المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعلمي كيف توقفين تساقط شعرك.



ام بهاء
10-01-2013, بتوقيت غرينيتش 09:40 PM
تعلمي كيف توقفين تساقط شعرك.



http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/rose.gifتعلمي كيف توقفي تساقط شعرك:http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/rose.gif
http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/get-2-2014-dbttwedi.gifhttp://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/get-2-2014-dbttwedi.gifبنصائح من شرق الجزائرhttp://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/get-2-2014-dbttwedi.gif

هل تفقدين اكثر من 20 الى 100 شعرة يوميا.
اذا كان الجواب نعم .فانت على الارجح من الجمسين بالمائة الذين يفقدون شعرهم بسرعة .ولكن قبل ان تبدئي في التفكير في الأهم أسباب المحتملة و غير المحتملة لاصابتك بهذه الحالة.فكري معي بهذه الأهم أسباب المنطقية.

http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/rose.gifهل قمت بتغيير في حميتك الغذائية.هل تتناولين كمية كافية من البروتين و الاحماض الامينية.هل يمر جسدك بتغيرات هرمونية-بعد الولادة-غدة درقية-فقر الدم-اجهاد-ادوية-

اذا كان الجواب نعم.فقد وضعت يدك على المسبب المحتمل .وعلى اية حال ينصح الاشخاص الذين يعانون من فقدان مفاجئ للشعر.باستشارة اخصائي جلد.فالشخص المحترف هو الوحيد الذي يستطيع ان يقيم المشكلة و الاحتمالات و العلاج المناسب لتجنب تساقط المزيد من الشعر.

http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/get-2-2014-yds6b3uo.gifاما اذا كنت عزيزتي تفضلين حل المشكلة في المنزل .فاليك بعض الوصفات السريعة و الشائعة الجزائرية التي يمكنها الحد من تساقط الشعر.
http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/rose.gifملاحظةhttp://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/rose.gif
لا تضعي الوصفة حارة على فروة الراس.

http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/get-2-2014-yds6b3uo.gif1-ادعكي فروة الراس بملعقتين من زيت الزيتون الدافئ .اتركيها لمدة 10-30 دقيقة قبل غسل الشعر.
http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/get-2-2014-yds6b3uo.gif2-اغلي عيدان من القرفة في كوبين من الماء.اتركيها لتبرد ثم ضعيها لمدة 5 دقائق على الشعر قبل ان تغسليها.
http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/get-2-2014-yds6b3uo.gif3-ضعي القليل من فيتامين -ا- على فروة الراس على الاقل مرة في الاسبوع سيمنح ايضا الشعر الباهت لمعانا.
http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/get-2-2014-yds6b3uo.gif4-زيدي كمية البروتينات في طعامك عن طريق تناول الفيتامينات المتعددة.تناولي الاطعمة الغنية بالبروتين.واللحوم .و الدجاج.والسمك.والبيض.والفاصوليا و الحبوب.
http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/get-2-2014-yds6b3uo.gif5-قومي بتدليك شعرك بزيت كاستور دافئ وزيت اللوز مرة في الاسبوع.

http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/rose.gifhttp://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/rose.gifhttp://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/rose.gifhttp://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/rose.gif
موضوع مقدم من منتديات ديزاد (منتدى الحصريات)


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى