المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خسرت روحي والسبب قلبي ..((جديد)) أجزاء قصة من الواقع روعه



Chakira
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 12:37 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)


السلام عليكم ..


الى محبين القصص هاذي قصة كتبتها ربيعتيه لأول مرة واتمني انها تعيبكم وطبعا هي خيالية بس مأخوذة من الواقع (http://www.dzbatna.com/vb/t40167/) واسم القصة هو..((خسرت روحي (http://www.dzbatna.com/vb/t40167/) والسبب (http://www.dzbatna.com/vb/t40167/) قلبي.)) والحين اخليكم مع القصة ..



((الجزء الاول ))




كان في بنتين توم (توأم ) مع اخوهم العود.. كانوا يعيشون بين والديهم .. كانوا التوم ((ميره))و((أميرة )) في الصف الثالث ثانوي ..كانت ميرة شيطا نة وخفيفة دم ومحبوبة وأما أميرة كانت هادية وبنفس الوقت عندها خفة دم ومحبوبة وأما اخوهم محمد كان في الجامعة (ثالث سنه ) وكان يحب خواتة وااايد ..كانت الصديقة المفضلة لميرة وأميرة هي بنت خالتهم المرحومة ((ليازية )) كانت أكبر عنهم بسنة وكان لها اخو اسمة سيف اصغر منها بسنة يعني عمرة شرات بنات خالتة مريم ام التوم ..ليازية كا نت ياية بيت خالتها ودقت الباب ومحمد بطل (فتح) لها الباب.. محمد بغشمرة : اففففففففف يزوي انتي كل يوم في بيتناااا..


ليازية انحرجت وانجرحت وبعصبية: والله انا مب ياية عسبك انا ياية عسب بنات خالتي ..


محمد :شبلاااج أتغشمر وياااج ..


اما ليازية فطنشتة وركبت فوق عند بنات خالتها وفي هاي الساعة كان بو محمد عازم ام محمد على العشا ..وهي راكبة كانوا التوم نازلين وشافوها..ميره: هلا هلا والله بيزوي هلا


ليازية : هلا بج زووود


أميرة :هيية يزوي ليش امس مايتي بيتناا ..







ليازية تذ كرت موقفها مع محمد وتضايقت وردت : والله سيوف كان عازمني على الغدا في المول وطبعاا تعرفيني تميت ا تحوط لين صار الليل وردينا البيت ..وهي تضحك :هييية وسيوووف حلف ان مايوديني المول مرة ثانية وتموو يضحكون ..أميرة :دواااج


أميرة : زيين زين عيل


ميره: ليش نحن واقفين على الدري (الدرج ) يلا ننزل ..


ونزلوا وطبعا كان محمد يالس على الكنب


محمد: ميروو حبييبتــــــــــــــي
ميره :اكيييييييييييد وراك شي ؟؟
محمد :عيل بقولج حبيبتي مني والدرب ..
ميره: الزبده الله يخليك ..
محمد : يبي سويج سيارتي من على الشبرية ((السرير))
ميرة وقفت : انشاالله ياخوي ..


وكانوا أميرة وليازية يالسين.. حست أميرة انا محمد مب على بعضة


أميرة : حموووود بلااااك ياخوي ..


محمد بنبرة حزن : ماشي ..


أميرة في خاطرهااا والله ما هدك الا يوم اعرف بلاااك ..


وليازية بعد بخاطرهاا بلااااه حموود


يابت ميرة السويج وسارت عند اخوهااا : تفضل ياخوي


محمد كان سرحان


فضربته ميرة على راسة وفرت السويج عسب لا يلحقهاا ويضربهاا..
محمد انتبة وتموو يضحكون أميرة وليازية وسار محمد عند الدري ((الدرج)) وصرخ : دوووواج بعديييين ميرووو ..


ميرو تمت تضحك ومظهرة لسانة :اننننننننننننننننننننننننننه
ظهر محمد من البيت وكان مضايق وفكر ان يحوط بالسيارة


كان محمد وااايد متضايق عسب بنت خالتة لانه كان يحبها بس مايحب يظهر لها ولا للناس هذ ا الشي ..اما ليازية فما كانت تحمل لمحمد اي مشاعر وكان بنسبالهااا اخو لا اكثر ..


سارت ليازية بيتهم ومحمد وام محمد وبو محمد ردو وأجتمعوا الاهل ما عد ا محمد لانه كان متضا يق ..


أم محمد : هاااااه يا ميرة وأميرة شخباركم ؟؟


أميرة : ماشي والله عايشين ..


ميرة : اماااااااااااياااااا


أم محمد : بلااااج يا بنيتي ؟؟


ميرة : مابي اسير المدرس مفصلة عقب شهر بتبد أ المدارس ..


أم محمد : والله اتحرا عندج سالفة ..وبعدين المدارس عقب شهر وشهر واايد شدرانا اذا الله احيانا ؟؟؟


ميره وتسوي عمرها تصيح : بتطبطل أبواب جهنم بعد شهر


بو محمد بغشمرة : أففففففف منج يا ميرو صج انج بلا أميره أميرة ابوهااا ماتسوي جي ؟؟


أميرة : احم احم


ميره : اوكيه اوكية ..وبصريخ : أمااايااا شوفي ابوياا ..


بومحمد وهو يضحك : ونتي ميرند ت امج ..


أم محمد : لا لا لا عاد مايصير تفرق من بينهم هاذي ميرنده وهاذي أميرة ؟؟؟؟


بو محمد وتوه مخلص ضحك : بلاج أتغشمر ..وتم يضحك على سوالف ميره..


وبعد شوي الكل سار يرقد وأما أميرة فسارت غرفة اخوها محمد وهي ادق البا ب : ممكن أدخل


محمد : تعا لي ميرو


أميرة: أنا أميرة مب ميرة


محمد : هلا أميرو تفضلي .. صوتج شرات صوت ميرو وشرات الشكل قولي زين اروم افرق بينكم بالشكل ..


أميرة : انزين ياخوي بغيتك بموضوع فاظي ؟؟


محمد : اذا ما بفظالج بفظا حق منو ؟؟


أميرة تستخف د مها : اممممممممم حق ميروو


محمد مظهر لسا نة : لا والله احلفي انتي بس ..


أميرة تمت تضحك


بعد فترة قصيرة ..


أميرة : اخوي حسيتك اليوم مب على بعضك بلاااك يا خوي ؟


محمد ارتبك :هااااااا لالالالا ماشي انا طبيعي و صحي و صحي للغاية


أميرة : عيل ليش الحين ارتبكت ؟؟؟


محمد : انا ما ارتبكت أميرووو بلااااج انتي ؟؟


أميرة بلاني انا ؟؟انت بلاااك ليش جي يا خوي تخش عني ؟؟


انا متأكدة ان الموضوع مايخص ربعك الموضوع يخص واحد من العيله صح؟؟؟


محمد :والله ياأختي ما ريد اخش عنج شي بس صج ماروم اقوولج ....


أميرة : يعني في شي ..انزين ليش تخش عني انا الي كل اسرارك عندي حبكت على هذا السر ؟؟


محمد ساااااااااااااااااكت


وبعد فترة قصيرة ...


محمد : خلاص بقولج يمكن اقدر اهون على نفسي ..


أميرة : قوول ياخوي الي عندك كلي آذان صاغية ..


قالهااا السالفة كاملة بس طبعا بدون مايخبرها انة يحب ليازية


أميرة : هذا ياخوي الي معكر مزاجك خلاااص انا بقولهاا انك ما تقصد ..


محمد : لالالالالالالالا تقولين انا الي بقول بطريقتي ..


أميرة وهي تثاوب : خلاااص ياخوي .. تصبح على خير ..


محمد : ونتي من هله ..


سارت أميرة عند الباب وزقرها (نادها) محمد : أميرووو


أميرة : لبيه


محمد : مشكور ة يا أختي لنج يتي عندي لني صج كنت محتاج اقول لاحد ..


أميرة : لا شكر على واجب ياخوي ..


وظهرت من الغرفة وبعدين ردت


: اقووول حمووود انت تحب يزوي ؟؟؟


محمد رد وهو منحرج وبعصبية : لا طبعااا


أميرة تحط ايدها على اليدار : اونك عاد !!


محمد فر عليها المخدة وقا ل يلا اظهري اظهري ..


ظهرت أميرة وهي تضحك على محمد وسارت غر فتها


وشافت ميرة بعدها مب راقدة ..


أميرة : ميرووو ليش للحين مب راقدة ؟؟؟


ميرة : أميروو اعترفي وين كنت ؟؟


أميرة : عندي لج سالفة تجنن !!


ميرة : عن منوو بعد .


أميرة : عن حمووود


ميرة : بلاه حمووود


أميرة : حموود يحب


ميرة : جذاااااااااااااااااابة


أميرة : سمعي السالفة...


.................................................. .........


هذا هو الجزء الأول واتمنى انة يعيبكم ..بس انا اتريا ردودكم الحلوه عسب اروم انزل الجزء الثاني .. شو راح تتوقعون يصيـــــــــر...



موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى