المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا كل ما تبقى -



romaissa
10-18-2013, بتوقيت غرينيتش 10:43 PM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
http://up.tgareed.com/2014/MSY91573.jpg (http://www.dzbatna.com/vb/t309050/)


حينما تحررت جدائلي من يد أمي ، و أصبحت كبيرة ، أو هكذا ما كان يبدو إليّ ، مثل أي صبيّة بـ امكانها أن تسرح شعرها بـ الشرح طريقة طريقة التي تحب . كنت استمتع و أنا أطّل من النوافذ على طرقات الحيّ ، كنت أراك تكبرنيّ عمراً و وهماً و ربما واقيعة . كنت أراك فارساً رغم أني لم أسمع أنك تمتهن الفروسية ، و كان يخيل إليّ أن يوماً ما سـ تسرب إليّ الرسائل الشهيّة في منتصف الليل أو قبل الصباح بـ شهقة . كنت أشير إليك بـ أصابعي العشرة عندما تأتي صديقتي و تسأل من هذا الذي يخطفكِ و أنتِ في منتصف سواليفك معيّ . كنت فخورة بك رغم أنك ما سبق وصنعت شيء نال إعجابي . كنت أصدق الخرفات ، و حكايات السندريلا و بائعة الكبريت .. حتى ألتقيّ بك في زمن لم أكن انتظرك فيــــه و انتظرتك و لم أكن مثل بؤس سنديلا و لا في حسرة بائعة الكبريت . كنت أشتم خطواتك قبل أن تصل ضحكاتك مع أولاد جارنا . كنت أفسر حماقاتك شيء رائع ، و طيشك مغامرات رجل لم يكن بهذا الجمال إلا في مدائن خيالي ، كنت ألملم بعدك لفافات تبغك التي ترميها بـ شرح طريقة طريقة بليدة قرب نافذتك أو نافذتي و أدسها تحت وسائديّ ؛ عقلي المهووس بك يصور 2014 إليّ أن رائحة النيكوتين هي رائحتك أنت أو ربما لأنها كانت أكثر حظاً منيّ و نالت على قبلة حمقاء من شفتيك ، كنت لا أعرف كيف يكون هذا الحب الذي يتحدثون عنه في أفلام الأبيض و الأسود و لكني كنت أفرق بين شعوري حينما يمر رجل آخر من أماميّ و يسلم عليّ ، و بين تصادم دقات قلبي ببعضها حينما فقط أسمع صوت شجارك مع أخيك في منتصف الحيّ . بقيت أحبك بـ قلب طفلة لا تعيّ غير أنها لا يجب أن تكون لغيرك ، و بقيت أتخيلك تشتري إليّ الحلوى في كل ليلة رأس شهــــر قادم ..!
http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/55.gif.pagespeed.ce.XGyIM5bZ-H.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t309050/)

http://up.tgareed.com/2014/oey91573.jpg (http://www.dzbatna.com/vb/t309050/)


الوجوه التي تمر من أمامي ذات طبع عنيد . الشوارع تحمل من قسوتك ما يكفي لـ أتذكرك كلما عبرتها بـ إحساس مُغترب لا يعرف تلك اللكنة التي تأتِ سهلة مرنة من ألسنة العاب 2014 رين .
لماذا تركت هذا المساحة تدكني دكاً ؟ لماذا لم تخاف عليّ من البرد ؟ لماذا غلفتني بـ بؤسٍ تام و بيديك نفسها التي قبلتُها ذات حلم سلمتنيّ إلى يديّ السهر ؟ لماذا لم ترد ليّ و لو ربع هذا العطاء الذي منحتك إياه ؟ لماذا مشيت في جنازتي أكثر من مرة غير آبه بصوت نويح صديقتي / أمي / أختي / ابن ضاحيتنا القديمة / صغير عمتي الذي يتمتم بـ اسمي شغفٍ ؟ لماذا أخترت الطريق الأطول و أشرت عليه بـ بوصلتك ؛ و لـ أني عمياء منذُ منحتك حق اللجوء في عينيّ رحت أمشيه و أنا أتوكأ على ما تبقى (http://www.dzbatna.com/vb/t309050/) منك في ذاكرتي دون أن أستوعب أن المسارات الأُخرى تخبأ حكايا شهية مثل تلك التي تغزل و تحلابها خيوط حنجرة أبو نورة . لماذا أصبحت أنت و المحال شقيقان بعيداً عليّ أن أنادي أحداكما ؟ لماذا أحبك حتى الآن ؟
http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/55.gif.pagespeed.ce.XGyIM5bZ-H.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t309050/)

http://up.tgareed.com/2014/MmD91573.jpg (http://www.dzbatna.com/vb/t309050/)



تمرني مثلما يمر الربيع الأراضيّ المهجورة و يبث بها من الحياة ما يكفي لجعلها مغرية و فاتنة و أمرك مثلما تمر الدهشة على عينيّ امرأة لا تُصدق أنها حبلت بعد عمر اليأس بعمر . تمرني مثلما يمر الحب على رجل انجب ثلاثة أولاد و تجاوز الثلاثين بـ شقاء و استسلام فـ يحيي به من الطيش ما يغير من مظهره و حديثه و فكره و وجهه الذي يقشركة ابل به الحياة . و أمرك مثلما يمر الحياء امرأة أخبروها لـ التو عن أمر رجل يطلبها من أخيها . تمرني و تترك ليّ حواسك . أتنفس بك ، أتذوق بك ، أسمع بك ، أشتم بك ، أبصر بك ، ألمس بك . و أمرك أترك على كل جوارحك وله لا يعرف كيف ينتهي منك و لا تعرف كيف تنتهي منه . تمرني تهبني من الصلاح ما يكفي لـ التلاءم مع الأشياء ، الملامح ، تقلبات الأجواء ، مزاجية العقول ، غرابة الأرواح ، سخط الأسئلة ، تيه المفاهيم ، بعثرة العاطفة ، غباء التقاليد ، وهن المحيط ، احتجاج الورد ، أفتعال الشمع ، أحتراق النداءات ، شموخ المرايا ، صخب الأغنيات ، ضياع الأصوات . و أمرك أهبك من دمي كريات دفاع تحارب بها عالمك البائس و تستعين بها لقتل جراثيم الذاكرة . أمرك و تمر بيّ إلى الجنة . تمرني و أمر بك إلى الخيااال ..!





http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/55.gif.pagespeed.ce.XGyIM5bZ-H.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t309050/)



موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى