تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : روح مشاري



romaissa
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 12:58 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
:::::فــــــــــــي مــــــقـــــدمــــــة القصــــــــــــه:::::



هذي قصه حلوه مررره بس الي يقراها يقراها الى ما تنتهي*** علشان تحلو زياده ***

يارا;الطول 169 العمر19سنه.الصفات حلوه لا لالا مو بس حلوه الا تطير العقل وواثقه بنفسها وبنوته حييل وكيوت وكل الصفات الحلوه فيها ومغروره بس مو مره ودلوعه وبريــــــــــئه بس شخصيتها قويه.
الاب,يارا ماعندها ام مالها الى ابوها واخوها بس ,وابوها تاجر في اكبر الشركات الي في المانيا يعني عائلة يارا تجار ..وعائلتهم من العوائل المعروفه مررره في ال ه وتحديداً في منطقةالرياض .

في البـــــــــدايــــــــــــه هم كانوا مسافرين لألمانيا في العطله الصيفيه وهم طبعا من ال ه من منطقة الرياض ..والاب عنده شركه كبييره بألمانيا بس بالعطلات يجيب اهله معاه هناك ويشتغل بشغله..

وفي المانيا كانوا ساكنين في اوتيل فخم يارا ماتتغطى اذا سافرت لالمانيا بس تتحجب اواذا سافرت اي منطقه خارج ال ه ....وفي ال ه تتلثم وهي دلووعة بابا اي شيء تطلبه لازم يكون عندها بس هي كانت ماتطلب منه اشياء كثيره زي اخوها ريان وهذا الي خلى ابوها يحقق لها كل الي تطلبه وبسرعه

راح اتكلم عن ريان اخو يارا العمر23سنه يكمل دراسته بجامعة الملك سعود...
في الاوتيل,,,,
ياراقامت من النوم وراحت لغرفة ابوها>>بين غرفتها وغرفة ابوها باب من جوا الغرفه.....






يارا:صباح الخير بابا
الاب:اهلين حبيبتي يارا أخبار الحلوه
يارا بابتسامه :الحمدلله بخير , بابا وين رايحين اليوم؟؟
الاب:يارا حبيبتي تونا امس واصلين خلينا اليوم نرتاح وبكرا راح نروح لأي شيء تبغينه

يارا:وعد؟

الأب= وعد


يارا=طيب بابا ابي اروح افطر تحت في البوفيه المفتوح حق الاوتيل انا و ريان الله يخليك

الاب=okبس لاتتأخرون
((راحت يارا تصحي ريان عشان تروح تفطر ))
فتحت الباب وقومته...


وعلى طول قام ريان....

ونزلوا يفطرون مع بعض .....

ريان وهم يفطروا =يارا راح يجي صديقي نواف اليوم بالليل .. والحين راح نتمشى انا وانتي ونشوف المانيا لما يجي موعد وصوله
يارا=نواف؟؟ حتى في المانيا ؟؟
ريان=هههههه يارا تحمليه بس عشاني والله الرجال ميت عليك ارحميه بس شوي ..ابغاك تروحين معي لما نستقبله
يارا = اروح بس بشرط اني ماشوفه الا بالمطار وبس لانو بصراحه حركاته ماتعجبني .. طيب ريان؟؟
وبعدين جاء موعد وصول نواف الى المطار وراحوا يارا و ريان للمطار علشان يستقبلوا نواف....

نواف هذا صديق ريان ويارا من زمااااان... بس يوم كبروا وتغطت يارا عنه حبها بقووه ونواف جميل مررره وجذاب حييل بس مشكلته ماعنده شخصيه قويه عشان كذا يارا ما حبته ويارا تبغى تحب واحد فيه كل الصفات الي تبغاها وهذا نواف كامل والكامل الله بس نقص بشي وهو اهم شي عند يارا الشخصيه القويه وعلشان كذا ماحبته وتعتبره مثل اخوها .. بس مره راح لها وصارحها بحبَه لها وبعد هاذيك المره صارت تكره تشوفه...


ووصل نواف ولما شاف يارا من بعيد انجن عليها لأنه من زمان ماشافها من خمس سنين تقريباً وكان بس يشوفها وهي متلثمه ومنجن عليها عاد كيف لما شاف حلاوتها كلها يوم كبرت ,,,
وشافه ريان من بعيد وراحوا لبعض وسلموا ع بعض .

نواف وعيونه تتفحص يارا= يارا كيفك؟؟

يارا =بخير وانت كيفك ؟؟

نواف= تمام بشوفتكم
وراحوا الثلاثه ركبوا سيارة ريان ((لكزس لونها اسود))
وقال ريان=هاه وين راح تسكن في اي اوتيل؟؟
نواف=انتوا وين سكنتوا تعرف يا ريان اني اول مره اجي الى المانيا وجيت علشان مااحس بفراقكم ,,,
ووصلوا للاوتيل وراح نواف علشان يحجز له غرفه وراح معاه ريان و يارا ركبت المصعد عشان تروح لغرفتها ......
------------------------------------------------------------------------------------ وركبت المصعد وركب معاها واحد وتسكر الباب,,,,

يارا كانت واقفه جنب ارقام الادوار وتحسب الي راكب معاها ماضغط على شي عشانها واقفه عندهم...

يارا رفعت راسها وناظرته تبغى تقوله بأي دور انت عشان تضغط له ويوم حطت عينها بعينه انجــنت عليه فيه كل المواصفات الي تعجبها ...وجسمه حلو يعني باين عليه انه كان يمارس الرياضه كل يوم ...وشعره كثيف مرره ولونه اسود غامق .. وبشرته برونزيه.وملامحه حاده وجذابه بالحييل ...والسكسوكه محدده ولونها اسود غامق مره ... وكان لابس تيشيرت سماوي ساده ضيق مبين عضلاته .. والبنطلون جينز ابيض ...ولبسه منسق مع الجزمه والجاكيت الي ماسكه يدل ع ذووق..,,,
وبعدين حست يارا انها طولت وهي تناظره وهو يناظرها,,,

وماسألته بأي دور لانها خافت من نظرته حتى هو شكله اعجب فيها بقوه من نظراته الحاده لها...

يارا استحت لانه طول وهو يناظرها =are you see something in my face

الشاب حآس انو يارا ملامحهاخليجيه فقال اتكلم عربي =انا آسف..
يارا ارتبكت لما سمعته يتكلم عربي كانت شاكه .. لان عيونه مبينه انه عربي....اما الباقي مو مبين...


وانفتح باب المصعد بالدور العاشرومن الارتباك الي صار لها نزلت بالدورالعاشرونزل وراها كان يبغى يتاءسف على نظراته لها وفجاءه لفت يارا على وجهه وقالت:

يارا=ليش نزلت معاي ؟!
الشاب= آسف آسف اختي لاتفهميني غلط نزلت معاك لأني حبيت اتاءسف منك ع نضراتي لك لاني حسيت انك نزلتي لهذا الدور وهو مو الدور الي انتي ضغطتي عليه وهذا الي صاربسبتي
يارا انحرجت منه كانت تبغى تتهجم عليه ..........وهو كان يبغى يتاءسف منها .....والي خلاها تستحي زياده كلامه المتناسق والي بين انه ....

ونزَّلت راسها واتجهت للمصعد وركبته وركب معاها بس كان في ناس معاهم,,,

ونزلت من المصعد ووصلت عند باب الغرفه تبغى تفتحه وسمعت صوت الباب الى جنبها ينفتح ويوم لفت وجهها وتلقى نفس الشاب ((يارا جلست تناظر فيه وهو يفتح الباب ويدخل ))

ودخلت غرفتها وراحت لغرفة ابوها من جوا....

يارا باست راسه=السلام عليكم
الاب =وعليكم السلام هلا وغلا.. وين ريان ليش ماجاء معك ؟؟

يارا =رحنا نستقبل صديق ريان الي قالك انو راح يجي والحين هو معاه يحجزون غرفه له..
الاب=اها .... زين جا عشان تستانسون معاه
يارا تتثاوب= يالله بابا تصبح على خير!
الاب = وانتي من اهل الخير حبيبتي انا طالع تبغين شي؟

يارا=الحين؟؟

الاب= ايه تو الناس الساعه 10

يارا تبتسم له = اوكي مع السلامهـ

الاب= مع السلامه
-----------------------------------------------------------------------------------------------------
ريان=اوكي وبعدين جاء موعد وصول نواف الى المطار وراحوا يارا و ريان للمطار علشان يستقبلوا نواف....

نواف هذا صديق ريان ويارا من زمااااان... بس يوم كبروا وتغطت يارا عنه حبها بقووه ونواف جميل مررره وجذاب حييل بس مشكلته ماعنده شخصيه قويه عشان كذا يارا ما حبته ويارا تبغى تحب واحد فيه كل الصفات الي تبغاها وهذا نواف كامل والكامل الله بس نقص بشي وهو اهم شي عند يارا الشخصيه القويه وعلشان كذا ماحبته وتعتبره مثل اخوها .. بس مره راح لها وصارحها بحبَه لها وبعد هاذيك المره صارت تكره تشوفه...


ووصل نواف ولما شاف يارا من بعيد انجن عليها لأنه من زمان ماشافها من خمس سنين تقريباً وكان بس يشوفها وهي متلثمه ومنجن عليها عاد كيف لما شاف حلاوتها كلها يوم كبرت ,,,
وشافه ريان من بعيد وراحوا لبعض وسلموا ع بعض .

نواف وعيونه تتفحص يارا= يارا كيفك؟؟

يارا =بخير وانت كيفك ؟؟

نواف= تمام بشوفتكم
وراحوا الثلاثه ركبوا سيارة ريان ((لكزس لونها اسود))
وقال ريان=هاه وين راح تسكن في اي اوتيل؟؟
نواف=انتوا وين سكنتوا تعرف يا ريان اني اول مره اجي الى المانيا وجيت علشان مااحس بفراقكم ,,,
ووصلوا للاوتيل وراح نواف علشان يحجز له غرفه وراح معاه ريان و يارا ركبت المصعد عشان تروح لغرفتها ......
------------------------------------------------------------------------------------ وركبت المصعد وركب معاها واحد وتسكر الباب,,,,

يارا كانت واقفه جنب ارقام الادوار وتحسب الي راكب معاها ماضغط على شي عشانها واقفه عندهم...

يارا رفعت راسها وناظرته تبغى تقوله بأي دور انت عشان تضغط له ويوم حطت عينها بعينه انجــنت عليه فيه كل المواصفات الي تعجبها ...وجسمه حلو يعني باين عليه انه كان يمارس الرياضه كل يوم ...وشعره كثيف مرره ولونه اسود غامق .. وبشرته برونزيه.وملامحه حاده وجذابه بالحييل ...والسكسوكه محدده ولونها اسود غامق مره ... وكان لابس تيشيرت سماوي ساده ضيق مبين عضلاته .. والبنطلون جينز ابيض ...ولبسه منسق مع الجزمه والجاكيت الي ماسكه يدل ع ذووق..,,,
وبعدين حست يارا انها طولت وهي تناظره وهو يناظرها,,,

وماسألته بأي دور لانها خافت من نظرته حتى هو شكله اعجب فيها بقوه من نظراته الحاده لها...

يارا استحت لانه طول وهو يناظرها =are you see something in my face

الشاب حآس انو يارا ملامحهاخليجيه فقال اتكلم عربي =انا آسف..
يارا ارتبكت لما سمعته يتكلم عربي كانت شاكه .. لان عيونه مبينه انه عربي....اما الباقي مو مبين...


وانفتح باب المصعد بالدور العاشرومن الارتباك الي صار لها نزلت بالدورالعاشرونزل وراها كان يبغى يتاءسف على نظراته لها وفجاءه لفت يارا على وجهه وقالت:

يارا=ليش نزلت معاي ؟!
الشاب= آسف آسف اختي لاتفهميني غلط نزلت معاك لأني حبيت اتاءسف منك ع نضراتي لك لاني حسيت انك نزلتي لهذا الدور وهو مو الدور الي انتي ضغطتي عليه وهذا الي صاربسبتي
يارا انحرجت منه كانت تبغى تتهجم عليه ..........وهو كان يبغى يتاءسف منها .....والي خلاها تستحي زياده كلامه المتناسق والي بين انه ....

ونزَّلت راسها واتجهت للمصعد وركبته وركب معاها بس كان في ناس معاهم,,,

ونزلت من المصعد ووصلت عند باب الغرفه تبغى تفتحه وسمعت صوت الباب الى جنبها ينفتح ويوم لفت وجهها وتلقى نفس الشاب ((يارا جلست تناظر فيه وهو يفتح الباب ويدخل ))

ودخلت غرفتها وراحت لغرفة ابوها من جوا....

يارا باست راسه=السلام عليكم
الاب =وعليكم السلام هلا وغلا.. وين ريان ليش ماجاء معك ؟؟

يارا =رحنا نستقبل صديق ريان الي قالك انو راح يجي والحين هو معاه يحجزون غرفه له..
الاب=اها .... زين جا عشان تستانسون معاه
يارا تتثاوب= يالله بابا تصبح على خير!
الاب = وانتي من اهل الخير حبيبتي انا طالع تبغين شي؟

يارا=الحين؟؟

الاب= ايه تو الناس الساعه 10

يارا تبتسم له = اوكي مع السلامهـ

الاب= مع السلامه
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------



وراحت يارا تبدل ملابس 2014ها عشان تنام ...

ولا قدرت تنام وطلعت برا بالبلاكونه الفخمه الخاصه بالجناح حقها وفجاءه تسمع صوت نفس نبرت الصوت الي سمعته من ذاك الشاب ..وتذكرت انها شافته يدخل بالغرفه الي جنبها وجلست بالكرسي وهي تسمع الشاب يكلم امه,,,

الشاب=ياهلا والله بست الحبايب &&&&تسلمين يالغلا كله &&&& لالا يمه انا موفي الرياض انا سافرت &&&&رحت لــ ألمانيا&&&& كان عندي شغل مهم ولا قدرت اقولك&&&&اناآسف &&&&الله يخليك يمه لا تزعلين &&&&الله لا يحرمني منك يايمه قولي آمين&&&&يالله تبين شي يالغاليه&&&&الله يسلمك مع السلامه.
وسمعت صوته يروح وجلست يارا على الكرسي ...

وقالت ( من الرياض وشغله بألمانيا ؟؟ودخلت من البلاكونه وانسدحت بالسرير وجلست تفكر فيه وليش استحت كثيييير منه وبعد تفكير طويـــل اول مره تفكر بشاب زي كذا استسلمت للنوم ....




------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------ من بكرا ...
يارا راحت لغرفة ابوها وكان عنده ريان,,

يارا= صباح الخير

الاب &ريان=صباح النور

وجلست معاهم ....
الاب= ياراحبيبتي وين تبين نروح اليوم؟؟
ريان= ماشاء الله وانا لي ساعه جالس معك ماعبّرتني ولاساءلتني ولاحتى كأن لي راي ؟؟...
يارا بدلع ومزح = اوف كل شيء تغار منه انت؟!! بابا ودي نروح نتعشاء في مطعم سوا من زمان ما اجتمعنا واتعشينا
(((قالت كذا علشان تقهر ريان ولا يطلع مع نواف)))

الاب =والله فكره حلوه !
ريان =صادق والله فكره حلوه((يبغى يقهر يارا))

وقال =وراح اجيب معي نواف علشان مسكين اول مره يجي لألمانيا ولا أقدر اخليه لوحده
الاب=اوكي يارا انقهرت منه لانه وعدها ماتشوفه الا بالمطار
وجلسوا مع بعض يسولفوا . و 4 العصر الاب راح لشغله وريان راح لنواف يوريه المانيا ويارا قررت انها تنزل تتمشى تحت وراحت للمطعم اللي جنب الفندق ...و معها البدي قارد لأن ابوها مانعها تطلع بدون ما يكونوا معها علشان يحموها ......وهي كانت رافضه انو يكونوا معاها .........
--------------------------------------------------------وجلست بالمطعم وهم واقفين جنبها وهي ما تحب يكونوا معها لأي مكان تروح له لأنهم اي شي تسويه يقولونه وبالتفصيل لأبوها,,

وقالت لهم =خلاص روحوا للفندق وانااشرب العصير وارجع
وقالوا=لا اسفين ما نقدر نروح
يارا = وليش؟؟
قالوا = لأن الوالد طلب منا كذا
ولما خلصت رجعت للفندق وهي في اللوبي..

يارا =وين رايحين حتى للغرفه لاحقيني بعد ؟؟
قالوا= اوامرالوالد
يارا= خلاص بابا قال الى ما اوصل الفندق يالله روحوا ...

قالوا=ok!
------------------------------------------------------------------------------------وراحت يارا للمصعد ووصلت للدور الي بتنزل فيه و تبغى تروح للغرفه وفجاءه يطلع لها شاب قدامها طالع من الغرفه وباقي شوي وتصقع فيه ورفعت راسها وصار نفسه الي شافته امس وجلسوا يناظرون في بعض ....

الشاب في نفسه وهو باقي يناظرها( ياربي هالبنت عاجبتني بقوه كأنها طفله.. احسها غير كلهااا براءه )

وقطع عليهم النظرات يوم رن جوال يارا ارتبكت تبغى تروح.. وهو بعد يبغى يروح ... ولفت وبعدين هو لف من نفس الجهه الي لفت معها من دون قصد وصارت يدينها ع صدره واستحت يارا بقووه ومبين من وجهها الي صار احمر....
وراح عنها ..وركب المصعد وجلس يفكر فيها وليش تحصل مواقف دائما محرجه معها وقال في نفسه: شفيني جالس افكر فيها. يمكن حبيتها بس انا مستحيل احب اي بنت وبهالسرعه؟؟ لالا هذي البنت غير شكلي حبيتها ..لما ناظرت عيونها حسيت بشي غريب ..والله انها حلوه وجذابه وبيبي فيس بس احس انها مرره شايفه نفسها لأني بس ناظرتها وتوقعت شي ثاني اوووف انا وش قاعد اسوي؟؟ اتكلم مع نفسي وعن بنت ماأعرفها حتى(وشالها من باله)....
------------------------------------------------------------------------------------ويارا دخلت جوا الغرفه والجوال باقي يرن!!
يارا= الو!!
صديقة يارا=الو اهلين يويو
يارا= اهلين حبيبتي ساره
ساره= والله لك وحشه !
يارا = وانا بعد اشتقتلك بقوووه
ساره متحمسه = يارا بقولك شي..يآآي نفسي اصررخ..
يارا =ايش؟؟ بسرعه حمستيني
ساره=راح اجي عندك في المانيا
ياراتصررخ ع الجوال= ماااااااا اصدق

ساره= وربي راح اجي عشانك و عشان ....
يارا= عشاني وعشان مين ؟؟تكلمي
ساره =امممم تتذكرين ولدعمي الي كلمتك عنه مشاري؟
يارا =ايه عرفته ... الي يحب البزنس ... وشكله وسيم ورسمي وماأدري ايش بعد ومايحب حركات البنات والدلع والخرابيط هذي والمعقد ...
ساره =حراام عليك والله ماقلت عنه معقد ,المهم هذا عشانه وعشانك راح اجي ...

يارا = اهاااا ..اخيرا حبيتوا بعض كنت حاسه انك راح تحبيه من كلامك عنه

ساره= ايه بســـ ...
يارا= بس ايش؟؟
ساره بحزنـ= حبيته وبقوه بعد ..بس احسه اممم مايحبني
يارا = شلون ما يحبك وهوطلب انه يشوفك في المانيا ؟؟
ساره=يآليت طلب انه يشوفني ياليت... انا قلت مادام انتي هناك وهو..خليني اروح لالمانيا منها اشوفك ومنهاأشوفه..
يارا= طيب ليه هو جاء هنا؟؟

ساره= عنده شغل وله شركه في المانيا ..امس وصل

يارا=اهاا.. طيب وانتي متى راح تجي؟؟
ساره= بكرا انشاء الله بالليل
يارا= بكرا من العصر تلاقيني في المطارانتظرك يآآي احس بطير من الوناسه....
ساره = لهدرجه مشتاقه لي ياحياتي ؟؟
يارا= وأكثر!! اقوول غبِّي كلام شوي حلو لمشاري حبيب القلب
ساره = ياليته يعطيني شويت وجه كان ما تلقيني الحين قاعده اكلمك

يارا = كويس اجل انه ما عطاك وجه
ساره= ههههههه امزح معك
يارا=ادري ... يالله اجل اشوفك بكرا انشاء الله ياأللللله ماأصدق انك راح تجين ....
ساره = يالله باي راح أروح أجهز الشنط 2014ه للسفرقطعتيني
يارا=هههه بايات
وبعدين طق باب يارا ..


وفتحت يارا الباب..
ريان= يارا قلبي يالله البسي علشان نروح نتعشى في المطعم
يارا=الحين؟؟!
ريان= ايه الحين
يارا = فيه احد يروح يتعشى المغرب!!
ريان يسوي نفسه زعلان= قولي ماابغى اروح وبس

يارا= ياقلبي ع الزعلان ..بعدين تعال..

ريان= هلا
يارا= ليه تخلف بوعدك لي؟؟اني ماأشوف نواف الا بالمطار
ريان =حبيبتي شسوي انتي الي خليتيني اسوي كذا
يارا=وليه انا؟؟
ريان = قلتي لأبوي نروح كلنا للمطعم
يارا = وايش المشكله ؟؟
ريان= المشكله اني مااقدر اخلي نواف ساعه واحده


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى