المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سالفة بنت و3 شباب,,,,



walid
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 12:39 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)

هلا .. ويارب يكون الكل بخير,,,
القصة هاذي لقيتها في احد المنتديات واعجبتني وأن شاء الله تعجبكم القصه وبغيت الفت انتباهكم أن القصه حقيقيه 00
اربع شباب تواعدوا أنهم يكشتون في البر اتفقوا بينهم وبين بعض أن كل واحد يجيب شي الي يجيب الخيمه والي يجيب الأكل والي يجيب الورقه والرابع قال لهم انه موب لازم يجيب شي المهم يوم جاء وقت الطلعه كلهم كانوا موجودين الا خويهم الرابع الي بيجي الحاله اتصلوا عليه وقال أن ابوه عنده قل صح وبيوديه المستشفى (تعبان ، مريض ) الشباب قالوله عادي خد راحتك هم طبعا موب متأثرين لأنه ما كان بيجيب معه شي المهم000000000000000
ركبوا الشباب ذاك الجمس المظلل ثلاثتهم قدام لأنهم تهاوشوا مين يركب قدام وبدت رحلتهم وناسه وضحك وأغاني ويوم دخلوا الثمامه وعدو دوار العويضه الا ويشوفون ذاك الشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شي أسود مخصر وعليه لثمه قاعده تشر على قارعة الطريق ؟؟ حلوه على قارعة الطريق !!!! ويكعون فرامل الين طاروا هم والقزازه !!!!! وتقولهم معليش شباب ممكن توصلوني بيت أهلي 000 قالوا لها وانتي وش جايبك هنا لحالك؟؟ قالتك انا جيت مع أهلي بس رحت أقضي حاجه وطولت شوي ومن كثر أخواتي أبوي ما أنتبه اني موب في السياره 00 الباب قالوا لها خير أن شاء الله وين بيتك؟
قالت : بيتي في السويدي الشباب مسكو روسهم !! قالوا : وش بيودينا السويدي وبعدين نرجع الثمامه ثاني بس يلا عمل أنساني ( هين لو أنه ابو شنب نشووووووف العمل الأنساني ) طبعا هم وصلوها لانها بنت هذا لوحده سبب وجيه 000
عاد أقولكم ركبوها في السياره المرتبه الأخيره ويمشون مليونين والي قدام كل شوي يلتفتون لها والسعابيل تقطر والخشش مندلقه ( حشا ما قد شافوا بنت ) والي يلتفت عليها ويغمز والي يشر لها وهي معطيتهم أشكل ( موب معطيتهم وجه ، مطنشتهم ) ويوم وصلوا السويدي قالوا لها ك شاوريلنا بيدك على بيتكم وقامت البنت تشر وتدلل فيهم بس المشكله هي ما تعرف البيت لأنهم دخلوا من مكان غير الي أبوها معودهم يدخلون معه عاد يا قلبي ضاعت طاست البنت ،،، وقعدت تصيح ،، والوقت كان ليل
قالوا لها الشباب موب مشكله حنا كنا رايحين نكشت في الثمامه وش رايك تخاوينا ( تجين معنا ) البنت فكرت شوي وقالت لهم طيب بس برشط ما أفصخ عباتي وأنام فيها الشباب وافقوا





وراحوا وطقوا خيمتهم
وهم مستانسين ويلعبون ورقه والبنت تعاينهم من بعيد لبعيد !!!!! يقالها خايفه
قعدوا عقبها يشووووون يوم خلص الشوي حطوه قدام البنت الين خلصت وشبعت وجوا ياكلون بعدها وتقهوو وحلوو وسهروا على نور القمر وجاء وقت النوم الشباب تراصوا في قرنه (زاويه)وفرشوا للبنت الفراش الكبير وناموا 000
وهم نايــــــمين
حسوا ان البنت تقرب منهم حبه حبه
الشباب شكوا في الموضوع قالوا شكلها من البنات الي مـــاش !!! ( تكفون يالعاقلين )
والله والبنت تقرب وتقرب الين ما صار بينهم الا صانتي واحد وتطيح العبايه والغطوه 000
وش صار0000






مين البنت هاذي000





ما راح تتوقعون من هاذي البنت




صارت هاذي البنت هي خويهم الرابع الي أستأذن لابس عبايه ومسوي نفسه بنت ويشبون عليه ويقومون يضربونه ويضفون أغراضهم وياخذون العبايه ويقولون له
يلا خل نشوف مين بيوصلك بيتكم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هاااااا وش رايكم بالقصه؟؟؟؟؟

مع ارق واعذب تحياااتي,,,

ملكة بقلبي,,,,



موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى