المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عريس يختطف زوجته قبل الزفاف



said
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 12:31 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
صفحة عكاظ الوطن- جريدة عكاظ- الجمعة 26-8-1423

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

قبل موعد الزواج ببضعة اشهر اقدم عريس (http://www.dzbatna.com/vb/t466/) على خطف عروسه من منزل والدتها بعد ان ضرب والدها وشقيقها واسقطهما ارضا.

العريس الذي نفد صبره من الانتظار لازال مختفيا عن الانظار ومتغيبا عن عمله فيما لا تزال اسرة العروس تبحث عنها..

وتشير مصادر مقربة من العروسين ان الشاب (م.ح.س) كان قد تقدم لخطبة الفتاة (ع.م.ح) عن طريق شقيقته والتي كانت زميلتها في الدراسة!

وانه حدث خلاف بين العائلتين يوم عقد القران حيث تهجم العريس على عروسه لكن والدة العروس قامت بانهاء الخلاف وبعد انتهاء الحفل طلبت العروس الطلاق بحجة ان هذه البداية الهجومية لا تبشر بخير وتخشى ان يتكرر الامر بعد الزواج?

ووفقا لما روته ام العروس ان العريس رفض دفع بقية المهر المتفق عليه (5 آلاف دينار جزائري) وطلب اخذ عروسه بدون حفلة زفاف.. وامام رفض العروس ووالدها ظل العريس يتردد عليهم بشكل يومي لاسيما ان الام منفصلة عن زوجها.

وفي يوم الحادثة.. كان العريس كما تقول والدتها.. متواجدا في منزلها حيث جاء مصطحبا والد العروسة وشقيقها للتوسط لانهاء الامر وعندما خرج بصحبتهما امام المنزل هجم عليهما بالضرب المبرح حتى اسقطهما ارضا ثم دخل المنزل واخذ عروسه وخرج مسرعا ومن يومها لم يعد حتى الآن.

اسرة العروس سجلت بلاغا لدى شرطة جرول بمكة المكرمة بتفاصيل ما حدث ولا يزال العريس متغيبا عن عمله مما ادى الى فصله وكذلك لم يعرف اي شيء عن مصير العروس الامر الذي يضاعف من معاناة الاسرة حول مصير ابنتهم.

والدة الفتاة التي تعاني من الضغط والسكر قالت ان ما حدث يفوق طاقتها على الاحتمال مبتهلة الى الله العلي القدير ان يعيد لها ابنتها سالمة






منقوووووول
__________________


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى