المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تكسرين روتين الحياه الزوجيه



ام بهاء
09-30-2013, بتوقيت غرينيتش 12:28 AM
كيف تكسرين روتين الحياه الزوجيه

بسم الله الرحمن الرحيم
قد يتخلل بعض فترات من الروتين الي حياتك الزوجيه بالرغم من كونه متأسسا علي الحب بين الزوجين ولكن كيف تكسرين هذا الروتين الذي يحول االحب والعشق الي عاده اذا لم يتداكها كلا الطرفين بهدوء سوف تؤدي الي مشاكل انتي في غني عنها .. فعليكي ان تكسري هذا الحاجز الروتيني بينكما بطريقه يشتعل فيها الغرام بينكما بسرعه..
اولا:عليكي بان تتصلي به في عمله علي غير عادتك وتتطمني عليه وتتطلبي منه ميتأخرش عليكي وطبعا بصوتك الناعم تنهي المكالمه بكلمه رقيقه منك هو يحبها.
ثانيا:احضري مائدة العشاء وزينيها بالشموع واحضري زهره حمراء ضعيها علي التسريحه بحيث يراها بمجرد دخوله الغرفه وكأنها هديه منك وتعبيرا عن حبك بدون كلام.
ثالثا:تزيني له بالمكياج الذي يليق مع وجهك والبسي قميص نوم هو يفضله وليكن الذي ارتديته ليلة الزفاف حتي يتذكر تلك الليله وذكرياتها الجميله.
رابعا:عند وصوله استقبليه استقبال حافل بأن تضميه الي حضنك وتقبلينه بحنان ورقه .
خامسا: اذهبي معه حيث غرفه النوم ويدك في يديه واحضري له البيجامه والمسها بحنيه وضعيها امامه واطلبي منه ان يغير ملابسه حتي تفرغي من اعدا العشاء ولاتنسي ان تتمايلي امامه والقي لونظره ساحره دافئه وانتي تخرجي من باب الغرفه.
سادسا:احضري العشاء واذهبي اليه وخذيه من يديه الي المائده وانظري اليه بحنيه والمسي يده برقه وانتما تتناولان العشاء القي ايه بنظراتك الفاتنه الداله علي الاشتياق.
سابعا:عندما تفرغين من العشاء ادخلي الي غرفة نومك وتعطري امامه وتجاهلي نظراته اليكي ثم احضري له العصير الطازج المفضل لديه وتمايلي وتدللي عليه ولا تنتظري ان يبدأ هو بل المسه وقبليه انتي اولا ولاتنتظري منه ان يفعل شيئا ... وبعدها اقضي معه ليله ممتعه اشعريه بحبك وشوقك اليه
ثامنا:في الصباح ارتدي ملابسك امام عينيه ودعيه ينظر اليك ولا تلفتي اليه.. وذلك تقضي اختي علي الروتين تصبحي متجدده ولا تكرري ذلك التمسي ماهو جديد دائماحتي لايمل زوجك
اسألكم الدعاء



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png
موضوع حصري لمنتديات شباب باتنة

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى