المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار طريفة علئ النار



admin
10-18-2013, بتوقيت غرينيتش 11:49 PM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)


من الأفضل أن تكون جميلا
من الأفضل أن تكون جميلا : هذا هو الانطباع الذي يصعد إلى عقل الطفل عندما يقرأ أو يستمع إلى القصص الخيالية مثل سندريلا والجميلة النائمة : هذا هو ما أثبته علماء اجتماع أميركيون وأيضا قالوا أن القصص التي تتضمن عددا كبيرا من المفاهيم المدمرة لها أثر ضار جدا مثل الصور 2014 الإباحية المثيرة التي تعرض في العديد من الشرائط الموسيقية الشهيرة على الفيديو. (يصفق) (يصفق) (يصفق)
ولذلك ينصح العلماء الأباء أن "يقذفوا بتلك الكتب بعيدا" كما يجب مناقشة الشخصيات والقصص مع أطفالهم وأيضا مع الفتيات وتفكيرهن في الجمال على حساب تعليمهم ووظائفهم. وأثنى الباحثون على صانعي فيلم "شريك" الذي يدور حول فتاة جميلة تعيش سعيدة حتى بعد أن تحولت إلى غول.





وتقول ليز جراورهولز المدرس مفصل المساعد لعلم الاجتماع بجامعة بوردو بإنديانا إن قصصاً مثل "سنو وايت والأقزام السبعة" و"سندريلا" تركز على المظهر وخاصة فيما يتعلق بجمال الفتيات. وأضافت "يقرأ الفتيات منذ الطفولة المبكرة القصص الخيالية عن الأميرات اللاتي يحققن ثروات كبيرة ببساطة لان جمالهن يجعلهن مميزات".000 (باي)


(بوسه) اخوكم هانز (بوسه)


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى