المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحدث طرق مكياج 2014 عيونك هذا الصيف



ام بهاء
10-07-2013, بتوقيت غرينيتش 10:36 PM
أحدث طرق مكياج 2014 عيونك هذا الصيف



أحدث طرق مكياج 2014 عيونك هذا الصيف

تذكري حين تختارين أحدث طرق مكياج 2014 عينيكِ ، أن تختاريه حسب شكل العين ولونها ، وذلك حتى يكون تأثيره إيجابيًا كما ترغبين .

كذلك الشرح طريقة التي يوضع بها ، فشرح طريقة وضع مكياح العيون الواسعة ، تختلف عن شرح طريقة وضع أحدث طرق مكياج 2014 عيون القطة مثلاً . و للحصول على النظرة الفاتنة عليكِ المزج والمطابقة بين الألوان المختلفة ، بحيث يكون المزج بشكل جيد وغير متشقق .

أحدث طرق مكياج 2014 العيون الأزرق المتلألئ والذهبي والبرونز:

لعيون براقة امزجي اللون الأزرق المتلألئ مع الذهبي و البرونز . ابدأي بوضع اللون الذهبي ، ثم ضعي اللون البرونز الخفيف على الزاوية الداخلية للعين ، وامزجي اللونيين ، ثم باستحدام الفرشاة ابدأي بوضع اللون الأزرق على ثنية الجفن ، واستمري بمزج اللون الأزرق مع الذهبي عند خط الرموش أيضًا ، ثم ضعي اللون الذهبي مع النحاسي تحت الرموش من الزاوية الداخلية على ثلث الخط فقط ، واستمري على نفس الخط باللون الأزرق .

أحدث طرق مكياج 2014 العيون النهدي أو الأرجواني:

يناسب ذلك الأحدث طرق مكياج 2014 كل أنواع وأشكال البشرة ، كما يناسب جميع المناسبات الرسمية أو العادية . يمكنك المزج بين درجات اللون النهدي ، أو المزج بينه و بين اللون الوردي الخفيف ، أو حتى الوردي القوي .

ضعي اللون النهدي على ثلثي العين من الزاوية الخارجية ، وأكملي الثلث الأخير باللون الوردي ، وسوف يمتزج اللونان عند ثنية الجفن . ضعي نفس الألوان أسفل الرموش ، فذلك سيجعل الأحدث طرق مكياج 2014 أوضح و أقوى .

أحدث طرق مكياج 2014 العيون الطبيعي و صحي و صحي للغاية:

إذا كنتِ ترغبين بإظهار نعومتك وأنوثتك وجاذبيتك ، عليكِ باللون الوردي اللماع . ضعي اللون الوردي الفاتح على ثلث الزاوية الداخلية للعين ، ثم أكملي بلون وردي آخر ، يحيث يكون أغمق بدرجة أو درجتين من اللون الأول ، وتأكدي من مزج اللونين جيدًا بفرشاة المزج

أحدث طرق مكياج 2014 العيون الساطع والجريء:

لطلة جريئة لا تترددي في اختيار ألوان النيون الساطعة . ضعي اللون الأزرق النيون فوق الرموش ، وأكملي باقي الجفن باللون الوردي النيون ، وسيمتزجان عند أطراف العين ، وفي النهاية ضعي المسكارا على رموشك لتكملي مظهرك الجميل

اتمنئ يكون الموضوع عاجبكم http://www.dzbatna.com/vb/images/smily2014/85.gif
موضوع مقدم من منتديات ديزاد (منتدى الحصريات)


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى