المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : " كنت"



salima
10-18-2013, بتوقيت غرينيتش 11:59 PM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)


http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/mwaextraedit2/frames/tr2.gif.pagespeed.ce.Yfx2h0vpFI.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t24669/)

http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/mwaextraedit2/frames/tl2.gif.pagespeed.ce.et9FCqWbI-.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t24669/)










كنت فتاة في عمر الزهور كانت البرئه تملاء حياتي لا اعرف معنى الحقد و الكراهية كل ما كان يملاء صدري هو الحب و الإخلاص فجأة ظهر أمامي هذا الإنسان المجهول و البسيط قد قال لي كلام لم اسمعه من قبل ولم أرى له مثيل فشعرت بإحساس يملاء قلبي 00 نعم بشيء غريب لم اشعر به من قبل ! لدى سألته عن معنى إحساسي هذا فقال لي : هذا حبنا المتبادل يا روحي وحياتي !!!! قد نظرة إليه بنظره غامضة وتعجب عميق فقال لي: آكل هدا استغراب و تعجب ؟؟ فقلت له وما أدراك فيما يتعلق بداخلي أيها الإنسان ؟! قال : أنا زرعت في قلبك يا جميله أنا وجدت لك يا قلبي أنا و أنا من دونك لا أعيش فبدئت انظر في عينيه الجميلة وكنت أرى صدق وعذوبة كلامه فجأة شعرت إني بحاجه إليه بحاجه إلى إحساسه بي في كل لحضه من الحياة لدى استسلمت إليه ر و ارتميت إلى حياته و أصبح كل حياتي كنا كل يوم نرمي بهمومنا لبعض و نخفف ألام بعضنا البعض و أصبح بيننا قلب واحد 00 نعم أصبح بيننا قلب نابض جميل لا يعرف ألا معنا الحب العطوف و الرقيق الذي لا تفهمه حتى همس الجفون كان يمسح بدمعي في لحضات حزني و كان يشاركني لحضات فرحي و كان يشكي لي همه في لحضه حزنه و كان يخبرني عن لحضات سعادته ---- و كان وكان و هذا دليل على الماضي إلى أن جاء اليوم الشؤم الذي قتل قلبي و حياتي و فزع نفسي البريئة و طرد إحساسي بالا هميه لدنيا و الناس 0 نعم لقد تركني في الدنيا لحالي تركني افقد عمري الصغير وبراتي في الحياة لقد ترك الدنيا – نعم انه فارق الحياة 0 كيف تتركني روحك بهذه السهولة ؟؟؟؟ وها أنا أعيش أتعس لحضات حياتي اشعر أني حياه بلا روح ! أيعيش المرء حياة بلا روح ؟؟ نعم أنا أعيش ذالك أتعرف ما يقوله قلبي لي من بعدك ؟ يقول لي لا تستسلمي لدنيا لا تستسلمي للحياة ما دام حبيبك ليس فيها يجب أن تلحقيه !!! لقد انقلب حالي من الحب و الإخلاص إلى الكره و الغدر حتى بنفسي 0 لدى لن استسلم ألا أذا أصبحت لقربك أنت في قبرك !! و هذا هو خياري وليس عندي له بديل 0




http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/mwaextraedit2/frames/br2.gif.pagespeed.ce.9C33fNCa_z.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t24669/)

http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/mwaextraedit2/frames/bl2.gif.pagespeed.ce.Jgz5T9QtBR.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t24669/)





موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى