المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصائح المهمة لالتقاط صور الزفاف المميزة



ام بهاء
10-08-2013, بتوقيت غرينيتش 12:30 AM
النصائح المهمة لالتقاط صور الزفاف المميزة






تمضي الأعوام التي تلحق بحفل الزفاف بشكل سريع، وتبدأ ضغوطات الحياة الزوجية بجعلك تنسين أجمل لحظات عمرك التي رافقتك خلال حفل زفافك الجميل، إلا أن الصور وشرائط الفيديو تعيدك إلى هذه الزمن الجميل واستذكار هذه اللحظات الرائعة التي مضت مع زوجك، لذا، ينبغي على الزوجين اختيار أفضل الصور التي ترافق حفل الزفاف بجدية وحرص.

ومن النصائح التي يقدمها اخصائيو تنظيم الحفلات لاختيار الصور الرائعة في حفل زفافك، هي:

• الحصول على نصائح من الأصدقاء، حتى وإن لم يكونوا قد تزوجوا حديثاً، فقد يكونوا قد حضروا حفلاً أو شاهدوا صوراً لحفل زفاف جذبت انتباههم بشكل كبير.

• عدم بناء القرار الأول على موضوع السعر، لأن هذه الصور ستشكل الذاكرة الأبدية بالنسبة لك، لذلك أنت بحاجة لأن تكون متميزة ورائعة.

• تخصيص بعض الوقت لتحديد الأسلوب المفضل في التصوير، وذلك عبر تصفح بعض المجلات والاحتفاظ بالصور التي تبهرك.

• تصفح المواقع الالكترونية للمصورين المحترفين، وبعد ذلك تحديد الانطباع الأول الذي تولد لديك.

• حصر الخيارات بثلاثة مصورين، وترتيب مواعيد للالتقاء بهم، وينبغي مشاهدة عينات من عملهم من خلال البومات الصور لديهم، حتى يتكون لديك فكرة عما ستحصلين عليه من هذا المصور.

• عدم اتخاذ القرار بالحجز بناءً على إعجابك بنوعية عمل المصور فقط، ينبغي أن تكوني أيضًا مرتاحة لشخصيته.

• التأكد من اختيار مصور محترف، فالتصوير عملية متخصصة، وتحتاج إلى خبرة كبيرة في التعامل مع درجات الإضاءة المختلفة والظروف الجوية السائدة بسرعة وكفاءة عالية.

• عدم التأخر في موضوع الحجز، حيث أن بعض المصورين فعلياً أصبح لديهم حجوزات للفترة الأولى من العام القادم، لذا، احجزي مبكراً حتى تكوني متأكدة من أنك تتعاملين مع المصور الذي تريدينه فعلا لتصوير يوم زفافك.




موضوع مقدم من منتديات ديزاد (منتدى الحصريات)


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى