المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطوات مهمة لعروس العيد



ام بهاء
10-08-2013, بتوقيت غرينيتش 12:30 AM
خطوات مهمة لعروس العيد




http://forums.hawalive.com/storeimg/Hawa_1343755966_567.jpg (http://www.dzbatna.com/)


تتحدث خبيرة التجميل دعاء الغزالى عن مجموعة من النصائح والخطوات التى يجب أن تلتزم بها عروس العيد قبل حفل الزفاف: بداية لابد أن تهتم طوال فترة شهر رمضان بالعناية و الاهتمام بالبشرة جيدا، مع محاولة استخدام مجموعة من الأقنعة التى تغذى الوجه وتحافظ على نضارته، مع الحرص على تناول كميات كبيرة من المياه، نظراً لما للماء من دور مهم فى حماية البشرة والعناية و الاهتمام بها.

كما ينصح بتناول كميات كبيرة من العصائر الطازجة حتى تمنع تقشير وجفاف البشرة، وخاصة للعرائس اللاتى ستتزوجن بعد شهر رمضان.

أما بالنسبة لشعر العروس تهتم بعمل حمام كريم مع استخدام مجموعة من الزيوت الطبيعي و صحي و صحي للغايةة التى تمنح الشعر رونقاً ولمعاناً، كما يجب على العروس فى حالة الشعور بضعف خصلات الشعر أو بجفاف البشرة أن تتناول أحد الفيتامينات التى تساعد على تقوية الشعر، وتساعد على حماية البشرة.

وتشير الغزالى لمجموعة من الألوان التى تشكل موضة 2014 صيف هذا العام، والتى تستخدمها عروس الخطوبة تحديداً؛ لأن عروس الزفاف تتألق بالأبيض دائما، والألوان هى الأخضر والأصفر والفوشيا والموف والنبيتى والذهبى والفضى والروز لألوان الماكياج خاصة فى ظل الجفون "الآى شادو" بالتحديد.

موضوع مقدم من منتديات ديزاد (منتدى الحصريات)


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى