المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعا .. ولا تجي !



admin
10-18-2013, بتوقيت غرينيتش 10:45 PM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



خلفَ النافذة قصيدة رائعةٌ حبيسةٌ تعجُّ بالآهات ، تتلو ضياعَ الخطوطِ الكفية العريضةِ والضَّيقة ، تنتفضُ كعصفورٍ أُصيب للتو بطلقةٍ مباغتة ،
تأكلُ الغربان من لحمها ، تستسلمُ لبردِ المقاعدِ ، تُراقبُ المسرحَ بذهول ، تسعلُ فيأكلها المرض بنيرانهِ ، تُدير وجهها ، تهربُ من لا مكان
لذاتِ اللامكان ، تشنقُ معصمها بالساعة ، تلمحُ من خلالها ذاكرتها العارية ، تنقرُ أرقامهُ على هاتفٍ منخورٍ وتفقأهُ بsms رسالة (تعا ولا تجي)
السماءُ صيف ولا شيء تبقى من ذكرياتنا الشّتائية سوى صدفاً عشوائية لأغنيةٍ تمطرُ بشراسة ، كلما قَشركة ابلها وجعي عَجِزَ عن النّوم وانزلقَ تحتَ بابِها المُؤصدُّ بِبطءٍ أَخرس !





أستندُ على طاولتي ، أخطُّ كلماتٍ سَرَقْتُها ذاتَ يومٍ من أَنيابِ الحَياة ، أشربُ قَهوتِي في صَمتٍ ، أكتفي بفنجانِ قهوةٍ واحد فالصحةُ لم تعُّد تحتملُ كلَّ هذا الأرق ، أتكئُ على جدارِ شمسٍ باهتة ، أشعلُ الشَّمعَ ولا أُغني ، أضعُ أحمرَ شفاهٍ وطلاءٍ على أظافري ولا أصففُ شعري ، ألبسُ خلخالي وأرتدي قرطاً و أتركُ آخر !
أتناولُ فطوري في هدوء ، على نفسِ المنضدةِ أتركُ بقايا الخبزِ المُفتت ، لا أدري كمْ مِن الوقتِ انقضى وأنا على هذه الحالةِ الضَّبابية .. فاللّيلُ الأجربُ يجثمُ على كلِّ شيء وينوحُ كما تنوحُ العواصف !
ما حاجتي لأن أكونَ وأنتَ عني بعيد ، وأنا أنتظرُكَ دونَ أنْ تأتي ، وتوقعاتي لsms رسالةٍ منكَ قبل انقضاءِ فترةَ عيدِ الميلادِ ويومَ رأسِ السنةِ لا تهدأُ رغمَ مرورِ الأيام ، أرتعدُ وأكبرُ و يدكَ تبتعدُ وتصغُّر !
اليومَ لا شيءَ يستحقُ الأناقة ، فغيابكَ جَعلني ناقمةً حاقدةً على الأفراحِ و أفسدَ مُتعتي في اللقاءاتِ الجميلةِ للأصدقاء ، جعلنِي أبحثُ دائماً عن جحرٍ أختبئُ فيهِ عن السّمرِ ، عَلَمنِي أنْ أكذبَ ، أنْ أتساءلَ وأنا في فِرَاشِي عنْ ذُنوبِي لتجيءَ أنتَ فتكونَ أكبرُهَا على الإطلاقِ ، أنْ ألخِّصَ أحلامِي وأحصُّرها ، أنْ أشتعلَ بنفاقٍ في الأزقةِ المُلتوية ، أنْ أنطفئ على أكتافِ الصَّبرِ ، أنْ أُحِبَّ الغرفَ المُظلمةِ حيثُ تسكنُ الخطايا ، أنْ أُغْلِق الأبوابَ في وجهِ الأحباب ، أنْ أتهمَ الأبرياءَ وأختلقُ الأعذار للخونة ، أنْ أستَحضركَ وهماً فأرتضِي وأُغنِي ( تعا ولا تجي وإكزوب علي الكذب مش خطية , إوعدني إنو رح تجي وتعا .. ولا تجي ) *

لستُ مصابةً بوعكةٍ صحيةٍ .. لكنَ جرعةَ الشَّوقِ تجاوزتْ الحدَّ المسموح للهذيان
لا بأس بشرح طريقة طريقةٍ أو بأخرى سأنتهي منكَ و مني !





موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى