المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصائح لإستعدادات العروس قبل ليلة الزفاف



ام بهاء
10-08-2013, بتوقيت غرينيتش 12:30 AM
نصائح لإستعدادات العروس قبل ليلة الزفاف



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نصائح لإستعدادات العروس قبل ليلة الزفاف



يوم الزفاف هواليوم الذي تتمنى كل عروس أن تبهر الحضور بجمالها وإشراقها، وهذا الجمال والإشراق لاياتي بين يوم وليلة أو في يوم واحد بل ينبغي الاستعداد له قبلها بشهور ،فلاتتركي أمر ماكياجك وقص شعرك إلى ماقبل أسبوع أو قبل يوم من زفافك،فهناك قواعد عامة يجب أن تتبعها العروس :
_الاهتمام بكفية غذاء بشرتها وذلك عن طريق وضع الكريم المرطب اليومي
وعمل الاقنعة الأسبوعية .
_وعلى العروس أن تعتني بجمال يديها ومحاولة تنعيم و تلميسها بعمل ماسكات طبيعة ووضع كريمات مرطبة للبشرة بإستمرار ،فالنظرة الأولى لوجهها والثانية ليديها .
_العروس التي تشكو من حب الشباب ليس لها علاج الا عند الطبية المختصة أو إستشارة خبرة تجميل ، وحذاري من اتباع نصيحة أي صديقة .
_كذلك لاتتركي التمارين لأنها لاتجعلك رشيقة فحسب إنما تريحك نفسياً وتبعد عنك الضغط والتوتر والشعور بالاجهاد.
_ويجب على العروس أن تخضع لنظام غذائي سواء كانت نحيفة أو بدينة، فإذا كانت العروس تعاني من بعض البدانة فعليها أن تتبع ريجيما غير قاس فتنظم طعامها بدقة مع إجراء بعض التمارين الرياضية.
أما بالنسبة للعرايس اللنحيفات فيجب أن يعتنين بصحتهن لكي لاتزداد نحافة وشحوبا ،فيجب أن يعتنين بالتغذية الجيدة وشرب العصاير الطازجة وعدم إلغاء أي وجبة.
_أما شعر العروس فهو يحتاج للغذاء اليومي وذلك عن طريق عمل حماماتالزيت ومراجعة الطبيب إذاكانت حالته سئة أو يتساقط بكثرة.
موضوع مقدم من منتديات ديزاد (منتدى الحصريات)


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى