المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بارت جديد من سلــــطان لحب



Chakira
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 12:54 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
السلام عليكم بنات
ابشركم لقيت بارت (http://www.dzbatna.com/vb/t158764/) جديد (http://www.dzbatna.com/vb/t158764/) من قصه سلطان الحب


الجزء الثامن والاربعون

قامت ساره من النوم قبل الفجر وشافت نفسها وشلون نايمه واستحت من نفسها قامت وربطت شعرها وجلست تناظر سلطان وهي محتاره وما تدري وش تسوي آخر شي طلعت للغرفه وجابت مخده ولحاف ونزلت للمكتب وحطت المخده على الكنب وحاولت تسحب سلطان علشان يتمدد بس هو على طول فتح عيونه
ساره وهي منحرجه و بصوت هادي : آسفه قومتك
سلطان وهو يعدل جلسته ويحرك راسه علشان رقبته تعوره : لا عادي أساساً ما نمت زين
ساره ووجهها أحمر من الفشيله : تعبتك معي أمس ليش ما قومتني وخليتني انام في الغرفه
سلطان حب يحرجها زياده : ما رضيتي قلتي خلني أنام تكفى
ساره : جد والله
سلطان : أي والله
ساره بصدمه : ليش أنا تكلمت وأنا نايمه
سلطان يبي يرفع ضغطها : أيه طقيتيها سوالف
ساره : تكذب ؟
سلطان مسوي بريء : وش حادني أكذب في هالجمعه الفضيله
ساره بخوف : طيب وش قلت
سلطان : وش اللي ما قلتي كل شي قلتيه ؟
ساره : سلطان تكفى لا تلعب علي
سلطان : لا أمزح ما قلتي شي
ساره براحه : أشوى الحمدلله
سلطان : وش خايفه منه
ساره : لا ما خفت من شي بس مو من عادتي أتكلم وأنا نايمه إلا إذا كنت تعبانه
سلطان : لا تطمني ما قلتي شي بس قلتي خلني أنام . وناظرها بنص عين : الظاهر النومه هنا جازت لك
ساره احمر وجهها وسلطان انبسط على شكلها وضحك
ساره عرفت أنه يبي يطفرها ورمت عليه المخده
سمعوا صوت الرعد والتفتت ساره على الشباك
ساره : رعد !!
سلطان : يارب تمطر
نزل المطر وساره التفتت على سلطان : هب عليك دعوتك مستجابه
سلطان على طول سحب شعرها : قولي ماشاء الله لا تصكيني بعين
ساره : يرحم والديك ارحمني شعري تقطع
سلطان : لا عاد تربطينه كذا تراه أقرب شي عندي
ساره : خلاص ماشاء الله بس فكني
سلطان بعناد : ما أبي
ساره : سلطان تكفى أبي اطلع أشوف المطر قبل لا يوقف
سلطان فكها : خلاص يلا خلينا نطلع
فتحوا الباب ووقفوا عنده
سلطان خلينا نمشي شوي تحت المطر
ساره : أخاف نمرض
سلطان : يا بنت الناس كم مره تمطر عندنا تراها مره في السنه
ساره : يلا أجل
مشوا شوي وساره كانت على يمين سلطان زحلقت رجلها وبغت تطيح ومسكها سلطان بسرعه بيده اليمين مع خصرها ومسكها مع معصمها بيده اليسار وهي خبطت في صدره رفعت راسها وشافته قريب منها وجسمه ملامس لجسمها وكان منزل راسه ووجه مايبعد عن وجهها إلا كم إنش ونظراته تدور على وجهها فتحت فمها علشان تتكلم ورجعت صكته كان ودها تعتذر بس نظرات سلطان أربكتها كانت محتاره ومو قادره تفسر نظراته
سلطان كان جالس يناظرها وهو ما يدري وش قاعد يصير له , كل مره يكون قريب فيها من ساره كان يحس بقلبه يدق ويرتبك ومايعرف وشلون يتصرف ويكلم نفسه : يالله وش قاعد يصير لي أنا , وكأن الرعد والعواصف قاعده تصير في داخله
المطر في زياده والجو بارد وساره حست أنها بتتجمد وقامت ترتجف وتكلمت وأسنانها تصتك : سلطان برد خلنا ندخل
سلطان وصوته يهتز : طيب
ساره تناظره تبيه يتركها وهو واقف ما تحرك كان عاجبه الجو وعاجبته وقفتهم والمطر كان ينزل عليهم وساره واقفه قدامه والمطر يغسل وجهها بشرتها صافيه وعيونها سود وجمالها رباني بدون أحدث طرق مكياج 2014 وبدون أصباغ كان شكلها مره حلو صغيره بريئه
ساره بصوت متقطع : خلنا ندخل
سلطان بعد يده عن خصرها بس ما ترك يدها ومشوا وهم متماسكين
ساره : إذا مرضت وما رحت للعنود اليوم لا تلوم الا نفسك
سلطان : وأنتي ما خفتي على صحتك خايفه على زعل العنود
ساره : المرض يهون عند زعل العنود
سلطان : بسم الله عليك لا تفاولين على نفسك
ساره كان ودها تسأله إذا هو خايف عليها بس استحت
سلطان : عاد إذا مرضتي بتعديني معك
ساره يعني موب خوف علي خايف على نفسه : أنت اللي قايل خلينا نطلع نمشي في المطر
سلطان : ليش ما انبسطتي في المطر
ساره : فيه أحد ما ينبسط في المطر
دخلوا للبيت مع أذان الفجر وبعد صلاة الفجر كل واحد راح لفراشه بس محد منهم قدر ينام

بعد صلاة الجمعه دخل بدر وسلم على أهله وراح لغرفته
أبو بدر مدري وش فيه بدر هاليومين كنه تعبان
أم بدر : إيه والله شكله ضايق صدره من شي
عبدالرحمن : بأروح أشوف وش فيه
راح عبدالرحمن لغرفة بدر وطق الباب ودخل ولقى بدر متمدد على السرير
عبدالرحمن : أحم أحم
بدر : هلا حياك
عبدالرحمن دخل وجلس جنب أخوه على السرير وجلس يتنهد : أيه يالدنيا
بدر : وش فيك ؟
عبدالرحمن : والله وصار بدير يجلس يهوجس
بدر : باللهي ؟
عبدالرحمن : أي والله
بدر : ورى ما تنقلع بس , صدق أنك ما تستحي جاي عندي وتطنز علي
عبدالرحمن : وش أسوي من عرفتك وأنت دايم تضحك وتسولف ما قد شفتك تهوجس أبد
بدر : وش قصدك؟
عبدالرحمن : هههههه دامك فاهمني ليش ما تتكلم وتخلصني
بدر : وش تبيني أقول
عبدالرحمن : قل اللي في خاطرك يا أخوي تكلم أنت من جيت من بريطانيا وأنت موب بدر اللي نعرفه
بدر كان وده يتكلم ويقول لأحد عن اللي في خاطره ووده أحد يعطيه رأيه وحس أن الفرصه جت عنده
بدر : طيب توعدني أنك تسمعني للأخر وما تقاطعني ولا تتمسخر علي
عبدالرحمن : أوعدك
بدر تكلم وقال كل شي صار معه من أول يوم شاف فيه العنود إلى يوم الحادث
عبدالرحمن بصدمه : أووووف كل هذا يصير معك ولا تقول لنا عنه , يالله يا أخوي وش سويت في نفسك خليتنا وتغربت سنتين علشان ما تضايقني
بدر : ما تحملت يوم سمعت أن أمي بتخطب لك العنود
عبدالرحمن : وفضلتني على نفسك وتحملت العذاب ليش عاد؟
بدر : تبيني أخرب فرحتك
عبدالرحمن : وتخرب حياتك ؟
بدر : خلاص عاد اللي صار صار
عبدالرحمن : وهي تحبك صح ؟
بدر : مدري ؟
عبدالرحمن : أحلق شواربي أن كانت ما تحبك
بدر : وش هالثقه ؟
عبدالرحمن : بعد أقول صفقني أن كانت ما تحبك
بدر : لا يا شيخ داخل قلبها أنت
عبدالرحمن : يا أخي هي لها كم سنه رافضه الزواج وأصايل تقول أن أبوها هو اللي غصبها على نايف
بدر : و أي وحده رافضه الزواج معناها تحب
عبدالرحمن : عقب هاللي صار كله شاك في حبها لك
بدر : طيب والسواة ألحين
عبدالرحمن : اخطبها من أهلها
بدر : وعادي عندك أخطب وحده خطبتها أنت قبلي
عبدالرحمن : تكفى لا تذكرني ياليتني مت قبل لا أخطبها ويصير اللي صار
بدر : استغفر ربك
عبدالرحمن : خربت حياتك وحياتها , بس والله ما أخليك إلا لين أزوجك منها
بدر : بتقلب وظيفتك وتصير خطابه
عبدالرحمن : علشانك أصير طقاقه موب خطابه بس
بدر : هههههههههههه الله يرجك بس
عبدالرحمن : خلاص بس أنت توكل على ربك واخطبها
بدر : وأهلي وشلون بأقولهم
عبدالرحمن : أنا اللي بأقنع أهلي
بدر : تهقى بيوافقون يخطبونها لي عقب ما ردتك
عبدالرحمن : ما عليك خل الموضوع علي
بدر : ما أبيهم يدرون عن الكلام اللي قلته لك
عبدالرحمن : لا توصي حريص , بس فيه شي
بدر : وشو ؟
عبدالرحمن بتردد : أنت عارف أن وجهها
بدر يقاطعه : أدري وأنا أبيها بعيوبها وبتشوهها وراضي فيها
عبدالرحمن : أخس يا قيس
بدر : قيس ولا شي عندي
عبدالرحمن بجديه : بدر فكر زين في التشوه اللي صار لها ما أبيك تتحمس وإذا شفتها تنصدم وتعافها وتدمر البنت
بدر : أنا راضي فيها
عبدالرحمن : طيب وش رايك نكلم مشاري علشان يعينا على أهلي
بدر : لا أخاف يقول لأصايل وشكل أصايل ما عندها خبر عن اللي صار
عبدالرحمن : أصايل أختها وأكيد هي تحب الخير لأختها ويمكن تساعدنا
بدر : مدري والله محتار
عبدالرحمن : إذا جاء في الليل وراحت أصايل لبيت أهلها بنجلس مع مشاري ونقول له عن الموضوع
بدر : الله يكتب اللي فيه الخير
عبدالرحمن : آمين

**************************************************
العصر - بيت سلطان -
دخل سلطان ولقى ساره جالسه عند المرايه وتصلح شعرها
سلطان : خلصتي
ساره : لا ليش
سلطان : ما تبيني أوصلك
ساره : وسالم وينه ؟
سلطان : نسيتي أنه في مكه
ساره : أيه صح نسيت وجلست تكح
سلطان : وش فيك أمداك تتسخنين
ساره : أي والله حلقي يعورني الظاهر بتجيني انفلونزا
سلطان : لا تحسسيني بالذنب
ساره : لا أنا على جريف ما اتحمل تغيرات الجو
سلطان : تبين أوديك المستشفى
ساره : لا ما يحتاج
سلطان : ترى أمي داقه علي قبل شوي وقالت تعالوا تعشوا عندي اليوم وقلت لها أنك معزومه عند العنود وقالت خلوها بكره
ساره : خلاص أجل إذا جاء بكره نروح لهم من زمان ما شفت خالي
رن جوال ساره وكان رقم العنود
ساره : هذي العنود أكيد بتقول تأخرتي يلا خلنا نمشي قبل لا تتوطى في بطني

***********************************************

في بيت أبو أصايل
دخلت ساره ولقت البنات مجتمعين عند العنود سلمت عليه م ووصلت للعنود
ساره : وش نقول الحمدلله على السلامه والا مبروك
العنود : لا قولي مبروك
أصايل : ما أنتي صاحيه
العنود : لو سمحتي لا تخربين فرحتي
منى : خلاص عاد غيروا السالفه نبي نستانس من زمان ما اجتمعنا
ريم : أي والله من زمان حتى نسيت آخر مره اجتمعنا فيها
ساره : قبل زواجي يوم كنا في بيت أبوي سعود
هيفاء : ما شاء الله ما نسيتي
ساره : أحد ينسى ذاك اليوم
العنود : ههههههههههه عاد أنتي حاله خاصه ذاك اليوم
ريم : بغت تموت علينا من الخوف
ساره : طيب أنطموا أنتي وإياها
أصايل : أكثر وحده صار لها مواقف تفشل هي ساره
ساره وهي تناظر العنود : ما يندرى يمكن بكره أحد يغطي علي بمواقفه اللي كنها أفلام هنديه
العنود رجفتها وساره سكتت
أصايل : وش قصدك
ساره : قصدي هييف
هيفاء : وانا وش دخلني
العنود : علشان زواجك قريب
هيفاء : أي قريب باقي حول أربعه شهور
ريم : يا حليلها متحمسه أجل فهيدان وش يقول أشغل أمي وأبوي
ساره : على طاري خالتي تراها عازمتنا بكره على العشاء
ريم : أيه دقت علي قبل شوي وقالت لي
أصايل : يلا قوموا صلوا المغرب علشان نتقهوى
قاموا البنات يصلون ورجعت ساره قبل البنات وجلست مع العنود
العنود : هاه طمنيني كيفك مع سلطان ؟
ساره : والله مدري وش أقولك أنا نفسي مانيب عارفه وش وضعنا وقالت لها بإختصار عن مواقفها مع سلطان
العنود : عاد انا أشوف أن فيه تقدم
ساره : مدري والله كل مره نكون فيه مبسوطين مع بعض يجي شي ويخرب علينا
العنود : لا إن شاء الله ربي يسخره لك
ساره : آمين
دخلت عليهم أصايل وريم
أصايل : وش فيكم
ساره : ما فينا شي بس أسأل العنود أقول متى بتبدين تعالجين وجهك
أصايل : والله إلى يومك وهي معانده
ساره وريم : ليش ؟
العنود : ما أبي أعالج خلي وجهي كذا
ساره : بس أمك تقول أن الدكتور يقول علاجها بسيط
العنود : بس أنا ما أبي أعالج
ريم : تستهبلين ؟
العنود : لا والله ما ودي خلوني على شكلي كذا
منى وهيفاء دخلوا عليهم
هيفاء : وش فيكم ؟
ساره : تعالوا اسمعوا هالخبله وش تقول
منى : وش تقول
ريم : تقول بأخلي وجهي كذا ومانيب معالجته
هيفاء : يلا عاد عن المزح اللي ماله سنع
العنود عصبت : ترى ما أمزح
ريم : طيب ليش
العنود : بس كذا اريح وأضمن أن محد بيخطبني
أصايل : لا بالله البنت استخفت
ساره : العنود وش ذا الكلام
العنود : ممكن تقفلون على الموضوع
ساره تناظر أصايل : أقول صبي لنا قهوه بس الحكي مع هالإنسانه ضايع
ريم : والله من الشفاحه
سارهوهي تكح : أي شفاحه حلقي يعورني ودي بشي دافي
منى : تستاهلين أكيد شاربه شي بارد
ساره : لا والله الفجر طلعنا نتمشى انا وسلطان تحت المطر
ريم : وش مقومكم من الفجر
ساره : والله كنا قايمين الفجر وقال سلطان خلينا نطلع نشوف المطر
أصايل بخبث : وش عندكم قايمين من الفجر والا شكلكم ما نمتوا , بالله وش قاعدين تسوون ؟
ساره ببراءه : والله كنا وانتبهت للسؤال والمقصد وعصبت : أقول أصايلوه ورى ما تنطمين بس أنتي وتفكيرك الخبيث
البنات : هههههههههههههههههههه
ساره : الا وش صار على موضوع نواف وخطوبته
هيفاء : سؤال أنتي وين عايشه
ساره : في الرياض
هيفاء : احلفي بس , الرجال خطبنا له وعم بدور وافق ومابقي الا الملاك وحددوه بهالكم اسبوع الجايه
ساره : ماشاء الله الله يوفقه بس ليش ما قلتوا لي
منى : الموضوع صار بسرعه مرة عم بدور مستعجله تبي الفكه منها ما صدقت أحد يخطبها وتوافق عليه الا وعجلوا بالموضوع
ريم : الله يوفقهم
البنات : آميييييين
البنات كانوا مبسوطين بالجمعه والسوالف وبدر وعبدالرحمن في الجهه الثانيه يبون يفاتحون مشاري في الموضوع
عبدالرحمن : مشاري عندنا موضوع نبي نتكلم معك فيه
مشاري : أخس يالمؤدب
بدر : إنا لله أنت بتخلينا نتكلم والا ولا
مشاري : لا تكلم غرد واطربنا
بدر : يا ثقل دمك
مشاري : خلاص يا أخوي آسف اخلص علينا وتكلم
بدر يناظر عبدالرحمن يبيه هو اللي يتكلم وعبدالرحمن على طول قال كل شي لمشاري
مشاري : أوله كل هالأشياء تصير وأنا مدري
عبدالرحمن : حتى أنا ما كنت أدري
مشاري : والله عنيده ميب سهله
بدر : يا أخي احترم نفسك وقل اسمها زين
مشاري : يا حليله ويدافع عنها بعد
بدر عصب : مشاري حنا نتكلم جد خل المزح على جنب لو سمحت
مشاري : طيب أنت ليش ما تكلمت من البدايه وقلت أنك تبيها
بدر : أنت عارف موضوعي مع السكر
مشاري: وألحين وش غير رأيك
بدر : العذاب اللي شفته
مشاري ابتسم وتوه بيعلق ويتمسخر وشاف نظرات بدر وغير رأيه
عبدالرحمن : ألحين يبي لنا نعرف رأي البنت في الموضوع ولو أني واثق أنها بتوافق , بعدين نبدأ في المهمه الاصعب وهي إقناع أهلي
مشاري : وليش المهمه الأصعب بالعكس أهلي ينتظرون اليوم اللي يفرحون فيه ببدر
بدر : هذاك من أول , ألحين الظروف تغيرت
مشاري : وش اللي تغير
بدر : ألحين البنت قد خطبوها لعبدالرحمن من قبل ورفضت وما ظنيت أهلي بيوافقون يخطبونها مره ثانيه
عبدالرحمن : وبعدين لا تنسى الحادث واللي صار لها من وراه ترى ما فيه أهل يوافقون بسهوله أنهم يخطبون وحده فيها تشوه لولدهم
مشاري : دام بدر موافق هم وش دخلهم
بدر : لا يا شيخ على بالك ما تعرف أهلك , أكيد بيقولون البنات وش كثرهم وش معنى العنود
مشاري : ما عليك منهم أنا بأتكلم معهم
بدر : بس أنا ما أبيهم يعرفون شي عن الموضوع اللي قلنا لك عليه
مشاري : تطمن يا أخوي وإن شاء الله موب صاير الا اللي يرضيك , بس فيه شي قاهرني ليش أصايل ما قالت لي
بدر : أكيد ما عندها علم بالموضوع والا هي ما تخبي شي عليك
مشاري : اليوم بأكلمها في هالسالفه وأخليها تحاكي أختها
بدر : بس تكفى يا مشاري إذا شفتها معصبه والا حمقانه على العنود لا تخليها تكلمها وتضايقها
مشاري : حركات والله صدق طحت ومحد سمى عليك بس هالعنود ميب سهله قدرت تجيب رأسك
بدر : إذا قلبي صار ملكها ما تبيها تجيب راسي
عبدالرحمن : لا السهره مطوله اليوم يبي لنا ربابه ودله ومحماس قهوه وتبدى الأشعار والونونه والآهات ونقلب مسلسل بدوي
مشاري بلهجه مصريه : وضحى وبن عجلان
بدر : الشرهه على اللي يفتح لكم قلبه مره ثانيه
مشاري : المره الجايه حط مفتاحه في تجوري أبوي
عبدالرحمن : لا وأنت الصادق يحط المفتاح في يد العنود
مشاري : هههههههههههه والله وطحت بين يدينا يا بدير يا مالك من التعليقات
بدر مسوي معصب : أقول تصبحون على خير بس


*************************************************

اليوم الثاني - بيت أبو سلطان –

دخلت ساره مع سلطان ولقوا أبو عبدالعزيز وهيفاء وريم وفهد موجودين
بعد ما سلموا وجلسوا تكلم سلطان
سلطان : هاه يبه وش سويت على أوراق متعب وقعت على قرار تعيينه عندنا
فهد : أنا اقترحت على أبوي انه يعينه بدال سامي
سلطان : وسامي وين بنحطه
فهد : نسيت أن سامي بيروح لألمانيا علشان فترة التدريب
سلطان : إيه صح نسيت , خلاص يبه خلنا نحط متعب بدال سامي أساساً سامي إذا رجع بيمسك فرع الشركه الألمانيه
أبو سلطان : ما راح نرسل سامي لألمانيا
سلطان وفهد : ليش؟
أبو عبدالعزيز : وصلنا الرد من الشركه الألمانيه بعد ما شافوا السيره الذاتيه حقت سامي أرسلوا لنا وقالوا نبي خريج إداره ما نبي خريج محاسبه
سلطان : والسواة
أبو سلطان وأبو عبدالعزيز قاموا يناظرون بعض
أبو عبدالعزيز : ماعندنا حل الا أنت
سلطان وهو موب فاهم : وش قصدك ؟
أبو سلطان : قصدنا أنت اللي بتروح لألمانيا حنا أرسلنا لهم سيرتك الذاتيه وهم وافقوا
سلطان تغير وجهه وعصب : لا والله وأنتوا تقررون على كيفكم
أبو سلطان : وأنت وش فيك معصب
سلطان : معصب من شرح طريقة طريقة تفكيركم لنا شهر وحنا نقول أن سامي هو اللي بيروح وقبل ما تبدأ فترة التدريب بأسبوع تقولون رح أنت بداله أنتوا تستهبلون والا تنكتون
أبوعبدالعزيز : لا ترفع صوتك علينا
سلطان : وليش تتصرفون بدون ما تشاوروني
أبو سلطان : حنا ماعندنا خريج إداره نثق فيه إلا أنت
سلطان : خلوا ناصر يروح
أبو عبدالعزيز : وش حنا نقول من الصبح هم يبون خريج إداره ونويصر ما معه الا الثانوي
سلطان : وليش ماقلتوا لي من قبل ؟؟
ابو سلطان : الامور صارت بسرعه وما أمدانا نشاورك
سلطان : بزر أنا عندكم يومكم تتصرفون بدون ما تعطوني خبر
أبو عبدالعزيز : وش صار الحين ؟ هذا حنا نعلمك
سلطان فتح فمه بيتكلم بعدين سكت وهو يناظر جده بقهر وآخر شي تكلم بعصبيه : روحه لألمانيا ما نيب رايح وطلع من الصاله وهو معصب
أبو سلطان : ذا الولد موب صاحي حنا ما صدقنا على الله نأخذ هالوكاله وهو يبي يطيرها من بين يدينا
أبو عبدالعزيز : عاد حنا نبي نطاوعه بيروح غصب عليه
ساره كانت معصبه بس حاولت تمسك أعصابها : يا يبه هدوا أعصابكم كل شي ينحل بالتفاهم ولا تقولون هالكلام قدامه ترى بيعاند زياده
أم سلطان : وهي صادقه تفاهموا معه وحاولوا تقنعونه
أبو سلطان : ما سمعتوا وش يقول , حنا لنا شهور وحنا نتنافس مع أكثر من شركه علشان نأخذ هالوكاله وهو بعناده يبينا نخسر
فهد : بصراحه ما ينلام توكم تكلمونه في الموضوع وتبونه يسافر بعد اسبوع
أبو عبدالعزيز : والموضوع بكيفنا أمس وصلنا الرد
فهد : ليش ما قلتوا له أول ما ردوا عليكم وقالوا ما نبي سامي , أنتوا رشحتوه حتى بدون ما تقولون له
أبو سلطان : وش درانا أنه بيعاند
ساره : خلاص بأروح أكلمه يمكن يهدى شوي ويجي يتفاهم معكم

طلعت ساره ولقت سلطان واقف عند السياج حق المسبح وواضح عليه انه معصب
ساره حطت يدها على كتفه : سلطان ؟
سلطان بعصبيه : خير
ساره : تعوذ من الشيطان
سلطان : أعوذ بالله من أبليس
ساره : تعال خلنا ندخل عن البرد
سلطان : الجو هنا زين
ساره : طيب خلنا نجلس هناك على الكراسي
سلطان : ساره ممكن تدخلين وتخليني
ساره : طيب تبي نروح للبيت
سلطان سكت شوي بعدين تكلم : ياليت والله
ساره : خلاص دقايق أجيب عبايتي وأجي
سلطان : بأنتظرك في السياره
ساره : طيب
دخلت ساره خذت عبايتها وشنط 2014تها
أم سلطان : على وين ؟
ساره : بنروح للبيت , سلطان معصب شوي
أبو عبدالعزيز : وهو وينه ألحين
ساره : في السياره
أبو سلطان : بأروح أتفاهم معه
ساره : لا يا خالي تكفى هو معصب ألحين وهو إذا عصب لا أحد يقرب منه
أبو سلطان : ونخليه على هواه لازم نكلمه
ساره : خلاص يا خالي وعد والله لأكلمه في الموضوع بس إذا هدأ
أبو سلطان : أنا أبي أكلمه ما معنا وقت
ساره : أنا بأحاول أقنعه
أبو سلطان : ما راح تقدرين عليه هو ما ينفع معه الا الغصب والقوه
ساره : لا يا خالي تكفى أن طلعت له ألحين بتقوم بينكم معركه خلني أتفاهم معه بهدوء
أبو سلطان : وأنتي على بالك بتقنعينه
ساره : بأحاول
أبو عبدالعزيز : خلها تحاول ولو أني عارف أنك ما أنتي قادره عليه
ساره : الله يعين , ويلا مع السلامه تأخرت عليه
ريم : الله يعينك عليه

في السياره كان سلطان ساكت طول الوقت وشكله متضايق وصلوا للبيت وسلطان ما طفى السياره
سلطان : يلا أنزلي
ساره : وأنت ما تبي تنزل ؟
سلطان : لا
ساره : ليه وين بتروح
سلطان وهو متضايق : مدري
ساره : سلطان لا تروح وأنت معصب
سلطان بعصبيه : ساره تكفين أنزلي وخليني اروح
ساره تجرأت ومسكت يده : سلطان طلبتك لا تروح وأنت بهالحاله تكفى أنزل للبيت ما يصلح تسوق وأنت متضايق
سلطان ناظر يدها وسكت
ساره : تكفى سلطان أنزل للبيت الله يخليك
سلطان كان متضايق وحس نفسه مشتت ما وده يرفض لساره طلب ووده يروح يدور في السياره لين ما تهدأ أعصابه لأنه متعود كل ما تضايق من شي ما يهدأ الا إذا فجر طاقته في الدوران في الشوارع
ساره كملت : والا خلني أروح معك
سلطان : وين تروحين معي
ساره : للمكان اللي بتروح له
سلطان : خلاص انزلي بألبق السياره وأنزل
ساره نزلت وجلست في الصاله تنتظره
دخل سلطان وراح لمكتبه وصك الباب
ساره جلست تنتظره و بعد ساعتين طفشت من الإنتظار قامت وراحت للمكتب فتحت الباب بهدؤ ولقت سلطان فاتح الدريشه وواقف عندها راحت ووقفت جنبه
ساره : سلطان تبي عشاء
سلطان : لا
ساره كان ضايق صدرها وما تدري وش تسوي ووقفت جنبه وهي ساكته كانت تعبانه حلقها يعورها و حرارتها مرتفعه بس تحلمت جلست تكح وسلطان التفت عليها وشاف ملابس 2014ها خفيفه وصك الدريشه
ساره : خلها كتمه
سلطان : لا برد عليك
ساره : لا عادي
سلطان : تعبانه صح
ساره : لا
سلطان : واضح عليك من عيونك
ساره : لا بس كحه
سلطان مد يده ولمس خدها وهي جمدت في مكانها
سلطان : حرارتك مرتفعه
ساره : لا توسوس بي
سلطان : تعالي معي , مشت وراه وراح عند المغاسل وفتج واحد من الأدراج وطلع ترمومتر
سلطان : افتحي فمك
ساره : عطني أحطه
سلطان : افتحي وأنتي ساكته
ساره فتحت فمها وسلطان حط الترمو متر في فمها وجلس يناظرها
ساره ما صبرت مسكت الترمو متر وفتحت فمها : وش فيك تناظرني فيني شي غلط؟ ورجعت وحطت الترمو متر وصكت فمها
سلطان : لا , ومره ثانيه لا تتكلمين حطيه وأنتي ساكته
ساره : طيب
سلطان : لا تتكلمين
ساره بغباء : وأنا وش قلت أقول إن شاء الله
سلطان ضحك على غبائها : يا بنت اسكتي شوي
ساره انبسطت يوم شفته يضحك وحبت تحارشه : مافيه شي يضحك
سلطان : ياربي والله أنك توحفه , وسحب الترمومتر ورجع يحطه من جديد (http://www.dzbatna.com/vb/t158764/) : ياويلك أن فتحتي فمك مره ثانيه تراك كبيره وموب بزر
ساره هزت راسها وتناظر الساعه
سلطان : صدق حريم ما يقدرون يسكتون لو خمس دقايق
ساره وطت على رجله وهي مسويه معصبه
سلطان يهز راسه ويضحك: لعنبوا أبليسك ما فيك صبر
ساره تهز راسها بالنفي
سلطان يحاكي نفسه : ياربي وأهلي يبوني أروح لألمانيا عقب ما بدت تتحسن حياتي وأنبسط وتعودت على هالبنت اللي في لحظه تغير الجو وتخليني أضحك حتى لو كنت في عز عصبيتي
ساره تناظره وتأشر على الساعه
سلطان سحب الترمومتر وجلس يناظر حرارتها
سلطان : أوف حرارتك 39.7
ساره : علبالي بتقول 40
سلطان : أنتي خبله 39 يعني مرتفعه ما فرقها شي عن ال40 أمشي خلني أوديك للمستشفى
ساره وهي تكح : يا شيخ أركد وش توديني كلها حبتين خافض حراره وتنزل
سلطان : أخاف حلقك ملتهب
ساره : وإذا يعني عادي دايم تصير عندي مضاد بأكله ألحين
سلطان : أنتي مجنونه مضحيه بنفسك تبلعين في هالحبوب من رأسك
ساره : وأنت وش فيك هوال عادي ألحين بأكل خافض الحراره
سلطان : تأكلينه على جوع
ساره : عادي
سلطان : لا تعشي أول
ساره : ما أبغى
سلطان وكأنه يحاكي له بزر : ساره لازم تأكلين, الحبوب على معده خاليه تضر ما تنفع
ساره : مالي نفس
سلطان :آفا لهالدرجه مقشركة ابل وجهي على الأكل تسد النفس
ساره : يعني بتأكل معي
سلطان : إذا ما عندك مانع
ساره : وانا في ديك الساع
سلطان : لا والله تعطيني على قد عقلي
ساره : اخلص بس وش تبي تتعشى
سلطان يناظر الساعه : خلينا نطلع نتعشى برى
ساره : خلنا نتعشى هنا
سلطان : خلينا نغير جو
ساره : يلا اجل عبايتي جاهزه
سلطان : انا ودي أغير ملابس 2014ي قبل
ساره : خلاص أنا بأنتظرك هنا
نزل بعد ما غير وكان شكله مره حلو وساره مسكت نفسها لا تخق عليه كان لا بس جينز أسود وقميص أسود ضيق ورافع الأكمام وعلى كتفه البالطو وكان نازل مع الدرج وهو يلبس الساعه
بعد ما وصل عندها ساره تكلمت : شعرك رطب ؟
سلطان نزل راسه لها وهي لمست شعره : حسبته رطب
سلطان : لا بس مسحته بجل
ساره : زبن ألبس البالطو قبل لا نطلع ما حنا ناقصين صخاين
سلطان وهو ينزل البالطو ويلبسه : طيب يا ماما أي أوامر ثانيه
ساره : تطنز ؟
سلطان : لا والله بس اللي يشوفك يقول أم بتودي ولدها للروضه
ساره : الشرهه علي اللي خايفه عليك
سلطان قام يناظرها وعلى طرف فمه إبتسامه : من جد خايفه علي
ساره كانت عارفه أنه يتلاعب باعصابها : تصدق أني انبسط وأنت معصب أما إذا صرت رايق يصير دمك ثقيل
سلطان وهو يبتسم : انطمي بس
ساره : أقول خلنا نمشي قبل لا تسكر المطاعم
سلطان : يلا مشى ومشت معه وهي مبسوطه ومستانسه لأنها قدرت تغير مزاجه بس اللي مضيق صدرها موضوع السفر وجلست تدعي في نفسها أن الله يعينها عليه وعلى فرقاه

************************************************
في بيت أبو أصايل

أصايل : يلا عنوده الجو فاضي أبوي وأمي راحوا ينامون وما بقي الا أنا وأنتي
العنود : والمعنى
أصايل : المعنى انك تتكلمين يا حلوه
العنود : وش أتكلم أقول
أصايل : كل شي , ليش ما تبين تعالجين وجهك ؟ وليش ما تبين تتزوجين وش سالفتك مع العرس
العنود : لا سالفه ولا شي
أصايل : لا حبيبتي على بالك انا غبيه من تلميحات البنات أمس عرفت أن وراك سالفه وياليت تقولينها أحسن لك
العنود : أصايل وش فيك ؟
أصايل : أنتي اللي وش فيك , العنود انا أختك ليش تخبين علي قولي لي اللي في خاطرك من متى وحنا نخبي أسرارنا عن بعض والا أنتي مو واثقه فيني , أنا من زمان ملاحظه أن فيك شي وساكته كنت أنتظرك تقولين لي بنفسك وبدون ما أسألك بس ألحين لا ما عاد أقدر أنتطر
العنود كانت عارفه أن أصايل ما راح تتركها الا لين تعرف الموضوع وفعلاً قالت كل شي لأصايل
أصايل عصبت : كل هذا يصير وأنا آخر من يعلم
العنود : أصايل تكفين لا تزعلين والله مو قصدي أني أخبي عنك بس أنتي متزوجه من أخوه والموضوع شوي حساس
أصايل : مهما كان انا أختك
العنود : صدقيني كان ودي أقولك بس كنت خايفه تكبر السالفه ومشاري يعرف
أصايل : قصدك علشان السالفه بكبرها غلط خبيتي علي
العنود سكتت وطمنت راسها
أصايل جلست تناظرها وهي مقهوره : آخر شي توقعته منك ومن بدر





العنود نزلت دموعها : أصايل والله العظيم غصب على بالك السالفه بكيفيي وش حادني على العذاب
أصايل : يالله ما أصدق هالفتره كلها ساكتين ومحد انتبه عليكم
العنود : ماصار شي يسوى علشان أحد ينتبه علينا
أصايل : وشلون حبيتوا بعض وكل واحد منكم مايعرف الثاني زين
العنود : وش نسوي عاد هذا أمر الله
أصايل : والسواة ألحين
العنود هزت راسها بعجز : ولا شي
أصايل : وبتقعدين كذا علشانه
العنود : أصلا نفسي عافت العرس
أصايل : باللهي ؟
العنود : اللي صار لي مع نايف كرهني في كل الرجاجيل
أصايل : حتى بدر ؟
العنود : بدر غير ومستحيل نتزوج
أصايل : وليش ؟
العنود : هو مايبي نسيتي ؟
أصايل : بأقول لمشاري يتكلم معه
العنود : لا يا أصايل إن فتحتي فمك بكلمه والله العظيم أزعل عليك وما أكلمك أبد , انا ما قلت لك السالفه علشان تروحين تقولينها لمشاري
أصايل : أنتوا الاثنين بتضيعون اعماركم على الفاضي , دامكم تحبون بعض تزوجوا وريحونا
العنود : أصايل أنتي عرفتي السالفه ألحين ورى ما تقفلين عليها
أصايل : وأنتوا تجلسون تتعذبون بسبب غباءكم
العنود : حنا كبار ونعرف مصلحة أنفسنا ورجاء لا تدخلين في الموضوع هذي حياتي أنا
أصايل أيه طيب الله لا يخليني إذا خليتك : على راحتك
العنود : أوعديني ما تدخلين
أصايل وهي تكذب : خلاص وعد
العنود : الله يخليك لي ولا يحرمني منك
أصايل : الله يخلينا لبعض
العنود : آمين

************************************************

في المطعم كانت ساره جالسه تسولف طول الوقت وسلطان ساكت رفعت راسها وشافته يناظرها وهو يبتسم كان مركز كل إهتمامه على وجهها وكأنه يدرس مفصل ملامحها انصدمت من نظراته وسكتت حست أنها فاقده السيطره على نفسها وما عاد حست بالوقت والزمن كل شي جمد من حولها
رن جوالها وقطع هاللحظه الحلوه
تنحنح سلطان ورجع تسند على الكرسي
ساره كان تفكيرها مشوش تحركت ببطء وفتحت شنط 2014تها وردت على الجوال
ريم : آلو
ساره : هلا
ريم : هاه وش سويتي على موضوع سلطان كل العايله ينتظرون رده ولو انهم شاكين في قدراتك على الإقناع بس أنا أعرفك زين وماراح تخيبينهم
ساره : الله يسمع منك
ريم : ما بعد كلمتيه
ساره : لا
ريم : ليش ؟
ساره تبي ريم تفهم أن سلطان جنبها : ههههههههههه الله يرجك
ريم بإستغراب : سلامات
ساره : والله من التناحه اللي فيك
ريم : آها فهمت هو حولك
ساره : أيه
ريم : معصب ؟
ساره : لا أبد
ريم : وينكم ألحين
ساره : طالعين نتعشى
ريم : أخس يالرومانسيين تصدقين يا سويره أنك داهيه , سليطين من أول إذا عصب ماعاد يشوف دربه ولا أحد يقرب حوله يومين كامله بس زين قدرتي تجلسين معه
ساره : قولي ماشاء الله
ريم : ما شاء الله ويلا ما أطول عليك بس تكفين ردي علينا بسرعه
ساره : إن شاء الله
ريم : مع السلامه
ساره : مع السلامه
ساره بعد ما سكرت : ريم تسلم عليك
سلطان : وش عندها متصله ؟
ساره : أبد ريم ولقافتها تعرفها ما يحتاج أقولك
سلطان : مدري متى بتكبر هالبنت
ساره : تخيل ريم تعقل . ماش مايركب
سلطان : أنتوا الثنتين مافيه أمل تعقلون وتركدون
ساره : وش دعوه شايفينا مهبل
سلطان : لا بس ما خذين الدنيا بسعة صدر
ساره : وهذا شي شين ؟
سلطان بتفكير : تبين الجد لا والله ياليت أصير مثلكم أنا ما عندي روح رياضيه مثلكم
ساره : من قال ؟ وعلى أي أساس تحكم على نفسك
سلطان : ما أدري أنا أزعل بسرعه ودايم أخواني يقولون دمك ثقيل ما تتقبل المزح المهم خلينا نأكل هاللقمه ونرجع للبيت ترى الوقت تأخر
ساره عرفت أنه يصرف الموضوع وأنه ما يبي يتكلم عن نفسه وغيرت السالفه
***************************************
رجعوا للبيت وجلسوا برى عند المسبح لأن الجو كان حلو وقعدوا يسولفون
ساره كانت خايفه بس تشجعت وتكلمت : سلطان
سلطان : نعم
ساره : ممكن أتكلم معك في موضوع بس بدون عصبيه
سلطان رفع راسه وجلس يناظرها :وشو موضوعه ؟ لا يكون موضوع السفر
ساره : إذا بتعصب خلاص بأسكت
سلطان : وش تبين تقولين غير اللي قالوه
ساره : سلطان أنا معك وما ألومك لو عصبت أدري أن أبوك وجدك غلطوا بس مهما كان لازم تتحملهم
سلطان : لين متى عاد حتى ما شاوروني
ساره : ما يخالف يا سلطان هم من حرصهم على الشغل تصرفوا كذا
سلطان : طيب وانا ما فكروا فيني, وراي اشغالي, اموري حياتي بس خذني جيتك ويلا ضف ملابس 2014ك ورح لألمانيا
ساره حطت يدها على ركبته وتكلمت بهدوء : سلطان لا تكسر بخاطر ابوك وجدك الله يخليك هم صحيح غلطوا و أكيد عرفوا غلطهم بس علشان خاطري هذا ابوك مهما سويت ماراح تقوم بجزاه لا تفشله وتكسر كلمته
سلطان : ساره افهميني اربع شهور موب سهله
ساره : أدري انها موب سهله بس صدقني بتمر مثل البرق
ويكلم نفسه ويناظرها أي برق حرام عليك حسي فيني اربع شهور بأبعدعنك عقب ما تعودت عليك وشلون بأصبرعنك هالمده انا اسبوع ما اقدر ابعده عنك وشلون 4 شهور ياربي وش هاللي قاعد يصير , حياتي منقلبه فوق تحت
ساره تناظره وماسكه نفسها لا تقوم و تترجاه أنه يأخذها معه
سلطان رفع راسه وجلس يتأملها وآخر شي تكلم : اهون عليك اربع شهور بعيد عنك عقب ما تفاهمنا مع بعض
ساره حست ان قلبها يتقطع من كلامه و وحاولت تتمالك نفسها : سلطان تكفى لا تزيد علي والله فراقك موب سهل بس شغلك مهم وشغل ابوك واخوانك وجدك متوقف على روحتك تكفى سلطان لا تخذلنا أملهم بعد الله فيني وأنا أملي فيك تكفى سلطان هالمره علشاني طلبتك يا بعدي لا تردني
سلطان يالله ياساره حرام عليك تعذبيني حرام اللي قاعد يصير كله من أهلي مدري وين بتدويني تصرفاتهم
ساره : هاه وش قلت ؟
سلطان يتنهد : يصير خير يا ساره بأفكر
ساره : ابيك تستخير قبل و توعدني انك تفكر زين الله يخليك يا سلطان مابقي الا ثلاثه ايام على السفر
سلطان وهو يهز راسه بيأس : إن شاء الله يا ساره
ساره : الله يكتب لك اللي فيه الخير
سلطان : آمين
ساره : يلا عاد ما ودك تدخل عن البرد ؟
سلطان : مشينا
مشوا شوي بعدين وقفوا عند المسبح
سلطان يحاول يغير الجو ويجيب سالفه : ماودك تسبحين ؟
ساره : لا ما أعرف
سلطان وهو رافع حواجبه : نصابه
ساره : وربي ما اعرف
جاء يستهبل ويسوي نفسه يدفها ومادرى أن استهباله بينقلب جد
طاحت ساره في المسبح وهي تصرخ سلطان ماصدق اللي صار ما كان قاصد يدفها هو بس حب يستهبل وما يدري وشلون طاحت بسرعه فصخ البالطو وطب وراها
ساره كانت حاسه أنها بتموت المويه بارده وهي مو قادره تتنفس واسنانها تصتك ببعض وجسمها يرتجف من البرد وكأن فيه شي يسحبها لتحت وما قدرت تفتح عيونها حست انها أنها بتودع سبح سلطان لما عندها و مسكها مع خصرها بيده اليمين وحاول يرفعها علشان يطلعها من المسبح وجلسها على الحافه وطلع بسرعه جنبها وشافها ترتجف من البرد ومو قادره تتنفس
سلطان هزها بخوف : ساره , ساره
ساره كانت ترتجف وحاسه أن أطرافها انشلت من البرد وخشمها فيه مويه
سلطان طقها على ظهرها وهو خايف : ساره تكفين ردي فيك شي
ساره مسكت يده وقامت تكح لحد ما طلعت المويه من خشمها
سلطان حس أن قلبه بيوقف من خوفه عليها : ساره , ساره
ساره بصوت مرتجف وعيونها تدمع وخشمها احمر ضغطت على يده وتكلمت ببطء: نعم
ماكنت قادره تفتح عيونها بسبب المويه واطرافها ترتجف جلس سلطان على الأرض وسحبها لحضنه وسندها على صدره وخذ البالطو ولفها فيه وهو يزيح شعرها المبلل عن وجهها
سلطان بخوف : ساره أنت بخير
ساره وهي متمسكه فيه بقوه وموقادره تتكلم زين : برررد
سلطان تحرك بسرعه وشالها ومشى بها للبيت فتح الباب برجله وعلى طول طلع فوق للغرفه و أول ما دخل للغرفه راح للحمام – مكرم القارئ - وشال البالطو وحط ساره بالبانيوم وفتح المويه الحاره
شهقت ساره لما صبت عليها المويه الحاره
سلطان بإهتمام وخوف : فيك شي ؟
ساره هزت راسها بالنفي
سلطان : أكيد
ساره بصوت خافت : ايه
سلطان يناظرها وهو مايدري وش يقول اللحظات اللي مرت عليه كانت اصعب لحظه مرت عليه في حياته ساره بغت تروح منه وهو اللي تسبب عليها
ساره : خلاص مافيني شي
سلطان وصوته يهتز : خوفتيني عليك
ساره : ماصار الا الخير
تنهد سلطان وبعد عن البانيوم قبل لا يتهور : أنا بروح تحت اخلي فاطمه تجهز لك شي حار تشربينه انتي غيري ملابس 2014ك والبسي ثقيل بأنتظرك برى
ساره كانت منحرجه لأنها ملابس 2014ها ملتصقه بجسمها ولأنها مع سلطان في الحمام : طيب
سلطان : تقدرين تتصرفين لحالك
ساره وهي تمسح خشمها وعيونها : سلطان أنا بخير
سلطان : إذا احتجتي شي أنا برى الغرفه
ساره نادته قبل لا يطلع : سلطان
سلطان : لبيه
ساره : ملابس 2014ك مبلله كلها غيرها لا تمرض
سلطان ابتسم : إن شاء الله
طلع سلطان وفتح المكيف على الحار في الغرفه وخذ له ملابس 2014 نظيفه وراح للحمام الثاني وتسبح وغير ملابس 2014ه ونزل لفاطمه وقالها عن اللي صار
فاطمه : خلاص يا خيي انت رح لها وانا بأصلح لكم زنجبيل واجيبه لكم
سلطان : لا تتأخرين , والله اني خايف عليها لا يجيها شي من البرد هي من الأساس كانت تعبانه
فاطمه : إن شاء الله ما عليها الا العافيه
سلطان طلع فوق ولقى ساره منسدحه على الكنب ولا فه عمرها بالبطانيه
سلطان : احسن ألحين ؟
ساره وصوتها مبين عليه التعب : الحمدلله
سلطان : ساره قومي على السرير اريح لك
ساره : كله واحد انا مرتاحه هنا
سلطان : اليوم بس بنتبادل الأماكن
ساره : ليه عاد
سلطان : ساره من غير ليه انتي تعبانه ابيك ترتاحين على الاقل وانتي نايمه
ساره : انا مرتاحه هنا صدقني
سلطان : ساره ما ابي أي نقاش بالموضوع بتقومين والا اشيلك بنفسي
ساره وهي منحرجه : لا خلاص بأقوم
سلطان مسوي معصب: حريم ما يجو ن الا بالقوه
قامت ساره وراحت للسرير وجلست وجاء سلطان وجلس على طرف السرير
سلطان : على فكره
ساره وهي تتحرك علشان توسع لسلطان : سم
سلطان : مع ان جسمك حلو ومو نحيفه مره الا انك خفيفه مثل الريشه
ساره حمر وجهها وقام يتقلب ألوان
سلطان ضحك بصوت عالي على شكلها
ساره تناظره بقهر وهي ساكته وهو يبي يطفرها
دخلت فاطمه وحطت الصينيه
فاطمه : سلامات
ساره : الله يسلمك
فاطمه وشلون طحتي بالمسبح
ساره التفتت على سلطان وهو سكت ونزل عيونه وجاء دورها وضحكت بصوت عالي
سلطان رفع عيونه وهو حاس بالذنب ورحمته
ساره : أبد زرَت رجلي وأنا أمشي حول المسبح وطحت
فاطمه : ما تشوفين شر وترفقي المره الثانيه
ساره : إن شاء الله
فاطمه : يلا أجل أنا بروح تبون شي
ساره وسلطان : سلامتك
فاطمه : الله يسلمك , تصبحون على خير
سلطان وساره : تلاقين الخير
طلعت فاطمه وقام سلطان وصب لساره كوب زنجبيل وصب لنفسه
سلطان وهو ماسك كوبه وعيونه تحت : ساره أنا آسف ماكان قصدي أدفك كنت أمزح ماتخيلت أنك بتطيحين على طول
ساره : قل قسم
سلطان رفع راسه والتفت عليها : ساره والله
ساره قاطعته وهي تبتسم: سلطان جاد أنت يومك تعتذر ؟ اللي حصل مكتوب مالك دخل فيه
سلطان : بس أنا اللي دفيتك أدري أن مزحي بايخ
ساره ماخلته يكمل : سلطان أنسى اللي صار تكفى
سلطان : هذي ثاني مره بغيتي تروحين فيها وأنا السبب
ساره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش فيك مكبر الموضوع
سلطان يالله عقب كل اللي صار لهاو قاعده تضحك
ساره وهي تضحك : انتبه الثالثه ثابته
سلطان : توبه معد فيه لا ثالثه ولا رابعه
ساره وش عنده ذا مأخذ الموضوع بجد ؟؟
ساره بجديه : سلطان وش فيك ؟؟ الموضوع ما يسوى مزحه وعدت ماصار شي
سلطان وصوته متأثر : بغيتي تروحين مني بلحظه
ساره انصدمت من رده حست انها سمعت غلط تمنت تقوله عيد اللي قلته بس استحت
سلطان وش فيني ماا عرف اتكلم مثل الناس خوفت البنت , البنت شكلها ما تبيني وأنا جاي أتفلسف وأقول تروحين مني صدق ماعندي اسلوب وتكلم : اشربي الزنجبيل لا يبرد
ساره : إن شاء الله
سلطان بإهتمام : تحسين بتعب ؟
ساره تحملت التعب علشان ما تضيق صدره : لا الحمدلله
سلطان : أكيد
ساره وهي تبتسم : إيه
سلطان خذ كوبه وكوبها وحطهم في الصينيه
ساره : سلطان
سلطان : نعم
ساره : أبي أطلب منك طلب ممكن
سلطان : سمي
ساره : سم الله عدوك , أبي أنام على الكنب
سلطان بإستغراب : نعم!!
ساره : مثل ما سمعت
سلطان : سلامات
ساره : تكفى سلطان ما راح ارتاح الا هناك
سلطان : لا تخافين ما راح انام عالسرير اليوم بأنام مكانك
ساره بإحراج: موقصدي أنت بس أنا تعودت على الكنب
سلطان : عادي تعودي على السرير وش المشكله
ساره : سلطان ماراح ترتاح وأنت نايم على الكنب أساساً ماراح تنام زين
سلطان : وشلون كنتي تنامين عليه
ساره : أنا تعودت
سلطان : وأنا بأتعود
ساره : لا سلطان الكنب صغير عليك وماراح ترتاح فيه وأنا قلبي ما يطاوعني أنام هنا براحه وأنت عافس عمرك على الكنب
سلطان وهو رافع حاجبه وال ابتسامه على طرف فمه : خلاص أجل بأنام جنبك هنا
ساره حست كأن أحد رجفها بقوه على بطنها : نعم !!
سلطان ومسوي برئ : مثل ما سمعتي
ساره تحاكي نفسها من فينا الصاحي ومن المجنون ؟؟
سلطان : هاه وش قلتي ؟؟
ساره : ما اقول الا يا زين نومة الكنب
سلطان : شوفي إذا التزمتِ بجهتك من السرير وما تعديتي حدودك أنا بعد بألتزم بجهتي ومانيب متعدي حدودي
ساره تناظره بإستغراب : وش قاعد تقول أنت ؟
سلطان بتحدي : وش فيك خايفه ؟؟ ترى أنا ما أعض الا إذا أنتِ خايفه من نفسك عاد هذا شي ثاني
ساره فهمت قصده وعصبت : وش تقصد ؟؟
سلطان بكل برائه : ولا شي بس أنا ما اشوف شي يخوف إذا كان كل منا ملتزم حدوده
ساره بتحدي : ومن قال أني خايفه
سلطان : شوفي وجهك وشلون صار
ساره كانت معصبه وخايفه ومرتبكه وماتبي تبين له : أجل الله لا يهينك قم عن جهتي أبي أنام وسحبت الفراش بقوه تصبح على خير
سلطان عرف باللي تحس فيه ساره قام وهو يضحك : تلاقين الخير
ساره رفعت راسها بعصبيه : مافيه شي يضحك
سلطان : هههههههههه طيب ليش معصبه ؟؟
ساره كانت منسدحه قامت و جلست وهي تناظره : أبي نام بتضحك اطلع اضحك برى
سلطان حب يحارشها كان واقف جنب السرير طمن راسه وصار وجهه مقشركة ابل وجهها وببرود وهو كاتم ضحكته: خوافه
ساره وهي بعصبيه : ومن قال أني خايفه
سلطان : أجل ليش عصبتي دامك موب خايفه
ساره : ومن قال أني معصبه
سلطان ببردو: الا معصبه
ساره وهي تحاول تمسك نفسها : ما عصبت
سلطان ببرود يقهر : الا معصبه اعترفي
ساره : سليطين انقلع عن وجهي
سلطان اول مره يسمعها تقول سليطين وعرف أنها مو قادره تسيطر على أعصابها وعرف انه السبب وانبسط لأنه على الأقل صار يأثر فيها لو بالعصبيه
ساره انتبهت لكلمتها وهي تقول سليطين وتغير وجهها واستحت : آسفه سلطان الكلمه طلعت غصب أنت عارفني إذا عصبت
سلطان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وأخيراً اعترفتي أنك معصبه
ساره حيت بغبائها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خبيث
سلطان هز راسه وهو يضحك : وأنا وش دخلني إذا صرتي غبيه
ساره : أنا غبيه ؟؟
سلطان بثقه : يب
ساره : تصبح على خير وانسدحت
سلطان : ههههههههههههههههههههه ايه حيلة العاجز
ساره ماقدرت تمسك نفسها كانت مبسوطه أنه يضحك عقب كل اللي صار معهم اليوم وضحكت بصوت عالي
سلطان وهو يجلس في الجهه الثانيه من السرير وتكلم وهو مسوي نفسه جاد: ابي أنام بتضحكين اطلعي برى
ساره رفعت البطانيه عن وجهها وناظرته بإستغراب
سلطان ضحك على شكلها
ساره : شكلك من زمان ما ضحكت
تنهد سلطان بصوت عالي وهو يبتسم : حاسدتني ؟؟
ساره : لا والله دوم يارب
سلطان : تدوم أنفاسك يارب
ساره وهي تكح : الله يسلمك
سلطان : صدرك يعورك؟؟
ساره : لا بس كحه
سلطان : بكره بوديك المستشفى
ساره : ما يحتاج
سلطان : موب على كيفك
ساره تبي تقفل الموضوع : يصير خير
سلطان انسدح على السرير وكان بينهم مسافه قعد يتأمل السقف و يتذكر كيف كان قبل سنه يكره ساره ويبغضها وكأنها عدوته وكيف صار اليوم يخاف عليها وما يتحمل فراقها وابتسم
ساره وهي نعسانه : وش فيك ؟؟
سلطان ابتسم : ولا شي
ساره تناظر وين يطالع وعيونها تتنقل بين سلطان والسقف
انتبه لها سلطان ولقاها تتأمل السقف بتركيز : وش فيك ؟؟
ساره : اووص
سلطان : ساره
ساره وهي تستعبط : قاعده ادور على ذا الشي اللي يضحكك
سلطان : ههههههههههههههه خبله
ساره : مشكور يجي منك أكثر
سلطان : لا الطيحه في المسبح أثرت على عقلك
ساره بدون قصد : البركه فيك
سلطان كان حساس بسبب الموقف حس بإحباط وتكلم بإحباط : ساره أنا آسف
ساره عضت على شفايفها من القهر لأنها ذكرته التفتت عليه وهي موب عارفه وش تقول
ساره بهدوء : لا عاد تعيدها
سلطان : وش هي؟
ساره : كلمة آسف, وربي ان عدتها بزعل عليك
سلطان : ساره
ساره قاطعته : بس انسى اللي صار بعدين حنا ما بيننا أسف وإعتذرات مفهوم ؟؟
سلطان هز راسه بالإيجاب وهو يبتسم
ساره ابتسمت وهي نعسانه : بعدي والله
سلطان ابتسم لها وجلس يتأملها وهي باديه تغط بالنوم غطاها بالبطانيه وجلس يراقبها وهي نايمه
سلطان يكلم نفسه : وش سويتي فيني يا ساره حرام عليك صرت ضايع معد اعرف ارضي من سماي حتى التفكير معد اعرف افكر إذا كنتِ بجنبي خذتِ عقلي يا سويره وش يصبرني على فراقك والله أن قربك عذاب وبعدك بعد عذاب الله يصبرني على اللي أنا فيه
سلطان ماقدر ينوم وساره جنبه تقلب أكثر من مره وكل مره يتعوذ من الشيطان لايسوي شي يندم عليه بعدين

اذن الفجر وسلطان ما نام راج يصلي ويوم رجع راح عند ساره ونادها : ساره ساره قومي صلي
ساره وهي تعبانه كان تنفسها صعب وتتأوه وهي نايمه قرب منها سلطان ولمس يدها وكانت حاره جاب الترمو متر ولقى حراراتها مثل ماهي ما نزلت , نزل تحت وجاب كمادات بارده وحطها على راسها وحاول يقعدها علشان يعطيها خافض حراره جلست ساره وهي شبه دايخه عطاها الحبوب وشربها المويه ورجعت تنام وسلطان محتار مايدري وش يسوي ؟؟

بدر والعنود ونهاية قصتهم ...
سلطان وموضوع السفر وعلاقته بساره ..
مرض ساره بيأثر على سلطان وسفرته ...






موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى