المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يمكن احبك بس الأكيد اموت فيك



linnou
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 12:48 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
السلام عليكم
اول روايه لي واول مشاركه لي
الجزء الأول

عائله بو ناصر


الأب موناصر عمره 45
ام ناصر41
ناصر الولد الكبير عمره24 مالك على بنت عمه روابي
طويل شخصيته قويه بس في نفس الوقت مرح
لينا اصغر من ناصر بسنه عمرها23 متزوجع وعندها ولدين عبود ورائد توأم وعمرهم 4سنوات
حمد عمره22 مستهتر درجه اولى ومافي بنت مارقمها
الجازي عمرها17سنه البنت المدلله وآخر العنقود ولسنها طويل
عائله بونواف
نواف الولد الكبير عمره24 سنه اعزب صديق ناصر الروح بروح ونفس شخصيته
فيصل عمره22 وصديق حمد
وروابي21 خطيبه ناصر
والجوري صديقه الجازي بس اكبر منها بسنه يعني عمرها18

في بيت بوناصر
ام ناصر جالسه فصاله ومعاها بوناصر يسولوفن الا دخل عليهم ناصر
ناصر:السلاعليكم
الكل:وعليكم السلام
ناصر :هاشخبار الحلوين؟
الكل:الحمدالله
بوناصر:هاناصر شخبار الشغل معاك
ناصر:تمام يبه
بوناصر:هاعاد يا ناصر انا معتمد على الله ثم عليك على هشركه ياولدي انا ماسويتها الا لكم أبيك تنتبه لكل شي ومابي ولا خساره ذي بتنفعكم بعد ماموت
يقطع كلام ابوه :بعد عمر طويل يبه لاتقول هالكلام
بوناصر: ياولدي الموت حق لكل بني آدم
ناصر:أدري يبه بس الله يطول بعمرك ويخليك ذخر لنا
إلا تجي الجازي:صباح الخير
ناصر:أي صباح الحين العصر وتقولين صباح الخير
ام ناصار:يمه الجازي صليتي؟
الجازي :يؤؤؤ نسيت ياالله ماماتي الحين بروح اصلي
صلت الجازي ورجعت لهم
ناصر:أنتي متى تعدلين نومك
الجازي:ياناصر ياحبيبي يابعد قلبي احنا في اجازه خلينا نستانس
ناصر:أي ولو يعني الأجازه ماتجي الا بسهر
بوناصر:الاحمد وينه ماجا
أم ناصر وكنه حد كاب عليها ماي بارد ردت وهي مرتبكه:يمكن نايم
بوناصر:إي نايم بعد انتي متى جا اصلا انا صليت الظهر ورحت الغرفه وماشفته محد بيموتني غيرهالولد هياته لنص اليالي مادري متى بيعقل ولانفع معاه لا الصراخ ولا الطق مادري شلون اتصرف معاه
ناصر:يايبه لاتتعب نفسك بيعقل من نفسه
الا بدخله حمد بالبنطلون إلي على الخصر والقبعه على جنب والبلوزه بدون اكمام ومرسوم فيها جماجم
حمد:هآآآي
بوناصر وهو يقووم:استغفرالله
يلتفت حمد للجالسين:شفيه ابوكم
ناصر وهو يخزه:مو ابوك بعد
حمد :إلا ابو لاتسوي لي الحين قرقره مو فاضي حدييي تعبان
ام ناصر:ماتبي غدا يمه
حمد:ايييش؟ انا اتغدا من البيت ولا بعد رز هذا إلي ناقص
الجازي:هيي أنت اذا موعاجبك انقلع ولا تكلم امي بذا الطريقه
حمد يروح للجازي ويمسكها من شعرها:وقسم باالله ياجزوي لوتطولين لسانك مره ثانيه لا ادوسك هنا
إلا يسمع ذاك الصوت إلي خلاه يترك شر الجازي غصباً عنه
ناصر:والله ياحمد ان مديت يدك وابوي عايش وانا موجود على جزوي والله ماتلوم الا نفسك وروح غرفتك بسرعه
حمد وهو يروح لغرفته هذا إلي ناق يجلس ذا ويصارخ علي مسوي فيها رجال مالت على ذ الوجه بس
الا صادف ابوه
بوناصر:حمد اذا جلست من النوم مر علي ابيك في موضوع
حمد:زين
نروح بيت بونواف

غرافه الوي واهي تصيح في عضن امها:يمه حرام عليكم مالقيتو الا تزوجوني احمدوه
ام نواف:شسوي يمه تعرفين ابوك ماقدر عليه بعدين يمه ماتدرين يمكن (http://www.dzbatna.com/vb/t165849/) يتغير
الجوري: وين يتغير يمه عمرك شفتي القطو الكبير يتربى آه يمه والله بتذبحوني
ام نواف:أسم الله عليك
الا يدخل بونواف وهو يأشر على ام نواف: قومي انتي عنها محد مخرب بنتي غيرك خليها ان شاءالله تصيح دم>>>>كلمه ابوي هع
بتاخذه بتاخذه
الجوريتصيح اكثر
بونواف واهو يصرخ:بس ولا اسمع لك صوت شوفي روابي رضت بناصر ولا قالت شي وانتي جايه يالبزر وبتكسرين كلمتي
الجوي:لس يبه روابي غير ناصر رجال عاقل بس حمد
بونواف قاطعها:شفيه حمد ها شفيه مافي شي رجال والنعم فيه>>أي هين
الجوي:بس يبه انا صغيره
بونواف :إلي بعمرك جابو عيال
وطلع
الا بدخل روابي واهي تبكي وتروح للجوري وتضمها :بس حبيبتي لابكين
الجوري:شلون ماابكي أنتي شفتي ابوي وش سوى
روابي:خلاص ياقلبي ماتدرين وش الله كاتبه يمكن (http://www.dzbatna.com/vb/t165849/) يتغير
الجوري تقوم واهي معصبه:يتغير ويتغير ذا وين ويتغير ذا واحد صاااااااااااايع تعرفون شلون صايع مافي بنت ماكلمها وانتو جاين بيتغير هذا وجهي ان تغير

نروح بيت بوناصر
حمد يصارخ:يبه من جدك انت؟
بوناصر:إي وش فيها الجوري بنت عاقله وجمال وكمال وادب وش تبي اكثر؟
حمد:يبه انا ماطيقهااااااا بعدين شلون انت تتصرف بدون ماتقولي مو انت إلي بتتزوج
بوناصر:أسمع ياحمد انا كلمت عمك ورد علي انهم موافقين والخميس الجاي الملكه وزواجك مع ناصر ومابي الحين ولا كلمه
طلع حمد واهو معصب:يعني مايبي يزوجني الا الجوري وهالبنت ما اطيقها والحين كرهتها زود الله ياخذها
اليوم الثاني

الجوري والجازي في ستي مكس وهم يمشون شافو حمد وفيصل جاين لهم
حمد يكلم الجوري:امووووووت فالعيون الرماديه ياقلبي عطينا وجه
وفيصل يطالع فيهم وحس ان هذيلا الجوري والجازي بس بعدين استبعد هاشي وقال مستحيل كيف ماأدري ان الجوري بتجي>>وانت متى تعرف شي اصلا
وحمد يكمل ويقط كلام عل الجوري
الا التفت عليه الجوري بنظرات احتقار :ماتوقعتك بهالحقاره وتتحرش في بنت عمك
حمد فتح فمه :الجوووري؟
الجوي:هه إي الجوري يازوج المستقبل وتطالعه من فوق لتحت وتمسك يد الجازي وتمشي
وحمد واقف صنم من إلي صار ومفتشل حده بعدين قال وليش اتفشل اصلا بعدين ذي تقولي حقير هين يا الجوري انا لك والله لربك من جديد
فيصل وهو موهامه شي:حمنو خلينا نكمل ترقيم ههههههه
حمد:ياالله

نروح للجوري والجازي
الجازي وهي مفتشله من اخوها:معلبش آسفه الجوري على تصرف حمد اكيد طاح من عيك
الجوري من زمان اخوك طايح من عيني:لاعادي حبيبتي وأنتي مالك دخل المفروض ياقلبي ماتعتذري خلينا بس نكمل تعرفين ماباقي شي على الملكه هه
الجازي إي والله صادقه خلينا نكمل

يــــــــــــــــــــوم المــــــلكه

الجوري عندها الكوفيرا والبنانيه تحط لها أحدث طرق مكياج 2014
ليزا:شوفي الأميره بتعيط:
الجوري تبتسم من دون نفس:لا بس عيوني فيهم حساسيه
ليزا:يؤبرني الحساس

نروح لأم نواف
ام نواف واهي تصارخ:ميري ميري
ميري:نعم ماما
ام نواف:جهزتي القهوه والشاي والأكل؟
ميري:أي ماما
أم نواف زين جيبي المبخر بسرعه
تركض ميري الا بدخله فيصل واهو يركض ويصقع في ميري:هي يالسوده>>هالكلمه كلمت عيال اختي هع بس القصد مو ان سمره لا حتى البيضه نقول لها سوده بس كلمه وتنقال
المهم نكمل
فيصل:هي يالسوده طالعي عدل
ميري:ان شاءالله بابا
فيصل:بابا بعينك تكلمي عدل لا ألكك كف
ام نواف: فيصل اترك هالفقيره عنك وروح تجهز
فيصل:زين
أم نواف تروح تبخر البيت الا بدخله نواف
نواف:هلا والله بالغاليه الحلو مستانس اجل اليوم؟
ام نواف:هلا يمه ...إي شلون مااستانس واليوم ملكه اختك
نواف:الله يدوم هالفرحه لك يالغالي
ام نواف:ان شاءالله اشوفك معرس يايمه متى بتفرح قلبي؟
نواف بنظره حزن:يمه الحين انا مافكر فالزواج
ام نواف تسمح على راسه :انساها يايمه المرت متزوجه وعندها عيال
نواف :بس يمه مو سعيده بهزواج
ام نواف:وانت شدراك يمكن (http://www.dzbatna.com/vb/t165849/) يحبها وتحبه ماتدري ياولدي
نواف: شلون يمه واهو طق ويطقها مادري شلون صابره عليه
نروح عند بيت بوناصر
ام ناصرمرتبشه وحالتها حاله
وجزوي قالب جاهزه البيت بصراخها





الجازي:ناااااااصر ناااااااااصر
ناصر:خييير موصوت عليك
الجازي :صل على محم
ناصر : مومصلي يمكن (http://www.dzbatna.com/vb/t165849/) اصكك عين ويخف شوي
الجازي انيهاهاها بايخه ..المهم ماعلينا ابي اروح بيت عمي
ناصر :الحين؟
الجازي:أي الجوري من شوي داقه علي تبيني اروح لها
ناصر:زين زين عشر دقايق بس اتروش واجي لك
الجازي :بسرعه عشان تشوف روابي وتغمز له
ناصر وهو شاق الأبتسامه:جبتيها والله طيران
الجازي:هههههههه خبل هارجال
أم ناصر:الجازي الجازي
الجازي:هلا الغاليه
ام ناصر:وين الشبكه
الجازي:مادري يمه يمكن (http://www.dzbatna.com/vb/t165849/) فالغرفه
ام ناصر:الله يهديك يمه شلون فالغرفه؟
الجازي :زين يمه اروح اشوفها ولا تزعلين

فاليل
الجازي تمسح دموع الجوي:بس جوري حياتي لاتخافين حمود طيب مابياكلج اهو ماياكل لحوم هههههههه
الجوري تبتسم من دون نفس:جزوي حدك فاضيه

فالمجلس
الملاك موجود والكل ينتظر حمد
الملاك:متى بيجي المعرس من نص ساعه وانا موجود عجلو ياجماعه انا مشغول
بوناصر واهو منحرج :ناصر قوم شوف اخوك الثور ليه ماجا للحين؟
ناصر :ان شاءالله
ناصر راح البيت ودايركت على غرفه حمد دخل الا الغرفه ظلمه وبارد
ناصر بصوته الجهوري:حــــــمـــد
حمد قام واهو مغزوع:بسم الله شفيك شصاير؟
ناصر:لاياشيخ موصاير شي
حمد وهو يتنهد براحه ويرجع ينسدح على السرير:آه الحمدالله
ناصر:هييي قوم ملكتك يا الثور وانت جالس هنا ونايم
حمد واهو مطنش ولا كنه الليله ملكتخ:زين لاتصارخ افكر شي مهم الحين
ناصر واهو متنرفز:قوم صل بسرعه لاتفشلنا
حمد صل ولبس بنطلون وبلوزه وطلع لناصر:ياالله مشينا
ناصر واهو فاتح فمه:شلابس انت
حمد واهو يناظر ملابسه:مثل كل مره
ناصر:قوم بسرعه والبس لك ثوب وشماغ مفشلنا الله يشفيك
حمد افف والله حاله اغير لبسي عشان وحده ثوره
ناصر،لايكثر بس
فالمجلس
بوناصر يناظر حمد بنظرا قاتله:الله يفشلك سودت وجهي
حمد بلا مباله:اهم شي جيت







فيصل خذ الدفتر ويروح لغرفه الجوري:الجوري فتحي الباب خذي الدفتر
فتحت الباب الجازي:هات
فيصل يناظر الجازي وهو فاتح فمه
جزوي:ياهووو فيصلوه هات
فيصل:ها أي أي تفضلي
الجازي خذت الدفتر ودخلت:خذي حياتي وقعي
الجوري واهي ميته من البكي وموراضيه توقع
إلا بدخله بونواف:انتي للحين ماوقعتي وبعدين معك؟
الجوري:واهي تشاهق يبه مابي مابي
بونواف:وقعي وخلصينا وبلادموع بسرعه
الجوري توقع ويدها ترجف وكل شوي يطيح القلم
بونواف خذ الدفتر ويطلع وهو واصله معه من بنته
شوي الا لينه داخله وخدها منتفخ
لينا :هلا هلا والله بمرت اخوي مبرك حياتي
الجوري :الله يبارك فيك
جزوي:ليون وش فيه خدك
لينا واهي مرتبكه:هههه مافيني شي بس اسناني تألمني
جزوي:اسنانك هين متى يالينا وانتي ضعيفه؟
لينا بحزن:قفلي على الموضوع انا جايه استانس
إلا يجي رائد ولد لينا:ماما
لينا :عيون ماما
رائد:ابوي الحدي يدول الجوري يبيها آلي حمد"ابوي الحجي يقول الجوري يبيها خالي حمد"
الجوري طاح قلبها بس ماتبي تبين للينا راحت تشوف شكلها بلمرايه
فستانها الأحمر الصارخ مخصر لعند الخصر ونفشه من تحت وعلاق على الرقبه بلون الذهبي وشعرها فالته لآخر ظهرها ولونه سواد الليل وعيونها الرماديه وخشمها سله سيف
راحت المجلس الجانبي
فتحت الباب ونواف ماسكها واهي ترجف
نواف:ماراح تسلمين؟
الجوري بصوتها المخملي:السلام
حمد يرفع راسه:وعليكم السلام
شفت الدموع بعيونها وابتسمت حسيت اني اتلذذ يوم شفت عيونها بتذرفين كثير يا الجوري والله لخليك تندمين عل كلمتك وانك وافقتي علي ههههه
نواف :ياالله اجل أخليكم وانت حمد ها حط الجوري بعيونك
حمد واهو يبتسم بخبث:ان شاءالله
طلع نواف
ويلتفت حمد للجوري:وش فيك واقفه؟ ولا تنتظريني اعزمك
الجوري...........
حمد يروح لها ويمسك يدها ويجلسها ومسك ذقنها ورفعه :بتبكين دم ياقلبي
الجوري تنزل يده بقوه وتمسح دموعها:مو انت يا احموده تبكيني دم
حمد يمسكها من رقبتها:اسمي حمد وان قلتي احمدوه بتشوفين وجهك ذا الشيفه منفخ من الكفوم اوكي ياقلبي؟
الا يدق جواله
الجوري تنفست براحه
حمد؟موكل مره بتفلتين مني
رد على الجوال
حمد:هلا والله بقلبي وينك؟اشتقت لصوتك
الجوري تناظره بحتقار وقهر قدامي بعد بجد حقييير وماعنده ذوق الله يسامحك يبه ضيعتني وقتلت حلمي
حمد:لا حياتي اليوم مشغول بكره اشوفك
الجوري حست بطعنه في قلبها صحيح اني ما احبه ولا يهمني بس ولو زوجها على الأقل مايكلم قدامها
آه ياحمد من اول يوم طعنه اجل بعدين وش بتسوي على جمالك الا انك بشع بعيني جلست تتأمل فيه طويل لو يوقف تصير قدامه نمله خشمه سله سيف وعيونه واسعه ولونهم اسود وشعره طويل لنهايه رقبته
حمد:ياهوووو شفيك تناظريني هاليكون حبيتيني؟
الجوري تناظره بنظره احتقار :لو تموت ماحبيتك
حمد واهو يضحك بضحكه تقهر:هههاااي يعني انا الحين إلي بموت فيك؟
الجوري اقول بس خليني اروح وانت روح عشان تشوف حبيبتك بكرى
حمد:اوو اوو بعد تعرفين الذوق صادقه والله خليني اقوم احسن من مقشركة ابل وجهك


انتظر ردودكم
مع تحياتي معانده الحب


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى