المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جربي أحمر الشفاة قبل الشراء



ام بهاء
10-07-2013, بتوقيت غرينيتش 10:36 PM
جربي أحمر الشفاة قبل الشراء




السلام علكيم ورحمة الله وبركاتة




http://image.lahona.com/image/73/225-300/734827.jpg (http://www.dzbatna.com/)




[CENTER]برلين : أشارت خبيرة التجميل الألمانية، إنيس مايروزه، إلى ضرورة اختبار تأثير لون أحمر الشفاه على البشرة قبل الشراء.

وأوضحت مايروزه، عضو الرابطة الألمانية لمستشاري المظهر والألوان بمدينة هامبورغ أن "طرف الإصبع أفضل من ظهر اليد لاختبار أحمر الشفاه، إذ إن خصائص بشرته أقرب إلى طبيعة بشرة الشفاه نامشي".

وأضافت بحسب جريدة "الإمارات اليوم" : "يتدفق الدم في بشرة كل من الشفاه وطرف الإصبع بشكل أفضل من بشرة ظهر اليد، ما يمنحهما اللون الأحمر المميز لهما، في حين تميل بشرة ظهر اليد إلى اللون الأبيض، وبذلك يظهر تأثير لون أحمر الشفاه في بشـرة طرف الإصبـع بشكل مقارب لما سيكون عليه عند وضعـه على الشفاه".

وتحذر خبيرة التجميل الألمانية من استعمال أداة الاختبار التي يخصصها المتجر لزبوناته لتجربة أحمر الشفاه، معللة ذلك بقولها: «أداة الاختبار المستخدمة على المشاع في المتجر قد تتسبب في انتقال الجراثيم ومسببات الأمراض إلى الشفاه من امرأة إلى أخرى».

شكرا



السلام علكيم ورحمة الله وبركاتة







موضوع مقدم من منتديات ديزاد (منتدى الحصريات)


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى