المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حــــــب ورحيـــــل



romaissa
10-18-2013, بتوقيت غرينيتش 11:49 PM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
كــان هناك.. شعرت به اهتز كيانها ،، مد يده يطلب مراقصتها دون تردد منحته اياها شعرت معه بشئ لا تعرف معناه... قالت:ـ مــن أنت؟؟ قال:ـ اسألى قلبك.. لما وافقتى مراقصتى؟؟ قالت:ـ لا أعلم..
انتهت الرقصة ولكنها عادت تحمل معنى جميل معنى لم تشعر به قبلا فكان حبـــا أو ... لا تدرى كل ما جال ببالها هو أن تعلم طريقة من هو؟؟
فى صباح تقشركة ابلا صدفة (رب صدفة خير من ألف ميعاد) ..
تواعدا ... تحابا.. عشقت الأعين منذ الوهلة الأولى.. أحبا بعضهما حبــا جمــا...
ولــكن دوام الحال من المحال... انها الحياة.. رحــل ،، تركها وحيدة فى حياة لا تدرى لما تحياها .. رحل الى الأبد تاركا لها معانى كثيرة ... حب.. حزن.. ألم.. قوة على مواجهة جاهزة الحياة ..
ولكن تحيا كما لم تكن.. تحبه بكل ما تملك من مشاعر .. ولكن لا يبقى لها سوى أن تتطلب له الرحمة والمغفرة فهو فى عالم الأخيار .. وهى تنظر الى وروده ،، تنتظر ساعة لقاؤه .. ولكن كيف يحين اللقاء ؟؟
بعد الوداع .. لا يبقى سوى الدعاء ...





هو طلب منها .. لطالما علمها .. الحــب والحياة .. حتى بعد الوفاة علمها كيف تصمد بعد أن كان لها الأخ والصديق والحبيب وكل شئ .. ولكن طلب فى خطاب أخير وهو على فراش موته .. ( اصمدى .. حبى من جديد ولكن تذكرينى بالدعاء.. وأكملى حياتك فمازال العمر امامك .. وتذكرينى..)
كيف تتذكره وهى لم تنساه اطلاقا فقد علمها كل شئ.. علمها بحبه لها كيف تكون نظرة عيناها له وحده حتى وهى بعيدة عنه.. علمها كيف تشعر به من لمسة يدها له .. كان حقا رائعا .. حبيبا لا مثيل له .. ولكنها سنة الحياة ،، وهى راضية بقضاء الله .. وهى مؤمنة بأن الموت ليس الا فراق قصير لحياة مؤبدة فى جنات الله ــ سبحانه وتعالى ـ ولكن علينا اطاعته فيما أمر به.. هو علمها هذا وعليها الاستفادة من كل ما حولها ..
وتبقى وردة تذكرها بأنه ذات يوما كان قلبا يتمنى لها كل الحياة وها هى الحياة .. ستخف حدة الألم عنها ،، وتتفاعل مع مجتمعها وتكون مفيدة فيه.. يااه كم كان معلما رائعا.. رحمه الله وأعانها على الحياة الى أن يحين اللقاء


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى