المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحب الجنوني ونهايته الجنونية



salima
10-18-2013, بتوقيت غرينيتش 11:57 PM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
احكي قصة امرأه احبت رجلا حباً جنونياً .. ولقد بادلها الحب (http://www.dzbatna.com/vb/t25994/) والنقاء .. كان حباً طاهراً .. كان رمزاً للحب النقي .. كانت شوارع حيهم تحكي بقصة حبهم .. كانت الحيطان تشكوا من استنادهم عليها .. بادر ذلك المجنون بالشروع بطلب يدها لتصبح له .. كان لا يستطيع توفير ابسط مكملات الحياه .. تذللت له والدتها بأن يبعد عنها بعد ان تخلى عنها والدها فهي تريد رجلاً يؤمن لابنتها المستقبل .. فذهب وفي عينيه دمعة انكسار وحسرة تحت ضغط الام وتذللها .. عزم على الرحيل ومنها يكون مستقبلاً له ولحاضره المنتظر .. مضت السنين فتزوجت الفتاه وانجبت اطفالاً .. كان يتجرع مر الغربه والحب .. قضت سنين طوال وعاد من غربته .. فأتى اللقاء المنتظر تقشركة ابلا بدأت بلومه على اختفائه الغير مبرر .. سقطت الدموع وانهال العتاب .. حكالها ماحصل وموقف والدتها من ذلك الزواج ..
سألته في كسر مازلت تحبني كسابقاً ..؟
احتفظ بالاجابه وقال لها انت متزوجه واصبحتي ام وماتقولين لا يصح .. ذهبا كلاهما في حيره هي تقول هل مازال يحبني وهو يقول ماذا تريد مني تلك المرأة بعد تلك السنين ..





وصلت هي للبيت وقشركة ابلت زوجها بكل لوم على السنين التي امضتها معه وطلبت منه ان يعطيها حريتها وتحت الاصرار وافق الزوج بشرط الا تطالب باطفالها ولا تراهم للابد وكانت الفاجعه عندما وافقت .. ياله من حب تحول لجنون ..!
وماذا بعد ..؟
تبرت منها والدتها وهجرتها اعز صديقاتها .. فذهبت لحبيبها او عشيقها وقالت له انا حره فتزوجني ..!
ياله من ضعف احمق امام اعز الناس بالنسبة لها .. تفاجأ من مافعلت تلك الحمقاء .. فقال لها بكل حكمة وقسوة انا لااتزوج امرأه خانت زوجها وتنكرت لاطفالها وعقت والدتها .....!
وماهي النهاية ؟
لقد جنت تلك المرأه وفقدت كل عزيز لديها .. وتوفيت والدتها من الصدمه
وهاهي الان احدى النزيلات في مستشفى الصحة النفسية

( واسوا حالة في ذلك المستشفى )



موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى