المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهدني صندوق ذكرى .. أصبح أقوى!!



admin
10-18-2013, بتوقيت غرينيتش 09:56 PM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)

ياااه .....





صناديق الذكرى امتلأت، و لم يعد القلب يسعُ شيئا بعد! و العُمر القادم يحتاج أن أنفض الذكرى العالقة لأملأ الرأس بأخرى من جديد. اعتدتُ كثيراً أن أصنف الذكرى بتلك الصناديق، و أجعلُ صندوق (http://www.dzbatna.com/vb/t188063/) واحد فقط في طرفِ ذاك الرف؛ أجعلهُ قريباً و مُختِلط بأقرب الأمور التي أودُ فعلاً تذكرها لأشعُرَ أنيّ بخير، و أنَ الحياة تنتظرُ منيّ خُطوة للأمام، رسائِل من أشخاص، و كلمات حُررتْ في لياليّ كثيرة، أشباهُ أشياء، و كثيرٌ من المُبعثرات. لمْ تعُدْ الأرفُف تحتملُ مزيداً من تلكَ الصناديق، و لمْ أعدْ أجدُ مكاناً لها، حتى الحقائب 2014 الفائضة شُغلتْ بالتخزين! أعلمُ أنَ بعضَ الذكرى يقتل، و أعلمُ تماماً أنيّ أعكسُ كُرهاً يشاطرني تلك الغرفة، شخصٌ يكره تماماً أنْ تكونَ لهُ ذكرى، و مع ذلك يراها أمامه كُلّ يوم، مُرغمة تلك بحكم سيادةٍ شاءتْ أنْ نتشاطرَ المكان، كما القلوب والمشاجرات الكثيرة. و بالمناسبة أحمدُ الله كثيراً على مصائبَ مررنا بها أنْ جعلت للقلوبِ قُرباً و للأجسادِ أحضاناً دافئه، بقدرِ ما يكونُ بعيداً كثيراً عنيّ، و صغيراً جداً على مقاسِ هذا القلب أن أحتضن صغيرتي لأجلِ همومي، أبتعدُ عن ذلك، و بقدرِ ما ترغبُ أنْ تغدقني حناناً شاطرتُها اياهُ في محنتها، أكرهُ ذلك كثيراً، ربما ليستْ مُجبرة في النهاية على رد ذاكَ الجميل، و لستُ أريدهُ حقاً، فقوتِي تكونُ تماماً حيثُ أضعف، فأعودُ إلى صناديقي تلك؛ لأذكرَ ضعفاً خلفني قويةَ الرغبة، و عنيدةَ الرأس. أؤمن تماماً أنْ التجاربَ التي نمرُ بها، بالقدرِ الذي تُوجعنا بِه، و تجعلُنا نبدو أكثرَ حُزناً و ضعفاً، تمدُنا بقوة و طاقة و ابتسامات كثيرة، كثيرة جداً ! لذلكَ أبكي بلا خوف، و أركضُ في مساحات الهواء التي أراها، أركضُ كثيراً وقتْ الوجع؛ ربما لأهربَ منْ أفكارٍ تُلاحقني و تُسابقني، أفكار تقفزُني مرة واحده بقدم و 5 أصابع!











و آآآه أينَ سأخبئ الذكرى القادمة؟! تحتَ سريري و خلفَ وسادتي ربما .. !



موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى