المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله موجود,,,,,,,,,,,,,,,,,الله موجود.



said
10-18-2013, بتوقيت غرينيتش 11:53 PM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



قصه واقعية تأخرت في كتابتها و شجعوني بعض الاصدقاء على كتابتها :
القصة حدثت السنة الماضية في الامارات و بتحديد في دبي, بتعرفون ليش حددت الموقع من القصة عشان تتأكدون أن القصة واقعية.

قصتي مع طفل اسمه راشد عمره ثمان سنوات ,صادف أنه مريت عليه المدرس مفصلة و أنا مروّحه البيت و أخذته و في الطريج يسالني.

راشد: شو أخبارك شو مسوية في الشغل كل شي تمام.
قلت : الحمد لله. " كنت و ايد مصدعه وما حبيت أن أكثر في الكلام ".
راشد: يعني ما تبغين تسأليني شو سويت أنا في المدرس مفصلة .
قلت : سامحني حبيبي قولي شو سويت اليوم في المدرس مفصلة .
راشد: اليوم " المس" كانت تقصنا قصة عن " واحد من الأنبياء طبعاً نسيت أسمه أحين " وبس خلصت قلتلها أنت أحين شو يعرفج أنه هذي القصه صح و مو يمكن أنه في حد كتب هذي القصة و قال ان هذا نبي ,يقولي صرخو كل الاطفال إلي وياه في الصف صح " مس " كلام راشد صحيح انتو شو عرفكم.

أهنه أنا انصعقت إن كيف يفكر طفل في مثل هذا العمر بهذا الشي .

قلت: حبيبي لا تقول مثل هذا كلام الانبياء كانو موجودين و الله (http://www.dzbatna.com/vb/t19411/) ذكرهم في القرآن .
راشد: و القران شعرفكم أنه من عند الله (http://www.dzbatna.com/vb/t19411/) يمكن واحد كتبه و خلاص.
قلت: القرآن الله (http://www.dzbatna.com/vb/t19411/) خلقه يوم خلق الكون و جبريل عليه السلام نزله من عند الله (http://www.dzbatna.com/vb/t19411/) على النبي محمد صلى الله (http://www.dzbatna.com/vb/t19411/) عليه و سلم و كتب مثل ما أنزل و الله (http://www.dzbatna.com/vb/t19411/) حفظه من التغير أو التحريف لأن هذا كلام الله.
راشد: وأنت شو عرفكم أنه الله (http://www.dzbatna.com/vb/t19411/) موجود, حد شافة ؟ حد كلمه؟.
قلت: في بعض الأنبياء كلموه و بعدين أحنا نقدر أنشوف الله (http://www.dzbatna.com/vb/t19411/) من الاشياء إلي حوالينا في هذا الكون, شوف السماء كيف أنها فوقنا وما في شي مثبتنها شوف هذي الشجرة كيف أنه تنمو من بذره صغيره .
راشد: انزين بس البذرة يحطها المزارع في الارض و بعدين يسقيها و بعدين الشمس تعطيها القوة عشان تكبر و بس تكبر الاوراق تاخذ ثاني أكسيد الكربون و تعطينا الكسجين طبعاً " إلي متعلم طريقةنه في المدرس مفصلة يالس قولة".
قلت: صح المزارع حط البذرة بس إذا الله (http://www.dzbatna.com/vb/t19411/) ما أمرها أنها تنمو ما تنمو لو الله (http://www.dzbatna.com/vb/t19411/) أمر الشمس أنه ما تطلع ما بتطلع ولو الله (http://www.dzbatna.com/vb/t19411/) ما خلق الشمس ما بتكون موجودة ,حبيبي الله (http://www.dzbatna.com/vb/t19411/) موجود. (http://www.dzbatna.com/vb/t19411/)
راشد: كيف أعرف أنه الله (http://www.dzbatna.com/vb/t19411/) موجود. (http://www.dzbatna.com/vb/t19411/)
قلت : ممكن تعرف الله (http://www.dzbatna.com/vb/t19411/) موجود من السماء من نفسك, من خلقك؟ كيف تكونت ؟منوه سوالك عين خشم و لسان تتكلم فيه؟
سكت شوي بعدين أسمعه يكلم نفسه.
راشد: أنزين أبغي أعرف إنه الله (http://www.dzbatna.com/vb/t19411/) موجود , إذا الله (http://www.dzbatna.com/vb/t19411/) موجود لين بكره بصير رعد و برق و هوء و مطر ....
سكت وما عرفت أرد عليه, طالعت يمين و شمال ,شفت السماء صافيه ما فيها شي وما في شي يوحي انه بيصير شي من إلي قاله, و أنا أشوف في السما





قلت: أن الله (http://www.dzbatna.com/vb/t19411/) على كل شي قدير ونزلت راسي.

العصر رحنا عند ناس من الاهل ,و نحن يالسين جريب المغرب ,أسمع صوت برع ,شوي أشوف اليهال كلهم ياين يصرخون برع فيه رعد و برق و هوء و مطر .... أهنه أنا جمدت صابتني نفضه في جسمي عيوني أتجهت على طول صوب راشد شفته مشدود! عيونه طالعه برع من الخوف جسمه ينتفض ,عيونه فيها دموع مب قادر يشوفني.

قلت: راشد الله (http://www.dzbatna.com/vb/t19411/) موجود الله (http://www.dzbatna.com/vb/t19411/) موجود ياراشد كل إلي حوالي مب فاهمين الموضوع.
راشد : "وهو منزل راسه" الله (http://www.dzbatna.com/vb/t19411/) موجود موجود. (http://www.dzbatna.com/vb/t19411/)



منقول,,



,,,,,,,,anna,,,,,,,,


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى