المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أب يعاشر بناته الثلاث معاشره زوجيــــــــــه



said
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 12:11 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)

بسم الله الرحمن الرحيـــــــــــــم
السلاعليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني والله ان الواحد اثناء نقل مثل القصص المأسويه والابشع انه يتردد بنقلها ولاكن القصه هذه مغايره عن قصص الشباب ومايفعلوه حيث عرفنا الاب الحنون المربي للجيال القدوه الحسنه والمحافظ عليها من الانجراف خلف المصايب والكوارث بل والله انني اعرف رجال يضرب بهم المثل غيورون ليس فقط علي اهل بيته بل غيور ولا يرضي المساس بدينه ووطنه ومواطنيه أي لايدعك تتكلم علي ينتمون الي دولته و لكن مر علينا أب غير ذلك اطلاقآ ..





انني قراءة عن القصه باحدي الصحف العربيه وقد تركة هذا الخبر لان الصحف تأتي بالصدق وتاتي بعكسه ولكني وجدته مطروحه باحدي المنتديات من احد الاخوان الكوييتين وهو من الذين
أثق واصدق بما يطرحه بالمنتديات .. حيث نقلتها لكم لعل وعسي ان تكون عبره لمن وراء الشهوات ووراء جميع مايذهب العقل من مخدرات ووغيرها لانها تميت شي مهم لدي الرجل وهي ( الغيره ) ( واليكم القصه )
زمن انتشار القيم الهدامة التي باتت تهدد تماسك المجتمعات بسبب الفضاء المفتوح وانعدام الوازع الديني، لم يعد المرء يستغرب حدوث تصرفات أبعد ما تكون عن القيم والأخلاق، وهو ما تكرسه قصة فتاة كويتية تقدمت بشكوى إلى أحد مراكز الشرطة في محافظة الأحمدي جنوب البلاد قالت فيها إن والدها دأب على معاشرتها منذ عدة سنوات.
وقالت الفتاة البالغة من العمر عشرين عاماً إن تهديد والدها لها هو ما أدى إلى تأخرها في الإبلاغ عنه.

وأضافت الفتاة في بلاغها: والدي كان يمارس أيضاً مع شقيقتين لي قام بتزويجهما مؤخراً لشخصين غير كويتيين سافرا بهما إلى بلديهما بعد أن قام والدي بإجراء عمليات جراحية لهما قبل زواجهما حتى لا ينكشف أمره.
الشرطة بدورها ألقت القبض على الأب وأحالته مع ابنته إلى الطب الشرعي لإثبات الحالة.



وليــــــــــــد العتيبي


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى