المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لشعر كثيف جداً و صحي إليكِ



ام بهاء
10-01-2013, بتوقيت غرينيتش 09:40 PM
لشعر كثيف جداً و صحي إليكِ



السلام عليكم ورحمة و بركاته
بدخل في الموضوع على طول اعرف وحدة كان شعرها خفيف و متقصف وخصوصي لما ولدت كانت تتفشل وما تبي احد يشوفها بالمرة و قبل كم يوم كنت رايحة ملكة أختها وكانت فـــاله شعرها و شعرها كثيف و ناعم و صحي آنا اتفاجأت لما شفتها اقول لأختي طالعي شعرها يهبل معقولة صار جذي ؟ قالت لي أختي لا هذي باروكة شعليج منها خخخخخ المهم رحت لها و سلمت عليها قلت لها شعرج واايد حلو وين متعدله ؟ خخخخ قالت لي في صالون كذا كذا قلت لها اهااا ماشاء الله صاير شعرج يهبل ابغي اطلع منها كلام خخخخخ قالت لي عيونج الحلوة قلت في قلبي شلون الحين اعرف السر ؟ قمت ورحت قعدت صوب بنت اختها وقلت لها ماشاء الله شعر فلانة صايرة روعة قالت لي اي قلت لها بس ما كان جذي كان خفيف قالت لي اي راحت لدكتورة و قالت لها معاج نقص في البروتين وهذي مادة البروتين ضرورية جداً للشعر وهي دايماً تسوي رجيمات و أكلها مو صحي فعطها برنامج تمشي عليه واطعمة تحتوي على البروتين :
سمك – روبيان بقر - غنم – مرتديلا – دجاج - – بيض وخصوصاً صفار البيض – تونة – وحمص .

مع تدليك فروة الرأس يومياً وخصوصا في الصبح واستمرت على هذا البرنامج لمدة شهرين !!

هذي تجربتها و حبيت اكتبها لكم عشان الكل يستفيييد
موضوع مقدم من منتديات ديزاد (منتدى الحصريات)


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى