موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة
السلام عليكم ورحمة الله وبركآآآته

رواية رائعة و مشوقة ليتني روج على شفايفك هذي روايتي الاولى اللي أنزلها على النت ( كاتبه 2 ومانزلتهم بس هذي الأحلى و أروع)
انا حديثة في هذا المنتدى وسجلت عشان تشوفون روايتي

الروايه جريئئئئة جددددا وممتعه وشيقققه
بس أهم شي ماتلهيهكم عن صللآآتكم
ولو تأخرت مابغا وييينك يووو طولتي ومن هالحكككي
وانا انشاء الله راح اتفق وياكم على 4 ايام بالاسبوع انزل فيها بارتات

وبسسسم الله على أووول بااارت لو عجبكم راح أكممممل
ملاحضه : ( هي باالبداية امكن تحسونها ممله لكنها مرره شييييقه أتررركم تقرووون
)


الباااارت الأوللل

عند بدأ نضووج الثمار
وسقوط الأمطاآآر
وبكاء الأشششجار
يبدأ يومنا الأول من أيام الصييف في الدمام ~




ليتني روج على شفايفك ~
صحت من النوم على خيوط اشتعة الشمس المتسسلله لغرفتها الفخمه بانتعااش لأول يوم بالاجازة الصيفية
راحت ودخلت الحمام تروشت طلعت لبست برمودا وتيشيرت وردي جففت شعرها الكستنائي ورفعته بشريطه ورديه حطت كحل وقلوس وتعطرت وراحت لغرفة اختها فتحت الباب شافتها ظلام وجو الغرفه البارد قشعر جسمها
راحت تدور الرموت لقته طايح جنمب سريرها طفته وفتحت الستار ودخل نور الشمس اللي ازعج عيون ريماس
ريماس : خييييييييييييييييييييييييير ريمااا ابي اناااام حتى والواحد بالاجازه مايخلوننه برررررا ماتركتها فرصه تتكلم ورمتها بالمخده
طلعت ريما معصبه يمة بسم الله الرحمن الرحيم وحش موب أدمييي
راحت وطلت على جناح الاولاد
فتحت باب غرفة نوآف مالقتة
والباقين نايمين
نزلت تحت شافت أمها
ريمآآ : صباااااح الخير ماااااامي
أم بسام : صباح النووور دقيقة بس ودقت طلبت فطور لريما
ريما :ماما وين نواف
ام بسام من أمس ماجا بالاستراحة مع ربعة
ريما : اوهااااا طيب
وقامت تفطر
شوي تنزل ريماس بكشتها الطايرة ووبجامتها وشوي وتبكي جت وجلست ع الكنب
ام بسام : بسم الله عليك وش فيك كشتك طايييرة ومابدلتي
ريماس : كله منكم الواحد بالاجازة ماينام
ريما تضحك ههههههههههه
ام بسام : ماسويت لك شي انا
ريماس : ريما الحماااااااارة طيرت من عيوني النووووم
ريما : اقووول قومي أفطر بسسس ,, الى ماما وش قلتو على السفرة مع بنات عمييي
ام بسام : شووفي أبوك وافق بس قال العيال يكونون معاكم
نطو ريما وريماااس يناقزون
الام : يامثبت القلوب ثبت عقلي عليي ولاتخليني مثلللهم
ريما وريماس ضحكو وطلعو فووق يكلمون البنات
دخلو غرفة ريما
.................................................. ................
بالاستراحة
احمد ونواف ومنذر اخذو السيارات وشردو عن اصدقائهم اللي وراهم سفر وقالو لهم صحوونا
بالسيارة نوااف ميت ضحك : هههههههههه وش شعورهم لا قأمو ومالقوونا وفاتتهم الرحلة
منذر : الزبدة خلنا نقفل جوالآتنا
أحمدد : هههههه طيب ها تنامون عندي بالبيت
نواف : لاخلاص كل واحد ينقلع بيته ماطفشتو من مقشركة ابل وجهي خلني اروح عشان تشتاقولي
أحمد ضرب نواف على راسة ونواف كان يسووق فسوا حركة يعني بيصدم ولف
منذر : وجعووووه انت لاتسوي فيني حادث ترا امي تبيني
وكل واحد توجهه بيته
...............................................
ريما تكلم
اقوووول دلع تخيلي اهلنا وافقو نسافر دبييي بس قالو بشرط انه يكونون الاولاد معانا
دلع : وااااااااااااو وناااااسة ,, الى متى الرحلة
ريما : الاربعاء هذا
دلع : يووو اليوم ايش
ريما : اليوم الاثنين يدوبنا نروح نشتري ونجهززز
دلع : اوك شرايك نروح الراشد
ريما أوك خلاص انا بجي وامركم ونروح اجهزو ع الساعه 3 ونصص وقولي لريوف اللي تقعد ساعه نستناها ياويلها تتأخر
دلع : اوكيشششون باااااي ,,
توها بتكسر ريما الا صررراخ دلع لحضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضة
ريما : وجعوووه هااااه
ريماس : رغد بتروح معانا
ريما ماتوقع زوجها يرضى
اوك باييييي
قفلت وراحت استأذنت من امها انها تروح وطبعا وافقت
Stop
نعرفكم على عائلة اابو بسسسام اللي هي عائلتي انا ريما
نايف : عمره 43 حنووون وطيووب على عيالة ويحاول يقعد معاهم كثر شغلة من 4 اغنى واحد بالرياض مواصفاتة ,
ابيض , عريض , موباينة على علامات الكبر عائلته ( الماسي ) << هذي العيلة من تخريفي ترا يعني موعائلى حقيقية
الماسه زوجته : انسانه حببببببببببوبه حيل وحنونه على عيالها عمرها 33 فاتحة مشغل ونادي للتدريب البنات ورياضه وكذا
بسام : متخرج من الجامعة يشتغل مع ابووه شخصية حميلة بس انه عصببببي جداااا أبيض شعره اسوود كثيف عيونة واسعة ونضرته حاااد , طويل بس موكثير عريض, جسمة رياضي الزبدة مززه
, نواف : 2 جامعة شخص فلاااوي يحب المززح والمقالب جاهز توأمه ريما بس ريما دخلت الجامعة, متأخر بتعرفون السبب بعدين , جميلل جسمة رياضي وعنده عضلات موابيض مره شعره كستنائي وعيونة رمادية وبتعرفون الباقي بعدين
, ريما : 1جامعة دلوعه بس تحب المقالب جاهز والهبال والرجة , ملسووونة بششكل سبب تأخرها عن الجامعة لانها كانت تتعالج وفاتها تسجيل الجامعة , بيضا موطويلة وسط شعرها طويل كستنائي شفايفها توت عيونها وحدة رمادية والثانيه اخضر تفاحي << ترا ججد,,, وتشبة نواف
ريماس : 2 ثنوي , باردة , عصبيه , بس فيها من الدلع وشوية غرور موكثييير , تحب الهبال نفس الشي , بيضه شعرها اسود مثل بسام ,عيونها وساع وسود جسمها حلوو
و تهاني و حمود توأم : عمرهم 9 سنوات صف خامس حالهم فحالهم بس يحبون يتحرشوون في أخوانهم يحبووون بسام لانه يدلعهم






بيت أبو رعد
هند : بابا جد وافقتو تو ريماس مكلمتني
ابو رعد : أي حبيبتي بس معكم العيال أوك
رعد داخل البيت : نعم وش تحشون اسمع كلمت عيال
هند : بابا وافق انو نسافر دبي الاربعاء بس أنتو معانا
رعد : ممم كم يوم بنقعد
هند : اسبوعين
فهد نازل من غرفتة لابس وكذاا : الله يعييننا عليكم
هند : أي بابا صح ريما بتمر علي بنروح الراشد نقضي شويتين ونجي بعدين بنروح نكمل سهر ببيت عمي سامي ( اللي هو ابو بدر )
ابو رعد : اوك بس انتبهي لنفسسك
Stop
تعريف بعائلة أبو رعد
محمد أبو رعد : 50 أكبر عم في العيلة رزة وثقة عنده أسلوب حلو في التعامل وهذا اللي مخلي شركتهم معرووفة وصارو أغنياء حنون على عياله وموباين علية أي علامات كبر ماشاء الله
زوجتة مروى : 33 صغيرة ’ حنووونة بشششكل , فاتحة مقهى للبنات وماشاء الله كل شي فية حلللو
رعد : متخرج من الجامعة يشتغل مع ابوه في الشركة وشايل الشركة شيل خققققه جسمة عريض وشعره اسود عيونه واسعه وناعسه لونهم رمادي عنده غمازات خوقاقية ^^
فهد : 3 جامعة يدرس مفصل بجامعة البترول والمعادن بالظهران انسسسسان حببوووب مرجوووووووووووج ومغازلجي
مملوح شعري بني وشوي طويلل خشمة سلة سييف نحيف وجهه بيبي فيس
هند : 3 ثنوي علمي عمرها 18 انسسانة كيووت وهي اهددى وحده من بنات العايله ققلبها ابييض
شعرها قصير فكتوريا عيونها وسسط خشمها زي فهد سلة سيف شفايفها وردية يعني كيوووت حيل
.............................
ريما وريماس بالسيارة اللند كلوزر ووراهم همر البودي قارد
عند بيت ابو بدر
ريووف : ويييييين جززززمتي ولللللع
ولع : هذي بسسرعة ريما تحت
ريما تدق عليهم : يالله اخرتووووونا
دلع: هذا احنا نازلين
في السياره
دلع : قطععتي نفسسنا حششا سرعه سررعه
ريماس : انتووو سنة عشان تنزلون اول بس ريوف الحين عادتكم
ريوف : انقلعي انا ماأتأخرر
ريما : لا والله انك دببببببببببببببببببببببببببببه وماتطلعين من الباب عشان كذا
ولع : لا احنا ماتأخرنا
احمد اللي يسوق فيهمم ( ابو احمد يوصيلة لاطلعو البنات هو اللي يسوق فيهم ,, هو سكرتير في شركة ابوهم )
احمد : بسسسسسسس خلاااص بلا هوواش كلكم دبب
الكل شهققق : هيييييييييييييييييييييييييييييييييي
ريما : اقووول والله اني رشييقة شوفوني اجنن وسوت حركة كذا
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
ريما : يمممه منكم
راحو واخذو هند وانطلققووو للراشششد
اول مادخلوو كان فيه محل روتانا كلهم تلصقو عنده كان في اعلان عن فيلم شاروخان
أحمد مااات ضحك : هههههههههههههههه الحمدلله والشكر فشلتونا الحين شيقولون عن بنات الماسي
ولع : اص اص شووفه يجنن قسسسم
هند استحت ووخرت
ريما : ههههه عادي يقولون اللي يقولون ماهمني وتمشي وترفع خشمها
احمد أقول امشو بس يالله أي محل تبون تروحون
الكل : مدري
احمد ضرب راسة بيده : اجل ليش جاييين
ريماس : نشتري =)
هند بصوت واطي أبي اروح أديداس في الدور2 وابي اروح فور ايفر2
دخلو وكان فيه تخفيضات فطبعا ماهمتهم
أحمد واقف عند الباب وبيطلع زقاره جت هند وسحبتها وابتسمت ومشت
بادلها الابتسامه
عند البنات طلعو ومعاااهم أكيييااس الدنيا
ريما : ابي أحدث طرق مكياج 2014ي
أحمد : بعععد ماخلصتي والله تعبت
واحد من البودي قارد قال خلاص انتو روحو مقهى ارتاحو واحنى بنروح مع ريما
البنات : لااا نبي بعد أحدث طرق مكياج 2014ي
احمد الله يعيييين
في أحدث طرق مكياج 2014ي : هنند بنات حلو علي الروج الاحمر
ملاحضه البنات ( يتلثمو واحيانن يكشفون )
راعي المحل اللبناني : انتي كل اشي على شفايفك بيطلع لزيز
هند فتحت عينها : نعممم !! عيد ايش قلللت
اللبناني : بئوللل انتي كلك حلوه ياعسسسسسل في روج أحسسن من هيدا هوا ريئك
هند عصبببت كان احمد قريب منها جا يشوفها خلصت او لا وسمع الكلام
احمد : شوف وقسسسسم بالله انا الحين بعديها لكن ان تكلمت كذا مع بنت المااسي ياويييلك وكان ماسك ياقت تيشيرته
هند : خلاص احمد امممش
احمد تركها وخزززة خزةة ذاك لصق في مكانه
طلعو البنات وراحو مقهى تشواو وجلسو يورون بعض ايش اشترررو
بعد ماخلصو اتجهو لبيت عمهم سامس ( ابو بدر )
ريما وهي تنزل , : احمد تخليلي كامآرو
أحمد لا خلاص انا بجي أمرررك ,, لاتنسين مانقدر نخليكم هالفترة لحالكم
كملو البنات سهرتهم برقص وأكل وقياس الملابس 2014سس ومن التعبت نامو كلهم بالصالة
دق جوال ريماا ( ~ قآآل الوداع ومقصدة يجرح القلب ..................)
ريما ردت بدون ماتشووف : همممممم
أحمد : ممم ريما








نص البارت الأول وراح انهيه واشوف لو عجبكم أكمممل ^^





رواية رائعة و مشوقة شما وهزاع


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة




©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©