رسائلي للأرض



..



تردّ دون أن تفضّ !



يميل ظلّي في الغروب دون أن أميل !



و ها أنا في مقعدي القانط .



وريقة .. و ريقة .. يسقط عمري من



نتيجةالحائط



و الورق الساقط



يطفو على بحيرة الذكرى ، فتلتوي دوائرا



و تختفي .. دائرة .. فدائرة !
















































وفي صباح :
عند جلنار: يدق المنبه يالله الساعة كم وتفتح عيوها تشوفها الساعة 7 قامت بسرعة لان عندها
محاضرة
جلنار : ميري
ميري :نعم انسة جلنار
جلنار : وين كمال الدين
ميري : هو في ودي انسة غزل و تحلاب
جلنار : في نفسها (اف دحين راح تفوتني المحاضرة راح اتصل على ريناد واشوف راحت ولا )
جلنار : ميري جيبي جوالي
ميري : تفضيلي (اعطتها الجوال )
جلنار وهي تتصل يارب ماتكون راحت الجامعة
جلنار : الو
ريناد : الو
جلنار: كيفك ؟
ريناد : بخيروانتي ؟
جلنار : انا بخير اقول ريناد انتي رحت الجامعة
ريناد لا انا دوبي خارجة من البيت بس ليه تسالي لاتكون مارح تجي
جلنار : انا نفسي اجي لان المحاضرة مره مفيدة بس مافي احد يودين السواق مع غزل و تحلاب
ريناد :اوكي اجهزي بعد ربع ساعة وانا عندك
جلنار بسرعة :اوك شكرا حبيتي باي
ريناد وهي تضحك على اسلوب جلنار : باي
فارس : دوم هذي الضحكة ضحكيني معاكي
ريناد : لابس ضحكت على اسلوب جلنار
فارس : اها
ريناد : اخوي تدري انك حبيبي واني احبك
فارس : اخلصي ايش بغيتي
ريناد : بغيت نمر على جلنار
فارس : من عيوني
ريناد : تسلم عيونك

نرجع بيت ابو رعد
جلنار : ميري وين الشنط 2014ة حقتي
ميري : هنا فوق طاولة
جلنار : اوك
جلنار راحت الحمام وسمعت الجوالها يرن راحت وردت عليه
ريناد : هاي
جلنار : اهلين
ريناد : يلا انزلي انا عند باب بيتكم
جلنار : اوك نازلة
راحت لبست عبايتها والطرح ورمت الشيلا على وجها
وخذت شنط 2014تها وخرجت استغربت مين الي بسيارة مع ريناد
راحت اتصلت على ريناد
جلنار : الو ريناد مين الي معاكي بسيارة
ريناد : وانا اقول ليه ماركبت السيارة لاتخافي هذا اخوي فارس جاء من الشرقية

جلنار : اوك خلاص فهمت راح اركب السيارة باي
راحت وفتحت باب السيارة الي وراء فارس وهي راكبة طاحت الشيلا وبان وجها
فارس كان يناظرها يتامل جمالها بعد مرور 5 دقائق حس على نفسه ونزل عينه
وجالس يقول بنفسي ( قمر الله يحفظها يقلبي عليها )
جلنار : انحرجت من الي صار مره
وطول الطريق وهي ساكته
قطع فارس حالة الصمت
فارس : وهي يفتح الدرج وخرج من شريط اغاني

ايوه قلبى عليك التاع


مايحتمل غيبتك ليله

عساه عساه مايرتاع


عليك يانافل ٍ جيله

غنيت يابو عيون وساع


من غيرك اقصد واغنى له

معذور لو صرت بك طماع


من حبكم مالنا حيله

القلب من يمكم نزاع


لوحاولو صعب تحويله

مانيب من عاذلى سماع


والله ماقطع مواصيله

من لام راعى الهوى خداع


سيور الايام تبدى له

ماضاع عمرى معك لو ضاع


ماضيه والا مقابيله

سلمت لك خافق ٍ جزاع
عساك يازين تاوي له

كان يغني مع الاغنية ويناظر جلنار وهي حست انو في احد يناظرها فرفعت عينها
جات عينها بعيون الي تناظرها وتراقب كل حركاتها انحرجت من نفسها
وبسرعة نزلت عيونها

ان روح لعند محمد ولما ر
لمار نايمة في حضن محمد هو قاعد يلعب بشعرها
محمد: لمار حبيبتي يلا قومي تاخرنا
لمار : محمد ولي سلمك ماابغى الروح اليوم انا مره تعبانة
محمد : سلامتك وين تحسين العوار
لمار : احس نفسي تلعي ودايخه
محمد : اوك حبي خليكي على السرير ولاتقومي اوك حبي
لمار: اوك
محمد راح المطبخ وحاس مايعرف ايش اسوي وبالاخير راح سلق 4 حبات بيض وقطع طماطم معاها
وصب عصير برتقال بالكاستين
محمد : وهو يفتح باب الغرفة
لمار هي تناظر بنظرات حب
لمار : حبيبي تعبت نفسك دحين تاخر على الدوم
محمد : لاانا اليوم اخذت اجازة واصلا معقولة اترك حبي تعبانة
لمار ببتسامة صفراء : طيب خليني اشوف ياشيف محمد ايش سويت فطور
محمد: غمضي عيونك وافتحي فمك
لماء : طيب وغمضت وفتحت فمها
محمد جاب البيض وقربو من فمها
قامت لمار ركض على الحمام وخرجت كل الي اكلت امس
محمد راح ركض وراها وهو خايف عليها
لمار وهي تحس بدوخة وحاولة تتماسك بس ماقدرت
محمد كان اسرع منها وشالها وحطها على السرير
وراح طلع لها ملابس 2014 وجاب عبايتها
محمد : لمار حبي هذي الملابس 2014 تبغيني اساعدك تلبسيها
لمار: لا انا البسها
لمار لبست التنوره بس جاتها الدوخة مره ثاني وطاحت على الارض وكان بيدها كاس
فلما طاحت انكسر محمد سمع الصوت وانفجع وركض على الباب
محمد : لمار انتي بخير
لمار :...........
محمد زاد خوفه قام كسر الباب
شاف لمار مداده على الارض جلس على الارض ورفع راسها وحاول يصحيها
وبعدين راح جاب كولونيا شممها وبد ات تفتح عيونها بتثاقل
راح محمد اخذ البلوزة ولبسه واخذ العباية وطرحع ولبسها هي
وشالها

وهم بسيارة
محمد : لمار حبي في شي يالمك
لمار : لا
محمد : طيب جاتك دوخة
لمار : لا
وصلو على المستشفى
محمد :السلام عليكم
الرسبشن : وعليكم السلام
محمد : ابغى دكتور عام ممتاز
الرسبشن : فيه الدكتور احمد وهو دكتور ممتاز
محمد :اوك طيب
الرسبشن : عند المريض ملف
محمد : لا
الرسبشن : الاسم الكريم :
محمد : لمار ايمن ال .........
الرسبشن : العمر
محمد : 23
الرسبشن : استنو بالاستراحة لين مايجي دوركم
محمد :اوك
كان على الدكتور زحمة
وطول لين مادخلو
الدكتور :تفضلو
محمد : السلام عليكم
الدكتور: وعليكم السلام
الدكتور : خيرانشاء الله ايش فيها المدام
محمد : والله يادكتور تجيها دوخة ونفسها تلعي
الدكتور : اوك ابغاها تسوي تحليل
محمد : تحليل ايش يادكتور
الدكتور : تحليل حمل
وبعد ماطلع النتيجة ارجع لعندي
محمد :طيب
لمار : محمد ولي يعافيك ماابغى اسوي التحليل
محمد : لمارانتي خايفة
لمار : .........
محمد : عرفت انتي خايفة
لمار اشوي وتبكي : محمد ادخل معايا
محمد : خلاص طيب
سوت التحليل والنتيجة تطلع بعد نص ساعة
استنو بالمستشفى

وفي مكان ثاني (لندن )
رافع : الو
عائشة : هلا والله كيفك ايش اخبارك وحشتنى لاطول
رافع وهو يضحك : انتي بالعة راديو
عائشة : اقول خذ امي ترها رجتني اعطيني التلفون من يدك ابغى اكلم ولدي
ام رافع : هلا بولدي
رافع : هلا امي كيفك ؟
ام رافع : اذا انت بخير انا بخير انت ايش علومك :؟
رافع : بخير
ام رافع وهي تبكي : متى تجي وحشتني لي سنة ماشفتك
رافع : يما خلاص ورجع كلها كم سنة وانا عندك
ام رافع وهي تمسح دموعها : انشاء الله
رافع : يما انا لازم اقفل ذحين عندي محاضرة
ام رافع :انتبه على نفسك
رافع : انشاء الله مع السلامة

في بيت رعد
لين : حبيبي ايش رايك نودي الاولاد اليوم الملاهي
رعد : او ك اجهزو على الساعة 8:30
لين وهي نازلة من الدرج لوت رجلها بس مسكها رعد وحضنها وسار يناظرها وقر ب منها ******
وفي الجامعة بعد المحاضرة
جلنار : اقول ريناد اخوك مشاء حلو متوقعته كذا
ريناد : اكيد حلو دام انا اخته
جلنا ر : ياواثق
ريناد : ترى اتبهت عليكم اليوم بس ماحبيت اعلق عليكم
جلنار :على ايش انتبهتي
ريناد : على نظرات اخوي ونظراتك
جلنار زعلت :وراحت عليهم

وبنتظار توقعاتكم


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى