المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة ......وهي الحقيقه الجزء الثاااني



said
10-18-2013, بتوقيت غرينيتش 11:44 PM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
أترككم مع الجزء (http://www.dzbatna.com/vb/t5019/) الثاني من الخواطر،،اتمنا انك تستمتعون..........



حسيت ساعتها اني مجوفه فاضيه من الداخل حسيت الدنيا سودا حوليني

وبدت تتضح لي صور 2014 من بعيد في مخيلتي اول صور 2014ه شفتها كانت صور 2014ه ساره بنتي وهي

تضحك وعمرها شهور ...

وبعدين شفت صور 2014ه زواجي وانا لابسه ابيض ووزوجي ماسك يدي بفخر ....

وهذي امي وهذي زميلتي في المدرس مفصله شفتها مع اني من بدايه الصيف ماقشركة ابلتها

ولاكلمتها ...

وهذولا عصافير غرفه ساره ....

واخر صور 2014ه شفتها قبل لاافوق كانت فستان زواج ماجد اللي اخترته من مجله الأزياء 2014

....

حسيت باختناق وضيق...

هذا حضن امي اللي دخلت علي وضمتني وابعدها عني بقوه وقاومت علشان اتخلص من

حضنها

وسمعت صوت زوجي يكلم الطبيب عند الباب طالعت امي بعصبيه

وقلت يمه ماابي اشوف خالد ...

كانت رغباتي اوامر في ذيك الساعه ركضت امي وردته من عند الباب ..

ماكنت ابي اشوفه كنت متاكده اني مارح اتحمل شوفته هو بالذات حسيت انه بيذكرني

بايام الرخا وانا الحين في شده وينكم يااهلي بس ماابي غيركم

مابكيت ولانزلت مني ولا دمعه وكأن الخبر كان فوق مستوى البكا بالعكس تحمست

وقلت يالله ابطلع ...

اكملت اجراءات خروجي وقبل لااطلع جت المريضه اللي بتاخذ غرفتي طالعت عيونها

فيها بريق امل تختلف تماما عن نظرتي انا كانت نظرتي ميته عميقه مالها لمعه ...

سبحان الله للامل بريق في العيون ....

وطلعت قلت لاخوي محمد مااتي ابي اروح لغرفتي قبل لا اعرف خالد ....

وفعلا اخوي بدون اوامري كان رايح لبيت اهلي ...

ونزلت ودخلت البيت بس مالقيت في استقبالي الا خواتي الكبار والبيت كانهم اخلوه

لي

هذا بيت اهلي العامر اللي الكل داخل طالع الحين هادي كانه مقبره؟؟؟؟

رحت لغرفتي ورميت عبايتي كنت ناويه اتحمم واغير ملابسي واستعد علشان اضم ساره

لصدري بس الحين...

غيرت رايي ماابي اشوف ساره

ماابي اشعر انها معتمده علي في شي ابي اوكل امرها لله .....

ونعم بالله ابخليها في وداعه الرحمن ومن يحفظ الودائع مثل الله ....

دخلت امي وهمست بصوت واطي قالت العنود وش تبين تاكلين ؟؟؟؟

قلت ولاشي ...قلتها بحزم وقوه يمه ماابي شي 0000000

امي اول كانت دايم تتابع اكلي وتجبرني اني اكل حتى بعد ماتزوجت كانت تحرجني

عند زوجي اللي كان يضحك من حرصها على اكلي وكأني طفله...

بس اليوم ولاول مره احترمت رغبتي وسكتت وكانها تقول ماله داعي الاكل مادام

اخرته للدود

قالت يابنيتي زوجك يبي يشوفك قلت ..

.بصوت عالي وكاني اكلمهم من العالم الاخر لا ماابي اشوفه ...

وطلعت ورجعت مره ثانيه قالت ترى خالد يقول اذا وافقتي تشوفينه هو ينتظر في

المجلس مع اخوك ....

بس انا قررت اني مااعذب احد واني اقضي اخر اوقاتي الحالي قلت يمه روحي ان

بغيتك ناديتك ...

قالت ابقعد عندك اوسع صدرك ...قلت يمه ماني فاضيه ووقتي قصير

طلعت وانا اتذكر الوقت اللي كنت اضيعه في امور تافهه مثلا مجله الأزياء 2014 اللي

اخترت موديل زواج ماجد منها ...

جلست في المكتبه ساعتين علشان اختارها واشتريها

والحين تركتها في المستشفى ونسيت رقم الصفحه ومارح البس الفستان ابدا...

يالله ياوقتي اثرك كنت غالي الحين عندي اشياء كثيره ابي اسويها بس ماعرفت زي

الطالب اذا اعلن المدرس مفصل انه باقيله عشر دقايق من وقت الامتحان وهو مابعد كتب

في الورقه شي

بيسلم ورقته قبل العشر الدقايق ماتنتهي لانه رح يتوه بين الاسئله وانا هذا

شعوري ...

ابدا بايش ولا ايش ....

جلست افكر شوي وطلعت ورقه وقلم قلت ابكتب وصيه.......

وصيه....؟؟؟؟

زي الافلام اللي كنت اتابعها ياما سهرت اطالع ناس (اظنهم) اردى خلق الله وهم

يفتعلون حكايات تافهه مالها بالواقع صله ...

ياخساره ذاك الوقت كان ربي نازل في السماء يقول هل من مستغفر فاغفر له ...هل

من داعي فاجيبه.....

ياخساره ليتني قمت وصليت ودعيت ان الله يخليني لساره وابوها ....

ياليتني على الاقل رحت لساره وضميتها لصدري ......

وفجاه رميت الورقه والقلم وقمت ...وفتحت الدولاب وطلعت فستان حرير كان خالد

يحب يشوفه علي....

...ولبسته ولبست جزمه مناسبه ...

وفكيت شعري وطلعت دهن العود وحطيته على شعري ووقفت قدام المرايه وتاملت

صور 2014تي....

يالله كم باقي من الوقت ويندس هالجمال في التراب كم باقي من الوقت وتمشي

الحشرات على هالخد النظر ...

كنت اعتني بجسمي حمامات زيت وكريمات واكافح التجاعيد بس ليتني وصلت لسن

التجاعيد ...






خساره الوقت الممل اللي قضيته وانا اوزع شرائح الخيار على وجهي ياخساره ليتني

رحت قريت سوره من القران ولا لعبت مع ساره حبيبتي قبل لاتفقدني

وقفت وطالعت جسمي هالجسم الممشوق بيتمدد في القبر بعد ساعات...

ياترى ضلوعي هذي بتلتقي بضمه القبر ...

ياترى رقبتي اللي ياما رفعت راسي لفوق بتنحني على صدري ولا بتغل الى رجولي

....

وتذكرت كيف اصريت اني انضم لنادي وكيف احتلت على ابوساره واستخدمت جميع

الوسائل ليين سحبت منه الموافقه سحب بالرغم من انه ماكان موافق من قلبه ..

وكان كاره ويقول هالوقت انا اولى به يالعنود .

بس لا زواج ماجد قرب وكنت ناويه اكون فتنه الحفل فيه ....والحين الله ينجيني

من فتنه الممات ..

---------------------------------------------------------------------------
---------------------------------------------------------------------------

ياحبايب والله ان ماودي أجزئ القصه كذا ،،بس وش اسوي هي طويله شوي

بس تستاهل الواحد يهتم فيها..........................

أستنا ردودكم عشان أشوف أنزل الجزء (http://www.dzbatna.com/vb/t5019/) الثالث ولا لا...........


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى