المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجــــــــــــــــزء الثاني من القصة الواقعية الرمانسية الواقعة في الرياض



loulou ange
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 12:11 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
دلال: لم تـرد عليه
خـــــالد: صدقيني تغيـرت وراح أثبت هالشئ بــــس أرجوك عودي محتاجك وأحبك
دلال: (تحبني)أقول خلنا من الحب وذا الأوهام, تخوني وتبيني أرضى,أنا لا جيــــت أخونك مع حبيــــب ثاني ترضى.
خــــالد: دخيـــــلك يا قلبي لاتثقلين علي عتابك . ياقلبي افهميني اسمعيني صدقيني تغيرت لا تخليني أعاني والله أحبك وماأدري شلون أثبت.
دلال: معـــــــقولة تغيرت...بس لا ..صدقني عيا يجف نزف فؤادي
خالد:لا تخليني عشاني , واذا مو بخاطري بخاطر احبابك سامحيــــني.

لم تتحمل حبيبته كلامه فأغلقت الخط على خالـد,, خالـــــد اتصل عليها كثيرا الى أن فقد الأمل في ان ترد عليه , بعد ذلـــــــــك أرسلت دلال sms رسالة وكان ذلك في وقـــــــت طلوع الشمس أرسلت الsms رسالة كي لا تزعج حبيبها وقت نومه وكـــــــان من مضمــونها:

(انتهيـــــت انهد حيلي يا خالد هنا في ذا المكان غدر بي أغلى انسان خان فيا ما أدري وش أقول وشلون أوصف شعوري....صدقني أحبك بس كيــف أثق فيـك بعد الحين ...شلـون ؟..ارحمني تعبت .. خانتني الكلمات وماأدري وش اقول بس صدقني لوتفك عني أريحلي وأريحلك)

أرسلتها وقلبها ينزف وخافقها يرجف تمنت تلك اللحظة أن تموت بسبة عذابها.لا تعلم طريقة كيـف تصف شعورها لحبيبها مات قلبها واحساسها مات بغدره .






عندما وصلت الsms رسالة للحبيب كان يتوضاء ليصلي صلاة الفجر عجـــــز أن ينام تلك الليلة ,كيف ينام وهوحزيـــــن الصدر كيـف؟ ينام وهو لم يسمع صوتها مرة أخرى وعندما سمعه ردت اليه روحه فكيـــــف ينام؟

وعندما انتهى من صلاته دعـى ربه أن يفرج همه توسل وتوسل أن تسجيب له حبيبته فلما قرأ رسالتها بكـــــى شوقـــا لحبيبته بكــــــــــى محترقا من كلامها الذي أشعل له قلبه بالأوهام والأحزان.

لايدري ماذا يفعل لم يكــــــن ليديـــر جسمه بعقله بعد كلامها انقطع به الأمل فما كان منه الا أن اتصل على صديق عمره(راشــــــــد)




يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــع (نذاله صح؟)

تقبلوا تحياتي :
ديـــــــــــــــــمه


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى