المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشرى لعملاء سوا



admin
10-02-2013, بتوقيت غرينيتش 08:59 PM
بشرى لعملاء سوا



لأول مرة بالمملكة
stc تقدم حصرياً لعملائها خدمة "شحن خط سوا من الأرقام المفوترة"
أعلنت الاتصالات ال ة عن إطلاق خدمة شحن خطوط مسبقة الدفع ( سوا ، لنا) عن طريق الجوال المفوتر و ذلك امتدادا لسلسة الخدمات الحصرية التي تقدمها الشركة لعملائها تلبية لاحتياجاتهم بكل جديد من الخدمات الحصرية ، حيث تم اطلاق خدمة "شحن خط سوا من الأرقام المفوترة" والتي تمنح العميل ميزة شحن الرصيد من الخطوط المفوترة إلى الخطوط مسبقة الدفع سوا ولنا أو إلى الجوال المفوترً (خدمة التحكم بالرصيد *8) بحيث يتم خصم المبلغ الذي تم شحنه من فاتورة العميل.

وأكدت الشركة أن استخدام الخدمة مجاني وبدون رسوم شهرية، ومتاحة بشكل حصري بين عملاء الاتصالات ال ة فقط، بالإضافة إلى أنها متاحة في حال التجوال الدولي وبدون أية رسوم إضافية، كما تتميز الخدمة بالسهولة والمرونة ولا تستدعي من العميل مغادرة مكانه لشراء بطاقات شحن الرصيد حيث بإمكانه القيام بعملية الشحن في أي وقت من الأوقات و ذلك على مدار الساعة.

وتعطي هذه الخدمة المبتكرة و الحصرية كل مميزات الشحن الرئيسية بالبطاقات للخطوط المسبقة الدفع، حيث يتم إضافة المبلغ إلى رصيد الرقم الذي تم شحنه وأيضاً تتم زيادة المدة لصلاحية الشريحة المسبقة الدفع ، مع إضافة نقاط قطاف مقابل كل المبالغ، وقد حدد مجموع المبالغ التي بالإمكان شحنها بـ 200 دينار جزائري في دورة الفوترة الواحدة و بحد أقصى 50 دينار جزائري يوميا وبفئات (50 و 20 و10) دينار جزائري، كما لا يمكن للخطوط المفصولة والمتجاوزة للحد الائتماني الاستفادة من الخدمة. ولتفعيل الخدمة يقوم العميل بإرسال الرمز 144 إلى 902 حيث تصل العميل رسالة بشرح طريقة الاشتراك و الشحن إضافة إلى مزايا الخدمة ، علما بأن الرسائل المرسلة الى 902 مجانية و بدون أي رسوم حتى و إن كان العميل خارج المملكة .

و تهدف هذه الخدمة إلى راحة العميل حيث بامكانه شحن ارقام سوا لمن يتواصل معهم و ابقائه على تواصل معهم دون الحاجة لزيارة نقاط البيع المنتشرة بالمملكة و ذلك عن طريق جواله بحيث يصل كلا العميلين رسالة نصية بتفاصيل عملية الشحن مجانا.

يشار إلى أن هذه الخدمة تأتي كواحدة من الخدمات العديدة الحصرية التي إختصّت بها شركة الاتصالات ال ة عملاءها، ومؤكدة لاستراتيجيتها في التمركز حول العميل بتلبية احتياجاته من الخدمات ذات الجودة العالية وتمييزه بالحصري منها، ليتمتع ببيئة متكاملة من التنوع في الخدمات والمنتجات في عالم الاتصالات.
موضوع مقدم من منتديات ديزاد (منتدى الحصريات)


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى