موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة
رسمات كلاسيكيه للعيون و الشفايف....

راح نبدا


الرسمة الاولى :


وطبعاً هي اكثر الرسمات انتشاراً واسهلهـا
كانت في زمن الاربعينات والخمسينات

الوجـه:
عادة مايكون الاساس خفيف لونه طبيعي و صحي و صحي للغاية (لون البشرة)
البلاشر يكون مائل للروزيات وله لمعه




الحواجب:
تكون على سمك الحواجب




العيون:
يوضع شدو فاتح كريمي او لامع على الجفن الثابت..
والجفن الثابت يوضع عليه شدو اغمق ومطفي
وترسم العين بالايلانر السائل < بحيث يكون الخط الخارجي اطول فليل
الرموش: تكون طويله




الشفايف:
تكون من الالوان الصارخه ( زي الفوشي او الاورنج) ذات اللمعة الشديدة



::


الرسمة الثانية
ماتختلف عن الرسمة الاوله
وهي من زمن الخمسينات والستينات


الوجـه:
الاساس طبيعي و صحي و صحي للغاية جداً ولكن يستخدمون البوده بشكل اكثر


الحواجب:
تكون سميكة قليلاً
العيون:
يوضع شدو فاتح غير لامع على الجفن الثابت..
والجفن الثابت يوضع عليه شدو اغمق وكذلك اسفل العين
وترسم العين بالاينر السائل والخط الخارجي قصير
الرموش تكون خفيفه ومو طويلة
الشفايف:
تكون من الالوان الترابية او الطبيعي و صحي و صحي للغايةه


::


الرسمة الثالثة
من زمن الخمسينات والستينات


الوجة:
يكون الاساس طبيعي و صحي و صحي للغاية
الحواجب:
تكون مقوسة وقليلة السمك
العيون:
الشدو يكون من الاظلال ذات الالوان الطبيعي و صحي و صحي للغايةة
رسم الاينر يكون بالشرح طريقة طريقة السابقه مع تحديد العين من الاسفل
استخدام الماسكارا لتكثيف الرموش
الشفايف:
كذلك تكون من الالوان الطبيعي و صحي و صحي للغايةة اللامعة


::


الرسمة الرابعة
من بداية الخمسينات

الوجة:
طبيعي و صحي و صحي للغاية بكل ماتعنيه الكلمة
الحواجب:
تكون ثقيلة
العيون:
ألوان الشدو تكون قوية واختصروا رسم الايلاينر إلى خط بسيط < عللي؟ خخخخخ
لانهم كانوا في فتره بناء المجتمع وخصوصاً لانهم بعد الحرب العالمية
يعني غاضين النظر قليل عن الماكياج
الشفايف:
كان اللون الأحمر اللون المفضل، ولكنه أخف وزنا ليونة < يعني يخففون اللون


::


الرسمة الخامسة
من زمن الثلاثينات لكن مدري احسها شوي شاذه وبصفه عامه احسها استعراضيه اكثر
لكن هذا مايمنع اننا نتعلم طريقةها

الوجة:
كانوا يستخدمون البودرة بشكل مبالغ فيه
الحواجب:
الحواجب كانت رفيعه ومنحنية للاسفل
العيون:
رسم العين بالايلاينر الاسود السائل وطبعاً الايشدو كانوا مستغنين عنه لانهم كانوا يستخدمون الفازلين بديل عنه
ويرسمون خط على قوس العين <حتى يبرز حجم العين ويكثرون الماسكارا السوداء
الشفايف:
كانوا يستخدمون اللون الاحمر بس < شكله مسوي ازمه
يعني اللوك من اوله لين آخره يلمع ماعدا الوجه يكون مطفي



الرسمة السادسة
من زمن الستينات طبعاً انا اشوفها مشابهه للي قبلها بس اختلاف الزمن

الوجة:
الاساس يكون خفيف جداً
الحواجب:
مقوسة ورفيعه وقصيره
العيون:
يستخدمون الشدو الفاتح وكذلك تكحيل العين بالابيض
استخدام رموش طويلة من اعلى العين واسفلها
تكثيفها بالماساكرا
الشفايف:
يستخدمون الوان الطبيعي و صحي و صحي للغايةه المطفية


::


الرسمة السابعة
من زمن الخمسينات والستينات

الوجة:
يكون الاساس طبيعي و صحي و صحي للغاية
الحواجب:
سميكة ومقوسه
العيون:
بالنسبة للشدو الصور 2014 تتكلم < وحده تعبت هههههه





بالنسبة لرقم 2 وضع اضاءة في نهاية العين
ورسم العين بالايلاينر
وكذلك من اسفل مع وضع الرموش
الشفايف:
تكبيرهــا واستخدام البيج كثيراً


::


الرسمة الثامنة
من الثمااااااااانينات

الوجة:
يكون طبيعي و صحي و صحي للغاية
الحواجب:
تكون عريـــــــــضة وسميكة
العيون:
وضع شدو فاتح على الجفن المتحرك
ورسم العين بالايلاينر من اعلى
ومن اسفل العين يفضل استخدام الشدو الاسود
الماسكارا خفيفه جداُ
لاوجود للرموش
الشفايف:
تكووون كبيره والالوان تكون زاهييه


::


الرسمة التاسعة
من التسعيناااااااات

الوجة:
الاساس يكون طبيعي و صحي و صحي للغاية
الحواجب:
عـــريضة
العيون:
وضع شدو فاتح على كامل الجفن
اخيراً رسم الايلاينر ودمجه مع الشدو
الشفايف:
محدد الشفاة شي اساسي في هذا اللوك
ويكون اغمق من لون الروج


::


الرسمة العاشرة
في الالفية الثانية تم تطوير الرسمات الكلاسيكيه


الوجة:
استخدام البودره الفاتحه قليلاً
الحواجب:
تكون رفيعه قليلاً
العيون:
رسم العين بالايلاينر الكريمي بالشرح طريقة طريقة الموضحة بالصور 2014
الشفايف:
من الدرجات الفاتحه (بنك او اورنج)

وبس:46:




موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة




©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©