المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رياح العمر البارده



said
10-18-2013, بتوقيت غرينيتش 11:15 PM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)

بين نسيم الحياه ، ورياح العمر (http://www.dzbatna.com/vb/t391528/) الباردة ، اشتقت أن يشتاق إلي أحدهم ، طالت ليالي حبي لكن دون جدوى لم يشعر بي أبداً .

حتى حين أيقنوا أنني أتعذب شوقاً للقائهم ، وأدنو متلهفاً لإستماع أحاديثهم ، ظنوا بي السو وأخذوا يتفكرون أي الحيل هي حيلتي ، لا يعلمون أني بلا حيله قد سلبوا إرادتي دون سابق إنذار!!!.

هذا هو أنا ، ذلك الكهل العجوز ، الذي كره حلي الشباب ، وترك النفيس ليقتني ما يوهم بهي نفسه انه الأنفس والأجمل ، هذا هو أنا.

عزيزتي بإمكانك ترميم بيتك المتهالك بصدر لا يقوا على العيش بدونك ، لم يفهم بعد معنى السعاده ، كانت دراسته طيلت أيام حياته في كتم الدموع ، وكبت العبرات ، كان يدرس مفصل طيلت ساعات السهر ، ليعمل بما درس مفصل في الصباح ويرسم تلك الإبتسامه الكاذبه على شفتيه ، كان ولا يزال بارعاً يجيد تمثيل السعاده فقط وهذا كل ما يعرفه عنها.

حتى وصلت به الحال إلى الإحتضار ، فلا أعلم أيهم سيغادر جسدي أولاً حبك أم الروح ، والكل منهما سبباً في إبتهاج ذلك الجسد الحزين ، فهل لإحتضاري من دواء قبل الوفاه.

ولن تنجيك دمعاتك المتقاطره فوق قبري حين أموت فلم أكن يوماً في حاجتها ، أو إجتهدت لأخرجها ، بل لازلت محافظاً لإحساسك أخشى جرحه وأنعم بنعيمه وأحزن لحزنه وإن كنت أعلم أني لم أكن حبيبه

هذا كل ما أعرفه عن السعاده ، هي ظحكاتك المتقهقهة وإبتسماتك المضيئة ، سعادتي هي تلك النظره المليئة بالحياء حين تنطلق من عينك لتوحي بأنكي في تمام الرضى هي سعادتي وتعاستي لأني لازلت متعطش للمزيد ، لإلتوئات شفتيك ، لكلمات خفيفه قد أكل الحياء بعض أحرفها لازلت متعطش للمزيد.

وبمجرد أفولك استعيد عقلي ليخبرني بالحقيقة ، فأنا أعلم أن ‏​قلبي عن خطاياك أعمى وأكمى ، أبداً لن يصدق أنك لا تبادله الحب ، أبداً لن يصدق أنك سبب تعاسته ، أبداً لن يصدق .

كيف له أن يصدق وقد قايض ثمن حبك بنفسه ، اهداك إرادته قبل حنانه واحترامه وعطفه ، ليتسنا لك أن تنهلي منه حيث شأتي ، ثم إنتضر على أمل أنكي ستبادليه الإهدايا وستهديه حبك .

بعد إن اعجب بك إستلطف شخصك ووضع كل ثقته فيك ، هذا قبل أن تخذلينه ، قبل أن ينطوي على جرحك يسامر ألمه ويعتق دمعه ويعتذر عن عينه وهو يقول دموعي سوف تغسل عيني ، حتى كاد لا يرى من شدت إحمرارها






هل يستحق من استأمنك أن تضيعي أمانته !؟



الكاتب : فارس عيد البقمي


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى