المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من وحي التراث (( قصة حب نهايتها مأساوية ))



salima
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 12:57 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)

بسم الله الرحمن الرحيم


في ليلة ليست بالبعيدة حكي والدي هذه القصة التي أتشرف أن أسردها عليكم وفيها من الألم والتضحية والوفاء الشيء الكثير .. أترككم مع القصة








يقول : كان هناك رجل لايحضرني أسمه وفتاة أسمها موضي متحابين ، وفي ذات يوم وهما جالسين مع أغنامهما أنسل ثعبان يريد أن يعض الفتاة إلا أن الرجل شاهده قبلها وردهـ برجله ، فعض أصبع الإبهام وعاد الرجل إلى أهله فقال لهم ماحدث ، حاولوا أن يعالجوه ولكن لم تجدي ادويتهم الشعبية ، وهو في هذه اللحظات قال أبيات مازال البعض يرددها ، قال :
وغل من غلته موضي ... ياويل من ذاق فرقاها
ذبحت أنا عاضوضي .... ذبحت أنا عادين جاها


وعند غياب الشمس اجتمع عليه رجال ونساء الحي وشبوا النار وبدأوا يتحدثون عنه حتى لاينام - لأنهم يقولون المسموم إن نام مات - وهو يتألم أكثر وأكثر ... وبينما هم كذلك إذ به يسلم الروح لله عز وجل ، وفي دهشة الموقف أنقضت من بين الحضور " موضي " واحتضنته وحاولوا أن يفكوها منه إلا أنهم لم يستطيعوا وبعد لحظات وجدوها قد ماتت معه ‍‍!!


هذا الحب وإلا فلا ...



موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى