المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحنين اليه صلاة .. !



loulou ange
10-18-2013, بتوقيت غرينيتش 09:56 PM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)


لا أحد يكتب عن السعادة وعن الحروب التي خرج منها دون غبار أو دماء، نحن نكتب وقت البكاء ولعدة أشياء قبل الحاء، وبعد الباء.. يكتب الرجل حين يفقد أنثاه، فينتقم من كل النساء أو يبحث عنها في وجوههن ولايجدها، وتكتب هي لرجلُ لم يأتي بعد أو رجل أتعبها بالغياب، وأؤمن بأن كلاهما طعم مُعطب في ثلاجة باردة ملآها البكتيريا وتعفن، ينتهي كل شيء ويبقى مايبقى، نسياً منسياً \\ ,, معه هو، لن يكون خارج عمق القلب وفي جُل التفاصيل الصغيرة والحكايا وليتعدى أجزاء الف ليلة وليلة ..

إلى أحمد * زوجي ..
الرجل الذي جاء وجاءت معه الحياة، كل شيء قبلك متشابه وممل، كئيب ورتيب، وكان غده مؤجل بخيباته الكثيرة ..
يحدث هنا، أن يصبح لدي كل الأسباب التي تجعلني اتخلى عن مدخراتي وأحلامي وفرصي مع الفرح ..





أخبرتني بأنني أقاسمك الشطر، وأخبرتك بأن الشطر الأيمن لي، وإن كان إسراف الضحكات ولحظات الفرح الذي تهديني إياه الحياة لي وحدي، ليست معك، ماقيمتها ؟! لست بحاجتها والله .. أما يكفيني رؤيتي للدنيا بعينيك، وللعمر في قلبك وأحلامي وأمنياتي على راحة يديك .. وحدك أنت يفقدني التوازن، أجوعك كثيراً ولاأشبعك، إما أن اعشقك كثيراُ، وإما أن اعشقك أكثر ..

سألتني من يأتي أولاً، ووضعت قائمة تعرفها ولاتعرفها ..
سؤالي هذا خطأً، أولاً وأخراً أنت، ولا شيء سواك، عندما لا تكون أنت آهلك ياأحمد ..
القلقون يضعون أحلامهم تحت وسائدهم كيلا تطير، أنا وضعتك في جفني كيلا يراك أحد، يعرفك أحد.. وحتى لاتقول إحداهن تظن بانها مادحةً لي، تتمنى رجلاً مثلك، أما رأت رجلاً غيرك. صوت الأنثى بداخلي يصرخ لي أنا، لا يشاركني فيك أحد .. !

من قال أن الرجال تضريس جغرافي طويل وأنهم مرادف للحسرة، وأنتَ تعيد ترتيب كل الأحلام المكسورة وتجعلني أنظر إليها ولا أتكسّر !، ومن أقسم أن الشر أتٍ منهم، وأنتَ قلب طيب ومعلم طهر .. !
يالله، تَدرب على الحياة كثيراً، بحقك إزهر الفُل والزنبق والريحان في صدره وشكله بساتين لاتنتهي كأمستردام .. !

قال الطنطاوي رحمة الله "إن خلود الأسماء ليست الدليل على عظمة أصحابها" لم يخلدك التاريخ ولكنك عظيم. وفي كل مرة أسمعك وأنا التحفك آرى أقواماً من المشرق الى المغرب، يهتفون عادت طروادة، عادت الأندلس، عادت فلسطين ..

لإكون صادقة جداً ,,
أنت الغد الجميل الذي تحدثنا عنه ,,

.
.



موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى