موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة

هذي بصراحة أولى مشراكتي في هاي المنتدى وأتمنى أن تنال إعجابكم القصة ... وأتمنى أشوف ردود

هذه القصه .. تحصل في كل مكان وكل زمان .. لكن في اسماء غير واشخاص غير ومواقف غير .. هذه قصه تحكي حب من نوع فريد ونقدر نقول من المستحيل انه ينتهي بزواج .. اواستمرار .. هذه القصه تحكي حب بين انسانه في مقام عالي و انسان عادي .. انسانه لمتعرف هذا الشخص ولم هو يعرفها هي بديره وهو بديره اخرى .. وكان الرابط بينهم رابطالحب وشبكات ,, قصة انا ودبدوبي قصه من نوع فريد .. وان شاء الله تعجبكم ..

-------------------------------------------------------------------------------
سلوى : بنت من عائله كبيره ومعروفه في الامارات ولها صلتها وتجارتها الكبيره .. وكانت هذه انسانه بها الغرور القليل والجمال الكبير والذكاء العظيم .. كانت بنت فيعمر الزهور تدرس مفصل في جامعه تخصص تجاره واعمال .. وكانت وحيدة ابوها وكان امله انهاتكون هي صاحبة هذا المال الذي تعب لين جمعه كله .. وكانت سلوى غير... ما كانت تحبهذه الامور كانت تحس انها مدمنه على النت .. ولا تفكر الا فيه .. ومع هذاالمال كلهوهذه العيشه كانت تحس بفراغ كبير ..

خالد : شاب عادي .. يتيم ابو و ام .. الذي فقدهم مستشهدين في الغزو الغاشم على دولة الكويت .. وكان خالد وهو صغير متعلقفي ابوه وامه .. لكن تكفلت فيه عمته .. وكانت نعم الام و الاب .. وكان خالد توهمتخرج من الثانويه وينطر لين يقبل في الجيش .. كان حلمه انه يكون ضابط في الجيش .. وكان يقضي اجازة الصيف مع صديقه الوحيد الانترنت ..

في يوم من الايام كانخالد في شات ينطر واحد من ربعه .. يدش علشان يبدء المغازل في رومات الياهو .. وكانتسلوى توها داشه شات الياهو ولا تعرف فيه شي بس حب استطلاع .. بسبت ما قالت لها بنتعمتها عنه وانه روعه فيه طباعه وصوت وفيه ناس وايد دمهم خفيف ..

وكان نكسلوى الزعيم .. وكان نك خالد السيف .. وكان خالد مسوي لويه وصراخ في الرومات وكانتسلوى متلعوزه من صراخه .. جان تدش عليه برايفت
الزعيم : يا اخوي شويه اعقل صراخاذاني انفجرت من صراخك..
السيف : اقول لحظه ..
الزعيم : اخوي شويه... بعدحلجك عن المايك شنو اول مره في حياتك تشوف مايك ..
السيف : لا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم .. انت شتبي ؟؟
الزعيم : ابيك تسكت شفيه طباعه اطبع لينتشبع وعبر عن الي فيك ..
السيف : اقول جب جب ..
الزعيم: الغلطان مو انت اناالي غلطانه الي سمعت كلام بنت عمي ودشيت هني بس والله ما ادش هني لو على قص رقبتي .. يالله اذلف يا غبي ..

خالد حس انه الي تكلمه مو ولد انه بنت .. ..
السيف : لحظه لحظه لا تطلع .. ابي اقول شي خاص .. ممكن تضيفني عندك في مسن msnجرالياهو ؟؟





الزعيم : شنو ضفتني على كيفك ولا تاخذ راي ..
السيف : مثل ماضفتك ضيفني ..
الزعيم : اقول جب جب .. ويالله باي يا غبي ..
السيف : كيفج .. روحي ؟؟
الزعيم : شلون عرفت اني بنت ؟؟
السيف : ما قلتي باي .. ياللهباي ؟؟
الزعيم باي ..

وبعد اسبوعين من السالفه وكل منهم نسى السالفه .. كانت سلوى متضايقه انه ما في شي وكل موجودين عنها في اللسته محد موجود .. جان تقولخلني اشغل ياهو .. اوووووه نسيت اني مو ضايفه اي احد . .يالتني ضفت هذاك مدري شنونكه خنجر سيف معرف ايش ؟؟

السيف : قووووووووووووووووه

سلوى : بسمالله الرحمن الرحيم .. والله لو ذاكره مليون جان يت .. هذا شلون طلع لي ..
السيف : قلنااااااااا قوووووووووووووه ..
الزعيم : هلا ..
السيف : الناس يقولون الله يقويك .. مو هلا ..
الزعيم : شدراني ..
السيف : اهاااايل انتي مو كويتيه ؟؟؟
الزعيم : لا والله ما صار لي الشرف ..
السيف : ايلمن وين ؟؟
الزعيم : وانت شكوو؟
السيف : خوش ديره .. بس وين هذه ؟؟ ابي اروحلها الصيف هذا ؟؟
الزعيم : ( كانت ميته من الضحك )
هذه الله يسلمك فوق الكويت بضبط ؟
السيف : العراق .. حسبي الله عليج تبين تذبحيني .. هناك يشمون ريحة كويتي والله ما يخلون غير ملابسه الباقيه .. مدري شنو بينه وبينهم ..
الزعيم : زين زين .. بلا صراخ ولويه .. انا من الامارات ..
السيف : يا هلالالالالالا والله بشعب زايد .. شعب الخير والله ودار الزين ..
الزعيم : مشكور بس عن النصب ما نوزع دراهم ..
السيف : ومن قال لج ابي دراهم .. ابي اتعرف عليج ممكن ؟.؟
الزعيم : زين لو تعرفت علي جم راح يكون رقمي عندك ؟؟
السيف : ااها قصدج من البنات .. لا ما تخافين رقم مميز راح اعطيك رقم واحد ..
الزعيم :ياكبره عند الله والله .. استغفر لا يطيح السقف ..
السيف : لو طاح السقف مشكلتج اختي لانكم مو بانين الغرفه عدل وابوج تبخل في فلوس السمنت ..
الزعيم : لو سمحت لا تدش في سوالف ابو ولا مو ابو .. خلنا بيني وبينك..
السيف : اسف .. بس سوالف .. زين انتي من وين في الامارات ؟؟
الزعيم : من دبي ..
السيف : اهاا شلون المهرجانات عندكم ؟
الزعيم : حلوه بس ما اروح لهم ؟؟
السيف : زين صج ما تعرفنا عليج؟
الزعيم : انت بالاول ؟؟
السيف : انا اسمي خالد عمري 19 سنه وجم شهر ..
الزعيم : يعني لين الحين نونو . ..
السيف : اي نونو .. وانتي ؟
الزعيم : انا اسمي سلوى .. وعمري 20 سنه ..
السيف : الي يسمعج لما تقولين نونو عباله عمرج في الثلاثين .. شنو الفرق بينا يا شاطره جم شهر ..
الزعيم : الفرق بينا مو جم شهر .. الفرق بينا كبير ..
السيف : شنو يعني ..
الزعيم : يعني اكبر منك بيوم افهم منك بسنه .. وشنو الحين انا جم سنه اكبر منك .
السيف : جب جب .. الحين خلينا نتعرف على بعض ..
الزعيم : كان ودي بس الظروف ضدي .. باي باي .. ابي اروح انام ..
السيف : نوم العوافي وتغطي زين ..
سلوى .. حست بشعور وحست انها من زمان ما سمعت هذه الكلمه .. كانت طول عمرها تنام ولا احد قال لها هذي الشي لانه كانت تحس انه ا وجودها مثل عدمه ولا احد يهتم فيها ..
الزعيم : الله يعافيك ومع السلامه ..
وطلعت .. وبعدها دشت على طول ..
ياربي وينه هذا الحين .. نسيت اضيفه عندي ..
السيف : احم احم
سلوى فرحت ..
الزعيم : كان ودي اقولك متى راح اشوفك بعدين ؟؟
السيف :انا موجود كل وقت اكل واشرب على النت ما اخليه ..
الزعيم : حلو .. ايل ابي اضيفك عندي ..
السيف اوكي ..

وراحت سلوى وحطت راسها على مخدتها .. بس كانت تفكر في الكلمه الي قالها لها خالد .. اغمضت عيونها وفي بالها هذي الكلمه..

الساعه 10 الصبح .. قامت سلوى وكان في بالها خالد .. تروح وتيي في غرفتها الكبيره بس خالد دايم على بالها .. ما تدري ليش؟؟ المشكله هي كلمت شباب وايد بس ليش خالد ما تدري ليش .. والساعه 12 الظهر بعد ما صلت عزمت تدش النت تشوف خالد .. دشت وشافت خالد موجود في الياهو .. ودز لها انفيت .. ودشت الروم والا فيه سبعه.. ثلاث شباب و اربع بنات ..
حست لما شافت خالد كله يتكلم ويغازل في بنات .. دشت عليه برايفت ..
الزعيم : احم احم .. اشوفك عايش في نعيم اربع بنات وكل وحده ماسكه حلجها من الضحك عليك .. وتقول انا رقم واحد .. عن الجذب اخوي ..
السيف : اقول جب جب .. هذيله كلهم مرتبطين في ناس في الياهو عندنا وانا بس جي .. والله العظيم ما احب اي وحدها فيهم ..
الزعيم : اي الحمدالله .. ( ولا درت شلون كتبتها )
السيف : شنو تغارين علي ؟؟ لا تخافين انا لج انتي وبس ..
الزعيم : لا والله انت شنو عشان اغار عليك ..
السيف : انا خالد ..
الزعيم : ويعني شنو خالد ؟؟
السيف : انا ما راح اتكلم ابي اخلي الايام هي الي تقولج ..
الزعيم : اي ان شاء الله .
طلع السيف من الغرفه .. وكمل ويه الزعيم ( سلوى ) برايفت ..
السيف : تصدقين سلوتي .. اني لين الحين سهران ؟؟
الزعيم : اول شي انا اسمي سلوى مو سلوتي .. وثاني شي شنو مسهرنك لين الحين المغازل ؟؟
السيف : لا والله بس جي وسوالف .. زين ممكن خدمه ؟؟ ابي اشغل الصوت ؟؟لانه اصابعي ورمت من كثر ما اطبع ..
الزعيم : اوكي بس انت الي تكلم مو انا ؟.؟
السيف : عارف .. اوكي ..
الزعيم : اوكي ايل لحظه ابي ادور المايك بالدرج ..
السيف اوكي .. وصار يدز sms رسائل ورا بعض يضحك على سلوى ..
السيف: مو هني في الدرج الثاني
السيف: لالا في الدرج الاول ..
السيف: اقولج دوري عدل ممكن هني ولا هناك .
الزعيم: بس خلاص اسكت خلني ادور .
السيف: اوكي لا تصارخين علي شنو شريتني ولا شاريتني ؟
الزعيم : تره ما في صوت ..
السيف: لالا اوكي خلاص ابي اسكت ولا اتكلم ..
ركبت سلوى المايك وطلبت محادثه صوتيه وافق عليها خالد ولا تكلم .. قاعد ساكت .. ولا تكلم وسلوى استغربت عبالها لين الحين ما شبك الياهو على الصوت .. وبدون شعور قالت ..؟
سلوى : وين هذا الغبي طول ؟؟
خالد : ( بصوته ) احم احم .. غبي مره وحده حرام عليج ..
سلوى : بدون شعور ماتت من الضحك .. ومن الاحراج سكرت المايك ..







موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة




©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©