المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصتي مع كاميرن دياز



linnou
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 12:48 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)

بسم الله الرحمن الرحيم ..


السلام عليكم يا المزايين http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/grins.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) ..

اول شي ترا الموضوع سواليف بين عشاوين يعني لا تتوقعون انه شي مهم ..



صمت مهيب .. سكوون لا يعكره سوى صوت الهواء وهو يقلب الاثل في صحراء اريزونا .. من يرى المنظر يخيل له انه ينظر الى صور 2014ه ثابته تعمدت تخريبها وانا امشي بردائي الاسود .. لأتوقف واستنشق الهواء قبل ان اخرج جوالي وارسل رساله مفادها : تمت المهمه بنجاح .. (( في هذه الاثناء الكاميرا تمشي الى الوراء لتشهد اغتيال باريس هيلتون في مخيمها http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/grins.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) )) ..




تعودت على حياتي هذه .. قاتل مأجور لا يهتم سوا بشيئين .. كأس الفودكا ، وفاتوره الاتصالات http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/grins.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) ..

وبينما انا اقرقع احد كؤوسي اذا سمعت صوت رساله الجوال .. فتحتها لأجد فيها sms رسالة نصيه : حانة المخاريش ..تقاطع الثلاثين مع الملك اوباما http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/grins.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/)

.. ثالث كرسي عند البار .. 11 مساء .. خمسون الف دولار .


ارتسمت على شفتي ابتسامة خبيثه واعدت تعبئة كأسي بأنتظار الساعه الحادية عشر .




حانة المخاريش .. الساعه الحاديه عشر :

دلفت الى الحانه بردائي الاسود المعهود وكأنني نيو اللي بماتريكس http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/grins.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) .. وجلست على خامس كرسي من باب الحذر <<< الولد ذابحته الافلام يا عيال http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/grins.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) ..

وبينما انا كذلك اذ قدم لي شخص وقال : هالحين انت مسوي فيها حذرhttp://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/grins.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) .. خذ خذ ..اعطاني ظرف اخذته واتجهت الى غرفتي ..فتحت الظرف لأرى صور 2014ة الضحية ومعلوماتها :

هوليوود .. بعد محطه التسهيلات يمين .. ثالث عمارة على يدك اليمين شقة رقم 44 ..


http://www.elaph.com/elaphweb/Resources/images/Entertainment/2014/5/thumbnails/T_a078e44e-2276-4b42-92be-32d7c8dc21bb.jpg (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/)




سقط الكأس من بين يدي .. وقلت :لأأأأأأه http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/frown.gif.pagespeed.ce.6hs7hjWDy0.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) ..

كانت كاميرن (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) دياز (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) هي الهدف http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/frown.gif.pagespeed.ce.6hs7hjWDy0.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) ..كاميرون التي عشقتها http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/frown.gif.pagespeed.ce.6hs7hjWDy0.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) .. كاميرون الت افقدتني بتولتي وعذريتي http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/frown.gif.pagespeed.ce.6hs7hjWDy0.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) .. كاميرون التي فازت على الارجنتين بهدف مقشركة ابل لاشي مع وجود ماردونا http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/grins.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) ..

جلست انظرالى الصور 2014ه وانا احرك يدي عليها وكأنني احركها على خد كاميرون واقول في نفسي .. ليييه .. لييه انتي ليه .. وش يبون بتس .. وراهم ما قالو اذبح انجلينا جولي http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/frown.gif.pagespeed.ce.6hs7hjWDy0.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) ..


نظرت الى الصور 2014ه .. واعدتها الى الظرف .. وامسكت بجوالي واتصلت على صاحب الرساله :

توووت تووووت فيييمتو هاهاها http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/frown.gif.pagespeed.ce.6hs7hjWDy0.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) ..


هاااه

انا : انتم متأكدين من الظرف

الرد الالي (( واضح اني اسمع بالرد الالي http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/grins.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) )) : ايه متأكدين

انا : يا ابن الحلال تراها موب اي وحده متأكدين

الرد الالي: يا ابن الحلال انا قايل انك زلابه .. خلاص ماعليك حنا بندبر امورنا بس انت لا تصير بزر وتعلم طريقة والا لحقتها .

انا : هااه .. بس.. لا لا خلاص ماعليك انا ابنهي الموضوع .

الرد الالي : خلاص يا لله تراي مشغول .. آييييوه كذا يا قلبي ..يالله يالله فمان الله .
تيت تيت

اعدت جوالي الى الطاوله وجمعت اشلاء الكأس المكسور والقيته بالقمامه قبل ان اخذ كأس اخر واضع به بعض الثلج مع الويسكي ..



جاده هوليوود .. مساء يوم الاربعاء :

ههههههههههه خلاص الله يلعن امك يا دي كابريو .. هاه ..داريه ان توم حمار ما يستاهلني .. خلاص اشوفك بكرا .. ما قصرت يا ليو.. باي (( اما كاميرون بتقول ما قصرت http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/grins.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) )) .. اغلقت كاميرون السماعه وباب الشقه في وقت واحد ووضعت شنط 2014تها من ماركة برادا على الطاوله وعلقت معطفها على المعلاق .. واشعلت الضوء لتجدني جالسا امامها وفي يدي زقارة وكأس ويسكي فصرخت وقالت : من انت ووشلون دخلت ؟؟

قلت : يا بنت الحلال وانتم حتى بالصدق تسألون كذا .. خلي حركات الافلام عنك .. اجابت : وش افلامه لا بارك الله فيك ..يا كلب من انت ووش جابك لشقتي .

قلت لها : اسمي الضب ..وانا قاتل مأجور وجاي اذبحك .. فصرخت وحاولت الهروب فما كان مني الا ان نهضت وبسرعه واغلقت الباب .. الا انها كان قد حاولت الخروج فأرتطم الباب برأسها وسقطت فاقده للوعي ..

نظرت اليها وهي على الارض .. كانت اية في الجمال .. بذلك الوجه الطفولي ..وشلال الشعر الاشقر المنسدل على وجنتيها وتلك الشفه القريبه من الفراوله بس ناقصها الاخضر اللي فوق http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/frown.gif.pagespeed.ce.6hs7hjWDy0.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) .. وقلت لنفسي : آآآخ يا زينتس بعد http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/frown.gif.pagespeed.ce.6hs7hjWDy0.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) ..


افاقت كاميرون وهي على سريرها ووجدتني جالسا بجاورها وانظر اليها فقالت لي : وراك ما ذبحتني ..اجبت : لو اقول لك اني خاق معك من يوم عمري 15 واني ما قدرت اذبحك بتصدقين؟

نظرت الي متعجبة وقالت : من جدك انت .. قلت : يا بنت الحلال روحي شوفي كيبورد ولد خالتي الحروف متمسحه وناشفه ما تنظغط وهو يتوقعون ان اللي منكب عليها ببسي ما يدرون انه من شفتس بماسك http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/frown.gif.pagespeed.ce.6hs7hjWDy0.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) ..

نهضت كاميرون وانطلقت لي لتحضنني .. وحينها قلت لها : كاميرون .. اسف ..


ما ودي اخرب اللحظه بس ترا لازم نمشي من هنا قبل يجربعوننا الملاعين http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/biggrin.gif.pagespeed.ce.U7oG6bbks3.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) ..خرجت انا وكاميرون من الشقه واتجهنا الى الطريق الثالث والسبعون ولا تسألون وشو ما ادري http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/grins.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) .. وبينما نحن كذلك اذ لحقت بنا سيارات سوداء وبدأت برمي الرصاص .. فقمت انا برمي التلاوين هههههه http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/grins.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) ..

تخلصت من جميع السيارات ماعدا سيارة واحد .. وحينها انتهى البنزين http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/frown.gif.pagespeed.ce.6hs7hjWDy0.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) .. نزلت وحملت كاميرون وانطلقت اركض بها في الصحراء والمجرم ابن الكلب ورانا وماقدر اننا في مكان معزول ..وانا اركض كانت كاميرون تصرخ وتقول اسرع اسرع ..وهي تقول كذا انا متخيل شي ثاني مما يخليني احقد اكثر على المجرم .. قرب المجرم وبدا يطلق الرصاص .. وصرخة كاميرون صرخه اليمه .. فتوقفت والتفت على المجرم وقلت له : ياخي عويذ الله من شرك.. ياخي فارق حسبي الله عليك البنت من الصبح تصارخ مصارخ يخلي الواحد ما يركز في النحشه وانت تكملها وتطلق رصاص .. ياخي وش تحس فيه ؟ .. بعدين اساسا وش تبي لاحقنا ..







احس المجرم بتأنيب الضمير ونزل راسه وقال : تصدق ما ادري http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/grins.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) .. شفتكم منحاشين لحقتكم http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/frown.gif.pagespeed.ce.6hs7hjWDy0.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) .. وماعليه اسفين سامحنا ..

عاد المجرم الى ادراجه بينما اخذت انا اركض بكاميرون حتى اخذ مني التعب والاعياء (( والله لو اني راكض بها لكندا http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/grins.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) )) وحينها فقدت الوعي وسقطت وانا الهث ..



استيقضت في مستشفى والممرض يحاول ايقاظي ليعطيني حبة .. قلت له وش ذي قال هذي حبة منومه http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/frown.gif.pagespeed.ce.6hs7hjWDy0.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) .. قلت له يا ابن الكلب مقومني عشان تعطيني حبة منومه http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/frown.gif.pagespeed.ce.6hs7hjWDy0.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) .. بعدين وين كاميرون .. وين الصحراء .. ويني فيه انا ؟؟

نزل الممرض رأسه للأسفل وقال : انا لله وانا اليه راجعون http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/frown.gif.pagespeed.ce.6hs7hjWDy0.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) ..مافاد فيك الكهرب والصعق يا الضب http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/frown.gif.pagespeed.ce.6hs7hjWDy0.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) ..

وخرج الممرض واخذ ملف كتب عليه :

مستشفى الصحة النفسيه
وزارة الصحه

وكتب بوسطه :
نويت اسافر

زادت حالة المريض خطرا .. كان في الاسبوع الماضي حبيب ميساء مغربي والان يرى نفسه منقذ كاميرون دياز (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/) .




انتهت http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/grins.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/)


http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/grins.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t194474/)



موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى