المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يعقل ..؟



loulou ange
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 12:01 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)

هل يعقل (http://www.dzbatna.com/vb/t32461/) أن يتزوج الأخ شقيقته؟ صيحة مدوية أطلقتها والدة هنادي العروس وسط الرجال الذين أتوا لطلب هنادي لهيثم بعد قصة حب استمرت طوال سنين الدراسة في الجامعة.
تسمر الرجال وساد الصمت إلا من همهماتهم "أعوذ بالله من الشيطان الرجيم" و أخذت عيونهم تتطلع بعيون بعض يستفسرون عن حقيقة الأمر.
تطلع والد هيثم للمرأة التي جعلت الجميع يصمتون فعرفها جيدا وسألها هل مازلت على قيد الحياة فأجابته نعم.. وما جعلني اقطع الاتصال بك هو طلبك المتكرر مني عدم رؤية ابني الذي بقيت طوال تلك السنين وأنا أفكر في رؤيته.
فعلى مدى عشرين عاما تغيرت عناوين العائلات في الزرقاء وإشكالهم حتى الأمهات والأباء تبدلوا في هذا الزمان فحرمت الام من مشاهدة ابنها والأب من ابنه مما كاد أن يتسبب في وقوع المحظور لولا الصدفة التي جمعت الام والسيدة التي قامت على تربية هنادي.
فعندما انفصلت هنية عن زوجها نائل كان عمر طفلهم هيثم الذي أنجباه عاما واحدا وتكفل والده بتربيته وتزوج الأب والام ولم يريا بعضهما البعض في ظل إصرار نائل على زوجته السابقة ، عدم رؤية ابنها بشكل قطعي. ثم أنجبت هنية طفلة من زوجها الثاني أسمتها هنادي ثم توفي زوجها فتزوجت برجل ثالث أنجبت منه طفلاً وطفلة. وسار الزمن بسرعة وكبِر الأبناء وانتسب هيثم وهنادي للجامعة ودرس مفصلا نفس التخصص في كلية العلوم المصرفية مع فارق سنتين دراسيتين وتعرف هيثم اثناءها على هنادي وبقيت العلاقة بينهما مستمرة حتى بعد أن تخرج من الجامعة بل وتوطدت إلى أن ارتقت لعلاقة حب انتهت إلى الاتفاق على الزواج.





ومثل العادات والأعراف زارت زوجة أب هيثم منزل أهل هنادي و أبدت رغبتها في خطوبة ابنتهم هنادي إلى ولدها هيثم الذي يعمل في إحدى الشركات وتم اخذ رأي العروس هنادي ووافقت أمام والدتها وتم الاتفاق بين الأمهات على موعد "الجاهة" بحيث يأتي والد هيثم ويطلب يد هنادي رسميا من والدها زوج أمها.
ولدى قدوم الجاهة بدأ كبير الجاهة بالطلب من الطرف الآخر يد ابنتهم هنادي لابنهم هيثم ابن نائل صالح وكانت حينها النساء يستمعن إلى ما يجري في قاعة الرجال عندها وجهت والدة هنادي طلب مساعدةا لوالدة هيثم بعد أن سمعت اسم والد العريس فقالت لها هل أنت والدة العريس الحقيقية فردت بأنها هي التي قامت على تربية هيثم بعد زواجها بنائل والد العريس. عندها أيقنت أن هيثم وهنادي ابناها ولم تشعر إلا بصوتها يملأ المنزل نتيجة الصدمة التي أصابتها ومحاولة منها في إيقاف جميع المراسم التي لا يجيزها دين ولا عرف هل يعقل (http://www.dzbatna.com/vb/t32461/) يا عالم أن يتزوج الأخ شقيقته.
وبعد الصدمة التي أصابت الجميع لم يتمالك هيثم وهنادي أنفسهما أمام الجاهة فضما بعضهما بعضا و أجهشا بالبكاء يقبلان بعضهما كأخوين وليسا كعاشقين.



موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى