المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرق وضع الأحدث طرق مكياج 2014 بسرعه واناقه



ام بهاء
10-07-2013, بتوقيت غرينيتش 10:36 PM
طرق وضع الأحدث طرق مكياج 2014 بسرعه واناقه




السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



بمجرد تعلمك لكيفية وضع الأحدث طرق مكياج 2014 بشرح طريقة اسرع من المعتاد يساعدك على تحسين مظهرك حتى وان كنتي في عجلة من امرك,فقد كان السبب وراء تعلمي هذه الطرق هو عملي, فقد كنت اصحو باكراً وليس لدي الوقت الكافي لوضع مساحيق التجميل,فمن اجلك “انثى” وضعت هذه الطرائق:


http://www.elhawanem.com/images/posts/7199_large.jpg (http://www.dzbatna.com/)


1- الماسكرا

المسكره قد تأخذ منك وقتا طويلا فيجب عليك انثى ان تحرصي على تنظيف الفرشاة قبل ذهابك للنوم فهذه احدى الطرائق التي افعلها,وقد تغنيك الماسكرا عن اي نوع اخر من مساحيق التجميل الخاصة بالعين .


2- ضعي القليل من ظل العين
اذا كان لديك وقت فلماذا لا تضعين القليل ظل العيون ؟ فهو يعطي جمال من نوع اخر للعين


3- مرطب الشفايف
استخدامك له اسهل بكثير من احمر الشفايف حيث ان احمر الشفاه يحتاج الى خطوات عند وضعه ومرطب الشفاه يمكن وضعه على عجل مما يجعله ايسر واسرع !


4- البودرة وكريم الاساس
عند محاولاتي لايجاد هذه الطرائق تبين لي ان مفعول البودرة مثل مفعول كريم الاساس,إلا ان كريم الاساس يأخذ من الوقت الكثير فكل ماعليك هو استخدام البودرة .


5- قصاعة الرموش
هل تأخرتي في نومك وليس لديك الوقت الكافي لوضع الماسكرا ؟ استخدمي القصاعة فإنها تجعل رموش عينيك تبدو جميلة وكأنك استخدمتي المساكرا


6- ارسمي عينيك بالكحل
اذا لم يكن لديك وقت كافي لوضع ظل العينين فلا بأس,كحليها وكثفي رسمة عينيك فلازالت دارجة هذه الموضه وتفي بالغرض حينما تكونين في عجلة من امرك او تأخرتي على عملك.


7- بلاشر كريمي
هل لديك مخاوف ما اذا كان نوع البلاشر يناسب بشرتك ام لا ؟ لما لا تجربي القليل منه فإنه سهل الاستخدام ويمكنك وضعه في اي مكان حتى وإن كنتي في السيارة .


8- اختاري الوان البسيطة
اخر شرح طريقة في كيفية وضعك للأحدث طرق مكياج 2014 بصورة اسرع هي اختيارك للآلوان حينما تكونين على عجل .
فيجب عليك انثى ان تتجنبين الالوان الغامقة واختاري البسيطة كبديلاً لها .


شكرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة








موضوع مقدم من منتديات ديزاد (منتدى الحصريات)


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى