المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة حب 100% ( نوف ونواف)



linnou
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 12:00 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
بصراحه عندي لكم قصه عجيبه توها وصلتني طازه

وان شاء الله تعجبكم يارب

تقول القصه :كان في واحد اسمه فيصل0000 وكان دايمن يلعب معى بنت جيرانهم
كان فيصل كل يوم ينتظر00 نوف00 عشان يلعب معاها ويعطيها اخبارها وتعطي اخبارها0000 كانو صغار تتراوح اعمارهم مابين السابعه او الثامنه
المهم كبرو00 وكبر الحب بينهم وتعلقووو في بعض مرة يوم من الايام راحو الحديقه فيصل ونوف قال نوف قالت نعم00 قال انا بعترف لك اني معجب بيكي واحبك00 والبنت اخجلت مرة وراحت سعيده قالت اه يحبني واخير قلتها لي مابغيت تقولها
المهم عطاها هديه بسيطه يقدم لها عن مدى حبه لها ويقدرة وقالت ونا يافيصل احبك مرة والولد قام يناقز وهلت العبرة من شدت الفرحه المهم كبرو وكل واحد الي صار عمرة 14 والي صار عمرة 15 طبعا الاكبر نواف00 قال ينوف انا ماقدر اتخيل نفسي بدونك واعاهدك اني ماخونك ولا اتخلى عنك مهمى كان 00 وهم نوف قالت ونا اعاهدك اني ماتخلى عنك المهم قال يانوف احنا بنسافر لمدة شهر توعديني تتخلين عني قال ابشر000000 المهم اهل فيصل سافرو وشوي طولو بالسفره ونوف مرة منشغل بالها 000 المهم مر عليهم تقريبااا شهرين وابو نوف قال ياللله نطلع من هاذا البيت ونروح المنطقه الحديثة ونوف قالت لا يايبا لايمكن نطلع من هاذي المنطقه قال وليه يلا بدون كلام فاضي وراحت تبكي وتبكي وتقول اه ماضني اشوفك مرة ثانيه بعد اسبوع جاو اهل فيصل وفيصل متشوق مررة لحبيبته ماصدق انه رجع وينتظرها الصباح عشان يعطيها الهدايات ويعطيها اخبار وين راح وين جا وليه طولو 000 قال شكلها نايمه يلا اطلع لها بكرة وجلس الساعه 7 الصباح عشان بيروح المدرس مفصله وماشاف الا جيران ثانين قال يمكن يقربون لهم قال لو سمحتي انتي صاحبت نوف قالت لا ماعرفها طيب من متى ونتو هنا قالت تقريبا ست شهور ولولد تحم وراح على طول داره قال وينك وينك ياحبيبت الروح وين القاكي في هالدنيا 00 المهم طلع من غرفته بعد ماصاح وسوا فلم هندي عليها000 صار يدورها من مكان لمكان ومن محل لامحل لاسمع لها لاحس ولا خبر
ورجع بيتهم قالت امه ياولدي وش فيك تاخرت وهو يكبي وقالت شفيك تبكي راح الغرفه وسكر على نفسه الدار قالت ياوليدي افتح الباب وش فيك قالت راحت من ايدي الغاليه قالت اي غاليه افتح الباب مو حلوة تكلم امك من ورا الباب فتح لها الباب وقام يشتكي لامه انه يحب بنت الجيران وكانت بينهم علاقه حب بعدين قالت الله يعوضك ياوليدي قال مسحيل والله ماتزوج غير نوف مهما كااااااااااااااان00000 المهم مرت عليهم سنين وكل واحد كبرررررررررررررررررررر بس ماتزوجو لا نوف ولا فيصل المهم يوم من الايام قال خليني اروح السوق وتقضلا لامي
المهم اهو داخل محل وشاف بنت تشبه بنت جيرانه ونفس الصوت قال لوسحتي ماردت قال لو سمحتي قالت نعم خير00 قال انتي انتي وشو انا قال انتي وقام يبكي قال وش فيك مضيع ياولد قال انتي نوووووووووووووووف وهاذيك انصرعت قالت وش معرفك باسمي قال انتي نوف بنت 000 قالت ايه نعم وصارت تطالع بعيونه وعرفت انه ولد جيرانها000 وراحت نوووووووووف وخرت عنه وراحت على طول السيارة وقامت تبكي طبعا اهو دل بيتهم000 وراح على طول بيت اهله وقال يمه يمة قالت سم ياوليدي قال ابشرم جيرانه لقيناهم قالت الله يبشرك بالخير 00 قال يمه بكرة العصر اروح اوديكي عندهم وش راييك قالت خلاص منها نعرف وش قصت الرحيل المفاجئة ومنها نخطب البنت لك وفرح الولد مرة000 المهم صار العصر ونزل امه عن بيت جرانه بيت نوف والخدامه فتحت الباب وقالت ام نوف من جاي عندنا قالت الخدامه ضيوف قالت اجل خليهم يقلطون المهم سلمو على بعض وخذو اخبار بعض زين مازين المهم قالت يام نوف انا ابي اخطب بنتك لولدي توافقين قالت الشور شور بنتي ونوف اسمعت وراحت لدارها وجلست تبكي تبكي بمراااااااااارة 000 واستاذنت ام نوف قالت ابشاور بنتي وراحت دارها وقالت نوف وش فيكي تبكين قالت انا مابي اتزوج مابي المهم ام نوف قالت لام فيصل بنتي تبي تكمل دراستها وماتبي تتزوج الحين قالت شوفي كلميها وقنعيها قالت احاول ولايهمك وحولت فيها تقريبا شهر واخيرااااااا وافقت مابغت توافق000000000 المهم عملو الفرح بس نوف دايمن حزينه مو سعيدة00000 المهم تقريبااا صار على زواجهم اسبوعين00000 وهي دايمن حزينه وحالته حاله سالها زوجها فيصل ليه انتي تغيرتي علي فجئة ليه صرتي ماتحبني من غيرك علي00 وصارت تبكي تبكي وراحت الغرفه وقفلت على نفسها الباب قالت طلقني طلقني00 لان معذبها ضميرها مرة000 طلعت من الغرفه قالت انا لازم اعترف لك يافيصل وراح يكون الامر بين اياديك والمسكين لالمسه ولا شي كل مايقرب منها تصد عنه 000 قالت وش تعترفين فيه قالت اناااااااا انا وش انتي قالت اناااااااااا صراحه خنتك0000 معى واحد ثاني000 والولد انصقع وماتحمل ضااق صدرة وراح يغير جو شويه المهم رجع البيت قال سمعي يانوف انا ماقدر اطلقك الحين عشان لو بطلقك راح تكون سمعتك مو زينه0000 قالت خلاص000 قال خلاص يانوف انتي تنامين في غرفه ونا بغرفه000 واذا مرت سنه راح اطلقك000 المهم صارو اهم عادي سوالف سطحيه وتطبخ له وكل شي بس كل واحد بغرفه0000000 مرت نهايت السنه000 وفيصل مرض وحس بانه تعبان مررررررررررررررررررة وصار يصارخ ونوف راحت له على طول وصارت تعالجه وتحن عليه وماتنام اليل وتداريه صارت بعدين مر تقريبا اسبوعن وتشافا الولد وقال ياانوف الوداع بكررررررررررة 000 وهي حبت مررررررة وماتتخيل نفسها بدونه في اخر فترة صار الصباح الساعه 7 ونوف صحت فيصل قات يالله يافيصل اليوم الطلاق وهي تبكي00000وقال فيصل نوف عطيني ايديك وعطته ايدها قال مستحيل مستحيل انا اطلقك انا احبك ومجنونه انا لو اطلقك ونوف فرررررررررررررحت قالت والله احبك يافيصل ياوفى رجل في هاذا العالم قال انا وياكي لازم نفتح صفحه حديثة وننسى الماضي القديم قالت ابشر ورجعت حالتهم مثل اول ضحك وحب وسوالف وجابو عياااااااااااااااال وش كثرهم







واتمنى تعجبكم


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى