المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعليمات وقوانيــــــــن تتعلق بقسمنا هذا...الرجاء من الجميع الدخول..



linnou
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 12:02 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني واخواتي مرتادي هذا القسم المفعم بمواضيعه الرائعه والذي يعد من الاقسام النشطه في المنتدى...ما وددت يوما ان يصل بي الحال لوضع تعليمات (http://www.dzbatna.com/vb/t21782/) وقوانين لهذا القسم ولكن كان لا بد من ظروف اجبرتني على ذلك لخلق نوع من النظام والترتيب ...واني لارجو من الله العلي القدير ان يوفقني لما يحب ويرضى وان يساعدني على فعل الخير والادلال عليه...
وانا على ثقه تامه بان الاعضاء سيقومون بالواجب حتى نكون يدا واحده تعلو وتسمو لما فيه الخير والرقي بمنتدانا الذي قدم الكثير لنا.
...
هناك بعض التعليمات التي رأيت من الواجب ان تكون نصب اعيننا جميعاً لكي نحد من بعض العادات السلبيه التي باتت افة تعج بها المنتديات...وكلي امل من الله ومنكم بان نتعاون على فعل الخير فاليد الواحده لا تصفق..فكوني مشرف لا يعني ان المسؤوليه تلقى على عاتقي فقط...ولا يعني ذلك انني اراقب باستمرار ولكني ارجو منكم المساعده جميعا قراءً وكتاب على حد السواء.
والله ولي التوفيق...




*القوانين الخاصه بكتّاب القصص.


1-على كاتب أي قصه مراعاة الشروط الاسلاميه فيها (عدم مخالفة أي امر امر به الله..عدم الخوض في المذاهب والسنن مهما كان القصد من القصه ).





2-نحن مجتمع محافظ متمسك بعاداته وتقاليده واذا كانت هناك مواضيع خرجت عن اطار تعارفنا عليها فساحات منتدانا لا يوجد بها المتسع لهذه الحريه اما في قسمناهذا فمن اراد كتابة أي قصه فعليه مراعاة ما عهدناه وما تربينا عليه وعدم الخروج عنه مهما كانت الأهم أسباب.
3-في حين اراد أي شخص كتابة قصه في قسمنا عليه ان لا يشجع على أي نوع من انواع الفجور والانحلال الاخلاقي مهما قل واستصغر .
4-عدم التطرق بالتجريح الى أي شخص بالاسماء مهما كانت نية التوضيح ومهما حاول الكاتب اظهار المصداقيه.
5- الاكتفاء بموضوع واحد في اليوم فقط.((كرماَ لا امراَ)).





* التعليمات الخاصه بالاعضاء المشاركين


1-عدم فتح مواضيع جانبيه لمناقشة قصه من القصص المعروضه ويرجى كتابة التعليقات او ما يخص القصه في موضوع القصه.
2-كيفية الرد على الكاتب من قبل القراء بحيث يمنع كتابة الردود الخاليه من المعنى الغير مفيده للقارئ والكاتب اما اذا احب القراء النقد فعليهم ان يتبعوا اسلوب النقد البناء غير الهادم والمحبط للمعنويات وان كانت النصيحه جارحه للكاتب فيفضل استخدام الرسائل الخاصه منعا للحساسيات.
3-عدم تحويل القصه الى ساحة "دردشه او chat" ومناقشة مواضيع جانبيه خارج نطاق القصه، وسيحذف أي نوع من هذه المشاركات فالمنتديات وضعت للمناقشات الجاده والهادفه وسوف تقبل كلمات الثناء على الكّتاب وتشجيعهم بصفحات القصه.
6- الاكتفاء بموضوع واحد في اليوم فقط واكرر قولي كرماً لا امراً.

وهذا وانني ارجو منكم حسن التعاون شاكراً بذلك لكم الاستجابه كما قلنا لنسمو ونرتقي للافضل دوما فأنا وانتم نسير على خط واحد.

والله ولي التوفيق. وبالتعاون تسمو الروح وتعلو الهمم...

::ختاماً::


تحيااتي



موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى