المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صدمة تسبب ولادة



linnou
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 12:08 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
نجح وانيت مسرع في تعديل وضع جنين داخل رحم امه ليخرج الى الدنيا بولادة طبيعي و صحي و صحي للغايةة رغم تأكيدات الاطباء على انه لا مجال لانقاذ حياته وامه الا بعملية قيصرية.

وكانت سيارة الاسعاف التي تحمل السيدة وزوجها, انطلقت من احد المستشفيات الاهلية في حائل بعد توصية الاطباء بضرورة نقلها سريعا لمستشفى الولادة لخطورة الوضع على الام والجنين, واشاروا الى الحاجة لاجراء عملية قيصرية لولادة الطفل.

وفي الطريق وما ان تجاوزت سيارة الاسعاف الاشارة المرورية (الحمراء) حتى اصطدم بها وانيت مسرع ومع طرقعة الاصطدام تعالت صرخات الطفل الذي تفاجأت امه وابوه بولادته طبيعي و صحي و صحي للغايةا داخل سيارة الاسعاف.






ولم يتمالك الاب نفسه فهرع الى سائق الوانيت حتى ظن شهود العيان أن المشهد سيتحول الى دماء من اثار المضاربة, لكن الاب بدأ يقبل رأس الشاب الذي صدم بسيارته الاسعاف بل قرر تسمية مولوده محمد على اسم صاحب الوانيت.


جريدة عكاظ/sinck560


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى