المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أول كتاباتي(( قصة أمل))



salima
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 12:00 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)


بسم الله الرحمن الرحيم
قصة أمل قصة بسيطة جداً أتمنا أن تنال الرضا
وهي أول تجربه لي في كتابة القصص ..............
أستيقضت أمل من النوم بعد أن نامت نوم عميق , وتثاءبت في فتور ثم استوت علي فراشها قاعدة, وقالت : يا إلهي 000!! ما الذي جعلني أستيقظ ألان ؟ أن اليوم ألجمعه وليس موعد الحضور إلي المدرس مفصلة فمن الأفضل إن أعود إلي النوم مرة أخري , فحاولت ولكن محاولاتها كلها باءت بالفشل , فنهضت من سريرها وجلست بجوار النافذة وهي تسمع أصوات العصافير التي أضافت علي المكان أنغاما وعذوبة , وقالت : كم أتمنى إن أري هذه العصافير 00!! إن أكون مثلها حرة طليقة استطيع إن أري الكون وجماله . فاهديه العطاء مثل إهداء العصافير له هذه الإلحان
وما هذه الرائحة الجميلة نعم أنها رائحة الإزهار بجانب النافذة كم رائحتها جميله تملا الكون عبيرا وشذى , ليتنى استطيع إن أكون مثلها ذات فائدة ذات وجود.
إنا أمل السالم فتاة في الثالثة عشر من عمري و ولدت كفيفة البصر لم أرى هذا الوجود ولكنني بل واوا كد انه أجمل من هذا الظلام الذي لا أرى غيره كم أتمنى إن أري النور ..!! إن ادرس مفصل في المدارس العادية للفتيات في مثل سني ,ولكن والحمد لله علي كل حال , فبعد أسبوع ستجري لي عمليه جراحيه وقد اخبرنا الطبيب انه قد أجريت أكثر من عمليه ونجحت لأناس في مثل حالتي . يا الهي بدأت اشعر بالنوم سوف أعود إلي فراشي .
وما إن عادت أمل إلي فراشها حتى راحت في سبات عميق .. حقا أنها أمل اسمها ومبدئها تأمل إن تري الحياة مرة واحدة فلندعو الله لها بالتوفيق.
وبعد مرور الأسبوع أصبحت أمل في المستشفى أين هي !!! أنها في غرفة العمليات لإجراء العملية ..!!
لقد تأخر الوقت كثيراً في أجراء العملية هكذا قالت والدة أمل وهى تتنهد في انتظار الطبيب .وأردفت بعد قائله إلي والد أمل إن أمل كانت قلقه قبل إجراء العملية لأنها عبارة عن تجربه صعبه لها . عندها قاطعها زوجها قائلا انظري لقد عاد الطبيب فاخذ يسأله والدها وقد بدء عليه القلق كيف هي وأين هي ألان ما الذي جري هل نجحت رد علي تساؤلاتي عندها اخذ الطبيب يهدئ من روعة ويقول : لم نعرف بعد نتيجة العملية انتظروا بضع ساعات وبعدها انصرف الطبيب وذهب والدها ووالدتها ينتظرون في غرفة الانتظاروبعد ساعات أتت إليهما الممرضة وهي تقول تفضلا سوف نزيح الغطاء عن عينها ونتمنى لو تكونوا بجانبها





بدا الخوف والقلق عليهما ثم تبعوها وأرواحهم تسبق خطوات إقدامهم إلي الغرفة التي تنام فيها أمل
فإذا هي ترقد علي السرير وقد غُطت عينها بشاش ابيض وقد بداء الخوف والرعشة بجسم أمل عندما بداء الطبيب بإزالته , وعندما انتهى قال لها : يا أمل افتحي عينيك بهدوء وقولي لنا ما ترين.؟
اخذ الخوف يزداد بها فهي خائفة إن تري الظلام مره أخري ولكنها تشجعت وذكرت اسم الله وفتحت عيناها.
يا إلهي يا إلهي ..!!!
أنها تري هكذا قال الجميع عندما صرخت وقالت نعم لم اعد أرى الظلام أنى أراكم أري النور أرى الحجرة أنى أرى.
الحمد لله الحمد لله فأخذتها والدتها وضمتها إلي صدرها وهي تبكى وتحمدا لله .أما والدها فقد سجد لله شكراً علي نعمته

هذه قصه أمل السالم أنها لم تيأس من الحياة ومن قدرة الله
رغم الظلام الذى كانت فيه ولكنها بحثت عن النور حتي وجدته
فعلينا أن نحمد الله علي ما وهبنا وان لا ننكر فضله و ان نستمر في البحث عن وجودنا وأمآلنا
أختكم
مذهلة(جدة)



موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى